تجمع حوامل قطر لشهر ذي الحجه من العام 1430 ه

أم الغاليين الثلاث 18-11-2009 3,266 رد 157,761 مشاهدة
ف
متى اعرف جنس البيبي عشان اجهز << مشتطه الاخت ههههههههههههههه
u
اللووولوو تسلمين يالبى قلبي وووعيوووونج االحلوة
©
فرفوووشه

شكلج فضووليه مثلي ومن كثر الفضووول ماراح تعرفين الا بالخامس هع ... ...
بس ممكن يعرفوون بال3


برب طوووويل
u
سلامي للجميغ

برررروح اغدي اليهال
ف
ام حمني

اي والله فضوليه من قلب .. فالثالث شلون مو جنه من وقت
ف
تيييييييييييت
ل
قلبوووووووووو

خخخخخخخخخخخخخخ
محد عبرج لووووووووووووول
يا شماتة ابله زازا فيكي<<بالمصري
بعدين ادري بج من قبل جذي بس الحين اتفهيين اكثر من قبل عرفتي

ام حمني
ماماتي فديتها تعطيها انا تناحسني حتى لو اعطيها اي وجبة مب دايمن تاكل عندي بس عند قلبوو اختي وامي ماشالله ماتعاندهم ..
بس بعد انا اعطيها في الحليب مثلا اذا بريقها كورن فليكس احطه في الحليب الفرش بدل السكر ..وتاكل عادي وتشرب الحليب عقب

فراشتنا
لوووول ادري بها تو الناس بس اطفركم كراريش
M
لولو

ليش مو كم قصير؟ مو حلو؟
ق
لولو اختي
يالعبيطه انا رديت حطيته ياذك ذك لان فالرد القبلي رحنا صفحة يديده وعادي ساعات ماينقرى ومب عشان اهم يعلقون عشان انتي تشوفين انج ماطولين العنب ((حاليا)) خخخخ ولا عادي
وبعدين صديقاتي يدشون بعدين خخخخخ بس ام حمني السمية مادري شفيها ماعليه معذورة يمكن مفهيه من حمنتو فديته
وتستاهلين خلي شوشا تعاندج اليوم بدرسها درس جديد ..
:p
©
بااك

فرااشه

يمدحون دكتوره اجنبيه نسييت اسمها بمجمع المنصوور يقوولون من بدري تعرررف


لولو

المشكله حمني عادي لوو يقعد اليووم كله بدوون اكل بس اهم شي رضعة النووم الظهر والليل ماينام الابها


كراريش حجزت موعد بحمد اخر12 عند الدكتووره علياا تعرفوونها قالت لي اسامي دكاتره واجد ماااعرفت حد منهم الا ريااض وشحااده قلت اغيير اخذ عند دكتووره


وبساالكم حد مريم السلمان قالت له الجنس غلط مع انها اكدت لي بس انا هيييك فيني وسواس لان هي قالت كلام وسمييره كلام مع ان الاغلب يقووولون اعتمدي كلام مريم
ف
متى تجي الساعه 1 يوووعاااانه ^؛^
أ
قلب قلبي;10684509:
لولو اختي
يالعبيطه انا رديت حطيته ياذك ذك لان فالرد القبلي رحنا صفحة يديده وعادي ساعات ماينقرى ومب عشان اهم يعلقون عشان انتي تشوفين انج ماطولين العنب ((حاليا)) خخخخ ولا عادي
وبعدين صديقاتي يدشون بعدين خخخخخ بس ام حمني السمية مادري شفيها ماعليه معذورة يمكن مفهيه من حمنتو فديته
وتستاهلين خلي شوشا تعاندج اليوم بدرسها درس جديد ..
:p



قلبوووووووووووووووو

انا ماارضى على لولو يادووووووووووووووووووووبه

لولو ماتبي البي بي لو تبييه جان خذته زييين

حدددددددج على اللولو:p
ف
ام حمني

جربي نبيه اللي بالمنصور اللي تقولين عليها دام اتعرف من بدري اكيد عندها الكلام الاكيد لووولز
ف
صداااااااااااااع ..
©
فراشتكم;10684550:
ام حمني

جربي نبيه اللي بالمنصور اللي تقولين عليها دام اتعرف من بدري اكيد عندها الكلام الاكيد لووولز

خلص مابي اجرب احد:worn_out:
دكتوورتي بداوم بداية 12
ل
قلبوووووووووو
خخخخخخخخخ عادي عادي ..مابي مابي مابي
بروحي المسن مادخله عادي ويك ويك
شنو درس اليوم ..؟
وخلي ام حمني فحالها
خليها تدخل الصبحية وتصبح علينا ونصبح عليها وتشرب شاي الضحى ونقنق شوي معها اشفيج ..

ام الحلوين
لووووووووووووول
يسلمو
فديت اللي مايرضون علي

فراشتنا
الله يعينج عالصداع تونا من يومين تكلمنا فيه صفحات طافج ..
عموما عدلي اكلج عشان يخف ورقادج بعد
a
مسا الخير

داشه اتشكى
بلاعيمي بتذبحني
وخشمي
وفيني برووووووووووووده متلحفه ومسكره المكيف وبس فاتحه الدريشه ولا دريشه وحده بس كبيرة عشان يتهوا المكان
وماخليت شي مابخرت فيه الصاله وغرفة النوم شبه وسويده وعلج لبان اخاف على اليهال وابوهم والخدم هههه

تملللللت ومالي خلق طلعة كلللش ولا حتى عند امي ولا مكان
بس العصر بطرش خالد بيت هلي لان الجمعه مالتنا اليوم هناك وانا بقعد مع نوفتي وابوها ..

بخصوص البي بي :
هو حلو اول شهر بس وبعدين تتمللين منه
انا وريلي خذناه والحين محذوف فالدرج ورديت على موبايلي العادي وهو بعد
وصج يلهي الواحد تحسين روحج مشتته بين اللي قاعده معاهم فالمكان نفسه وبين عيونج اللي ماتنرفع من البي بي
د

صداااااااااااااع ..



نفس الشعور انا احس راسي بينفجر
أ
لولوة الدوحه;10684604:


ام الحلوين
لووووووووووووول
يسلمو
فديت اللي مايرضون علي



عيييل تبي تاااخذج منا وتعلمج ع البي بي

ماارضى انا :cool:

فديت عنوووونج

وبعدين احنا الجيل اللي قبلهم نعرف حق بعض :worn_out:
ف
لولوه

عيزانه اقرا اللي ورى زين من اكتب الحين الظاهر مفتقده الكابتشينو
X