أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ب
بسوومة قطر
عروس برونزية
26-11-2009 | 12:19 AM
كل عام وانتو بخير
وعيدكم مبارك
وعسى ايامكم كلها اعياد
د
دوحانية
مشرفة سابقة
26-11-2009 | 12:37 AM
أول شي أول شي .. كل عام و أنتو بخير و الله يعودكم عليه و المسلمين كل سنة :L:
ثاني شي من هي اللي تدور جوتي بنوتي اسود ؟ لولو كأنه صح ؟ المهم شفت اليوم في باراتس في اللاند مارك أكثر من موديل ..
كامي :: انا استخدم اكثر من نوع اي لاينر .. العادي مثل لانكوم ذي صعب مثل ما قلتي بس استخدمه حق لمسااات بسييييطة جداً وساعات مااستخدمه ..
واستخدم ماك و صاجة حلوو لو تعودتي عليه .. اما الحين حق رسمة لاينر سريعة استخدم من برجوا لاينر مثل القلم استخدامه سهل و سواده حلووو و هو تقريبا حق مكياج البيت ولا الزياارات الخفيفة ..
والبنات اللي اختفوا ان شاء الله يكونون بخير .. من كم يوم كنت افكر في الشات و اقول واااايد بنات اختفوا تماما عقب ما ولدوا ولا اللي انقطعوا وبين وين ووين يطلون علينا ..
لولوة :: ههههههه لا خلاص وديته و رتبت شعراته ..
الأماكن :: ناس وايد يدورون العيادي مب لاقيين و اليوم مريت المصرف الاسلامي بس مرور الا الناااس شكثرهم عنده ..
دلوعت :: الله يسهل ان شاء الله .. انا ناوية لما يكمل ولدي سنة سنة و شهرين افكر جديا بالحمل ..
ومع الذهبي : انا اايد الالوان الفاتحة حق الولادة .. مفرشي كانت ارضيته ذهبي فاااتح على بيج مع رمادي مزرق ..
تقدرين تنسقين مع الذهبي يا ازرق فاتح او وردي فاتح او الوردي الحلووو على حسب نوع البيبي .. و الألوان المحايدة : ابيض / بيج / فستقي / بنفسجي فاتح ..
فورايفر :: اي خاطري في بنت الله يرزقني و يرزق من تتمنى :)
و ذكرتيني مريت على فيسز و انا طالعة من ذا ون و نسيييت امر ابي آخذ بيس مع اني دخلت سيفورا و نسيت بعد ..
و سماش بووكس ماركة حلوة بصراااحة ..
و بخصوص الأساس امممم مااعرف عنه .. سوي سيرتش عنه وشوفي ولا جربيه و قولي لنا ..
الناعمة :: لا تهونين عن السفرة .. رووووحي و استااااانسي ..
بسومة :: يجنن الولد اللي في الصورة الله يحفظه ..
c
camellia
مشرفة سابقة
26-11-2009 | 12:40 AM
وانتوا بصحه وسلامه بنات
دوحانيه
عجبني اللي تتكلمين عنه من برجواه
بس بعد الحكل القلم صعب علي :(
ب
بسوومة قطر
عروس برونزية
26-11-2009 | 12:47 AM
دح دح
الله يرزقج ببنوته قريب ان شاء الله
واكيد بتطلع قمر دام نحولي اخوها
متملله + يوعانه
من الملل اشوف ام بي سي 2
أ
أم صغيروونة
عروس نشيطة
26-11-2009 | 12:51 AM
صباح الخييييييييييييير
شخباركم .؟ \ الحمدلله افتكييت خلصت شغلي كله اليوم
بس ماميييييييييز بسألكم وين احصل ماركة كانيبو نسييييييت ؟؟؟ في فالمول في هاي لاند ؟؟
ماظنتي تلقينه في هايلاند
كانيبو في فور يو (الستي-اللاند"BHS"-رويال بلازا-حياة بلازا)
أ
أم الغاليين الثلاث
عروس فضية
26-11-2009 | 12:59 AM
صغننه
اهم شي انج افتكيتي وكاينيبو بتحصلينها ف فيسز او السلام او فور يو
بسومه
الجاكيت حلو أنا بالبس بناتي الجاكيت القصير ع الفستان
أ
أم صغيروونة
عروس نشيطة
26-11-2009 | 01:00 AM
ام الغاليييييييين
خرعتيييييييني خليتييني اخااف اقصه زياااااااااااده لان مو بس انا اللي عاجبني حتى ريلي بس لما اشوف وحده شعرها قصيير احس خاطري اغير ستايلي
أ
أم الغاليين الثلاث
عروس فضية
26-11-2009 | 01:00 AM
تصبحون على حب ^__*
ب
بسوومة قطر
عروس برونزية
26-11-2009 | 01:02 AM
يسلموو ام الغاليين
باشوف الجاكيت معاه
وتصبحين على حب
أ
أم صغيروونة
عروس نشيطة
26-11-2009 | 01:02 AM
بسوومه وام الغالييين
في فالمول والا فالسلام ؟؟؟؟ انزين الصالون الازرق ؟؟؟ :( مافيييييني اطق درب لي الستي واللاند
أ
أم الغاليين الثلاث
عروس فضية
26-11-2009 | 01:04 AM
العفو بسومه
صغننه
السلام موجود ف المول جربي وان شاء الله تحصلين
ب
بسوومة قطر
عروس برونزية
26-11-2009 | 01:06 AM
بتلقين في رويال بلازا
اقرب شي لج ><"
يالله اخليكم القمر قعدت من النوم
بارضعها وباتسحر
بررب
د
دوحانية
مشرفة سابقة
26-11-2009 | 01:19 AM
كامي :: لا صدقيني سهللللل وااايد و اسرع مرة مرتين و تاخذ يدج عليه ..
صغيرونه :: الله يعطيج العافية .. كانيبو تلقينها في " فيسز / فوريو / سيفورا / السلام / ميرش / باريس غاليري ..
بسومة :: أحلى تلبسينها شي فوق .. بس مادري شنو
ا
الـمهره
عروس مبدعة
26-11-2009 | 01:33 AM
صباح الخير ,,
العيد عليكم مبأرك وعساكم من عايدينه ^.^
ماميز صبغتتتتت شعرررررررررري وطلع رووووووووعه فديتها ريل لوف ام دودي هي الي قالت لي عنهاا ^.^
د
دوحانية
مشرفة سابقة
26-11-2009 | 01:42 AM
عن من ؟
نعيييييماً ام حمود ..
اييي صح كنتي من كم يوم تسالين عن الفنايل اللي عليها اكسات ؟ لقيت منهم في اتش اند ام و خذت حق ولدي منهم ..
ا
الـمهره
عروس مبدعة
26-11-2009 | 01:49 AM
الله ينعم عليج حبيبتي .. صبغت عند مي وهي سوريه روعه شغلها دمجت لي 3 الوان وصار حلو ماشاءالله
صج دحدح !!!
يعني ف حق صغار لان قالو مافي الا حق بو 4 سنين
وولاعليج امر شنو الالوان الي هناك .؟
ا
الـمهره
عروس مبدعة
26-11-2009 | 01:50 AM
بروح البيت
نشوفكم على خير
د
دوحانية
مشرفة سابقة
26-11-2009 | 02:00 AM
وايد سمعت عن مي .. تتهنين يا حلوة ..
اي في حتى حق بوشهرين و 4 شهور ..
انا اللي خذته بني و فيه معينات زرقا و زيتية او بيج غامق ..
و في ابيض و فيه معينات ملونة كأن اوبيي نسيت ..