ما كان ظاهر عندي التوقيع الاول
خلاص شفت عمرها 4 شهور وإسبوع عقبال العمر كلللله
تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده
غ
27-10-2009 | 11:05 AM
م
27-10-2009 | 11:08 AM
ألواااانو
سوري ممنوع العض.. عندج عبادي ايش حلات الخدود يغرون ههههههه
غلا الروح
هلااااااااا حبيبتي
ههههه اي هذي ميسم الحين اربع شهور
تسلمي يا قلبي يالله عقبالج تجيبي بيبي قمر زيها :)
سوري ممنوع العض.. عندج عبادي ايش حلات الخدود يغرون ههههههه
غلا الروح
هلااااااااا حبيبتي
ههههه اي هذي ميسم الحين اربع شهور
تسلمي يا قلبي يالله عقبالج تجيبي بيبي قمر زيها :)
غ
27-10-2009 | 11:11 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف) غلا الروح العمانيه, الفاطمية الصغيرة, شمس الضحى+
هلا أم فدك .,شخبارك ؟؟ وكيف فدك إن شاء الله بخيير
هلا أم فدك .,شخبارك ؟؟ وكيف فدك إن شاء الله بخيير
غ
27-10-2009 | 11:12 AM
شموسه
إن شاء الله يااااارب
كيف الدوام معك ؟؟؟
إن شاء الله يااااارب
كيف الدوام معك ؟؟؟
ا
27-10-2009 | 11:13 AM
مساء الخير امهات
شخباركم؟وشلون الكتاكيت ؟!
وحشتووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني اوي ,,,على راي المصرين
شخباركم؟وشلون الكتاكيت ؟!
وحشتووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني اوي ,,,على راي المصرين
م
27-10-2009 | 11:16 AM
غلاوي
ملل الدواااااااااام .. انتظر الفسحه خخخخخ
أهلين ام فدك شخباااااااااااار؟ و كيف فدوووووووك
ملل الدواااااااااام .. انتظر الفسحه خخخخخ
أهلين ام فدك شخباااااااااااار؟ و كيف فدوووووووك
ا
27-10-2009 | 11:17 AM
غلا الروح العمانيه;10519099:
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف) غلا الروح العمانيه, الفاطمية الصغيرة, شمس الضحى+
هلا أم فدك .,شخبارك ؟؟ وكيف فدك إن شاء الله بخيير
هلا فديتج
تمام
وفدوك الحمدلله وايد احسن
بس صاير حقها زكام
ومجننتي فيه ما يروح
انتي شلون؟وشنو اخر اخبارج؟!
تمام
وفدوك الحمدلله وايد احسن
بس صاير حقها زكام
ومجننتي فيه ما يروح
انتي شلون؟وشنو اخر اخبارج؟!
ا
27-10-2009 | 11:19 AM
شمس الضحى;10519127:
غلاوي
ملل الدواااااااااام .. انتظر الفسحه خخخخخ
أهلين ام فدك شخباااااااااااار؟ و كيف فدوووووووك
تمام ام مسيم
وفدوك تمام
بس الزكام متعبها
انتي شلونج؟ومسيم شخبارها؟!
ما شاء الله عليها متغيره عن اخر مره شفتها
فديتها حبيبتي
وفدوك تمام
بس الزكام متعبها
انتي شلونج؟ومسيم شخبارها؟!
ما شاء الله عليها متغيره عن اخر مره شفتها
فديتها حبيبتي
ا
27-10-2009 | 11:20 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) الفاطمية الصغيرة, عروس جنان, الوان سحرية+, شمس الضحى
منوووووووووووووووووووورين التجمع
منوووووووووووووووووووورين التجمع
ا
27-10-2009 | 11:22 AM
غلا .. الشمجة .. اخبارك ؟؟؟ قابوسي في عبري .. زين تروحوا العيد هناك ههههههه << تذكرش بالمأساة هههههه .. ناوية ذا العيد اعيد هناك عداله قابوسي انا فديته
ام ميسم .. فديتها يا ناس .. مسوية مديسوه .. وبيتي عليها .. عبود كل يوم اعضه .. وبعدين ابتلش يوم اريد اسكته ..هههههههههههه
ام فدك شلونك ؟؟ فديتها العسل فدوكة .. سلامتها ..
ام ميسم .. فديتها يا ناس .. مسوية مديسوه .. وبيتي عليها .. عبود كل يوم اعضه .. وبعدين ابتلش يوم اريد اسكته ..هههههههههههه
ام فدك شلونك ؟؟ فديتها العسل فدوكة .. سلامتها ..
ع
27-10-2009 | 11:28 AM
مساء الخيرااات لاحلى الماميز
شخباااااااااااااركن لكن وحشة حبيبااااتي
كييييفكن وكيف الحلويييييييييين
عسى خير ان شاء الله...
وان شاء الله تبشرينا بحملك يااااارب
شخباااااااااااااركن لكن وحشة حبيبااااتي
كييييفكن وكيف الحلويييييييييين
فجر حسين;10511062:
امس كان موعدي مع دكتورة نبرمين في العيادة العلمية
كشفت علي وقالت لي انه بويضاتي صغيرة
واعطتني هرمونات علشان التنظيم
واعطتني حبوب قالت اذا ما نزلت فخذيها علشان تنزل لك وبعدين ثاني يوم من الدورة تعالي لي
عاد ادعولي
عسى خير ان شاء الله...
وان شاء الله تبشرينا بحملك يااااارب
ا
27-10-2009 | 11:29 AM
الوان سحرية;10519179:
غلا .. الشمجة .. اخبارك ؟؟؟ قابوسي في عبري .. زين تروحوا العيد هناك ههههههه << تذكرش بالمأساة هههههه .. ناوية ذا العيد اعيد هناك عداله قابوسي انا فديته
ام ميسم .. فديتها يا ناس .. مسوية مديسوه .. وبيتي عليها .. عبود كل يوم اعضه .. وبعدين ابتلش يوم اريد اسكته ..هههههههههههه
ام فدك شلونك ؟؟ فديتها العسل فدوكة .. سلامتها ..
هلا فديتج
تمام انتي وعبود شلوكم؟
الله يسلمج حياتي
والله تعبتني مع الزكام
انفها يا مسكر وما تقدر تتنفس
او يسيل جنه شلال
تمام انتي وعبود شلوكم؟
الله يسلمج حياتي
والله تعبتني مع الزكام
انفها يا مسكر وما تقدر تتنفس
او يسيل جنه شلال
ع
27-10-2009 | 11:30 AM
ام ميسم فدييييييييت الحلوة الي في توقيعك بس كأني اشوف خياااانة
اشوف الوااااانووو تقولش الشمجة لا يكون جات وخطبت البنت؟؟؟ :tongue:
اشوف الوااااانووو تقولش الشمجة لا يكون جات وخطبت البنت؟؟؟ :tongue:
ع
27-10-2009 | 11:32 AM
الفاطمية الصغيرة;10519215:هلا فديتج
تمام انتي وعبود شلوكم؟
الله يسلمج حياتي
والله تعبتني مع الزكام
انفها يا مسكر وما تقدر تتنفس
او يسيل جنه شلال
هلا ام فدووووك شخباااااااارك
اقول فيه قطره اشتريتها من صيدلية مسقط
توقف سيلان الانف..
ويفتح الشعيرات الانفية >> احلى هناك :D
جربيه لفدووووكة عسى ينفع
ا
27-10-2009 | 11:36 AM
ام فدك .. يا عمري عليها ..
وديها المستشفى .. بيعطوها قطور .. انا والله احاتي ذا الموضوع .. جاي الشتا .. والله يستر ع الشلالات ..
ام سليمان .. نحن عاد شماج من زمان .. خطبنا وسلمنا المهر .. بس باقي تكبر شوي ,, ونزفها هههههههههههههههههههه .. ع كيفي ترا .. بعد مخلين شروط . ايوا ولدي ما يريد دلع واااجد .. بس الوردي عليها عذاب .. بيتخبل عوبدي ..
وديها المستشفى .. بيعطوها قطور .. انا والله احاتي ذا الموضوع .. جاي الشتا .. والله يستر ع الشلالات ..
ام سليمان .. نحن عاد شماج من زمان .. خطبنا وسلمنا المهر .. بس باقي تكبر شوي ,, ونزفها هههههههههههههههههههه .. ع كيفي ترا .. بعد مخلين شروط . ايوا ولدي ما يريد دلع واااجد .. بس الوردي عليها عذاب .. بيتخبل عوبدي ..
ع
27-10-2009 | 11:38 AM
الوان سحرية;10519267:
ام فدك .. يا عمري عليها ..
وديها المستشفى .. بيعطوها قطور .. انا والله احاتي ذا الموضوع .. جاي الشتا .. والله يستر ع الشلالات ..
ام سليمان .. نحن عاد شماج من زمان .. خطبنا وسلمنا المهر .. بس باقي تكبر شوي ,, ونزفها هههههههههههههههههههه .. ع كيفي ترا .. بعد مخلين شروط . ايوا ولدي ما يريد دلع واااجد .. بس الوردي عليها عذاب .. بيتخبل عوبدي ..
ما شاء الله ولا عندنا خبر انزين عزمونا..
ولا ما باغيين تخبرونا عن سليمان ينصدم تراه عادي اللسته ماله
كل يوم وتزيد هههههههه :D
م
27-10-2009 | 11:39 AM
الفاطمية الصغيرة;10519152:تمام ام مسيم
وفدوك تمام
بس الزكام متعبها
انتي شلونج؟ومسيم شخبارها؟!
ما شاء الله عليها متغيره عن اخر مره شفتها
فديتها حبيبتي
فديتها يا حليلها..
الله يشفيها..
اي آخر مره كانت متروسه كحل ههههه
الوان سحرية;10519179:
غلا .. الشمجة .. اخبارك ؟؟؟ قابوسي في عبري .. زين تروحوا العيد هناك ههههههه << تذكرش بالمأساة هههههه .. ناوية ذا العيد اعيد هناك عداله قابوسي انا فديته
ام ميسم .. فديتها يا ناس .. مسوية مديسوه .. وبيتي عليها .. عبود كل يوم اعضه .. وبعدين ابتلش يوم اريد اسكته ..هههههههههههه
ههههه يالله ان شاء الله تعيدي هناك الوان
اي على بالها ما اشوفها ههههههههههه
يا حرام عبود.. خلي لين طلع لهم اسنان خلي ميسم و عبود يعضون بعض و نحنا نبتلش بيهم لما يبدا ذاك الصياااح هههه
عروس جنان;10519225:
ام ميسم فدييييييييت الحلوة الي في توقيعك بس كأني اشوف خياااانة
اشوف الوااااانووو تقولش الشمجة لا يكون جات وخطبت البنت؟؟؟ :tongue:
والله الكل شمج لين تختار ميسم .. بس للحين واقع الإختيار على عبود.. هي تقول ما شفت سليماني ههههههه
شخبار؟
ع
27-10-2009 | 11:44 AM
شمس الضحى;10519284:
والله الكل شمج لين تختار ميسم .. بس للحين واقع الإختيار على عبود.. هي تقول ما شفت سليماني ههههههه
شخبار؟
تو انتي تقولي الاختيار على عبود .. والوانو تقول خطبتو وسلمو المهر
مو ذي المقصة :mad:.. ابوي خلاص ما نبغى نخطب بس بجيب سليمان
يشوف الحلوة ويعضها ونروح هههههههههههه
ا
27-10-2009 | 11:46 AM
عروس جنان;10519245:
هلا ام فدووووك شخباااااااارك
اقول فيه قطره اشتريتها من صيدلية مسقط
توقف سيلان الانف..
ويفتح الشعيرات الانفية >> احلى هناك :D
جربيه لفدووووكة عسى ينفع
[/CENTER]
اهلين ام سليمان
تمام انتي وسليمان شلونكم؟!
شنو اسم القطره؟!
عشان اروح اشتري حقها
وان شاء الله يارب
ا
27-10-2009 | 11:47 AM
الوان سحرية;10519267:
ام فدك .. يا عمري عليها ..
وديها المستشفى .. بيعطوها قطور .. انا والله احاتي ذا الموضوع .. جاي الشتا .. والله يستر ع الشلالات ..
ام سليمان .. نحن عاد شماج من زمان .. خطبنا وسلمنا المهر .. بس باقي تكبر شوي ,, ونزفها هههههههههههههههههههه .. ع كيفي ترا .. بعد مخلين شروط . ايوا ولدي ما يريد دلع واااجد .. بس الوردي عليها عذاب .. بيتخبل عوبدي ..
وديتها ام عبود
وعطوها قطره بس مافادها
الله يسامح ابوها مرض
وعدنا انا وهي ...من زود المحبة ...خخخخ