تجمع عرايس المستقبل القريب ( المتأخرات عن الزاوج ) .. لشهر ذو القعدة المبارك 1430

دموع وردية 20-10-2009 911 رد 50,226 مشاهدة
ع
حزن قلبي;10634813:
QUOTE=tommy girl;10634439]يسعد مساكن بكل خير حبيبات قلبي

حبيت امسي عليكن :o

الله يوفقكن جميعا ونفرح فيكن عاجلا ليس اجلا يارب

ونريح هذا الشات منكم هههههههههه :tongue:



هلا والله نورتي تجمعنا والله يعطيك الذرية الصالحة ويبعد بناتك عنا هههههههههههه
يارب يسمع منك بس انا بدخل حتى وانا مخطوبة اطمن حبيباتي عن زوجي تمام او لا
مع اني احس مابلاقي احد لان كلهم بيكون في تجمع للمخطوبات يارب يارب يارب يارب يارب
بمرور ملك وهذا وقت تنزل فيه الملائكة الى اخر سماء اي سماء الدنيا
والله يوزع الارزاق فيه يارب يكون رزقي فيه زوج صالح ونقل من مكان شغلي انا وانتو وكل العازبات

يارب يسر الى زوجي واصلح حاله ووفقه وسهل عليه اموره واجمعه فيني عاجل غير اجل ياارحم الراحمين

اهلين مرمر منورة

عزفوه لييش فساتنش احلى من حقي :mad:
وليش حاطه صورة زوجش تبغي تجرحي قلوب العذاره



من هي دي جزاها خير اللي خلتش تدشين وتدعين لنا يسمع منك ربنا ويعطيك اللي تتمننينه[/QUOTE]
هههههههههههههههههههه كل هاذي غيرة ذوقيه احم احم بسم الله على ريلي شكلي بشيله فديته :tongue::tongue:

حزن قلبي;10636418:
انا اتوقع بتكون معي الدورة
ايه ذكرتوني بعرفة صج شيء رهيب يارب اقدر احج مرة ثانية والله يرزقني واياكم


يؤ يؤ نفسي :confused::confused::confused: بتجيني الدورة (كرمكم الله )
ماشاء الله حاججين بنات تدرون اهلي يقولون ولدي الي بيحججني
قلت عرستوني بالاول عشان يجي ,,والا فرض طلعت ماجيب عيال لاقدر الله او جبت كلهم بنات !!! من بيحججني :eek::eek:
قمت التخلف الله يصلحهم مع انه الخير وايد لاكن وش اقول:(
بك أملي;10636566:
ما شاء الله الدمام وعمان الفرق بينهم اقل من ساعه اذن؟؟

انا خلاص الحمد لله صليت

زوزو متى حجيتي ؟؟ انا حجيت سنة 1427 ه وكنت اتمنى احج هالسنه بس ما صار

كان حلمي اني احج مع عريس الهنا بس طلع مشغول وما تقدم قبل رمضان:cry:


ان شاء الله السنه الجايه بحج ... قولن امين مع سي السيد :shy:

وخاطري شهر العسل اقضيه اصلا بالسعوديه بين الخبر والدمام والرياض والطايف

وجده واكيد المدينه ومكه:8875:


الله يرزقش ياااااااااااااااااااااارب وتجين الرياض ونتقابل :wink:

عروس الحب;10637936:
:mad2::mad2::mad2::mad2::mad2:

وهذي حق زوزوووووووووو

:UP202::UP202::UP202:

خيااااااااااااااااااااااااااانه

تتزوجون قبلي؟؟

اكثر وحده تحن فيكم اناااااااااااا

اخرتها كل وحده لقت سلحوفها و بتتزوجه؟؟؟

وانااااااااااااااا؟؟:mad2::mad2:


خلاص راح اعلمكم من العروس الحقيقيه بهالتجمع

يا انا يا انتوا

:angry::angry:


هههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص هونت <<خافت:ss:


مهمهانه;10638377:
عرايسسسسسسسسسسسسسسس شخباركم ... ولهت عليكم .. صار لي جم يوم الاوقات اللي ادشهااا مااحصل احد ... ولهت عليييييييييييييييييكم ...



وياهلا ومرحباا بأعضاء الجدددددددددددددددددد لتجمعنااااا الغااااااالي ...


وياربي ياربي ننخطب عاجلا غير عاجل يارب يارب يارب يارب ..



حناااني شخبااااااااارج ؟؟؟؟ وينج ماتبينين بامسن ؟؟...




آآآآآآآآآآآآآآآآمين يااااااااااااارب

نور_السلطنة;10639118:
كيفكم بنات وكيف النفسية ان شاء الله تمام ومتفائلين



هلا وغلااااا كيف نور عساك بخير من زمان مانورتينا ...



زوزي والله جابت نتيجه الطيران والطق الي باخر الليل شوفي نورنا 3 عرايس ليوم وصاااااااااااااااارت حركه بتجمع
صراااااااااحه فله
ع
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏عزف الأمنيات, ‏اميرة العشاق+, ‏حزن قلبي+



الله يحيكم ياعسولااااااااااااااات
ع
صدقتي والله يام فطووومه
ع
زوزي وش بك ساااكته اكيد تحلييييييين الواجب هههههههههههههه
ي
عروس الحب;10637936:
:mad2::mad2::mad2::mad2::mad2:


وهذي حق زوزوووووووووو

:UP202::UP202::UP202:

خيااااااااااااااااااااااااااانه

تتزوجون قبلي؟؟

اكثر وحده تحن فيكم اناااااااااااا

اخرتها كل وحده لقت سلحوفها و بتتزوجه؟؟؟

وانااااااااااااااا؟؟:mad2::mad2:


خلاص راح اعلمكم من العروس الحقيقيه بهالتجمع

يا انا يا انتوا

:angry::angry:



:21_213::21_213:


يسعد لي هالمسا عروثة كيفك
ليه العصبية مو زين علشان صحتش :21_21::21_21:
يالله حبيبتي روقي واعملي بحث في قوقل على صورة لش وانتي عروثة وحطيها هنيه
عشان انتي تقولين في الارض وربي يقولها في السماء يارب يارب
ننخطب كلنا ونتزوج عاجل غير اجل ببركة هذه الايام قولو آمين


مرحبا شوشو من زمان مشافناش كل ع المسن ها :8884:


واخبار باقي البنات
والف تحية للجدد كلهم واقول منورين يابنات العرب :poster_av1:



وانا عن اذنكم رايحة ادور لي عشاء جوعاااااااااااااااااانة شنو رايكم ببروستد روبيان :21_91:

بروح مع السواق اشتريه واللي تبغى تراسلني ع الخاص اجيب لها واحد


عروثة مشتاقة اشوف صورتش وانت عروثة صج اي احلى عزفوه او انا عزفوه مو
لانها صغيرة ياويلها مني
بس ترى في الصج انا أحلى :21_30:
ع
برررررب
s
هلا حزن قلبي

شخبار بو عيال

ماايصير استلفه

ههههههههههههههههههههههههههههه
ي
هلا فتايا كنت احل الواجب وماانتبهت بس رايحة وراجعة
باي
عزفوه لش حساب معاي ها
ا
مساء الخيييييييييييييير عرايس
كيف عاملين ان شالله لاباس
ح
مسااااء الخير صباياااا

بناات للحين متضاايقه ,, ماسكتني ضييقه من امس ,, خااطري ابكي بس دموعي مو رااضيه تنزل

خااطري اطق نفسي وابكي بس هم بعد ماراح ابكي :tongue:

ياارب يفرررج عني همي اللي جااء فجأه ,,, :confused:

احبكم كلكم وادعيلك دوم بالتوفيق وبالزوج الصالح ياااااااااااااااارب يسهل اموورناا

(f)
#
السلام عليكم بنوتااااااااااات
ازيكم حبيباااااتى
ع
حزن قلبي;10639769:
هلا فتايا كنت احل الواجب وماانتبهت بس رايحة وراجعة
باي
عزفوه لش حساب معاي ها


:ss::ss: تيب


حناني للي احبه;10639908:
مسااااء الخير صباياااا



بناات للحين متضاايقه ,, ماسكتني ضييقه من امس ,, خااطري ابكي بس دموعي مو رااضيه تنزل


خااطري اطق نفسي وابكي بس هم بعد ماراح ابكي :tongue:


ياارب يفرررج عني همي اللي جااء فجأه ,,, :confused:


احبكم كلكم وادعيلك دوم بالتوفيق وبالزوج الصالح ياااااااااااااااارب يسهل اموورناا



(f)



ياعمري انتي الله يفرج همك يااارب قلبي معاك ياحببتي ..


shamselasel;10640003:
السلام عليكم بنوتااااااااااات
ازيكم حبيباااااتى


وعليكم السلام
تمام ياقلبي انتي كيفك ..(f)
ع
ايامي;10638862:
مساء الخيرات بنات
عروس الحب بسمع انه في الخليج
تعتمدون على الخطابة في الزواج
علاش ماتجربوهاش?



هلا ايامي احنا الخطابه بدلنا اسمها



سميناها





النصابه









هههههههههههههههههه



الله وكيلج العاهات اللي مروا علي يهونون الف مره من العاهات اللي يجون من الخطابات

اسفه النصابات
ع
اميرة العشاق;10639594:
عروس الحب :(

ذكرتين بمأساة اللي يجون يخطبون

ياهو اكره شيء عندي لما يجون ويطالعون ويخزون

لا واخر مره قبل مايصير لي نصيب جاو لي ناس

الام وبناتها الثلاث ومرت ولدهم

شولا جايبين مرت ولدهم مادري

المهم بنتين متزوجين ووحده كبري في نفس عمري مو متزوجه

كانو يطالعوني عادي اما هذي اللي نفس عمري كانت تطالعني وميته ضحك

كانها جالسه تطالع فيلم كومدي انا انحرجت حدي ومو عارفه هي على شنو تضحك

كل اهلها عادي يسالفون وارتحت لهم ماعداا هي مارتحت لها ابدا لا ونظراتها وضحكها لحد الان مانسيت حركاتها الغبيه

وهم يتمكلمون قالو ان بنتهم هذي اللي تضحك وفي عمري عندها صديقه عاجبتها وراحو يخطبونها

بس البنت رفضت لانها مو مفكره تاخذ من خارج عايلتها .....

وبعد السوالف مشو وقالوا راح نتشاور ونرد لكم خبر

ومشووو من عندنا وظلو اسبوع اسبوعين ثلاث وبعدها شهرين وسمعنا بخطوبة ولدهم

واكتشفو لمين لصديقة بنتهم اللي راحو لها ورفضتهم دقت عليها بنتهم وقالت لها وافقي

انا مابقيك الا انتي مابغى اللي اهلي راحو لها وظلت تحن عليها الى ان غيرت رايها وافقت

وطبعا صديقة البنت تقرب لي وعلشان كذا عرفت كل شيء

زعللللللللللللللت كثير وانقهرت من حركة بنتهم بسسسسسسسسسسسسسسس

بعدها اكتشفت ان هذا الشيء خير لي لان طلعو عندهم عادات تخالف الدين وماتناسبني

كانو حريم اخوانهم مايتغطون ولا يلبسون شيله يعني يجلسون كلهم مع بعض

وكان اخو زوجهم اخوهم يلبسون جنبهم ملابس عاريه ويجبرون اي وحده على هالشيء

ولما عرفت قلت الحمد لله الحمد لله ربي نجاني وربي كان يعلم ان هذا خير لي

ولاني كنت دايما ادعو بالزوج الصالح اللي يكون خير عون لي في ديني

وياما يجون اللي يقولون كبيره اكبر من عمر ولدهم يتخي قبل لا تجون سألو عن العمر مو تجون تبطون الجبد تطالعون وتمشون

ووحده جات قالت بسم الله على بنتك جميله بس ولدنا يبغى وحده تشتغل مو تدرس ولا في الجامعه لو بالكليه كان عادي

شنو هالخرابيط جاين تخطبون ولاتختارون لي وين اروح ادرس

ووحده تروح وتخطب كل بيوت عايلتنا وجيارنا جات فيه

تخطب لاثنين من اولادها وكل بيت تقول لهم شكل ناس تقول لهم عيالي يبن بنات جامعيات

وبيت تقول عيالي صغار ويبون بنات تو يدرسون

وبيت تقول لهم اولادي يبون موظفات وماحد عارف لها ظلت سنتين وهي تخطب لاولادها ماظل بيت مادخلته

راحت للدمام وللرياض وهي تخطب تروح في اليوم 3 بيوت تخيلو الى الان مالقت لولجها عروس ماصارت تدور شنو تبغى ماتدرين عجيبه هالحرمه

ياليت صديقتي ماقالت لها عني طبعا اخبارهم كلها تجيني اول باول:)

يعني الناس ويالادهم وطريقة الخطبه

كنت دايم اقول حظهم اللي يخطبونهم اقاربهم لا يقولون بنشوف ولا يخزون

يكونون عارفين البنت وشايفينها بس هي اللي تقرر


بس الله كريم اللي رزقني راح يرزقكم وتنسون هالايام وتعيشون بسعاده يارب

ربي يوفقكم لكل خير دعواتي الخالصه لكم بالتوفيق

وان شاء الله يجون عرسان الغفله بسرعه اسرع من لمح البصر ويرحونكم ويرتاحون

صحححححححححح على طاري الاولاد ليش يتاخرون

انا زوجي تزوج وعمره 30 مع ان عائلتهم يتزوجون بعمر 23 او 24
بس هو كان ماديا مايملك مال كافي

يصرف على اهله ويجمع للزواج شيء صعب

فطول لهذا السبب بس لما وجد وظيفه مدخولها المادي افضل قدر يجمع ويصرف على اهله

وبكذي تزوج يعني لو ماحصل على وظيفه ماكان راح يتزوج

عندي واحد من اقاربنا عمره الان 50 وماتزوج امه تتحسر عليه تبغاه يفكر يتزوج مو راضي

الاخ كان يحب وحده من قرايبنا والبنت تزوجت ووزوجت ولد وبنتين وهو جالس مادري شينطر عيش حياتك

يعني لاتفقدون الامل اكيد عريسكم مشغول مني ولا مناك انتظرو عليه وربي يسهل عليه وعليكم


هلا اختي اميره العشاق

احنا امس وصلنا لنظرية ان السبب الاول والاخير امهات الاولاد

صدقوني اهما رافضين زواج اولادهم مستغلينهم اشد الاستغلال

بس يالله الله كريم ربي يعوض صبرنا خير
ع
حزن قلبي;10639750:



:21_213::21_213:


يسعد لي هالمسا عروثة كيفك
ليه العصبية مو زين علشان صحتش :21_21::21_21:
يالله حبيبتي روقي واعملي بحث في قوقل على صورة لش وانتي عروثة وحطيها هنيه
عشان انتي تقولين في الارض وربي يقولها في السماء يارب يارب
ننخطب كلنا ونتزوج عاجل غير اجل ببركة هذه الايام قولو آمين


مرحبا شوشو من زمان مشافناش كل ع المسن ها :8884:


واخبار باقي البنات
والف تحية للجدد كلهم واقول منورين يابنات العرب :poster_av1:



وانا عن اذنكم رايحة ادور لي عشاء جوعاااااااااااااااااانة شنو رايكم ببروستد روبيان :21_91:

بروح مع السواق اشتريه واللي تبغى تراسلني ع الخاص اجيب لها واحد


عروثة مشتاقة اشوف صورتش وانت عروثة صج اي احلى عزفوه او انا عزفوه مو
لانها صغيرة ياويلها مني
بس ترى في الصج انا أحلى :21_30:



الحمدلله محافظه على صحتي وشبابي حبيبتي:D:D

قبل سنه قبل تجيلي حالة الانتكاسه اللي جتلي كنت حاطه احلى صورة دبله بتوقيعي

حتى سألي توته عنها

بعدين حاشني حالة احباااااط قوي وانتكست حالتي ولله الحمد:confused::confused:

فلغيت كل الصور اللي بتوقيعاتي



وقررت مااحط اي صورة خياليه

لاني احبطت احباط قوووووي استغفرالله
ع
اكتشفت اكتشاااااااااف خطير

ان شلة التجمع سهيره يموتون عالسهر

علشان هيك ما عم نتقابل بالمره

تصبحون على خير تعبانه عامله مجهود من الصبح لي المسا

ان شالله يبين بالعين


مع السلامه
ي
عروس الحب;10640485:
الحمدلله محافظه على صحتي وشبابي حبيبتي:D:D

قبل سنه قبل تجيلي حالة الانتكاسه اللي جتلي كنت حاطه احلى صورة دبله بتوقيعي

حتى سألي توته عنها

بعدين حاشني حالة احباااااط قوي وانتكست حالتي ولله الحمد:confused::confused:

فلغيت كل الصور اللي بتوقيعاتي



وقررت مااحط اي صورة خياليه

لاني احبطت احباط قوووووي استغفرالله



هلا حبيبتي انا معاش في اللي تقولينه بس مو الحين هذا اول ايام التشاؤم وانا وانت 26 سنة وداخلين ع 27 يعني سيم سيم بس انا تجاربي الاحباطية علمتني وخلتني استنتج هذه النظرية

دايما" اللي حوالي يقولون ليي لا تتعلقي بأمال وبعدين تتحبطي صح دا الكلام بس حاليا" اقول لهم داك اول

ان لما يكون عندي امل ان دا الشيء اي شيء عاد مو شرط الزواج راح يصير انا من وين جبت الامل مو من ثقتي بربي مو الله قال في كتابه ((وانا عند حسن ظن عبدي بي ))
وانا حسنت الظن بربي وان شاء الله ربي ماراح يخيبني ولا يمهلني الله يمهل بس مايهمل وكل شيء لحكمة وسبب
انا امي سئلت وحدة تعالج بالقران عني ((يعني امي مستغربة ليش نصيبي تأخر ماكأنه بسبتها هي واخواني :16::16: ))الله يهديهم
قالت لها الحرمة يعني انها( مكتشفة الذرة )خخخ نصيبها بيجيها بس بيتأخر ولو سويت لها شيء يعني تقصد لوعطتني اذكار او رقية شرعية يمكن يسرع في زواجي بس ماارتاح :(


شنو رايكم بنات ....
تدرون صار لي كم يوم افكر في دا الشيء مع ان امي من قالت لي دي السالفة صار لها 10 شهور تقريبا"
شنو اخذ رقية او لا فكرو معاي مااقدر اسولف في دا الموضوع الا معاكم لا طنشوني بليييييييييز:confused::confused:
ي
السموحة عزوف ماراح اكون معااااش اليوم في السهرة مرة نعسااااااااااااااااااااانة
واذني توجعني حيل

احلام سعيدة الى الجميع
ع
حزن قلبي;10641136:
السموحة عزوف ماراح اكون معااااش اليوم في السهرة مرة نعسااااااااااااااااااااانة
واذني توجعني حيل

احلام سعيدة الى الجميع


نوووم العوووافي ياقلبي واحلام سعيييده يارب

سلامتك ماتشوفين شر..(^)
S
صباح الخير بنات

اني دخلت معاكم مرتين او ثلاث بس .. مادري تتذكروني او لا ؟؟

عزف الامنيات صاحبه الاسم الرائع لو يسوون اجمل اسم في المنتدى شكلي بصوت لج :D شفت رد لج في المنتدى فتوقيعش الشريط مال التفائل .. و سويت مثله من باب التفائل .. اسمحيلي عاد ..

شخباركم .. شكلكم مسوين لكم برنامج رائع ما قريت شي من الواجب بس من الكلام عرفت انه في صور فساتين و اعراس .. جعلها ربي فال خير عليكم ..

ان شاء الله تتحقق كل امانيكم و نزفكم عرايس قريب يارب ..

بشروني في احد انشال من قائمه الانسات ؟؟ لو لسه ؟؟


يارب يارب يارب و مع اشراقه شمس اليوم تبدأ حياة جديده لكم و تنفتح فيها ابواب الرزق للجميع و يجمعكم ربي بالزوج الصالح اللي يسعدكم و يهنيكم و يرزقكم ربي الذريه الصالحه ..


الله يوفقكم و يسعد ايامكم و يرزقكم الزوج الصالح عاجلا غير اجلا ..



(f)ادعولي ان كنتم تحبوني (f)


X