تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ل
نور الحلوة

آمين

::

فراشتكم

ان شاء الله .. أجمعين
*
فراشتكم
يلا ان شاء الله الله يرزقج وترووحين السنه الجايه
*
برب ريوووق
د
فراشتناا
يا مرحبا بج بيناا وحياج الله البيت بيتج

نور
تروحين وترجعين بالسلاامه وادعي لااختج الصوغننه ان ربي يهون عليهاا وعلى الكروشات اللي معاها الاماكن وام حمني ومدام العجمي وكموله=== بنات اسمحولي تكلمت نيابتن عنكم:D

كامي
بالتوفيق ان شاء الله وربي يناولج اللي في بالج:wink:

مامات وكروشات صج بديت اعصب وين ارقام الحنايات ما بقى شي على عرس حماتي:mad:(6)
ف
انشاءالله
M
قلبو

تقريبا جي






بس الاسترج يجي من نص اليد واضوق من اللي في هالصورة.. ومن عقب نص اليد و فوق وسيع لين الخصر..
أ
دوحانية;10655408:
ام الحلوووين هههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااي اي والله الكلب يلحق القطووو ..


هههههههههههههههههههههههههههههه

لو تسمعينها بتفقعييييين

امس مرة خال ريلي عندي فديتها بنتي رااايحه وراااده بس تبووسها :D

الأماكن كلها..;10655445:
هلا كروشات وامهات مبروك عليكم التجمع الجديد...وتسلمين ياام الغاليين ويعطيج العافيه...وكل عام والكل بخير والله يرزقنا اجمعين السنه الجايه الحج يارب


الله يسلمج حبيبتي والله يعاااافيييج :)

قطريه_H;10655621:
بنات

قوتشي وفالنتينووو و D&G وفيلامودا

تنزيلاااات


يسلمو ع الخبريه الحلوه اللي نفسج:)

قلب قلبي;10657097:
صباااااااااااح الخيرررر .. واخيراااااا جزء جديد ... مبروووك والله يهون على كل حااامل ويرزق اللي تتمنى ...

ردود من الجزء اللي طاف مخزنته من امس عالجهاز طبعا فالدوام J


بيرل قطر
حبوبه الحين الاهلي طوروا قسم اِلولاده ,,, هذا اللي سمعته يعني صاروا مؤهلين اكثر .. مب نفس قبل اذا توهقوا بالاسعاف يودون الوحده حمد .. هذا والله اعلم وتأكدي احسن J


عروووس فوور ايفرر
حبوووبتي يمكن تحرقج من مشاهد الشاشه .. كمبيوتر وتلفزيون ... ريحيها كم يوووم .. وقطري فيها ماي وملح مثل ماقالت وحده حلوة ماذكر من :D... انا تحرقني لاني فالدوام من 7-2 الظهر كله مجابله هالشاشه عشان جذي ماادش من البيت ... وفالويكند نادر ماادش ..






الاهلي للحييين اذا ولدتي واالياهل فيه شي لاسمح الله يشيلونج واياااه ويودونج الولاده واذا ولدتي ف الثامن عندهم بعد يودونج الولاده

وعن الحلوه اللي قالت هالحلوووه انا :D

camellia;10657157:
السلام عيكم
صبااااح الخير يا حلوااااات
اول شي ابي منكم دعوه حلوة الله يوفقني اليوم :)

ام الغاليين
يسلمو على التجمع الجديد غلاتووو واللوك يجنن



بنات مشتهيه اروح الامارات مادري ليش خخخخخخ


الله يوفقج حبيبتي وبرزقج اللي تتمنيييينه وييسر لج كل امورررج ياااااارب

الله يسلمج حبيبتي وعيووونج الحلوووه:)

دلوعت حبيبي;10657314:
مامات وكروشات صج بديت اعصب وين ارقام الحنايات ما بقى شي على عرس حماتي:mad:(6)


اتصلي اي صالون وهم بيطرشون لج حنايات ليش تجربين حد ماتعرفينه
أ
صباااح الخيييير
غ
صباح الخير

كاميليا
فديتج والله من عيوني الثنتين ماطلبتي شي

ام الغاليين
مشكوره حبيبتي ع الترحيب



والباقي عسى ماشر شفيكم نسيتوني ؟؟؟؟؟
د
صباح الخير شخباركم


ماميز وكروشات بغيت منكم خدمة صارلي اسبوع اعاني من صداع موطبيعي ماخليت

مسكن ماخذته تخيلوا ارقد واقعد والصداع مايفج مني:ss: واحيانا احس بدوخة وانه راسي يدور

فاللي تعرف اسم دكتور ولى دكتورة حق هالسوالف ياليت تساعدني ماابي اروح المستشفى

ولى المركز الصحي لانه ادري بيعطوني بندول ولى حبوب حديد ابي حد متخصص ويكشف علي
ل
أم الغاليين

ضباح النور

::

دلوعة حبيبي

ما تشوفين شر .. ماعندي فكره

بس اتوقع عندج نقص حديد .. واحتمال كبير يكون هاي بسبب قلة النوم .. خصوصا مع السهر ويا غلويه
ل
برب ريوق
ف
استغفر الله متى تجي الساعه 1
د
دلوعة حبيبي

ما تشوفين شر .. ماعندي فكره

بس اتوقع عندج نقص حديد .. واحتمال كبير يكون هاي بسبب قلة النوم .. خصوصا مع السهر ويا غلويه


الشر مايجيج ،، المشكلة اني قاعدة استخدم حبوب الحديد وفيتمينات فمااعتقد هاي السبب

تسلمين فديتج ماقصرتي
أ
دلوعة حبيبي26;10657465:


الشر مايجيج ،، المشكلة اني قاعدة استخدم حبوب الحديد وفيتمينات فمااعتقد هاي السبب

تسلمين فديتج ماقصرتي


ماتشوفين شر حبو

انزين ممكن تكون الجيوب عندج ملتهبه
د

ماتشوفين شر حبو

انزين ممكن تكون الجيوب عندج ملتهبه


اشلون يعني:ss:

والشر مايجيج فديتج
أ
دلوعة حبيبي26;10657494:


اشلون يعني:ss:

والشر مايجيج فديتج


شفتي المنطقه اللي تحت العينين؟؟

تحسينها تحكج ؟؟

تحسين ببداية زكااام؟؟؟

هاي كله من اسبااب الجيوب
*
بااااك من بعد الريوووق

دلووعه
فديتج انا كنت مثلج ورحت مستشفى ال qp وسوويت تحاليل اذا ريلج يشتغل هناك ترا دكاترة المستشفى كلهم ممتازين
بس عقب رحت حللت مره ثانيه في المركز الصحي وطلع عندي نقص فيتامينات وكنت كله مصدعه وحالتي حاله الحين اصرفو لي ابر يوم ورا يوم اروح اضربها والحمدلله احس واااااااااايد خف الصداااع
M
دلوعة

ما ابي اتفلسف بس ترا هالصداع من فقر الدم... انتي بروحج قايلة انه وااايد نازل.. يمكن الحين نزل اكثر..
واذا ترضعين ترا مب زين حق بنوتج يقولون ينتقل لها هالشي وبيستوي فيها فقر دم من وهي صغيرة حرام...
ما عندي فكرة بالنسبة للدكاترة..
تشربين ماي؟ لان قلة الماي تسوي صداع بعد..
ل
باك من بعد الريوق

::

دلوعة

يمكن عيل من قلة النوم ..

وليش ما تبين تروحين المركز الصحي ؟!!

روحي لهم العصر ..او الصبح .. خليهم يسوون لج تحاليل كامله وبتعرفين من وين الخلل ..

واذا ريلج تبع الشرطه .. روحي عيادة الشرطه .. وبيسوون لج كل التحاليل

وماعليج شر ان شاء الله
X