تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
د
..السلام عليكم.. صباح الخير شخبااااركم؟؟
حمووودي مسخن شوي من امس.. صار له ثلاثة ايام احس جسمه ساخن بس راسه مو ساخن.. عمتي تقول لي يمكن من البطحة.. وامي بعد قالت لي نفس الشي
بس امس حسيت راسه من وراء ساخن وجبهته باردة.. لكن كل يصيح ولا ينام
وفي الليل قبل ماارجع بيت عمي امي قالت لي ان راسع شوي صار ساخن وعطيته بندول اختي ماخذته لبنتها من الصيدلية
اللي لون كارتونه وردي.. وعطيناه ومسكين سيدة نام.. وعقب نص ساعة قعد مفزوع ويصرخ مرة وحدة.. ويوم برجع البيت واحنا في السيارة كنت اعطيه مرضعة..ومسكين رجع كل اللي في بطنه وبعدين تعب ونام

اني مااعرضه للهواء.. كل مسلحتنه بالافرول ولا اشغل بانكة صوبه والايسي كل مقصر عليه والحين قاعدين بدون ايسي.. بس ماادري من شنو سخن:sick:

البندول اعطيه اياه كل كم ساعة تقريبا؟؟
خذيت الروح;10665273:
بشرى سعييييييييييييييييييييييييييييييييييييد


هنوا شروووووووووووووووووق السلامة ولدت وجابت احلى فاطمة


الف الف حمدالله عالسلامة وتتربى بعزكم يالغاليه

..اوووووه خوش خبر
فرحت لها من قبل.. الله يقومها بالسلامة هي وفطومة :thumbs_up:

عيون بن عون;10667951:
بييييييييييييييه انا للحين ماخذت لي ولااااا شي

مافي شي في السوق حلو...

اوووف

..اني بعد للحين مااخذت ليي ولا لحمودي
اليوم ان شاء الله يمكن اروح اشتري.. وعندي بدلة من اللعام ماخذتنها للعيد ومالبستها.. وبعدين حملت عقب العيد وظلت مكانها.. شريت لي بنطلون ثاني لأن البنطلون ضاق علي :D
وبحاول اليوم ان شاء الله اشتري لي
بس ادعوا لحمودي يخف... لأن حراراته مرتفعة شوي
تهاني العروسة;10668345:
صباح الخير يا حلوين ، بنات كل الي حط صور عياله ما شاء الله عليهم تبارك الرحمن حلوين الله يخليهم ويجعلهم من الذرية الصالة ويخليهم الى امهم وابوهم يااااارب

..ويخلي لش حمادة القمر :adore:
L
صباح الخير بنات شخباركم
ما شاء الله عليكم غبت يوم والواجب صار شكثره

شروووق الف الحمدلله على سلامتج وتتربى فاطمة بعزكم ان شاء الله

ههههه ام فروس يلا سويها وخاوي فروس دامج نحنين لايام الحمل

دمعة الله يشافيه لج يمكن الحين لان الجو قاعد يتغير فحاولي تدفيه عدل

انا بعد للحين ما خذيت شي ومب ناوية اخذ شي ما عندي نية اسوي شي في هالعيد ابي هالاجازة كلا رقاد وبس ما عندي حماس عيد الفطر
ب
دمعة ما عليه شر حمووود
لو تدرين ويش الاسم اللي ابيه حق اخت مايووو اذا جت
خخخخخخخخخ ليلى
ويش تبين بعد ؟؟؟
د
Lolo wo bas;10668674:
صباح الخير بنات شخباركم
ما شاء الله عليكم غبت يوم والواجب صار شكثره

شروووق الف الحمدلله على سلامتج وتتربى فاطمة بعزكم ان شاء الله

ههههه ام فروس يلا سويها وخاوي فروس دامج نحنين لايام الحمل

دمعة الله يشافيه لج يمكن الحين لان الجو قاعد يتغير فحاولي تدفيه عدل

انا بعد للحين ما خذيت شي ومب ناوية اخذ شي ما عندي نية اسوي شي في هالعيد ابي هالاجازة كلا رقاد وبس ما عندي حماس عيد الفطر

..الشر مايجيش ام عموووري.. اني كل مدفتنه.. حتى امي تقول لي يمكن من كثر الحر جسمه صاير ساخن..واحيتاطا عطته بندول
هذا هو البندول اللي تقصدونه من الصيدلية؟؟ اللي كارتونه وردي؟؟

اني على طول البسه اوفرول.. الاول البسه اوفرول شوي قصير.. الحين كل بجم طويل والرجال مغطيين بعد.. وساعات يعرق راسه واقول يمكن حارين عليه لكن في نفس الوقت اقول أحسن لأن هم على طول نايمين.. والحجرة او الصالة فيهم تكييف..
يعني الحر يخليه يسخن بعد؟؟
لأن امي البارحة لما عطته البندول قالت لي خليه بدون اللحاف مادام الايسي مو شغال.. ولا تقمطينه.. وتقول لي مو كل مغطتنه بعدين اقل نسمة هواء تأثر فيه مثل عيال اخوي>>>صج يعني؟:-o
بطة حلوة;10668742:
دمعة ما عليه شر حمووود
لو تدرين ويش الاسم اللي ابيه حق اخت مايووو اذا جت
خخخخخخخخخ ليلى
ويش تبين بعد ؟؟؟

..الشر مايجيش خيوو.. شنو الاسم؟ لاتقولين مثل اسمي هههه :p
اني اذا ان شاء الله جبت صبي من زمان اخترت الاسم.. لأن اسم محمد زوجي اختاره من قبل خطوبتنا;).. وقبل لا اولد بجم يوم جاء في باله اسم ثاني غريب.. وقال بيسوي خيرة.. بس قلت له بنسمي محمد لأن الاسم لصق فيك وان شاء الله اذا جبت الثاني ولد نسميه هالاسم.. واسم البنية مشتق من اسم زوجي..عشان يصير فيه جرس موسيقي ههههههه>>دشينا في دروس اللغة العربية :biggrin:
خ
مرحبا بنات شلونكم

عيون== قاعده اقول اي فستان ؟ ل وووووووووووو ل كان قصدي الصبغه ياحلوة

دمعه === مايشوف شر بوجاسم ديري بالج عليه

الحين دور من غير صوت في الولاده مو كان خلصوا ربعنا ؟
n
خذيتو: فديتج ما قصرتي عيونج الحلوة، ننظر صور اولاتي

عيون: ننتظر احدددددددددث الصور لقصود في حالات مختلفة/ مثل صورة بنتي وهي تلعب يزعم صج خخخخخخخخخخخخخخخ

البيان: ضحكتيني على فشيلتج مع ولدج، انا بنتي جذي لين قامت اتفشلني اخلي امي اتدزها وانا اسوي روحي ما عرفهم ههههههههههههههههه اي والله يفشلون في المجمعات الناس تطالع @@

زهور الامل: هلا والله انتي شلونج، احنا بخير الحمدلله

انوثه: عيونج الحلوة حبيبتي، ننتظر صور الساده احدث شي يلله همتج

جود: مشكوره عيني ، عيونج الحلوة، الله يثبت لج وتقر عينج بشوفة ضناج ان شاء الله

مس روز: عيونج الحلوة حبيبتي، يلله حطي لنا احدث الصور حق شواقي، مب احسن لي اسوي كوبي وبيست حق الكل؟؟!! نفس الكلام اقوله لكم كلكم خخخخخخخخخخخخخخخخ وانتي من اهله


هاذي ردودي مالت الواجب القبلي من زمان خخخ يالله دام حصوصه راقده بارقد انا بعد اشوفكم وقت ثاني :worn_out:
*
السلام عليكم
شخباركم جميعاً ؟؟
ينبوع الحب ومينيسيا << مادري اذا كتبت نكج صج
الف الحمدلله ع سلامتكم ويتربون بعزكم بيبياتكم
شروووق الحمدلله ع سلامتج حبيبتي وتتربى في عزكم فطومه
صوت الله يسهل عليج يالغاليه وتقومين بالسلامه
والباقي الي حطوا صور عيالهم الله يحفظهم لكم وتجوفونهم معاريس
<< تبي تحطورة ولدها بس المشكله مايخليني كله في حضني او بيصيح ان شاءالله اذا فرغت بنزلهم وبنزل بدلة العيد مالته بعد
دمعه ماعليه شر حمودي
واستاذنكم الحين
&
كروشات 2009

كروشات شهر 6


(نور الحرمان) - 1/6/2009

(بسمة امل اطفالي ) 3/6/2009

(البدره) - 12/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد 3\6\2009
( UM ALAWIه) - 20/6/2009

( بحرينية كول ) _ 20\6\2009

(زهورالأمل) - 24/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت علي

(@قنوت@) - 24/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي 18-6-2009

(nooral9ba7ت) - 26/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت حصة 14\6\2009

(كيفي !!) - 26/6/2009

( ام حلا البحرين ) _ 28\6\2009

(خذيت الروح ) - 30/6/2009

ولدت بالسلامة وجابت عُلا - 27/6/2009



كروشات شهر 7


Miss Rose) - 3/7/2009)
ولدت بالسلامة وجابت شوق - 30/6/2009

(حبي الغالي ) - 5/7/2009

ولدت بالسلامة جابت حسن 22/6/2009

(الدانة نوره) - 7/7/2009

(أم عبود ) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة 2/7/2009 وجابت جود

(بنية زينة) - 9/7/2009

ولدت بالسلامة ويابت ولد

ريح الياسمين 19\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت زهراء

(ملوكة 11) - 27/7/2009

(زهور الحلوة ) - 27/7/2009
ولدت بالسلامة وجابت نور - 31/7/2009

زهرة بر - 27\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت ليلى

كروشات شهر 8

( بلبولة ) _ 7\8\2009

Love M -29\8\2009

كروشات شهر 9

صاحبة الظل الخفي1/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 29/8/2009

(ميريام 88) - 2/9/2009


(علو ) -9/9/2009

(جعفرية ) - 13/9/2009

قطرات الندى - 15/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت ولد 31/8/2009

أساير الروح 16-9-2009
ولدت بالسلامة وجابت خليفة 9/9/2009

(أميرة عند زوجي ) - 17/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 30/8/2009

( بطة حلوة ) - 19/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت مريم - 2/9/2009


Burger - 22/9/2009

(دمعة ) -27/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت محمد - 1/10/2009

قمرة 14 - 28\9\2009

أم علاوي 30-9-2009
ولدت بالسلامة وجابت علي - 6/10/2009

كروشات شهر 10

رنين الأحزان 4-10-2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي - 11/10/2009

تهاني العروسة - 4\10\2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد - 7/10/2009

أم زينة - 9/10/2009
ولدت بالسلامة وجابت نواف - 20/10/2009


فراولة ملكية - 21-10-2009
ولدت بالسلامة وجابت روان - 28/10/2009

Naya- 21/10/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد - 6-/10/2009

أكبر قلب - 24/10/2009



كروشات شهر 11

مينسا - 13/11/2009
ولدت بالسلامة وجابت منار - 12/11/2009

صوت الحنان - 17\11\2009

ملاك الغالي - 17\11\2009

ينبوعُ الحب - 23\11\2009
ولدت بالسلامة وجابت علي - 10/11/2009

شروق - 28\11\2009
ولدت بالسلامة وجابت فاطمة - 20/11/2009

حناين البحرين - 28\11\2009


كروشات شهر 12

نجود - 6\12\2009

كروشات 2010

كروشات شهر 1

براء الروح - 26/1/2010

ام الساده - 30/1/2010

كروشات شهر 2

ماما حسون - 26/2/2010

كروشات شهر 3

قلب البتول - 5/3/2009

sara2 - 8/3/2009

كروشات شهر 5

فوفو الحبوبة - 20/5/2010
*
امساعه كتبت رد اشطوله واقتباسات لبعضكم بس ماوصل الرد :(:( ان شاء الله هالرد يوصل:(!!!
*
شروق الف مبرووك تستاهلين السلامة خيوو تتربى فطومة بعزش ودلالش:) الفال لصووت الله يسهل عليها المسكينة طولت الله كريم و نسمع خبر ولادتها الليلة على خير
*
بلووووووووة مايرضى يوصل اذا كتبت رد طويل:(!!! الحل؟؟ مالي الا التجزئة هه
خ
فاتي == مالش الا اقتباس واحد بس هههههههههههه
ماشفنا ثياب عمور مال العيد حطي لا ولايراوون


نور == ان شاء الله بحطهم خل اخلصهم ل وووووووووووو ل
*
هههههههههههه حلووة دي خديتووووه خليني اول اشتري عقب احطهم
لكن لين شريت ولا يهمش اراويش انتين اول وحده يالقمر:)
ب
دموووووعة اقول ليش اي خاطري اسمي ليلى
ما ادري ويش طرى في بالي
بس مني ليما افكر احمل وافكر اولد خخخخخخخ يصير خير
ع
دمعة;10668376:
..السلام عليكم.. صباح الخير شخبااااركم؟؟
حمووودي مسخن شوي من امس.. صار له ثلاثة ايام احس جسمه ساخن بس راسه مو ساخن.. عمتي تقول لي يمكن من البطحة.. وامي بعد قالت لي نفس الشي
بس امس حسيت راسه من وراء ساخن وجبهته باردة.. لكن كل يصيح ولا ينام
وفي الليل قبل ماارجع بيت عمي امي قالت لي ان راسع شوي صار ساخن وعطيته بندول اختي ماخذته لبنتها من الصيدلية
اللي لون كارتونه وردي.. وعطيناه ومسكين سيدة نام.. وعقب نص ساعة قعد مفزوع ويصرخ مرة وحدة.. ويوم برجع البيت واحنا في السيارة كنت اعطيه مرضعة..ومسكين رجع كل اللي في بطنه وبعدين تعب ونام

اني مااعرضه للهواء.. كل مسلحتنه بالافرول ولا اشغل بانكة صوبه والايسي كل مقصر عليه والحين قاعدين بدون ايسي.. بس ماادري من شنو سخن:sick:

البندول اعطيه اياه كل كم ساعة تقريبا؟؟

..اوووووه خوش خبر
فرحت لها من قبل.. الله يقومها بالسلامة هي وفطومة :thumbs_up:


..اني بعد للحين مااخذت ليي ولا لحمودي
اليوم ان شاء الله يمكن اروح اشتري.. وعندي بدلة من اللعام ماخذتنها للعيد ومالبستها.. وبعدين حملت عقب العيد وظلت مكانها.. شريت لي بنطلون ثاني لأن البنطلون ضاق علي :D
وبحاول اليوم ان شاء الله اشتري لي
بس ادعوا لحمودي يخف... لأن حراراته مرتفعة شوي

..ويخلي لش حمادة القمر :adore:


ما عليه شر ان شاااء الله
بس تقولين تعطينه احتياط؟؟؟؟؟
المفروض تقيسين حرارته
قبل ماتعطينه اي دوا
مب زين،، يمكن مايحتاجه
واليهال يصير جسمهم حار
خصوصا لما يبون يرقدون او يقعدون من النوم..
والبندول نقاط مب عادي

خذيت الروح;10669562:
مرحبا بنات شلونكم

عيون== قاعده اقول اي فستان ؟ ل وووووووووووو ل كان قصدي الصبغه ياحلوة

دمعه === مايشوف شر بوجاسم ديري بالج عليه

الحين دور من غير صوت في الولاده مو كان خلصوا ربعنا ؟

ايييييييي :o
اللع يعافيج عيونج الحلوة :biggrin:

nooral9ba7;10670367:
خذيتو: فديتج ما قصرتي عيونج الحلوة، ننظر صور اولاتي

عيون: ننتظر احدددددددددث الصور لقصود في حالات مختلفة/ مثل صورة بنتي وهي تلعب يزعم صج خخخخخخخخخخخخخخخ

البيان: ضحكتيني على فشيلتج مع ولدج، انا بنتي جذي لين قامت اتفشلني اخلي امي اتدزها وانا اسوي روحي ما عرفهم ههههههههههههههههه اي والله يفشلون في المجمعات الناس تطالع @@

زهور الامل: هلا والله انتي شلونج، احنا بخير الحمدلله

انوثه: عيونج الحلوة حبيبتي، ننتظر صور الساده احدث شي يلله همتج

جود: مشكوره عيني ، عيونج الحلوة، الله يثبت لج وتقر عينج بشوفة ضناج ان شاء الله

مس روز: عيونج الحلوة حبيبتي، يلله حطي لنا احدث الصور حق شواقي، مب احسن لي اسوي كوبي وبيست حق الكل؟؟!! نفس الكلام اقوله لكم كلكم خخخخخخخخخخخخخخخخ وانتي من اهله


هاذي ردودي مالت الواجب القبلي من زمان خخخ يالله دام حصوصه راقده بارقد انا بعد اشوفكم وقت ثاني :worn_out:


هلااااااااااااا
شخبااااااااااااارج؟؟؟

ان شاااااااااااء الله بس عاد خل اصيدها بصور عدله

بطة حلوة;10672235:
دموووووعة اقول ليش اي خاطري اسمي ليلى
ما ادري ويش طرى في بالي
بس مني ليما افكر احمل وافكر اولد خخخخخخخ يصير خير

الله يعطيج عاجل غير اجل
:p



لولو وبس
ام زينه
ام عبود
فاتي

هلا وغلا شخباركم انتوا؟؟؟؟
أ
عيون بن عون;10667048:
باااك

مس روز نحن في الانتظاااار
ونوم العوافي

ام علاوووي

اول امس شفت نكج في موضوع غير

بس بتاكد وبرد عليج
يصير عضويتين بنفس الاسم؟؟؟

ام فراس

هلا شخبااارج

الظاهر كان فيها امنان العادي
الي يروح ويرجع
اهي كان موعدها تاريخ 17
يعني توها ماتأخرت وايد

سلام
شخباركم
لا ذيك وحده غير
غي يصير لكن يصير فيه اختلاف أني حرف الألف فيه همزة بس هيه ما فيه همزه
ع
أم علاوووي;10673479:
سلام
شخباركم
لا ذيك وحده غير
غي يصير لكن يصير فيه اختلاف أني حرف الألف فيه همزة بس هيه ما فيه همزه



اييييييييييييه
نفس الرد الي كنت برد عليج
اكتشفت انه في همزة
خخخخ
@
! أنثى !;10667613:
ام فروووس

اني بعد خخخ

من اشوف وحدة حامل اشتااااق ، و الحين مع هالجو تذكرت اللعام هالايام وووااااو بطني مبدي يكبر و اتدفى حتى ماامرض !

وييييييه فتحتي علي باب خخخخ



عاد اذا سويتها و حملت بكون مجنونة .. !


هههههههههه اي فن كنت اسهر ع النت بدبتي لي بعد الصلاة ادش انام على كيفي هههههههههه


عيون بن عون;10667722:
اي والله نفس الشعور
عاد انا ايام الحمل فقط


يلاااااااااااااا

الفال لكم جريب

وييي جنه الابتسامات غيروهم؟؟؟ صاروا حلوين :)


هههههههه انا بعد احن لايام الحمل فقط مو التربيه هههه والسهر أأه منه !!
اي غيروهم :worn_out:

Lolo wo bas;10668674:
صباح الخير بنات شخباركم
ما شاء الله عليكم غبت يوم والواجب صار شكثره

شروووق الف الحمدلله على سلامتج وتتربى فاطمة بعزكم ان شاء الله

ههههه ام فروس يلا سويها وخاوي فروس دامج نحنين لايام الحمل

دمعة الله يشافيه لج يمكن الحين لان الجو قاعد يتغير فحاولي تدفيه عدل

انا بعد للحين ما خذيت شي ومب ناوية اخذ شي ما عندي نية اسوي شي في هالعيد ابي هالاجازة كلا رقاد وبس ما عندي حماس عيد الفطر


ههههههه لا لا توا صغير حرام وانا مافيني شدة صراحة :-#
@
هلااااااااااااا بنات اخباركم

معقوله صوت اسبوعين تطلق !!!!!!!!!!!

كل يوم تدش وحده تقول ابتدا عليها الطلق الصجي !!! .. ومفتوحه سانتي وماي ؟..

يه معقوووووووووووووله ما ولدت ؟..



برب بنزل اخر مشترياتي لقموووري
!
هلا ام فروس

اني بعد مستغربة و قلقة عليها بنفس الوقت .. !
X