حزن قلبي;10634813:
QUOTE=tommy girl;10634439]يسعد مساكن بكل خير حبيبات قلبي
حبيت امسي عليكن :o
الله يوفقكن جميعا ونفرح فيكن عاجلا ليس اجلا يارب
ونريح هذا الشات منكم هههههههههه :tongue:
هلا والله نورتي تجمعنا والله يعطيك الذرية الصالحة ويبعد بناتك عنا هههههههههههه
يارب يسمع منك بس انا بدخل حتى وانا مخطوبة اطمن حبيباتي عن زوجي تمام او لا
مع اني احس مابلاقي احد لان كلهم بيكون في تجمع للمخطوبات يارب يارب يارب يارب يارب
بمرور ملك وهذا وقت تنزل فيه الملائكة الى اخر سماء اي سماء الدنيا
والله يوزع الارزاق فيه يارب يكون رزقي فيه زوج صالح ونقل من مكان شغلي انا وانتو وكل العازبات
يارب يسر الى زوجي واصلح حاله ووفقه وسهل عليه اموره واجمعه فيني عاجل غير اجل ياارحم الراحمين
اهلين مرمر منورة
عزفوه لييش فساتنش احلى من حقي :mad:
وليش حاطه صورة زوجش تبغي تجرحي قلوب العذاره
من هي دي جزاها خير اللي خلتش تدشين وتدعين لنا يسمع منك ربنا ويعطيك اللي تتمننينه[/QUOTE]
هههههههههههههههههههه كل هاذي غيرة ذوقيه احم احم بسم الله على ريلي شكلي بشيله فديته :tongue::tongue:
حزن قلبي;10636418:
انا اتوقع بتكون معي الدورة
ايه ذكرتوني بعرفة صج شيء رهيب يارب اقدر احج مرة ثانية والله يرزقني واياكم
يؤ يؤ نفسي :confused::confused::confused: بتجيني الدورة (كرمكم الله )
ماشاء الله حاججين بنات تدرون اهلي يقولون ولدي الي بيحججني
قلت عرستوني بالاول عشان يجي ,,والا فرض طلعت ماجيب عيال لاقدر الله او جبت كلهم بنات !!! من بيحججني :eek::eek:
قمت التخلف الله يصلحهم مع انه الخير وايد لاكن وش اقول:(
بك أملي;10636566:
ما شاء الله الدمام وعمان الفرق بينهم اقل من ساعه اذن؟؟
انا خلاص الحمد لله صليت
زوزو متى حجيتي ؟؟ انا حجيت سنة 1427 ه وكنت اتمنى احج هالسنه بس ما صار
كان حلمي اني احج مع عريس الهنا بس طلع مشغول وما تقدم قبل رمضان:cry:
ان شاء الله السنه الجايه بحج ... قولن امين مع سي السيد :shy:
وخاطري شهر العسل اقضيه اصلا بالسعوديه بين الخبر والدمام والرياض والطايف
وجده واكيد المدينه ومكه:8875:
الله يرزقش ياااااااااااااااااااااارب وتجين الرياض ونتقابل :wink:
عروس الحب;10637936:
:mad2::mad2::mad2::mad2::mad2:
وهذي حق زوزوووووووووو
:UP202::UP202::UP202:
خيااااااااااااااااااااااااااانه
تتزوجون قبلي؟؟
اكثر وحده تحن فيكم اناااااااااااا
اخرتها كل وحده لقت سلحوفها و بتتزوجه؟؟؟
وانااااااااااااااا؟؟:mad2::mad2:
خلاص راح اعلمكم من العروس الحقيقيه بهالتجمع
يا انا يا انتوا
:angry::angry:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص هونت <<خافت:ss:
مهمهانه;10638377:عرايسسسسسسسسسسسسسسس شخباركم ... ولهت عليكم .. صار لي جم يوم الاوقات اللي ادشهااا مااحصل احد ... ولهت عليييييييييييييييييكم ...
وياهلا ومرحباا بأعضاء الجدددددددددددددددددد لتجمعنااااا الغااااااالي ...
وياربي ياربي ننخطب عاجلا غير عاجل يارب يارب يارب يارب ..
حناااني شخبااااااااارج ؟؟؟؟ وينج ماتبينين بامسن ؟؟...
آآآآآآآآآآآآآآآآمين يااااااااااااارب
نور_السلطنة;10639118:
كيفكم بنات وكيف النفسية ان شاء الله تمام ومتفائلين
هلا وغلااااا كيف نور عساك بخير من زمان مانورتينا ...
زوزي والله جابت نتيجه الطيران والطق الي باخر الليل شوفي نورنا 3 عرايس ليوم وصاااااااااااااااارت حركه بتجمع
صراااااااااحه فله