أقول بنات عندي سؤالين::
حد عارف متى بتكون إجازة العيد الوطني؟؟
وحد عارف إذا في حالياً معرض للعيد أو لأ؟؟؟؟
تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده
س
14-11-2009 | 10:39 AM
س
14-11-2009 | 10:42 AM
م
14-11-2009 | 10:44 AM
هلا اميرة القطري
فيه معرض من تاريخ 21/11/2009م
واجازة العيد احتمال اسبوع تكون من السبت
فيه معرض من تاريخ 21/11/2009م
واجازة العيد احتمال اسبوع تكون من السبت
س
14-11-2009 | 10:49 AM
شكراً مسقطاوية
بس سؤالي هل إجازة العيد الوطني بتكون غير عن الأضحى؟؟؟
خاطري في إجازة نوم ودوااااااارة
بس سؤالي هل إجازة العيد الوطني بتكون غير عن الأضحى؟؟؟
خاطري في إجازة نوم ودوااااااارة
ح
14-11-2009 | 11:10 AM
انزين انا جاهزة للتحقيق من بيحقق معاي وشو باغيين تعرفوا ... انا مسقطاوية حلوة متزوجة وعندي ولديين والحين حامل بالثالث وان شالله الله يرزقني بنوته معافية وبصحه وحلوة .
س
14-11-2009 | 11:14 AM
حرم أحمد;10622843:
انزين انا جاهزة للتحقيق من بيحقق معاي وشو باغيين تعرفوا ... انا مسقطاوية حلوة متزوجة وعندي ولديين والحين حامل بالثالث وان شالله الله يرزقني بنوته معافية وبصحه وحلوة .
خلاص كفيتي ووفيتي :)
هلا بيكِ
كيف الحمل معاك؟؟
وايش أعمار أولادك؟؟
م
14-11-2009 | 11:14 AM
هلا حرم أحمد ربي يحفظهم لك
شنوو تحقيق خخخخخخ
مجرد تعارف تراه خخخخخخخخخ لازم البنات يسالووووو
شنوو تحقيق خخخخخخ
مجرد تعارف تراه خخخخخخخخخ لازم البنات يسالووووو
م
14-11-2009 | 11:16 AM
اعتقد راح تندمج اجازة العيد الوطني مع عيد الاضحى
الله اعلم
ان شاء الله تكون اجازتنا اسبوووع عشان ندور وننام ونتمشى ع راحتنا
الله اعلم
ان شاء الله تكون اجازتنا اسبوووع عشان ندور وننام ونتمشى ع راحتنا
ا
14-11-2009 | 11:16 AM
اميرة .. اللي اعرفه وسمعته ان اجازة العيد مع اجازة العيد الوطني يعني اسبوع كامل وزيادة كم يوم بس
وفيه معرض .. بس في قاعة النور .. واذا تعرفون موعده يا ريت تخبروني ..
حرم احمد . حلوة هذه انا حلوة هههههههههه .. مبروك عاد خبرينا عن اسماء اولادك .. والله يثبت حملك ان شالله
وفيه معرض .. بس في قاعة النور .. واذا تعرفون موعده يا ريت تخبروني ..
حرم احمد . حلوة هذه انا حلوة هههههههههه .. مبروك عاد خبرينا عن اسماء اولادك .. والله يثبت حملك ان شالله
م
14-11-2009 | 11:21 AM
انا سمعت المعرض بيكون ف مركز المعارض تاريخ 21/11/2009
س
14-11-2009 | 11:22 AM
يالله حرام كان خاطري ناخذ إجازة العيد الوطني 4 أيام ونداوم وبعدين العيد الأضحى أسبوع خخخخخخخ طماعة
أنا أقصد المعرض العادي اللي يصير في مركز عُمان للمعارض.. أريد شرشف طقم كامل لبيت أهل زوجي للعيد.. ترانا ننخبص بالغبار هناك وآخر عيد مرضت بسببه!!
أنا أقصد المعرض العادي اللي يصير في مركز عُمان للمعارض.. أريد شرشف طقم كامل لبيت أهل زوجي للعيد.. ترانا ننخبص بالغبار هناك وآخر عيد مرضت بسببه!!
م
14-11-2009 | 11:25 AM
روحي كيمجيز مسوي تنزيلات
روعة عندهم الفراش وراقي بعد
شوفي سنتر بوينت او اللولو تحصلي تقريبا مال 30 وفوق
روعة عندهم الفراش وراقي بعد
شوفي سنتر بوينت او اللولو تحصلي تقريبا مال 30 وفوق
د
14-11-2009 | 11:28 AM
مسالخييييييييييييير يا حلوااااااااااااااااااات..........احلى الروح الوطنيه يا سلااااااااااااااااااااااااااااااااام..الله يحفظ لنا قائدنا ووطننا الغااااااااااااااالي يااااااااااااااااااااااارب...........
حلوه سوالفكن بنات
حلوه سوالفكن بنات
ح
14-11-2009 | 11:29 AM
مشكوريين عالترحيب ما شالله قبيليين ... أولادي الله يحفظهم الكبير 8 سنوات والثاني 6 سنوات وبعدها خذت نقاهة واستجمام لاني حسيت اولادي كانوا متقاربيين بالعمر كانهم تؤام بينهم سنتين فقررنا ناخذ اجازة نشوف حالنا انا وزوجي وأربيهم عدل لين بدوا هم يطلبوا بيبي عاد قررت اشيل اللولب والحمدلله حملت وعسى الله يسهل الأمور . دعواتكم
س
14-11-2009 | 11:31 AM
شكراً مسقطاوية :) بشوف اللولو عندهم ماركات زينة
هلا دفء شخبارك؟؟
حرم أحمد .. الله يحفظ أولادك ويرزقك البنت الصالحة يا رب
هلا دفء شخبارك؟؟
حرم أحمد .. الله يحفظ أولادك ويرزقك البنت الصالحة يا رب
ا
14-11-2009 | 11:31 AM
وهذا الاعلان :wavetowel2:
معرض المنتجات الإستهلاكية (معرض العيد)
سوف يقام تحت تنظيم شركة
الشام لتنظيم المعارض والمهرجانات
معرض المنتجات الإستهلاكية 2009
(معرض العيد)
وذلك بمركز عمان الدولي للمعارض
من تاريخ 21 – 30 نوفمبر 2009
من الساعة 10 صباحاً حتى 1 ظهراً ومن الساعة 5 مساءً حتى 10ليلاً
وذلك بمشاركة مختلف الدول من الصين والهند ومصر وسوريا والمغرب ودول الخليج وغيرها
هذا الاعلان شفطته من الاخت عاشقة المستحيل في التجهيزات الخاصة بالعرائس هههههههه
يالله بنشوف وانا بعد اريد اشتري اغراض للعيد
بس يقولوا ما بيسون ذولا الاشياء علشان الانفلونزا
معرض المنتجات الإستهلاكية (معرض العيد)
سوف يقام تحت تنظيم شركة
الشام لتنظيم المعارض والمهرجانات
معرض المنتجات الإستهلاكية 2009
(معرض العيد)
وذلك بمركز عمان الدولي للمعارض
من تاريخ 21 – 30 نوفمبر 2009
من الساعة 10 صباحاً حتى 1 ظهراً ومن الساعة 5 مساءً حتى 10ليلاً
وذلك بمشاركة مختلف الدول من الصين والهند ومصر وسوريا والمغرب ودول الخليج وغيرها
هذا الاعلان شفطته من الاخت عاشقة المستحيل في التجهيزات الخاصة بالعرائس هههههههه
يالله بنشوف وانا بعد اريد اشتري اغراض للعيد
بس يقولوا ما بيسون ذولا الاشياء علشان الانفلونزا
س
14-11-2009 | 11:36 AM
شكراً ألوان ومسقطاوية على الأخبار :)
ألوان.. خلي عنك سوالف الأنفلونزا وعادي ترا الناس طايحة دوارة في المجمعات ويوم يجي على المدارس والشغل قالولك انفلونزا عوين!
ألوان.. خلي عنك سوالف الأنفلونزا وعادي ترا الناس طايحة دوارة في المجمعات ويوم يجي على المدارس والشغل قالولك انفلونزا عوين!
م
14-11-2009 | 11:39 AM
ههه صدقتي اميره القطري
عادي اهم شي معرض
هلا دفئ مسقط
عادي اهم شي معرض
هلا دفئ مسقط
أ
14-11-2009 | 11:41 AM
صباحكم عماني وكل عيد وطني وانتم بخير شخباركم وحده وحده وحده ............خساره أبو الأيهم مابيخليني اروح المعرض عشان ذا المرض خاطري اروح إهي إهيييييييييييي
م
14-11-2009 | 11:44 AM
هلا ام ايهم
مرحباااا الف
وكل عام وعماننا الحب بالف سلامة
ربي يحفظ لنا قابوس ويحفظ لنا عماننا الحبيبية
اخبارك انتي
مرحباااا الف
وكل عام وعماننا الحب بالف سلامة
ربي يحفظ لنا قابوس ويحفظ لنا عماننا الحبيبية
اخبارك انتي