تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
ع
وهااااي مني لكم












الله يعوده على المسلمين بصحه وسلامه
ان شاء الله
ع
وهااااي مني لكم












الله يعوده على المسلمين بصحه وسلامه
ان شاء الله
ع
وهااااي مني لكم












الله يعوده على المسلمين بصحه وسلامه
ان شاء الله
n
ام جود: الله يسلمج ويخلي لج جود

انوثه: الله يعافيج

تهاني: عند من خليتيه يوم تطلعون؟

فاتي: ويخلي لج عموري وتشوفينه معرس، الشر ما اييج، الله يصبر قلبي معاها، الكوره والله يفداج الجذب مادري بالضبط بس مو غاليه يمكن 4 او 5 او 3 وشي هلون، لأن اشتري اشياء وايد يطلع علي 40 او 30. يروح الوالد ويرد بالسلامه

تهاني: صباح النور

ام قصوده: الله يسلمج، الجلابيه ب 48، لا اخوي ما طلع امس من البيت يمكن واحد يشابهه :|

ام فروس: يقويج
ز
صباح الخير بنات شخباركم عساكم بخير

نور الجلابيه روعه تلبسينها بالعافيه من وين اخذتينها عجبتني واجد

نجود قلبي الحمدالله على السلامه
ام عبود بحط صور نور في الفلاش مالتي وبعدين بقولش عشان تنزلينهم اوكي

فاتي وبطه ودمعه والبيان وام فروس من جد حلو الشقه وايد عليش بالعافيه بس حجره مالت النوم مالتج تشبه حجرتي النوم وايد

ام فوفو الله يخلي لش فصولي

عيون شخبار قصوده زينه

اساير وينش كل ما تدخلين كل ويا خليفه

فرواله قلبي شخبارش وينش كنت كل من الصبح طلي علينا شوي

تهاني ايه والله خيوه تعور قلبي نوراه من كثر الزكام والبلغم يلا الله كريم وان شاء الله يصيرون اولادنا بخير دوم

ام زينه وينش شخبارش

LOLO شخبارش خيوه
شروق قلبي شخبارش وشخبار فطومه

يارب يا عظيم يسهل على صوت الحنان بحق محمد وال محمد

خذيت قلبي شخبارش

وحشتيني وينش خيوه شخبارش
مس روز شخبارش وشخبارش شواقه

كل عام وانتم بخير مقدما F:

وشخباركم كل البنات بدون استثناء اخاف نسيت احد
n
هلا زهور من وحده تبيع في بيتها في مدينة حمد (جلابيات يارا)

اذا تبين التفاصيل على الخاص

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

http://forums.3roos.com/showthread.php?p=10696816#post10696816
n
وينكم بنات زام نهار

بطوط وزهور وفراولة ايييييييييييه ايا عليج يا صوت وين ايامج

الصبح كله سوالف توسعين الصدر

يا لله يسهل عليج وتجيبين لنا آية هالشيطانه غربلتنا واحنا ننطر شلون انتي

الله يعينج

اجر وعافيه
n
شدعوه بنات خاشين ثيابكم مال العيد

محد بيقلد عليكم خخخخخخخخخخخ
ت
nooral9ba7;10696781:
ام جود: الله يسلمج ويخلي لج جود

انوثه: الله يعافيج

تهاني: عند من خليتيه يوم تطلعون؟

فاتي: ويخلي لج عموري وتشوفينه معرس، الشر ما اييج، الله يصبر قلبي معاها، الكوره والله يفداج الجذب مادري بالضبط بس مو غاليه يمكن 4 او 5 او 3 وشي هلون، لأن اشتري اشياء وايد يطلع علي 40 او 30. يروح الوالد ويرد بالسلامه

تهاني: صباح النور

ام قصوده: الله يسلمج، الجلابيه ب 48، لا اخوي ما طلع امس من البيت يمكن واحد يشابهه :|

ام فروس: يقويج


هلا خيو خليته عند عمتي الله يطول بعمرها
ت
ت
ت
ت
ت
http://forums.3roos.com/showthread.php?p=10697279#post10697279
ب
صباح الخير

الله يسهل على صوت

تهاني الله يخليكم لبعض ويخلي لكم حمووود

زهور حبيبتي ما تشوف نوارة شر

الباقي شخباركم وشخبار اعيالكم خخخخخخخخخ؟؟ والله كبرتون
ت
http://forums.3roos.com/showthread.php?p=10697333&posted=1#post10697333
ز
شحلاته تهاني الله يخلي لش بحق محمد وال محمد

هلابطه قلبي

ايه والله وين ايامش يا صوت
ز
تهونه حلوه صالتش وايد عجبوني الكوجات
ت
زهورحلوه;10697366:
تهونه حلوه صالتش وايد عجبوني الكوجات


مشكورة عمري من ذوقش فصلتهم في مفروشات العدلية واني اخترت الخلق والألوان
ت
زهورحلوه;10697359:
شحلاته تهاني الله يخلي لش بحق محمد وال محمد

هلابطه قلبي

ايه والله وين ايامش يا صوت


عيونش الحلوة خيو يالله نزلي لينا صور نور نبي نجوفها ولا خايفة نحسدها ههههه
X