@تجمع أمهات السعودية لشهر ذي القعدة 1430@

!w! 21-10-2009 30 رد 2,566 مشاهدة
!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



كيفكم ياحلى عرايس كل السالفه اني ماشفت تجمع سعودي فحبيت ابديه واتمنى نلاقي تفاعل ونكون صداقات واخوه
وين اللي حابين ينظمون لنا حيااااااااااااااااااااهم

متفائله خير بكره ادخل الاقي خمس على الاقل:):)
ف
هلا اختى ومشكوره على فتح تجمع

وان شاء الله يتفعل التجمع
@
السلام عليكم

حياكم الله اخواتي

ماني عارفه كيف أبدا ...

بس حابه احذركم من وحده تدعي انها ( خطّابه )

وتدعي ام ساره ( ريه )

وحده صديقتي كلمتها عشان اختها

وقالت لازم تدفعين في الاول 1500 ريال كعربون

وقالت انه عندها العريس اللي هي تباه

وصديقتي وثقت فيها لأنه من كلامها كانت صادقه

وتقول هي تخاف الله وعندها بنات

وانها وتبى ماعند الله ومالها بالدنيا

لكن تخيلوا انها بمجرد ماتحولت لها الفلوس

صارت ماترد على جوالها

قلنا امكن مشغوله وامكن وامكن

لكن دقت عليها من جوال ثاني

وردت ولما سمعت صوتها قفلت

شفت الانسان لما يطغى عليه حب المال كيف يصير ؟؟

الجشع والطمع يخلي الانسان ياكل مال حرام

اهم شيء بغيت احذركم منها هي في الرياض ...

عشان لاتضحك وتسرق الناس

واتمنيى اللي في الرياض ينشروا هذا الخبر

ودمتم احبتي ....
م
اهلين حبيباتي.........

بصراحه بودي اشارك معكم....بس وين السعوديااااااااات؟؟؟مالهم حس....خخخخخخخخخ

يالله يابنات تفاعلوووووووووووو
د
السلام عليكم ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ كيف الحال ..هلا فيكم w.......وفراشة بين الزهور ومصممة ونوسة انا من الرياض يلا خلونا نتعرف ........؟؟؟؟؟؟؟؟
ف
هلا كيفكم

وين السعوديات

دلعونه هلا فيج
كيفيج واخبار الصحه

التجمع نايم
أ
وآنا بعد وياكم:D:D

بس هالموضوع وش بيكون النقاش فيه؟ يعني وش بتتكلموا عنه بالضبط؟

بما إنه بداية الشتا (وينه يحسرة) أقترح نشوف تجهيزاتنا للشتا وايش اللي تغير علينا من العام اللي فات؟ ووش خطتنا لهذي السنة من كل النواحي لينا أو لعيالنا.
ا
سلام عليكم

انا معكم ان شاء الله

بس شوي شوي بتشوفوني

لاني مشغوله هاليومين
ف
صباح الخير

هلا فيكم جميع والله السنه مدري الى الان ما خطط الوضع تغير عندي طفل وانا بكريه
والوضع جديد العام كنت حامل ما حسيت بي البرد
ع
يااااهلا ياااااااااااهلا ببنات الرياض

انا معاكم
ا
البرد قصتي قصه صرت البس ملابس وبس وانا كنت

توني متزوجه ودعت ملابس النوم وملابس الكشخه وصرت البس ملابس صوفيه وثقيله

احس انحرمت من ملابسي بسرعه لان تزوجت وزوجي يسافر وعلى مايرجع جاء الشتاااا

وبعدها حمل وماقدرت البسها والحين لما ولدت راح يرجع الشتا بسرعه حتى ملابس لازالت جديده :)

راح تكون السنه مختلفه معنا اطفال وبرد راح نجرب حياة جديده بس الله يعينا عليهم
أ
اميرة العشاق;10604747:
البرد قصتي قصه صرت البس ملابس وبس وانا كنت
توني متزوجه ودعت ملابس النوم وملابس الكشخه وصرت البس ملابس صوفيه وثقيله
احس انحرمت من ملابسي بسرعه لان تزوجت وزوجي يسافر وعلى مايرجع جاء الشتاااا
وبعدها حمل وماقدرت البسها والحين لما ولدت راح يرجع الشتا بسرعه حتى ملابس لازالت جديده :)
راح تكون السنه مختلفه معنا اطفال وبرد راح نجرب حياة جديده بس الله يعينا عليهم

الله يعينش أختي وخصوصاً إذا كانت شقتكم في الدور العلوي، العام اللي فات كان ولدي في الشتا عمره خمس شهور تقريباً، وتعذبت وياه كيف أدفيه، وكنت البسه ثقيل وساعات أحسه يعرق:(، وأخاف أشيل عنه البجامة الداخلية ويبرد.
غير الزكام وإنسداد الخشم، غير وقت السبوح اللي أحتار كيف أشيل عنه كل الثياب ولما أطلع وياه من الحمام الماي دافي وبرى برد، أعتبر الشتا مع شقة في الدور العلوي معادلة متعبة:confused:
إن شاء الله السنة نلاقي حل للبرودة الزايدة اللي عندنا، لأن حتى الدفايات ما تفيد في الصقيع اللي عندنا في الشقة:D
أ
السلام عليكم
صباح الخير على كل الحلوات الامهات.
انا ودي اسولف معاكم عن تجارب كل وحدة مننا عن الامومة بس الظاهر هالحزة ما فيه احد.. :(
مودتي لكم ولاطفالكم الحلوين
ا
ام هادي معاج حق انا بعد شقتي في الدور العلوي

وبررد برد قوووووي كنت ماحب اطلع من الحمام لما اسبح والجو داخل دفاا وبرى برد

احس اني ابي اظل داخل لان بخار وجو دافي

الحين احتاج لزوجي يساعدني يعني راح اخليه يدفي المكان علشان بنتي ماتمرض

مع انه مايحب شيء اسمه دفايات يقول انها زي السمووم وهي اللي تحسسنا بان الجو برى برد ونحب

الكسل ومانطلع من الغرفه نتعيجز خخخخخخ

بس مانقدر عنها لا بد نشغلها ومو عارفه خايفه من هالمؤليه وهالتجربه مع بنتي

صدى النسيااااااااااان تكلمي وان شاء الله كل مادخلت وحده ترد

مو لازم نكون مع بعض اهم شيء نتواصل
أ
اتمنى تقبلوني معكم في التجمع
أ
وين الناس
أ
موجودين أم غلاوي، بس هاليومين النفسيه الله بالخير والا كان التجمع وصل لصفحات وش كثر من هدرتي
أ
بسم الله عليش ماتشوفين شر يارب
أ
يا هلا والله أختي أم غلاوي
دام إنش موجوده خلينا ندردش شوي عشان يصير في موضوع نبدأ منه الشهر اللي إنتهى ومحد قال شي
أ
يالله سولفي
X