تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
h
السلام عليكم

شخباركم كروشات ؟؟

أنا حامل واللحين في اول الثالث ..الأسبوع9


بس فيني وسواس مب طبيعي

كله احس ان البيبي بيصير فيه شي ..يابسقط او انه بموت ...استغفر الله

والله نفسيتي تعبت

والي خلاني اشك اكثر ان البيبي صار فيه شي

أن صدري الأسابيع الي طافت كنت أحس به منتفخ ويعورني


اما اللحين لالا

رد تقريبا عادي
وما احس بأي الم
:'(
وغير ان الدوخه الي كنت احسها اول الصبح خفت عن قبل


وتقريبا صرت ما احس بها بشكل يومي نفس قبل


والله خااااااايفه


بليز قولولي رايكم ؟؟؟؟


وخاصة اني ما اقعد ولا اقر ..كلة اتحرك ..وساعات
اسوي اشياء مفروض ما اسويها وانا حامل بأول الشهور ...<<<أعتراف خطييير
وخايفة اقول حق اي حد ..والله نطرت هالحمال نطره والحمدلله صار ....واخاف لي رحت المستشفى اكتشف شي ..مايسعدني ....!!!!!!!!


بليز بنات قولولي رايكم ...هل شكي وخوفي ف محلة ولا بس وسواس من الشيطان



__________________
M
عطر انفاسك سكر من انفاسك دخون روعة!


العيون

يا هلا بأهل بوظبي ^.^
صج والله ب 3000 خخخخ بس ما احس يستاهلون هاللاسعار ..
عشان جي الناس يبوقون التصاميم ويسوونها عند محلات عجمان 500 او اقل ما يوصل ال 1000 كلش.. بعد خياطتهم اوكي ..


لولوة

اي عباية الاسترتش نفس الصورة اللي حطيتها تقريبا صوب الايد.
M
هواجس

ما عليج شر.. بس شلي عنج هالخوف مب زين.. والبيبي ما عليه شر..
انتي تشيكين عند دكتور او دكتورة معينه؟ اذا اي .. اكيد تتطمنين دايما في كل زيارة..
واذا تدرين ان الحركة والتعب اللي بزيادة مو زين لج ولا للبيبي فقللي من هالشي..
بس اذكري الله.. واذا خايفة روحي تطمني..
ا
صباااااااح الخير ..

ماميز شنو بتسون نيو لوك حق العيد لكم وحق بيوتكم .. ؟؟؟

مدري شسوي ف غرفتي !

من جرب فندق الدبليو وجراند حياه ؟؟ من الاحلى يمكن نروح ف العيد اذا ماسافرنا ليلتين ابي شي حلو وكله دلع ههههه ^.*

وووبالنسبه للملابس ثلاث ارباع ملابس حمود مكوده ف شناط ونصها جداد ونصها استعمال مرتين او 3 باخشهم حق اخووه ^.^


ووومن شافت ف محلات الاطفال الفنايل الشتويه اليي تصير من جدام مثل المربعات والمعينات الي ينلبس تحتها قميص!!!

ابي بني وبيج
ن
لولوة قطرية ولولوة الدوحة

آمين والله ويرزق كل من تتمنى ان شاء الله

ومشكورين على التقيم
ا
هواجس

ماعليج شررر وهاي وساوس خليها عنج

بعدينن الم الصدر مايتم معاج لين اخر التاسع بدايه الحمل يعورج بس بعدين خلاص يصير طبيعي ...

والدوخه والنساه تختلف من وحده للثانيه يعني بنات تتم معاهم النساه لين يولدون وبنات لا انا مثلا من كملت شهرين لين نص الثالث تقريبا خفت عني الدوخه واتوقع انتي نفس الشي خلاص خفت عنج النساه ...

واذا كلش خايفه روحي تطمني تلاحقي عمرج

الله يثبت حملج وينقله لتمامه
د
لولوة / العيون / الأماكن / لولو :: 2000 امممم معقولة و تسوي شي للبيت .. انا فكرت لو باخذ هدية باخذ الأجهزة الكهربائية .. بس بعد باشوف ..
ويي انا كنت حاطة في بالي 5000 @@ اشوى اللي ماتهورت .. مع ان الميزانية مفتوحة بس مابي ابالغ ولا اقصر ..

نور الحب :: الله يرزقج بالذرية الصالحة :)

ديور :: والله احنا بخير .. و الصج مفتقدين تواجدج و مواضيعج ..
تصدقين الولد اللي في التيكر يشبه ولدي خخخخخ

عروسة :: تقصدين المحل ؟ تلقينه في المجمعات اللي ذكرتها عاد وين بالضبط ناسية والله بس لو بيسألون السكيورتي او يشوفون خريطة المول بيلقونه اكيد ..
اما في مجمع السينمات عند وافي موجود اول ما تدخلين على ايدج اليمين :)

كامي :: بعد جربت بخور ياس من محل يااااس فزييييييييييع حده وايد حلوة ريحته و يستاهل المدح اللي يمدحونه الناس .. و عندهم بعد بخور جميرا بعد حلووو بس ريحته مألوفة ..


هواجس :: تعوذي من الشيطان و توكلي على الله .. لا توسوسين وايد و تتعبين نفسيتج خاصة اول الشهور .. حمل كل وحدة يفرق عن الثانية في كل شي ..
روحي للدكتورة و تطمني على وضعج و كل شي الله كاتبه فيه خير .. وسعي صدرج و افرحي بحملج و استانسي في هالمرحلة قد ماتقدرين .. لا تضيقين على عمرج .. و الله ينقله لتمامه و يفرحج فيه ..


هيوبة :: ماشفت الكاروهات اللي تقولين عنها .. بما اني توني رايحة و مريت على زارا / سيرجنت ميجور / بي اتش اس / ماركس / ادمز / اتش اند ام / اوش كوش ..
و انا ادور حق ولدي جاكيت خفيف بس يكون سادة و بنطلون بني حلوو .. اذا مر عليج قولي لي ..
م
ربي يهون على كل حامل
ويخلي لنا امهاتنا
ويرزقنا الازواج الصالحه
ودوم متجمعين على خيرF:
د
عاااااااجل :
بنات ابي وحدة تسوي تسريحات حلوووة و ستاااايل بمستوى نعمت ام علي و غااانيا حق شهر 2 ..
مالقيت حجز عند غانيا و نعمت مابيها ..
شرايكم في كروان ؟ حد شاف شغلها ؟
ح
بنات حبيت بس افيدكم بخور انفاسك دخون وياس ينابع عندنا في في محل نواعم للعطور اللي في رويال بلازا وسوق الجبر يجبهم من الامارات بس حبيت ادخل وافيدكم الكميات كله تخلص ويرجع يجيب مره ثانية انا شريت بخور فري شي مع عطره من عندهم
ع
صباح الخير :)
c
صباح الحب

حور
ثانكيوو غلاتوو

هيبه
شفت صور دبليوو وااايد حلوة غرفهم
ن
دوحانية

آمين والله يسمع منج ان شاء الله
ل
صباح / مساء الخير

مدري الحين شنهو .. ;)
::

العروسه1358;10665772:
لولوة حبوبه انا بخير انتي اشلونج؟
انا موجوده بس لان هالتجمع صار مكس مع كروشات وانا مالي خص في سوالف كروشات خخخخ مادش وايد مرات أدش بس


عادي انا مب كروشه .. بس مسنتره هني :cool:
::

camellia;10666211:
لولوة
صج والله !!
انزين غلاتوو اذا عندج رقمها بليييز
واشلون اسعارها؟


الحين بطرش لج رقمها .. واللي انا خذته من عندها ب 200 ريال .. وعلبه مليانه .. من سنتين عندي وللحين ما خلصت .. :o

::

دوحانيه

شدعوه 5000 ؟!!!! اذا اخوج .. اختج .. ممكن 5000 ..

بس وحده غير مب اكثر من 3000 .. هاي رايي ..

::

شخبار الباقي ؟
ل
ظهر الخير

شخباركم

هيوووبة
هلا ام حمودي ..شوفي الصور في النت
اعتقد اثنينهم حلوين وحركات الدلع حق الغرفة والا لنفسج ..؟؟

دحدووحة
مممم كنت مفكرة نفسج بس حصلت لي كلمتين ..
على قولة لولوة اختج اخوج ممكن هالكثر او اكثر بس ربع 3000 زين وحلووو ..
وعن الشعر ليش ماتشوفين مها الفلسطينة وروضة اعتقد اللي معاها ..يمدحون شغلهم وايد


حور
تسلمين وماقصرتي

ام الغاليين وفورايفر
شخبار الحلوين
مشكورين عالتقييم فديتكم انتوا والله

نور الحب
العفو ماسوينا شي

مزمز
مممممم
عندي عباة اليد تقريبا جذي بس مو سترتش ..
لا عادي من نفس خام العباة وعليها التطريز خفيف واسود منه وفيه ..

شخباركم بعد
فطرت اليوم خخخخخخخخخ ماقدر ابي اروح فيلاجيو ومع الصيام بهلك ..
امس مريت الخياط قبل اذان المغرب الا يقول لي الخياط انته شنو فيه ..؟طالعته قلت اشفيني ..قال لي تعبان ؟
قلت فقلبي امبييييييييييه هاي الخياط بس دقيقة نزلت وانتبه علي لهدرجة مبين شكلي ومبين التعب علي ..
M
مساء الخير

هههههههههههههه لولو
ضحكني الخياط
د
لولوة :: عاد انا شدراني .. ميرسي اوي ..

لولو :: فكرت في مها مكياج .. بس مااعرف شغل اختها شلون .. و انا يهمني الشعر اكثر من المكياج ..
p
مساء الخير ,, شحالكم اليوم؟ وشنو مخططاتكم :)

لولوة الدوحه .. الله ياجرج ويعيينا على السووق وزحمته

أنا ماتأدب كل عيد جذيه أخلي كل شي أليييين اخر لحظه :(


.
ل
بيرل
انا بعد نفسج
كل عيد اخليه لاخر لحظة ..
هاي اشوة بعد انه اليوم باروح والا طبعي اروح ليلة العيد..

مزمز
سكتي والله انحرجت من الخياط خخخخخخخخخخ
اقولج الويه اصفررررررررر
اليوم فاطرة ومب انه مافيني فيه بس على خفيف يعني اقدر اصلي اهم شي بس الحين باخذ حبة بنادول قبل السوق اخاف اصدع

دحدوحة
اخبر ام حمني حجزتهم الثنتين من فترة قريبه
ووايد امدحت شغل الثنتين
اساليها ..
ا
هيبه..
انصحج بجراند حياه فندق حلو واخذي الدور الارضي المطل ع الحديقه والبحر وراح تستانسين وايد
مع انى افضل انج تسافرين احسن لات=نج بتطلعين مجمعاتهم وتمشيات لان الدوحه مافيها شي

هواجس..
شيلي من راسج فكرة ان البيبي بيصير فيه شي وروحي لدكتور خاص وشيكي عشان تتطمنين فديتج وحاسبي ع نفسجج وارتاحي والله يثبته لج
X