تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
ر
nice-girl;10833952:

[QUOTE=روحي وليد;10833501]

اووه زين عيل اكيد اعرف ريلج مو اعرفه بس اكيد شفته وشافني بعد:thumbs_up: خبرج تخصصنا معروفين اللي فيه وانا اشتغلت على طول من تخرجت بس طلعت من الشغل لظروف خاصة وامي تحن علي اكمل ماستر بس صعبه مع الياهل مع انه خاطري .. الله كريم احتمال السنة الياية ... قلت قصة حياتي..


اي هذا اللي اقصده مو المعرفه الشخصية اكيد:lol:
اي صح صعبه مع الياهل انا ريلي جريب بياخذ الماستر وانا قاعده جذي احس ماعندي وقت للدراسه ولو ان خاطري اكمل دراسات عليا:(
يله الله كريم ان شاء الله السنه اليايه ثنتينه ندرس وناخذ الماستر والدكتوراه بعد:)
اخذي راحتج تراني مثلج لو تكلمت ما اسكت الا لو قلت قصة حياتي كلها
n
روحي وليد;10836434:
[QUOTE=nice-girl;10833952]

اي هذا اللي اقصده مو المعرفه الشخصية اكيد:lol:
اي صح صعبه مع الياهل انا ريلي جريب بياخذ الماستر وانا قاعده جذي احس ماعندي وقت للدراسه ولو ان خاطري اكمل دراسات عليا:(
يله الله كريم ان شاء الله السنه اليايه ثنتينه ندرس وناخذ الماستر والدكتوراه بعد:)
اخذي راحتج تراني مثلج لو تكلمت ما اسكت الا لو قلت قصة حياتي كلها



لا ترى سؤالج عادي لا تهتمين ... وليش لا ان شاءالله تكملين مع زوجج يارب .. انتي عندج بكالوريس يعني تخصص ثاني شنو؟؟ حلو انتي يعني زوجج يقرب لج ونفس العمر يعني زين والله ..
ر
nice-girl;10836611:
[QUOTE=روحي وليد;10836434]


لا ترى سؤالج عادي لا تهتمين ... وليش لا ان شاءالله تكملين مع زوجج يارب .. انتي عندج بكالوريس يعني تخصص ثاني شنو؟؟ حلو انتي يعني زوجج يقرب لج ونفس العمر يعني زين والله ..


ان شاء الله الله كريم
اي تخصص في التربية واشتغل في وزارة التربية حاليا
:oاي يصير لي واكبر مني بسنتين
رديت عليج في الخاص بس اتصالي فاشل عدت الرساله مرتين ما ادري وصلج شي ولالا:lol:
والقصه عجيبه طبعا:D
n
nujood;10823434:
السلام عليكم

بسألكم لازم عقب الولاده نمترخ؟؟؟



:(
أ
سلااام شخباركم شمسووين اليوم ؟؟
شصاار الجو صاير حر مب نفس اول الايام ...

نجود مادري انا مارحت بس همه يقولون احسن علشان تعدل الرحم مايندره ...
عيون شخبارج شمسويه ؟؟ وشخبار قصوده
نايس قيرل شخبارج اي صج المفروض ماتحطين له ماجي من الحين لان معدته ماتهضم الموالح والبهار ...
روحي وليد شخبارج شمسويه ..؟؟ كملي دراساتج الحين قبل لاتحملين تره بعدين مافي وقت تدرسين :( انا الحين اعاني ادرس بي اس ولدي مطفشني ...

باقي البنات شخباركم شمسووين ...؟؟
أ
خذيتوو عليج بألف عافيه وايد حلووين ...
تتهنين فيهم ويهنيج في ابو علاتي وفي علاتي ...
@
سلااااااام بنات شخباركم
كلكم بدون اسثناء ان شاء الله بخير:)
نجود=اني توني اليوم متفرغة رايحة لمراخة
خذيتوووووو===============حلوين نعومين خصوصاً التراجي عليش بألف ألف عافية والله يديم المحبة ان شاء الله:) تستاهلين أكثر:)
أمن فوفو=شخبار الجامعة وفصووووووول من زمان ما تبينين
n
خذيت الروح .. تتهنين في الهديا حبيبتي وااييب لج ان شاءالله احسن منهم كل مرة ..ووايد حلوين التراجي ..الله يهنيكم ويديم المحبة يارب


ام فوفو مشكورة على النصيحه انا ماكنت احط بس ام زوجي تقولي حطي يعطي طعم وجذيه وبحاول اوقف عنه مع انها كمية بسيطة كلش
خ
ام فوفو / قنوت / نايس تسلمون حبيباتي من ذوقكم

والله يسمع منكم يارب
خ
بنات ابي اسوي حواجبي جاينيز عاد مافيني واجد شعر ، ويين تنصحوني اروح ؟
وحشتني صالون لطيفه رحتين سووو لج حلو ؟

بليز الي تعرف صالون اوكي لهالشي تخبرني
n
خذيت الروح;10839324:
بنات ابي اسوي حواجبي جاينيز عاد مافيني واجد شعر ، ويين تنصحوني اروح ؟
وحشتني صالون لطيفه رحتين سووو لج حلو ؟

بليز الي تعرف صالون اوكي لهالشي تخبرني



ماعرف لاني ماحف ووايد مرتااااااااااااااحة من هالشي الحمدلله ... بس الاغلبية يروحون الاطراف الناعمة
ع
nujood;10835927:
بنات من عندها خبره في اجهزة البخار امس شريت واحد لبنتي عشان الزكام بس البخار اللي يطلعه بارد احسة ما يأثر


هلا

البخار يكون بارد ومب حار
ومادري ماعندي فكره عنهم بس توني قبل اسبوع 2 شريت واحد من صيدليه رويان


nice-girl;10836119:
ماشاءالله كل هالاحتفالات ..ان شاءالله تستانسون








ماقط جربت حق ولدي بس اظن اهو على حسب الماركة و جودتها .. انا كنت قطور ماي مالح بس مب وايد واكثر شي السبوح واللي يبطل الخشم عدل وبنفس الوقت استخدم الشفاطة واعواد الاذن فيها فازلين وايد تنفع وتريح الياهل والله يشافي بنتج

اي صج في احتفالات بس مافي شي مميز يعني عاادي
نشوف لي باجر شيصير في الكورنيش

شلون تحطين العود بالفازلين ؟؟ يعني ترطبين الخشم فيه؟؟؟


nice-girl;10836430:
روحي وليد شيكي الخاص وسوري ع التاخير وقولي لي رايج في قصتي هههههههههه



ها ها الا قصص ههههه
من ورانه بعد
خلوها ع العااام
خخخخخ
خذيت الروح;10838823:
مس روز == وانتي بخير ام شواقه ومشكوره عالكيكة وصج ضحكتني من قلب على حجمها خخخخخخخخخخخخخ هذي تكفي لاخر عيد ميلاد

عيون وفاتي ومادري من الي كانو يبون يشوفون الهديه صورتها لكم

اول شي حط لي الدبوس في الشنطة مع الكارد قبل لا اروح الدوام يدري اني مااتكفيني هديه وحده خخخخخخخخ
















وهذا الدبوس بعد مافتحت العلبه في الطبيعه احلى بوايد ويلققق ونعوم حده ممكن تلبسينه كبروش او تحطينه في شعرج او في قبعه في اي شي ينلبس حبيته وايد














وهذا التراجي عجبوني حدهم اي شي من ابو اولاتي يعجبني
حطهم في السياره















ادعوا لنا بالهدايه وان الله يبعد الحساد عنا : )

ماشاء الله حلوين
عليج الف عااافيه
حبيت التراجي
:thumbs_up:
اميييين


أم فوفو;10838834:
سلااام شخباركم شمسووين اليوم ؟؟


شصاار الجو صاير حر مب نفس اول الايام ...




نجود مادري انا مارحت بس همه يقولون احسن علشان تعدل الرحم مايندره ...
عيون شخبارج شمسويه ؟؟ وشخبار قصوده
نايس قيرل شخبارج اي صج المفروض ماتحطين له ماجي من الحين لان معدته ماتهضم الموالح والبهار ...
روحي وليد شخبارج شمسويه ..؟؟ كملي دراساتج الحين قبل لاتحملين تره بعدين مافي وقت تدرسين :( انا الحين اعاني ادرس بي اس ولدي مطفشني ...






باقي البنات شخباركم شمسووين ...؟؟



مشكوورة ع السؤال عنوني
بخير الله يسلمج انتي شخبارج وفصولي
اي والله خلاص صار حر
اصلا شكله مافي شتا هالسنه
بندخل يناير وبيبتدي فصل الربيع مادري الخريف
بروحي ماعرفهم خخخخخ


خذيت الروح;10839324:
بنات ابي اسوي حواجبي جاينيز عاد مافيني واجد شعر ، ويين تنصحوني اروح ؟

خذيت الروح;10839324:


وحشتني صالون لطيفه رحتين سووو لج حلو ؟

بليز الي تعرف صالون اوكي لهالشي تخبرني




اممممم من رايي انه الجاينيز موضه وراح تروح يعني خلج ع العادي احسن واذا تبين تغيرين فيهم بس قصري الاطراف شوي يعني لا تشيلينهم كلهم عشان يصيرون جاينيز
ومادري عن الصالون


ع
روحتوا مكان اليوم طلعتوا للاحتفال باليوم الوطني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ع
اليوم انا في بيت ابوي
والاو نت مالت اخوي مقطوعه عاد شغلت الواير ليس وحصلت لي خط ماعليه سكيورتي وشبكت فيه خخخ
اذا شفتوني محد يعني الوايرليس انقطع
خ
مشكوره عيون عيونج الحلوة

وعن الحواجب ادري موضه وبتنتهي بس كتغيير شوي اتملل بسرعه لان احس شكلي ماتغير من زمان خخخخخخخخخخ


شكرا نايس حبيبتي افتكيتي بس انا ماعرف مااحف اذا يطلع بس شوي مااطلع من البيت
n
هلا عيون شخبارج وحشتينا .. مفاجاة اليوم اول مرة في حياتي اشوف سنوووووووووو .. عندنا سنووووووووووو
عيون عن اعواد الخشم اللي فيهم فازلين اشيل فيهم القطع المتجمده من خشمه عرفتي قصدي وبنفس الوقت يريحه
ع
nice-girl;10839783:
هلا عيون شخبارج وحشتينا .. مفاجاة اليوم اول مرة في حياتي اشوف سنوووووووووو .. عندنا سنووووووووووو


عيون عن اعواد الخشم اللي فيهم فازلين اشيل فيهم القطع المتجمده من خشمه عرفتي قصدي وبنفس الوقت يريحه


الالالالالالالالاي

:D
طرشيلنا بالارامكس خخخخ
ص
شلووووووونكم؟؟
وشخباركم مع العيد الوطني

انه رحت المعرض الي بمجمع العالي وحده عجيب
خ
صاحبة شلونج شخبارج وشخبار يويو

اي معرض علميني عنه ؟
ع
هلا صاحبه
شخباارج ويويو اي معرض؟؟ عطينه التقرير خخخ


خذيت
:thumbs_up:
;)
X