@تجمع أمهات السعودية لشهر ذي القعدة 1430@

!w! 21-10-2009 30 رد 2,566 مشاهدة
أ
اول أختي إنتي من وين وكم عندش عيال؟
وكيف الجو عندكم؟ بدأ يتغير والا باقي حر ورطوبة مثلنا؟
ووش تجهيزاتش للشتا ليهم (لأني حاملة هم الشتا:()
أ
من السعودية ومن حائل بالتحديد

وعندي بنوته ومجننتني وللحين ماجهزت والجو بدأ يبرد

وانتي
أ
أنا من الشرقية أختي، وبالنسبة للتجهيزات، أول شي الملابس من العام اللي فات شريت له تقريباً كامل كل شيمن تخفيضات الشتا، بس باقي أشياء قليلة، وطبعاً لا يخلو الأمر من الشطحات (ويا كثر شطحات الأمهات)، يعني من غير التخفيضات اشتريت له اشياءت من السنة هذي.
وقبل فترة شفت مثل المكيف السبلت عند ناس بس حجمه مررررررررة صغير، يقولوا إنه تكييف حار (دفاية) ناوية إن شاء الله إذا دخل الشتا أدور عليها، وطبعاً في دفاية من العام اللي فات بس ما تكفي، لأن شقتنا مرررررررررة باردة.
الحين الجو عندنا حار، بس داخل الشقة مرررررررررة حليو يعني ربيع على بارد وخصوصاً أول النهار، حتى أفكر هالإسبوع أروح أشتري لي بيجامات ربيعية لأن كل اللي عندي صيفي والا شتوي ثقيل يعني ما يصلح.
هذا اللي في بالي حالياً وإذ تذكرت شي أجي أنفخ راسكم فيه.
أ
الله يحييييييش انفخي براحتش
أ
سولفي إنتي أختي وقولي وش عندش، وش الموضوع اللي ودش نتناقش فيه، عشان كل وحدة تعطي الثانية من خبرتها
أ
ودي اسولف
بس خلاص النوم بدا يداهمني

تصبحين على خير

تشرفت بمعرفتك
أ
وإنتي بخير إن شاء الله.
ف
هلا كيفكم واخبار صغاركم

ام هادي فيه دفيه مثل الكيف كيف شكله

وين ممكن نشوف مثلها
ا
هلا بالجدد هلا والله

حبيت اخبركم وانبهكم بما ان الشتاء جاي

واكيد احنا ندور لاطفالنا كل ماهو افضل

انتبه لاطفالكم وخاصه ان الشتاء بدأ والاطفال بسرعه مايتحملون

يعني لازم تكون الغرفه جوها دافي بعد متحممونهم

وهم لازم تنتبه لدرجة حرارة الماء ادري بتقوولون لازم بنظبطه قبل مانحط اطفالنا في الماي

بس اليوم توني سمعت عن وحده ولدها عمره 21 يوم وجايه بتسبحه وعملت الماي دافي بس وراحت تجيب ولدها

وجابته وهي متاكده ان الماي متوسط يعني دافي بس اللي ماكانت متوقعته ان الماي البارد انطفى انتهى وماتبقى الا الماي الحار

وحرقة ولدها ومن الحراره اغمى على ولدها

فحاولو انكم تستخدمون حاجه تصبو الماي على راس اطفالكم بدل الماي المباشر

كسر خاطري بيبي صغير احترق وتدرون اللاطفال جلدهم مايتحمل رقيق

يعني خذو حذركم وانتباهكم
ف
اميره مشكوره على النصيحه

والله مسكين عورني قلبي عليه الله يصبر اهله

انا اذا جيت احمام ابني اخليه الفوطه عليه وهو على الرجولي اسوي الماي اتاكد منه
واحطها في الطشت الخاص فيه والماي دافي وعندي وعاء عشان اصب الماي عليه
الحمد الله اني ما خذها كل احيطه والحذار
أ
شوفوا ياانتم تهتمون بزيااادة ياانا مااهتم

كل هالاهتمام عشان الشتاءعادي يعني مايسوى كل هذا
X