عزف الأمنيات;10510680:وانا ادور في هالنت من صباح الله خير جبت لكم قصه سبحاااااااااااان الله سبخااااااان الله
اتركم معها ياحيايبي فديتكم ...:15:(f)
دعوة للتفاؤل.. صديقتي
صديقتي وصلت تقريبا للخمس وثلاثين عاما وهي على قدر متواضع جدا جدا من الجمال خطابها قليلون وووالدها متوفي وامها طريحة الفراش واخواتها رحومات جدا لكن متزوجات وكل واحدة في مدينة بعيدة ,,اخوانها مابين الاكبر متشدد عليها وعلى بناته وزوجته منتفتح ببجاحة ,, والاوسط مشغول بأعماله ,, اما الصغير رحوم لكنه سلبي وجبان..
في كل ثلاث سنوات يتقدم لها خطيب وربما لا يتقدم وللاسف كلما تقدم شخص قابله الكبير المتجهم ونفر العريس..!!
في ذات يوم اخبرتني صديقتي انها ستبدأ بختم البقرة وطلبتني ابدأ معها ولكني للاسف كنت منهمكة في دراسة وعمل وقلت ليس لدي وقت!! فأكملت هي ماشاء الله وصديقتها الثانية والتي عمرها 34 ولم تتزوج ايضا.. المهم تعاونت الصديقتين وشددن همم بعضهن البعض لمدة اسبوعين صديقتي انخطبت بعد اسبوعين مباشرة اما الاخرى فخطبت بعد شهر وخطبت لمن؟؟ لشخص كانت تتمناه منذ كانت في ايام الثانوي لم يتزوجها صغيرة ولكن تزوجها بعد سن 30 سبحان الله!!!!
اكملت صديقتي برنامجها مع ختم البقرة فتم زواجها ماشاء الله بسرعة وسهولة وفرحة لا توصف وسافرت وعادت لنا بعد شهر تبشر بحمل!! ماشاء الله الكل علم بأمر حملها وبأمر اخر هو قبولها في ابتعاث خارجي ماشاء الله ..لكن واثناء الشهر الثاني جهضت وخبروها بأن لديها ورم في رحمها!!! طبعا تألمت ويأست وقلقت والكل اشار عليها بالعملية خارج المملكة وووووو من النصائح . المهم هي عادت لمن انقذها وزوجها وكتب لها العفة ورجعت لله وبدأت تختم سورة البقرة وتستخير في السفر من اجل العملية اما الابتعاث الخارجي فقد رفضت الذهاب ووضعها الصحي في تدهور.. واستمر تستخير وتقرأ البقرة ورات الخيرة في عمل العملية هنا في السعودية , وذهبت في ذلك اليوم للمستشفى وهي تحمل حقيبتها التي سترافقها اثناء مكوئها في المستشفى لاجراء العملية........!!
وبدأت الفحوصات الروتينية ...... وعندها ظهرت المفاجأة تحليل الحمل يمنعها من اجراء العملية.. اكتشفوا انها حاااااامل,, واوقفوا العملية,, سبحان الله هذه استخارتها....
طبعا تعرضت لمتاعب اثناء الحمل و80% من الاطباء نصحوها بإجهاض الجنين لانه سيكون ضعيف وغالبا سيموت او ربما مشوه او اواو لكنها صمدت امامهم وبدأت ترقي جنينها كل ساعة ...
حتى جاءها المخاض وتسهلت ولادتها انجبت طفلا كالقمر وبمجرد ان انهت فترة نفاسها ذهبت لاحد الدكاترة الذين تطاولوا على قدرة الله عز وجل ووضعت الطفل بين يديه وقالت له هذا ماقلت عنه انه مستحيل ان يكون طفل سويا " ليس على الله مستحيل امرتني بإجهاض هذه الروح تخيل!!"
وماشاء الله عليها حتى اثناء فترة الاربعين كانت تستمتع للبقرة كل ليلة ولا تنسى الاستغفار والاذكار ,, وسبحان الله الورم توقف الان .. وهي تستعد لاكمال ابتعاثها لبريطانيا..
ماشاء الله تبارك الله ......قصة تبعث للتفاؤل خاصة اني وقفت على جميع ظروفها.
جزاك الله كل خيرماشاء الله
عزف الأمنيات;10510719:دعوة للتفاؤل2
صبااااااااااااح الخيييييييير..والمسك والفل والكاااااااااااااااااااادي..
اخواتي كيف حالكم؟ والله العظيم ابي الاجر والخييييييير لكم..
مالكم بالطويله..
امس كلمت الشيخ عبدالكريم المشيقح.. المهم قلت له ياشيخ ابي احوالي تتغير انا ماعندي وظيفه ولاني متزوجه وابي الخير والرزق الكثير.. قالي الشيخ:: بقولك على اربع اشياء تسوينها : تسوينها تسوينها:: قلت زين..
اول\ ارضي الله مهما كان.. خلي هدفتس بالحياه رضى الله..
ثانيا\ دايم كوني على وضوء..دايم على وضوء.. قالي الايه" ان الله يحب التوابين ويحب المتطهرين"
ثالثا\ رددي دايم سبحان الله والحمدلله ولااله الا الله والله اكبر..ذكر لي حديث بس نسيته قالي ان الله يحب هالكلمات.. ياليت الاخوات اللي تعرف الحديث تذكرنا فيه..
رااااابع\ مهمه مهمه مهمه ان كل يوم تتصدقين لو بريال او بكسره خبزه لهندي بشارع او علبه ببسي لهندي بشارع او حتى تمره.. او عرفتي ناس فقراء تصدقي عليهم..قالي اذا ماعندتس فلوس تصدقي حتى لو مثال تطبخين وترسلينه لحد فقير او ترسلينه لهنود يبنون بيت او اي هنود او اي شي..او مثال بعشرين ريال اشتري حبه رز بخاري وارسلها للعمال حتى لو كانوا حقين محطه اللي يعبون البنزين.. المهم قال لازم يوميا... وجاب لي الحديث..مااذكره بس اللي فيه ومعناه ان تدخل السرور على قلب مسلم.. تخيلوا قالي انتي سويها لوجه الله واذا ارضتي الله راااااااااااااااح يرضيك... قالي راح تشوفين التغير...وقالي يمكن يمكن يمكن امورتس تتعسر وتحسين بضيق بس قاااالي معليه كملي لان هذا الضيق معناه ان الخير بجي لتس.. والضيق هذا من الشيطان لانه مايبي تسوين خير عرفتوا يابنات...
المهم اللي خلاني ادق على الشيخ لاني سمعته في قناه بدايه قال في بنت كلمته عندها مشكله او زي تسذا..المهم هي مو متزوجه..الشيخ قال لها التزمي هالاشياء الاربع اللي فوق.. يقول التزمتها وسوتها يقول في اقل من مده بسيطه اتوقع اسبوع.. يقول كلمتني قالت ياشيخ انا خطبتي هالاسبوع من رجل اعمال سعودي..من اكبر تجاااااااار الخليج.. وقصص كثييييييير...
يااااااختي وش رايكم نلتزم بها الاشياء لوجه الله..وش رايكم..اللي ماعندها فلوس يااختي حاولي تدبرين عشره ريال ومن هالعشره طلعي كل يوم ريال وقلي للسواق او احد اخوانتس او اي احد وقولي اشتر ببسي وعطه اي هندي .. حاولي.. او اذا انتي رايحه لدوام خلي اللي يوديس يوقف عند بقاله واشتري بخمس ريال اي شي وعطيها هنود..
بعدين نسيت اقولكم الشيخ قالي خلي همك رضى الله ثم ادعي مثال انتس تقولين يارب تصدقت عشان ارضيك يارب ارضى عني ويارب عطني ""قولي حاجتس"
منقوووووووووووول!!
وحده تسوي كذا تتصدق يوميا بريال
وسبحان الله الله رازقها خيرات
وسمعت عن واحد غني غني غني
يوم صاروا يدورون سبب خيره هذا طلع امي طلع مايعرف يقراء ويكتب ماعنده شهادات وكان اول بدايته فقير
بعدها صار يتصدق كل يوم بريال سبحان الله تعالى صار من الاغنياء بالبلد يوم سألوه قالهم وشلون اغتناء
وتصدقين معروف الصدقه تطفى غضب رب
ياما ناس تشافوا من امراض كانوا على مشارفين للموت
وتشافوا سبحان الله بفضل الله ثم بفضل الصدقه
قريبتي كانت عند مطعم اخذوا وجبتهم هي زوجها وعيالها يوم شاف زوجها عامل النظافه بالشارع فتح بوكه يبي يعطيه لقاء معه بس بالبوك 3 ريال استحى يعطيه قال لزوجتك معك شيء مامعي بالبوك غير 3 ريال قالت له مامعي بس تراه الصدقه تصح حتى لو بريال لاتناظر للقله نزل وعطاه ال3ريال
وبعد اسبوع جته من الشركه مكافئه 3000ريال على مجهوداته في الشغل
فسبحان الله تعالى
ماشاء الله
عزف الأمنيات;10512035:على بركه الله يا اخواتي في الله
البرنامج المقترح
**********
1/ واهم شيء النيه ثم النيه نية للجميع
لان هدفنا واحد كلنا كالبنيان يشد بعضه بعضا
والنيه : ان يرزقنا الله جميعا وسائر بنات المسلمين بالازواج الصالحين
2/قيام الليل (( تتجافى جنوبهم عن المضاجع يدعون ربهم خوفا وطمعا ) .
سهام الليل لا تخطئ
3/الاستغفار اكثر من 1000 مره في اليوم
3/ قراءة سورة البقره كاملة يوميا
5/ ان ندعي دائما دعاء تعجيل الزواج
وهو
دعاء تعجيل الزواج
" اللهم انى اسألك بأنى أشهد أن لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد
اقض حاجتى وآنس وحدتى وفرج كربتى واجعل لى رفيقا صالحا كى نسبحك كثيرا و نذكرك كثيرا فأنت بى بصير
يامجيب المضطر إذا دعاك ، احلل عقدتى وآمن روعتى وفرج كربتى ..
إلهى هب لى من لدنك زوجا صالحا واجعل بيننا المودة والرحمة والسكن انك على كل شىء قدير
يامن تقول للشىءكن فيكون اللهم آتنا فى الدنيا حسنة وفى الآخرة حسنة وقنا عذاب النار ..
رب لاتذرنى فردا وانت خير الوارثين"
اللهم آمين آمين آمين
6/ بعض الادعيه المستحبه
رب اني لما انزلت الي من خير فقير
ربي اكفني بحلالك عن حرامك واغنيني بفضلك عن من سواك
وياجبار اجبر بخاطرنا ياجبار
7/قانون الجذب" أنا عند ظن عبدي بي..."
(تفاءلوا بالخير تجدوه)
وارجو من الله العلى الحميد ان تستفيدوا واستفيد
وان شاء الله خير
وعلى بركة الله
[MARK="FFFF99"]اذا في اي تعليق او تقصيرارجو التنبيه لتصحيحه [/MARK]
[MARK="FFFF99"]
ماراح يسهل علينا الحمله الا العزيمه والاصرار
الله دائما فوق يد الجماعه
واهم شيء اننا سنجتمع على الخير
وان شاء الله نجتمع يوم القيامه بهذا العمل في ظل الله
[CENTER]ونكون نحن المتحابات في الله
في رعاية الله جميعا
[/MARK]تنويه : اي امر يطرأ في حياة اي اخت ياريت تبلغنا عنه
وشدوا الهمه
[MARK="FF3366"]
وان شاء الله البدايه يوم الخميس
22/10/2009
[/MARK]بنات البرنامج شفته واعجبني ونقلته عشان نسويه وأضفت عليه شوي اضافات من عندي ..
يعنى ايه قانون الجزب
[/CENTER]