عروس جنان;10576692:
هلا عزيزتي شوفي... اختي نفسك ولدت في الشهر التاسع بنت متوفيه
وبعدها اجهضت في الشهر الثاني
والحين حامل والحمد لله.. ربي يثبت حملها ياااارب..
ما خبرت حد الا انا وخواتي وامي وام زوجها الي هي خالتي
والحين داخلة الرابع وخبرنا خالاتي والحمد لله محد لامها
لانها مرت بتجربة وحزنت على بنتها وكلنا حزنا عليها
والحمد لله ربي يعوضها..
فنصيحتي لك.. لا تخبري حد خلي البيبي يثبت وربي يثبته ياااارب
وبعدين خبريهم.. يعني لما يسألوش
قولي بعدني انتظر الدورة ما جاات
صايرة تتاخر ما منتظمة..
ووقت ما تريدي تخبري اهلك خبريهم
بس الحين سمعي كلام زوجك واهلك
*******************************
حبيبتي انا جاتني الدورة بعد خمسة اشهر من الولادة...
[/CENTER]
هلا عروس
اي وهذا اللي ناوية أسويه
المشكلة ومثلما يقولوا بالعُماني : فوادي ناقرني .. كلما حد سألني!!!
بس بخلي أمي تشرح لخواتها -خالاتي، وأبوي يشرح لخواته-عماتي الوضع وعسى خير
يعجبني زوجي في بروووود أعصابه :)
بجد الدورة تتاخر بعد الولادة؟؟؟؟ ياخي كذي قلق :eek: :ss: