هلا هلا ام قبس وجميع الامهات حلوه الافتتاحيه مشالله ومرحبا بجميع الامهات .........
أ
أم الأيهم العسل
عروس مبدعة
20-10-2009 | 07:25 PM
انا غلطانه كاتبه شهر رجب خخخخخخخخ لاتلومني تعرفني أم ومرتبشه ويا الأيهم فديته وين الجماعه اشوفهن انقرظن الحلواااات
كيفكم امهاااااااات؟؟
والبيبييز شخبارهم؟؟
ام الايهم وسونيا
شخبار البيبي مع الامساك؟؟؟
أ
أم الأيهم العسل
عروس مبدعة
21-10-2009 | 05:45 AM
لأيهم بعده الأمساك من أمس بديت أأكله :Dبس اسألكم كم وجبه تعطونهم ف اليوم وايش نوع الوجبات:21_21:؟؟وايش نوع العصاير تعطونهم؟ اممممم شو بعد :icon9:؟ صح وهل عصير التفاح كويس فهالفتره ؟؟ اممممممم شو بعد وبس أفيدوني بلييييييييز :BOUNCE8: شكلي متحمسه :essen::yahoo:
أ
أم الأيهم العسل
عروس مبدعة
21-10-2009 | 07:28 AM
هذا موقع اخوي حمد الله يرحمه من تصميمه وهذي صور من عدسته الله يرحمه نقشت من ذهب في ذاكرتنا تفضلوا شوفوها
عدسة المرحوم حمد البوسعيدي - صورة خمس نجوم
صباحكم ورد
كيفكم يا امهات
امس كان موعدي مع دكتورة نبرمين في العيادة العلمية
كشفت علي وقالت لي انه بويضاتي صغيرة
واعطتني هرمونات علشان التنظيم
واعطتني حبوب قالت اذا ما نزلت فخذيها علشان تنزل لك وبعدين ثاني يوم من الدورة تعالي لي
عاد ادعولي
غ
غلا الروح العمانيه
عروس برونزية
26-10-2009 | 03:49 PM
هلااااااااا
شخباركم إشتقت لكم ,,..
الموقع كان في السيرفيس ههههه ما حلو كذا
صباااااااااح الخيييييييييييير
ام ميسم كيفك ؟؟
وين ذي الغيبة
وينكم بنات
هلا حبيبتي..
كنت مشغوله مع بنوتي .. كانت مريضه..
و بعدين المنتدى كان تحت الصيانه :)
شخبارج و كيف عبادي؟
أ
أم الأيهم العسل
عروس مبدعة
27-10-2009 | 09:57 AM
هلالالالالالالالالالالالالالالا كيفكم ياحلوااااااااااات
مراحب ام الأيهم
كيف الأيهم الحين؟
شو بديتي تعطيه من الوجبات؟؟
يا ربي مسيومة العسل ..فديتها ... هي اللي بالتوقيع صح ؟؟
ام الايهم شلونك ؟؟
عبادي تمام .. امس كان مرة عاقل .. فديته
الوان سحرية;10518792:
يا ربي مسيومة العسل ..فديتها ... هي اللي بالتوقيع صح ؟؟
ما اسرعج نسيتي شكلها :mad:
اي هي بنوتي مع فوطتها خخخخ
ما نسيت .. اصلا اول ما شفتها عرفتها
علشان كذا سألتك ..
يا عمري عليها .. خطيبة ولدي ذي
يا عمري انا .. جيبيها اعضها شوي
غ
غلا الروح العمانيه
عروس برونزية
27-10-2009 | 11:03 AM
هلاااااا
أم عبدالله ام الايهم ام ميسم شخباركم ,.؟؟؟
شموسة
ذي بنتك ما شاء الله عليها حلوة ربي يحفظها لك ..,كم عمرها تو.؟؟
حركات ياخي إنتوا الامهات ،،,,,