دح دح :
انا بنزل بيتي بعد ساعه يالله عطيني 5000 ههههههههه
اتغشمر فديتج ، 2000 جداً مبلغ حلوو ومعقول ويبين فالعين
وبتكونين مقدرتها وماقصرتي معاها ، والفلوس والله احسن
من الهدايا اللي يمكن تطلع مكرره وتطيح في جبد المره
خلاص خلج عال2000 ، عشان لين صار وسكنتي بيتج بإذن الله
تقدر المره ترد لج هديتج ، يمكن هذاك الوقت ماتقدر على 5000
هههههههههه لاترهقين ميزانيتها وعليه .
تصدقين قريت الموضوع من ورا وصادني فضول الا اعرف سالفة ال5000
لان اشوف البنات اشتطوا ، عاد خلي عنج التهور وعطيها 2000 في ظرف
حلووو وراقي وتلقينهم في ماركس وعليهم عبارات خاصه بالبيت الجديد
مع فاااالة البيت من فطاير وحلويات ومشكوره ماقصرتي :)
والفال لج تسكنين بيتج يااااارب
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
ق
21-11-2009 | 05:30 PM
أ
21-11-2009 | 06:49 PM
مساااء الخيييرات والليراااات
وحشتووووني فردا فردا
قطوووور
قريت موضوع الحوامل مال الشهر اللي طاااف؟؟
وحشتووووني فردا فردا
قطوووور
قريت موضوع الحوامل مال الشهر اللي طاااف؟؟
R
21-11-2009 | 06:59 PM
مرحباااا ..
ازيكوووو ياحلوين ؟ وحشتووني
منو ربى ومن بلع الذبانه ؟ خخخخ
ازيكوووو ياحلوين ؟ وحشتووني
منو ربى ومن بلع الذبانه ؟ خخخخ
أ
21-11-2009 | 07:01 PM
هلا وغلا باحلى ريييل
c
21-11-2009 | 07:56 PM
يا حلوات شخباركم
أ
21-11-2009 | 07:58 PM
هلا كااامي
انا عن نفسي باموووت من الملل
انا عن نفسي باموووت من الملل
ل
21-11-2009 | 08:04 PM
ريلوووو
توج على بالي البارحة اقول وينها ام دودي اختفت ..
ما كني انا اختفي بعد :)
دحدووحة
احم نسيت اقول اني خذت لها حلووو بعد في يدي مع المبلغ ..
كامي
بخير حبي
اشحالج انتي وشخبار سوسو الجنين يا ام الجنين ..؟
من زمان ماناديتج بهالاسم ..
تقريري عن فيلاجيو ..
طبعا على طول رحت صفة كارين ميلن وهالمحلات ..عجبني كذا شي في abs & bcbg
بس ماعرف اخذهم والا ترددت فيهم لانهم فساتين قصيرة .وادور وادور وافكر اسوي نفس ما شارت علي كامي ..البس بنطلون هاي ويست مع بلوزة ..المشكله ذاك العيد ابيض واسود بعد هالعيد ابيض واسود ..وهقة بصراحة وابي بدله حق ثاني العيد ..
فكرت اخذ الفستان والبس تحته تايت ثقيل شوي او حتى شفاف اسود ..بما انه كل اللي عجبوني قصار ..اشرايكم
توج على بالي البارحة اقول وينها ام دودي اختفت ..
ما كني انا اختفي بعد :)
دحدووحة
احم نسيت اقول اني خذت لها حلووو بعد في يدي مع المبلغ ..
كامي
بخير حبي
اشحالج انتي وشخبار سوسو الجنين يا ام الجنين ..؟
من زمان ماناديتج بهالاسم ..
تقريري عن فيلاجيو ..
طبعا على طول رحت صفة كارين ميلن وهالمحلات ..عجبني كذا شي في abs & bcbg
بس ماعرف اخذهم والا ترددت فيهم لانهم فساتين قصيرة .وادور وادور وافكر اسوي نفس ما شارت علي كامي ..البس بنطلون هاي ويست مع بلوزة ..المشكله ذاك العيد ابيض واسود بعد هالعيد ابيض واسود ..وهقة بصراحة وابي بدله حق ثاني العيد ..
فكرت اخذ الفستان والبس تحته تايت ثقيل شوي او حتى شفاف اسود ..بما انه كل اللي عجبوني قصار ..اشرايكم
ع
21-11-2009 | 08:12 PM
مساء الورد
شخباركم :)
بنات يلا كل وحدة تسدح لي شنو بتلبس للعيد
نفس اللوك المعتاد ولالوكاتكم هالمرة غير ؟
شخباركم :)
بنات يلا كل وحدة تسدح لي شنو بتلبس للعيد
نفس اللوك المعتاد ولالوكاتكم هالمرة غير ؟
أ
21-11-2009 | 08:15 PM
لولو
انا امس رحت الحسا خذت لي ولليهال شتوي وللعيييد وافتكييييت الحمدلله
باقي تناتيييف وخلااااص
انا امس رحت الحسا خذت لي ولليهال شتوي وللعيييد وافتكييييت الحمدلله
باقي تناتيييف وخلااااص
ل
21-11-2009 | 08:23 PM
ام الحلوين
اشلون تاخذين شتوي وجونا مب بارد ذاك الزود ..
هبابه الهوا دار ..
ماقدر انا اختنق اذا لبست شتوي و مب برد
اشلون تاخذين شتوي وجونا مب بارد ذاك الزود ..
هبابه الهوا دار ..
ماقدر انا اختنق اذا لبست شتوي و مب برد
c
21-11-2009 | 08:24 PM
قطر
شفتي شغل تريز؟
مره شفته على وحدة وعجبني وااايد
كان شعرها قصير مسويتلها ويفي بس كله حول راسها يعني مافي شي نازل لانه اصلا قصير بس حلوو عجبني
شفتي شغل تريز؟
مره شفته على وحدة وعجبني وااايد
كان شعرها قصير مسويتلها ويفي بس كله حول راسها يعني مافي شي نازل لانه اصلا قصير بس حلوو عجبني
ل
21-11-2009 | 08:27 PM
كامي
صح انا تيريز سوت لي اياه في صباحيتي وكان حلوووو
ماشالله عليها سريعة بعد ..
صح انا تيريز سوت لي اياه في صباحيتي وكان حلوووو
ماشالله عليها سريعة بعد ..
c
21-11-2009 | 08:27 PM
ام الغاليين
زييين افتكيتي
فور ايفر
نفس الاعياد في السنه اللي طافت لاني حامل مره ثانيه في الاعياد خخخخخخخ
لولوة
تمامو ام الجنين ال2 الحين ههههههههههههه
بالنسبه للعيد ممكن بنطلون هاي ويست اسود مع قميص حرير اصفر بيطلع حلووو
يعني مب شرط ابيض
والفساتين القصيره اشوف البنات يلبسون فستان وجوتي وانتي بكرامه بنفس اللون
ومعاه هيلاهوب ثقيل بس بلون ثاني كلللش ماله خص يطلع حلووو بدور لج صورة
زييين افتكيتي
فور ايفر
نفس الاعياد في السنه اللي طافت لاني حامل مره ثانيه في الاعياد خخخخخخخ
لولوة
تمامو ام الجنين ال2 الحين ههههههههههههه
بالنسبه للعيد ممكن بنطلون هاي ويست اسود مع قميص حرير اصفر بيطلع حلووو
يعني مب شرط ابيض
والفساتين القصيره اشوف البنات يلبسون فستان وجوتي وانتي بكرامه بنفس اللون
ومعاه هيلاهوب ثقيل بس بلون ثاني كلللش ماله خص يطلع حلووو بدور لج صورة
c
21-11-2009 | 08:31 PM
الللللللللللللللللله بنات ابي منه
c
21-11-2009 | 08:33 PM
شوفي لولو
c
21-11-2009 | 08:33 PM
أ
21-11-2009 | 08:33 PM
لولوة الدوحه;10671572:
ام الحلوين
اشلون تاخذين شتوي وجونا مب بارد ذاك الزود ..
هبابه الهوا دار ..
ماقدر انا اختنق اذا لبست شتوي و مب برد
انا ماخذت لي انا شتوي
خذت للبنات وبعد مب ذاااك الشتوي
خذت لهم بدله تنوره وتي شيرت كم طويل وجاكيت وهيلاهوب وتقدرين تلبسينهم بدون الجاكيت ومع الهيلاهوب الخفيييف
بس لي انا لا
خذت لي بلوفرين بس الباقي كم قصير:D
camellia;10671587:
ام الغاليين
زييين افتكيتي
فور ايفر
نفس الاعياد في السنه اللي طافت لاني حامل مره ثانيه في الاعياد خخخخخخخ
لولوة
تمامو ام الجنين ال2 الحين ههههههههههههه
بالنسبه للعيد ممكن بنطلون هاي ويست اسود مع قميص حرير اصفر بيطلع حلووو
يعني مب شرط ابيض
والفساتين القصيره اشوف البنات يلبسون فستان وجوتي وانتي بكرامه بنفس اللون
ومعاه هيلاهوب ثقيل بس بلون ثاني كلللش ماله خص يطلع حلووو بدور لج صورة
انا يعد ابي اشوووف
واهم شي اني افتكيييت اذا قدرت باصورهم لكم :cool:
ع
21-11-2009 | 08:35 PM
كامي
اي نفسي السنة اللي طافت واللي قبلها لووول
كنت كروشة وكله جلاليب كشخة
بس اخر مرة وانا كريشة لبست بنطلون كسرت الروتين
ها كرشرش يلا قولولي لاااتطنشووون
اي نفسي السنة اللي طافت واللي قبلها لووول
كنت كروشة وكله جلاليب كشخة
بس اخر مرة وانا كريشة لبست بنطلون كسرت الروتين
ها كرشرش يلا قولولي لاااتطنشووون
أ
21-11-2009 | 08:41 PM
عرووس
انا بالبس تنوره سودا طويله فيها قطع دانتيل مع توب ابيض مطرز بسماااوي
بس ثاني يوم باكون اكشخ لان الغدا ف بيت عمي والجمعه بتكون هناك يعني يوم العيد اغلب الوقت بنكون بالعبي
ف ثاني يوم بالبس قميص طويل هاي نك كم قصير مع بنطلون جينز سكيني عاد ان شاء الله يضبط :)
وبس
انا بالبس تنوره سودا طويله فيها قطع دانتيل مع توب ابيض مطرز بسماااوي
بس ثاني يوم باكون اكشخ لان الغدا ف بيت عمي والجمعه بتكون هناك يعني يوم العيد اغلب الوقت بنكون بالعبي
ف ثاني يوم بالبس قميص طويل هاي نك كم قصير مع بنطلون جينز سكيني عاد ان شاء الله يضبط :)
وبس
c
21-11-2009 | 08:42 PM
فور ايفر
والله انا العيدين اللي طافوا لبست فساتين
لاني كنت في السابع والتاسع
بس هالمره العيد اللي طاف كان لي 3 شهور يادوب كريشه فلبست بنطلون وتوب
وهالمره بعد ليقنقز وتوب حوامل
والله انا العيدين اللي طافوا لبست فساتين
لاني كنت في السابع والتاسع
بس هالمره العيد اللي طاف كان لي 3 شهور يادوب كريشه فلبست بنطلون وتوب
وهالمره بعد ليقنقز وتوب حوامل