تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
D
هاي كروشات ومفشوشات

وحشتوووووووووووووووووووووووووووووووني وااايد

اسمحوا لي عالقطاعة انشغلت مع هالدنيا


..


طمنوني عنكم ان شاء الله الكل بصحة وعافيه :)

ومبروك عليكم النيو بارت والله يهون عليكم ,,
د
العروسة :: اي بالضبط اسمه شي شي و المحل اسمه انفاسك دخون ..
انا دايما آخذه من ميركاتو .. و الوافي اعتقد بعد موجود و لقيته في مجمع السينمات اللي عند الوافي ..

ديور :: وحشتينا .. اخبارج و اخبار لولي ؟
د
اقتراحاتكم بنات ::

اذا تبون تحطون فلوس حق وحدة نازلة بيتها .. كم ممكن تحطون ؟
ل
مساء الخيرات

::

العروسه

وينج يالقاطعه ؟ .. لج وحشه ..

::

ديور

وحشتينا ..

::

دوحانيه

حسب علاقتج فيها .. ومدى فشيلتج منها :D
ل
كاميليا

فيه وحده اسمها شيخه العبار .. تسوي بخور في البيت

بخورها عجييييييييب .. وتوصله لج لين مكانج ..
د
هي قريبة وايد .. فكرت اني آخذ هدية و انا اعرف شاللي قاصرها .. بس عقب قلت احط لها مبلغ و هي تاخذ اللي تبيه ..
عاد لو مبلغ كم مثلا ..؟؟
ل
دحدوحه

اذا وحده وااايد قريبه وفشلانه فيها .. مب أقل من 2000 ..

واذا بتاخذين لها هديه .. تكون مكيف .. ثلاجه .. فرن .. هالسوالف
ن
كيف يتحرك جنينك ؟

تعترف معظم الأمهات بصعوبة تصورهن لوجود الطفل في ارحامهن حتى لو شاهدن ذلك من خلال الفحص التلفزيوني و لا يتقبلن الحقيقة الا اذا تحرك الجنين ، و في الواقع يتحرك الجنين في مرحلة مبكرة من نموه و يمكن ملاحظة ذلك اثناء اجراء الفحص التلفزيوني في الأسبوع السادس من الحمل و لكن الأم لا تشعر بحركته الا ببلوغ الاسبوع الثامن عشر الى الأسبوع العشرين من الحمل ، و تكون حركة الجنين كالتالي

من 6-7 اسابيع
حركات الجسم بطريقة عشوائية


10 الاسبوع
مد الذراعين و الرجلين

12-13 الاسبوع
ادارة الرأس و الجذع تغير وضع الجسم وضع اليد على الوجه

الأسبوع 13-14
تحريك و مد الذراعين الى المرفقين و الرجلين الى الركبتين ، فتح الفم قبض و فتح اليدين

الأسبوع 15
تحريك الرأس بكثرة

الأسبوع 16-17
ملامسة الذراعين و الرجلين لجدار الرحم

الأسبوع 18-19
يمص اصبعه لفترة قصيرة ، يبتلع و يظهر حركات التنفس غير المنتظمة

الأسبوع 20
تحريك الشفتين و الرموش و الأصابع

الأسبوع 21
يصاب بالفواق - الحازوقه

الأسبوع 27
يجفل من الضجه او الأصوات المزعجة

مع دعواتي بحمل ميسر لجميع الاخوات الغاليات





منقول

والله يرزقني بالذرية الصالحة ان شاء الله
ل
يعطيج العافيه نور الحب

والله يرزقج بالذريه الصالحه
ن
آمين ويعافيج ربي
D
دوحانية ولولوة

انتوا اكثر يالغاليات :)

احنا بخير الله يسلمج شخبارج وشخبار نحول فديته ليش غيرتي التيكر ماله
كان راكب عليه فديته ههههه

،،
ل
برب يمعة بيت ابوي بلشت

اشوفكم على خير
a
هيوب

الله يسلمج ويعافيج ..

كامي

الله يسلمج فديتج

مزمز

انا من بوظبي فديتج ... :)
كل مصممات العبي اللي قلتي عنهم اغلبهم .... اسعارهم من 3 الاف وطالع .. احس اوفر ...

الناعمه

ادري السؤال حق مزمز بس انا بجاوبج بالنسبه لبوظبي
عندج ف منطقة الخالديه ... خلف المهيري سنتر شارع كللللللللللله محلات عبي دخلي وطلعي واتنقي ع كيف كيفج ...
بس انا اتعامل مع محل واحد هناك اسمه نوران رووووووووووووووووووووووووووووعه بس خليه يطلع لج من العلب مب المعروضين ... بس كاسرييييييييه راسه يابس ..

الاماكن كلها

دكتور فواز له عياده خاصه ؟ اذا اي وين مكانها ؟

دح دح

بخصوص الفلوس حسب امكانيتج يعني اذا قادر تحطين 2000 او 1500 بعد حلووو ...
ا
دحدوحه ممكن توصفين لي المكان بلضبط وسوري سندرنج



لولوة حبوبه انا بخير انتي اشلونج؟
انا موجوده بس لان هالتجمع صار مكس مع كروشات وانا مالي خص في سوالف كروشات خخخخ مادش وايد مرات أدش بس
أ
راح خاطري في انفاسك دخون بوصي اي حد يرووح
ا
العيون..
تسلمين حبيبيتي ع الاضافه
بصراحه عبيهم حلووة وايد حتى شفت كم محل عندنا الصراحه ماعجبني شي منهم مقارنه بعبي الامارات اللي اشوفها شي رهييييب
ا
camellia;10663793:
الاماكن
اهم شي وجهه هههههههههههه
متى عطاج الموعد الجاي؟ عقب 6 اسابيع؟
انا رحت للدكتورة قبل يومين وقالتلي تعالي على الموعد الجاي بس نسيت اخذ موعد ونسيت المده عقب كم اسبوع :(




هلا كامي حبوبة لا موعدي بعد 4 اسابيع 19-12 علشان تحليل السكر بيكون الصبح...:D

al3ion;10665737:





الاماكن كلها

دكتور فواز له عياده خاصه ؟ اذا اي وين مكانها ؟

...


هلا فديتج العيون عياده الدكتور فواز في النصر شوفي بيكون غاية الاحلام على يدج اليميين تروحين سيده بتشوفين على اليسار مركز الحياة الطبي هو اللي فيه الدكتور فواز:cool:


دوحانيه اذا كانت قريبه حلو من 2000 ورايح على حسب امكانيتجF:
c
دوحانيه
والله انا ماالي بسوالف العطور وايد
يادوب دهن العود او اذا شي معروف وااايد اي اتعطر منه
بس لاني ابي بخور حلووو حلووو ماعندي كلللش

لولوة
صج والله !!
انزين غلاتوو اذا عندج رقمها بليييز
واشلون اسعارها؟

الاماكن
اها ..
ل
مسااااااااااااااؤ الحب

شخباركم نسيت وايد ردوووود بس ان شالله برد على اللي اتذكرهم

احلى مامي
وحشتيني ام عبود شخبارج ؟

مزمز
مدري اذا هي والا لاء انتي قلتي عنها انه اليد استرتج ؟؟ماعرف هي اللي حطيتيها والا وحدة ثانية ..

كامي
ماتشوفين شر
واذا بتروحين دبي خذيني معاج في طريقج

غلاوي
بعد عمري الكروشة ؟؟
الله يهون عليج يارب وتربين طبيعي ويسهل عليج الولادة يارب
وحشتينا والله ادري بج الحين معانا من تربين بالسلامة بياخذج اخووو وليدج والا اخته ..

ديوووور
هلا ام لولي
ازيك عسووول

مسووو
الله يبشرج بالخير بكرة ان شالله باروح فيلاجيو الله يعينا عاللوعة ..
انا ماعندي شي للعيد شسوي.؟
مابي البس جلابية حتى لو من هالموديلات المغربية او الكويتيه ..؟
وهقة والله

نور الحلوة
مايشوف شر حمان فديته
وشوشو بعد ماكانت تستحمل الكمادات ..
وترا حرارته مب وايد مرتفعة بس لازم تشوفينها كل ساعة ..
انا عقب التطعيم كنت اشوفها كل ساعة واذا لقيتها مرتفعة كل نص ساعة ..
وتروحين وترجعين بالسلامة
ولاتنسينا من دعائج

دحدووحة
انا عندي شنطة كبيره فيها ثيابها وغير اللي فبيت هلي .
والحين اللي مابيهم بحاول اوديهم عيد الخيرية اذا قدرت قبل العيد ..اما الملابس اللي ابيهم لا بحطهم في الشنطةخخخخ..

مممممممممم

ان شالله ماكون نسيت وحدة منكم وان نسيت اسمحوا لي ..
قلت اطل عليكم بسرعة واطلع
يمكن اطل بعدين




ل
دحدووحة
عن الهدية
توني اليوم مارة بيت ربيعتي هي ونازلة بيتها وانا مارحت لها كنت مفتشلة فيها حطيت لها مبلغ وقلت يمكن بعد شوي كثر فشيلتي منها وتقصيري ..بس هي قريبه مني ..يعني حتى انها الحين تشرهت تقول قبل وين اي وقت تمرين وتسيرين الحين لا ء هاي اول مرة ادشين بيتنا الجديد ..
X