تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ن
http://forums.3roos.com/showthread.php?p=10754842#post10754842

مساااعدتكم تهمني كثير
ا
لولوة قطرية;10755082:
مساكين .. يعني ما يتزوجون ؟!!!



والله عاااد مشكلتهم إنزين ماينفع يحطونه سايلنت :D:D







قصوبة;10755064:

يزووووووووووووووووووووووية الله يديم عليج الانبسااااااااااااااااااااااط خاصة وانتي بالدوام>> بتسطررررررررررررررررررر



يالرزيييييييييييييييييييييله :mad:

وإنتي بعد يارب يارب يارب عيالج مايخلونج ترقدين عشان تحسين فينا :D
M
لولو + يزوي

اتهقون احصل حجز عند حد في هالوقت؟
عرس اخوي في21 - 12 هالشهر.. !
أ
صباااح الحب

ياننننننني رقدددددددددددت رقددددددددده تجننننننننننننننننننننننننن

وفديتها جوجو انا قعدت وهي للحين ماقاااامت فديت عيوونها تدري ان امها تبي تنااااااام

<<<<<<<<< كلللللللللش ماتنغز لاحد


يزووووووووووووووووووووي

يالدوووووووووووووووووووووووبة ياام لساااااااااااااااااااااااااااااااان

يعني اشتبييين اسوي ف بيييت شيسمووووووووووونه؟؟

بعد العااالم تبي تعرس وتبني لها ملحق قووووولي لبعلج بو عوووف حبيبي ماينااام ف الليل وازعاااج وحااالة خلنا ناجر لنا فيلا ف شرررررق منها نغير جووو ومنها بعيييد عن الازعاااج

<<<<<<<<< حريم ان كيدهن عظيييييم

عنااادي

اللي عندها موعد ف الولادة تروح قبل موعدها بنص ساااعة الحين باطرش لج رقمهم
أ
ب ر ب
ا
MoZ(a)N;10755251:
لولو + يزوي

اتهقون احصل حجز عند حد في هالوقت؟
عرس اخوي في21 - 12 هالشهر.. !



جربي هناء اذا تحبين المكياج والشعر عندها ان شالله بتحصلين
د
صباح الخير شخباركم وكل عام ونتوا بخير مع انها متأخرة بس

اسمحولي كنت في البحرين لكم وحشة وربي
ا
أم الغاليين الثلاث;10755286:
صباااح الحب

ياننننننني رقدددددددددددت رقددددددددده تجننننننننننننننننننننننننن

وفديتها جوجو انا قعدت وهي للحين ماقاااامت فديت عيوونها تدري ان امها تبي تنااااااام

<<<<<<<<< كلللللللللش ماتنغز لاحد


يزووووووووووووووووووووي

يالدوووووووووووووووووووووووبة ياام لساااااااااااااااااااااااااااااااان

يعني اشتبييين اسوي ف بيييت شيسمووووووووووونه؟؟

بعد العااالم تبي تعرس وتبني لها ملحق قووووولي لبعلج بو عوووف حبيبي ماينااام ف الليل وازعاااج وحااالة خلنا ناجر لنا فيلا ف شرررررق منها نغير جووو ومنها بعيييد عن الازعاااج

<<<<<<<<< حريم ان كيدهن عظيييييم





نااااااااااااااااااااااااااامت علييييييييييييييج ال ............ أقصصصد العافيه :D

وبخصوص شرق يالظاااااااااااااااااااااااااااااالمه :confused::-o شهر وإن ماكان أكثر أتم بشرق ؟!!!

جووووفي هي الفكره مش بطااااااااااااله بس لو تدفعين من جيبج يكون أحسسن :D وبدعي لج من كل قلبي :p

إلا على طاري الريوق أشم ريحة بيض عندج لوووول
:lol::D:lol:
ا
دلوعة حبيبي26;10755304:
صباح الخير شخباركم وكل عام ونتوا بخير مع انها متأخرة بس

اسمحولي كنت في البحرين لكم وحشة وربي



أوب أوب أوب
:-o:-o

عاااااااااااااااد تصدقين دو دو من يووومين إنتي على بالي أقول مادري وين أختفت هالبنت ومس مسو بعد مالها حس

شخبارج وأخبار بنوتج والكتكوت إن شالله بخير ؟!!

وحمد الله على السلامه ظلمتي << أقصصصد نورتي الدوحة :D

هاااا وين الصوووووغه يقولون جايبة لي شي حلو :p
u
يززززززززززززززززززززززززوي وواي فديتهاااااااااااااااااااااا سوستي ماتهنت في منومتها مزكمة وكل شوي تصييح عورت قلبي
ع
مساكم ورد

شخباركم

يزوووي

وانتي وااحشتني اكثر يااادوووووووبة

عوينة

معوضة خير يارب عورتي قلبي :(

انا نفس الشي سقطت قبل وكان ب 5 اسابيع
u
بنااااااااااااااااااااااات ابي اقولكم سالفة ووحدة من صديقااااااااااااااتي وانتوا شوور علي وش اقول لها لان الصريحة تقطع قلبي والله وتامليه فيني خير اني اساااعدة وانا مش عارفة وش اقوول لها
ل
يزوي

امبله يصير يشترون لج معدات خاصه .. تشتغل بالسايلنت ...

::

موزان

جربي كل الاحتمالات اللي عطوج اياها البنات .. وان شاء الله بتحصلين

جربي شاديه .. اتوقع تحصلين عندها .. مكياجها لبناني حلو ..
ا
قصوبة;10755343:
يززززززززززززززززززززززززوي وواي فديتهاااااااااااااااااااااا سوستي ماتهنت في منومتها مزكمة وكل شوي تصييح عورت قلبي




ربي سسسسلمها وماتشوف شر يارب

بس إنتي تستااااهلين :p
د
الليازي;10755334:
أوب أوب أوب

:-o:-o


عاااااااااااااااد تصدقين دو دو من يووومين إنتي على بالي أقول مادري وين أختفت هالبنت ومس مسو بعد مالها حس


شخبارج وأخبار بنوتج والكتكوت إن شالله بخير ؟!!


وحمد الله على السلامه ظلمتي << أقصصصد نورتي الدوحة :D



هاااا وين الصوووووغه يقولون جايبة لي شي حلو :p




الحمدالله اخبارنا تمام وعيالي من رحت البحرين مووري عنهم مستلمينهم هلي جان زين اتم هناك للأبد:p

والله يسلمج ويبت لج حلوى ومتاااي وسمبوسة ونشاب ورهش اش تبين بعد
ع
دلوعت حبيبي;10754406:
عس عس كذا مره اقول لج ان مكاني غلط في الجدول انا للحين ما ربيت وحطيتيني مكان اللي ربواا:'(


وييييييييييه اسمحيلي ياااقلبي

عشان جي قاعدة اسأل حق اللي يبيني اعدل على الجدول

لاني صج حااسة ان الجدول مخربط

عطيني تاريخ ولادتج والله يهوون عليج يارب

واسمحيلي انسى من قلللللللب والله :'(
ع
قصوبة

قولي فديتج :)
u
:o :badly:
أ
بااااااااااااااك

يزوووي

ليييش ان شاء الله اكد عليييييييج انااااااا


نقي من الفلووووس اللي على جبدج الا كلها 30000 ف الشهر حق الفيلا



بعد شفتي شلون باطلعج من غرفة باسكنج ف فيلا لووووووووووووووووووووول

موز موز

شوفي نتالي مكياج وشعر ف نفس الوقت لان المناسبة قريبة ومااتوقع بتحصلييين حد

دلوعة

الحمدلله على السلامة

لج وحشة واهم شي انج غيرتي جو
أ
ابي صالون فيه الشعر والمكياج حلوين لان بروحي وماابي اروح مكانين
وين القا؟؟
X