احم احم ..
طبعا كلكم متوقعين اني ولدت الصراحه لين الحين
يوم رحت للطوارئ سواا لي تخطيط ما طلع فيه طلق عطوني فرصه اسبوع لين يوم الاحد..
يوم قالوا لي روحي البيت شوي وبصيح اخااااف ابي اولد اخاف يسوووون لي قيصريه ..
بس ان شاء الله خير مشكوووووووووورين وما قصرتوا على الدعااااااااء الي يفرح القلب
جزاكم الله كل خير بس الصراحه نفسيتي اتعبت .. ابي اولد طبيعي .. الله كريم ..
ان شاء الله اذا ولد بنت خالتي يمكن اخليها تدخل بنكي ولا تسجل وتبشكركم بأذن الله ..
تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه
د
11-12-2009 | 06:11 PM
د
11-12-2009 | 06:33 PM
السمكة الذهبية :: مبروك البيبي بوووي و الحمدلله على السلامة ..
ع
11-12-2009 | 07:14 PM
دلوعة زوجي
ايه عليج حبيبتي
عليج بالمشي عالاقل نص ساعه ياقلبي
واكلي لج اناناس
والله يهونها عليج يارب ومايصبح الصبح الا جايج الطلق ومربية ان شاء الله :)
ايه عليج حبيبتي
عليج بالمشي عالاقل نص ساعه ياقلبي
واكلي لج اناناس
والله يهونها عليج يارب ومايصبح الصبح الا جايج الطلق ومربية ان شاء الله :)
c
11-12-2009 | 07:57 PM
دلوعه
الله يسهل عليج
الله يسهل عليج
أ
11-12-2009 | 08:12 PM
مسالخييير
c
11-12-2009 | 08:12 PM
c
11-12-2009 | 08:18 PM
احلى
مسا النوووور
مسا النوووور
أ
11-12-2009 | 08:20 PM
مساءالفل من تليفوني
أنا ف بيت أبوي وقاعده افير شعري هههههههه
ترى بس جذي ماعندي شي ههههههه
كامي
ما طلعت لي الصورة
أنا ف بيت أبوي وقاعده افير شعري هههههههه
ترى بس جذي ماعندي شي ههههههه
كامي
ما طلعت لي الصورة
أ
11-12-2009 | 08:26 PM
دلوعه
الله يهون عليييج حبيبتي
عروس
وحشتيني
اسمحي لي امس كلهم كانوا ف بيتنا ماقدرت اتصل
الله يهون عليييج حبيبتي
عروس
وحشتيني
اسمحي لي امس كلهم كانوا ف بيتنا ماقدرت اتصل
c
11-12-2009 | 08:26 PM
ام الغاليين
ولا انا ههههههههههههههه
مادري ضاعت خلاص راحت عليكم
ولا انا ههههههههههههههه
مادري ضاعت خلاص راحت عليكم
أ
11-12-2009 | 08:29 PM
اتزييين ابي اشوف مالي خص اهئ اهئ
بس تعشمينا
بس تعشمينا
أ
11-12-2009 | 09:05 PM
دلوعة
ااايه عليج انا اقول يمكن ولدتي
ربي يرزقج ولاده طبيعيه وتفتكين
ام الغاليين
ياسلام ع الفييير
ااايه عليج انا اقول يمكن ولدتي
ربي يرزقج ولاده طبيعيه وتفتكين
ام الغاليين
ياسلام ع الفييير
أ
11-12-2009 | 09:36 PM
اي استأنست على شكلي احلى مامي
تغييير
تغييير
د
11-12-2009 | 09:37 PM
فديتكم والله ما تقصرووووون
ربي يسمع منكم ان شاء الله اولد طبيعي ..
المشي والله ما ادري شفيني عالجهاز ما اقدر تضربني دوووره ودقات قلبي تزيد
اذا برع عادي امشي ان شاء الله اذا قدرت باتمشى لي شوي في الحووووووش ..
ربي يسمع منكم ان شاء الله اولد طبيعي ..
المشي والله ما ادري شفيني عالجهاز ما اقدر تضربني دوووره ودقات قلبي تزيد
اذا برع عادي امشي ان شاء الله اذا قدرت باتمشى لي شوي في الحووووووش ..
أ
11-12-2009 | 09:39 PM
دلوعة
المشي برع أهون من الجهاز
روحي حبيبتي ع الاقل تغيرين جو
المشي برع أهون من الجهاز
روحي حبيبتي ع الاقل تغيرين جو
أ
11-12-2009 | 09:41 PM
ب ر ب
c
11-12-2009 | 09:46 PM
ام الغاليين
صورة حماله بيبي بس غريبه
بدورها مره ثانيه ل @@ نج
صورة حماله بيبي بس غريبه
بدورها مره ثانيه ل @@ نج
أ
11-12-2009 | 10:11 PM
متوقعين امطار لين يوم الاحد
ياسلام
اللهم اجعله صيبا نافعا
ياسلام
اللهم اجعله صيبا نافعا
U
11-12-2009 | 10:36 PM
مرحباااااااااااااااااااا
توني رااااجعه من دبي..
صج صج استااااانسنااااااااااااااااااااااااااااااااا ..
والله اسبوعين برع البلاد استااانستاااا
بس نعووووووووووووووووومه فديتهااا جننتني..
شخبااااااركم؟
توني رااااجعه من دبي..
صج صج استااااانسنااااااااااااااااااااااااااااااااا ..
والله اسبوعين برع البلاد استااانستاااا
بس نعووووووووووووووووومه فديتهااا جننتني..
شخبااااااركم؟
ع
11-12-2009 | 10:39 PM
شخباركم
النت جنني :(
كل شوي يفصل :(
النت جنني :(
كل شوي يفصل :(