خرخور .. عن السوالف ..
::
لولوة الدوحه
جوتي اسود انا خذت حق نونه في رمضان ..من شومارت
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
ل
25-11-2009 | 12:47 PM
ل
25-11-2009 | 12:49 PM
دندووون
منورة حبوبتي
مادخلت ادامز اوووووووووه ..
كامي
بي اتش اس
دخلته البارحة ورحت صوب الدلاغاتبس ماشفت الشوز والابوات ..مانتبهت كلش ..
وعن فيتامين سي
مممم انا فحملي عقب النزيف دكتورتي عطتني حبوب تثبيت وكالسيوم وفيتامين سي ..قلت لها ليش قالت اخذيهم واسمعي الكلام ..
قلت انشالله ..مع اني كنت ماخذه مغنيسيوم عشان التشنجات في البطن والتقلصات يمنعها لانه كان في احتمال اطرح ..وفيتامين سي اكتشفت انه يجدد الكولاجين ..ويساعد على تكوينه فيمنع التشققات او يساعد في عدم ظهورها ..
بس بعد سوي سيرج وشوفي فوايده ..
منورة حبوبتي
مادخلت ادامز اوووووووووه ..
كامي
بي اتش اس
دخلته البارحة ورحت صوب الدلاغاتبس ماشفت الشوز والابوات ..مانتبهت كلش ..
وعن فيتامين سي
مممم انا فحملي عقب النزيف دكتورتي عطتني حبوب تثبيت وكالسيوم وفيتامين سي ..قلت لها ليش قالت اخذيهم واسمعي الكلام ..
قلت انشالله ..مع اني كنت ماخذه مغنيسيوم عشان التشنجات في البطن والتقلصات يمنعها لانه كان في احتمال اطرح ..وفيتامين سي اكتشفت انه يجدد الكولاجين ..ويساعد على تكوينه فيمنع التشققات او يساعد في عدم ظهورها ..
بس بعد سوي سيرج وشوفي فوايده ..
d
25-11-2009 | 12:51 PM
لولوه
منور بحظورج حبوبه :)
منور بحظورج حبوبه :)
أ
25-11-2009 | 12:55 PM
لولوة قطرية;10697160:
لااااااااااا .. لاتقولين !!!
يعني انسى فكرة قص القذلة ؟!!
قلت لج
مالج الا عميييمه هي المنقذ :D
':
[هيبة قطر][;10697556']هلو لو
صبحكم الله بالخييررررر
<< كنت بروح الصالون بس زحممممممممممممه وع
والجامعه مطنشه لها من يوم الاثنين عطيت روحي اجازه ههههههههههههه
شخباركم
لاتنسون باجر الوقفه وصياااام ^.^
دبووه لاتنطشييين بيحسبووونج غياااب
ويزاج الله خييير ع التنبيييه
$أميره الورد$;10697851:
وين ام الغاالين وعسعوسه اليوم ؟....لاهين بالسووق والفوااله
لا والله الا رااااااااااااااااااااااقده ع ال12 قعدت ولين ماقريت السوالف صارت 1 :cool:
لولوة الدوحه;10698003:
دندووون
منورة حبوبتي
مادخلت ادامز اوووووووووه ..
كامي
بي اتش اس
دخلته البارحة ورحت صوب الدلاغاتبس ماشفت الشوز والابوات ..مانتبهت كلش ..
وعن فيتامين سي
مممم انا فحملي عقب النزيف دكتورتي عطتني حبوب تثبيت وكالسيوم وفيتامين سي ..قلت لها ليش قالت اخذيهم واسمعي الكلام ..
قلت انشالله ..مع اني كنت ماخذه مغنيسيوم عشان التشنجات في البطن والتقلصات يمنعها لانه كان في احتمال اطرح ..وفيتامين سي اكتشفت انه يجدد الكولاجين ..ويساعد على تكوينه فيمنع التشققات او يساعد في عدم ظهورها ..
بس بعد سوي سيرج وشوفي فوايده ..
والله توني ادري يسلمو لولو
c
25-11-2009 | 12:56 PM
لولوة
عجيييييييييييييييب
شجعتيني
وعن الشوز لان الحريم كانوا ياخذون منه بشكل مب طبيعي
يعني بس على الكاشير 3 حريم كل وحده شايله 2 او 3 حق بناتها من هالبوت
عجيييييييييييييييب
شجعتيني
وعن الشوز لان الحريم كانوا ياخذون منه بشكل مب طبيعي
يعني بس على الكاشير 3 حريم كل وحده شايله 2 او 3 حق بناتها من هالبوت
ا
25-11-2009 | 01:16 PM
بنات عطوني رقم ام حمد ( اطايب ) ضروووووووري الحين
أ
25-11-2009 | 01:18 PM
مرحبا كروشات ومامييييز
شخباركم؟
((كل عام وانتو بخييير مقدماا))
احس نفسي محتااااااااااااااااااسه هالعيد اتخيلوا للحين ماعندي شي ألبسه او بالأصح عندي ومب عاجبني ويبيله تصلييح ومحد عطاني ويه عشان يعدللي وعبايتي بكره بتجهز ان شاء الله وخاطري اقص شعري بس اعرف محد بيعطيني ويه
ابي اروح السلام ادور لي شوز وشي البسه وابي اروح ادور جواتي حق اليهال وابي اروح احف ويهي واشقر حواجبي ورتبت البيت بس باقي غرفة نومي وحمامي
اووووووووف احس كلللشي على بعض ومب لاحقه اسوي شي ولا خدامتي عندها وقت اتنظف خاااااااطري اصييييح
اعرف بتقولوووووووون انتي باردة بس والله هالكورس مضغوووطه ابشكل مب طبيعي امتحانات وابحاث وماشاء الله مناسبات وعزايم ماتخلص
شخباركم؟
((كل عام وانتو بخييير مقدماا))
احس نفسي محتااااااااااااااااااسه هالعيد اتخيلوا للحين ماعندي شي ألبسه او بالأصح عندي ومب عاجبني ويبيله تصلييح ومحد عطاني ويه عشان يعدللي وعبايتي بكره بتجهز ان شاء الله وخاطري اقص شعري بس اعرف محد بيعطيني ويه
ابي اروح السلام ادور لي شوز وشي البسه وابي اروح ادور جواتي حق اليهال وابي اروح احف ويهي واشقر حواجبي ورتبت البيت بس باقي غرفة نومي وحمامي
اووووووووف احس كلللشي على بعض ومب لاحقه اسوي شي ولا خدامتي عندها وقت اتنظف خاااااااطري اصييييح
اعرف بتقولوووووووون انتي باردة بس والله هالكورس مضغوووطه ابشكل مب طبيعي امتحانات وابحاث وماشاء الله مناسبات وعزايم ماتخلص
a
25-11-2009 | 01:59 PM
شوفو قناة السعوديه
ماشاء الله مطر على مكه ومنى يحطون لقطات
الله يحفظهم كلهم يااارب
وينظف لهم الجو
ونااسه يطووفون بالمظلات
ماشاء الله مطر على مكه ومنى يحطون لقطات
الله يحفظهم كلهم يااارب
وينظف لهم الجو
ونااسه يطووفون بالمظلات
د
25-11-2009 | 02:03 PM
مساء الخير
كامي :: والله زحمة في واااقف الحريم اللي حاطينهم عند المصلى مسويين جوو و حشرة عندهم ..
طبعا ما رحنا صوب المطاعم و الكافيهات لأن صج ززززحمة ..
لكن الجووو كان فظيييييع حق التمشي لو انه برد شوي على ولدي ..
لولوة :: اذا بتودين بنتج ودي ولدج معااااج خخخخخخ
زين وديها اي صالون حريم الا قذلة .. والله انا مفكرة اودي ولدي معاااي الصالون يعدلون له شعره ..
لولو :: اييي سكتي الحين ولدي مايحب شي على راسه امس اقايس عليه القحفية سيدة رفع يده على راااسه ..
و الشوز شفت وااايد عاد وين ناااسية .. شوفي ادمز صح شفت عنده كم جوتي بنووتي ..
صغيرونه :: الله يعينج .. متى بتخلصين !!
كامي :: والله زحمة في واااقف الحريم اللي حاطينهم عند المصلى مسويين جوو و حشرة عندهم ..
طبعا ما رحنا صوب المطاعم و الكافيهات لأن صج ززززحمة ..
لكن الجووو كان فظيييييع حق التمشي لو انه برد شوي على ولدي ..
لولوة :: اذا بتودين بنتج ودي ولدج معااااج خخخخخخ
زين وديها اي صالون حريم الا قذلة .. والله انا مفكرة اودي ولدي معاااي الصالون يعدلون له شعره ..
لولو :: اييي سكتي الحين ولدي مايحب شي على راسه امس اقايس عليه القحفية سيدة رفع يده على راااسه ..
و الشوز شفت وااايد عاد وين ناااسية .. شوفي ادمز صح شفت عنده كم جوتي بنووتي ..
صغيرونه :: الله يعينج .. متى بتخلصين !!
د
25-11-2009 | 02:06 PM
الجوري :: ما شاء الله و لا اله الا الله - الله يحفظهم .. وناااسة ..
أ
25-11-2009 | 02:11 PM
وااااااااااااااااي صج المنظر روووووووووووووعه ماشاء الله
a
25-11-2009 | 02:19 PM
بالنسبة لقص الشعر :
اولا ليش متاخرين يعني ماتعرفون ان في عيد :mad:
ثانيا امس وانا فبيت اهل ريلي خالتهم جايتهم ومعاها بناتها ال2 تجنن قصه شعرهم سالوها وين قالت توني راده من ليال فليبينيه اللي تقص
تقول قصها مرتب ولها بارض لليهال ويدها مبرووكه هي دوم تقص عندها
وتقول خليتها ترتب لحمود بالمره هههه ولدها يعني
فاذا تبون رحو شوفو ..
يالله برب حررررررره بروح سوق واقف تمشي وبنتغدا
حررره هاي اللي يخلصون شغلهم وشغل عيالهم وبيتهم من وهل :p
اولا ليش متاخرين يعني ماتعرفون ان في عيد :mad:
ثانيا امس وانا فبيت اهل ريلي خالتهم جايتهم ومعاها بناتها ال2 تجنن قصه شعرهم سالوها وين قالت توني راده من ليال فليبينيه اللي تقص
تقول قصها مرتب ولها بارض لليهال ويدها مبرووكه هي دوم تقص عندها
وتقول خليتها ترتب لحمود بالمره هههه ولدها يعني
فاذا تبون رحو شوفو ..
يالله برب حررررررره بروح سوق واقف تمشي وبنتغدا
حررره هاي اللي يخلصون شغلهم وشغل عيالهم وبيتهم من وهل :p
د
25-11-2009 | 02:39 PM
ماشاء الله حبيبي كمل 9 شهوووور فديت قلللبه ..
مادري أحمل خخخخخخخ
مادري أحمل خخخخخخخ
c
25-11-2009 | 02:39 PM
دوحانيه
ما شالله
حلوة اجواء العيد
صغيروونه
الله يعينج وتتسهل امورج ان شالله
بس انتي لاتحبكينها يعني
لبستج البسيها وخلاص
وشعرج مب لازم تقصينه الحين خليها لبعد العيد الكل فاضي لج
وان شالله كلشي يعدي على خير :)
ما شالله
حلوة اجواء العيد
صغيروونه
الله يعينج وتتسهل امورج ان شالله
بس انتي لاتحبكينها يعني
لبستج البسيها وخلاص
وشعرج مب لازم تقصينه الحين خليها لبعد العيد الكل فاضي لج
وان شالله كلشي يعدي على خير :)
أ
25-11-2009 | 02:53 PM
على طاري قص الشعر انا اصلا مترددة خاطري اقصه وقلبي امعورني عليييييه طوله عاجبني عشان جي ماقصيته كل يوم اقول بكره ... وخلاص مافي وقت
وصج هاليومييييييين الجو جو عيييييييييد شعوووووووور غرييب وحلو :)
وصج هاليومييييييين الجو جو عيييييييييد شعوووووووور غرييب وحلو :)
أ
25-11-2009 | 03:15 PM
باااكوش
دح دووح
العمر كله
شفتي الفيديو اللي حطته سموره عن مكياج مارلييين فظيييييع وسهل يجنننننننن
صغننه
نصيحه اذا عاجبج طووول شعرج لاتقصينه بتتحسفيين وماراح يرررد يطووول
والله يعييينج وتخلصين شغل العيد ان شاء الله
دح دووح
العمر كله
شفتي الفيديو اللي حطته سموره عن مكياج مارلييين فظيييييع وسهل يجنننننننن
صغننه
نصيحه اذا عاجبج طووول شعرج لاتقصينه بتتحسفيين وماراح يرررد يطووول
والله يعييينج وتخلصين شغل العيد ان شاء الله
د
25-11-2009 | 03:31 PM
الفيديوين حلووين عجبني اللي في اسمه شي فنتج .. كأنه مال الستينات ..
والثاني مال ماك سهل و حلووووو و سريع ..
اقول لج اليوتيوب عجيييييييييييب ..
والثاني مال ماك سهل و حلووووو و سريع ..
اقول لج اليوتيوب عجيييييييييييب ..
أ
25-11-2009 | 03:34 PM
دوحانية;10698890:
الفيديوين حلووين عجبني اللي في اسمه شي فنتج .. كأنه مال الستينات ..
والثاني مال ماك سهل و حلووووو و سريع ..
اقول لج اليوتيوب عجيييييييييييب ..
رووووووووعه الصراااااااحه وااااايد عجبني
اما عجيييييب عجيييييييييييييييييب صج :D
د
25-11-2009 | 03:40 PM
تدرين ام الحلوين الحين انا عرفت ارسم عيني بالآي لاينر من فوق بس خاطري أضبط سحبة الآي شادو من تحت و بعد مدة اللاينر مش دايما تضبط معاااي ..
أ
25-11-2009 | 03:46 PM
دوحانية;10698937:
تدرين ام الحلوين الحين انا عرفت ارسم عيني بالآي لاينر من فوق بس خاطري أضبط سحبة الآي شادو من تحت و بعد مدة اللاينر مش دايما تضبط معاااي ..
انا الاي لاينر الحمدلله يضبط بس انا خاطري اتعلم مدة الكحل اللي يسووونها الماكييرااات وللحيين مب راااضيه تضبط
يبيلها ممارسه شكلي هاليومييين بالعب ف ويهي لعبه