تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
ع

الفاطمية الصغيرة;10519313:

اهلين ام سليمان
تمام انتي وسليمان شلونكم؟!

شنو اسم القطره؟!
عشان اروح اشتري حقها


وان شاء الله يارب




مممممم ما اعرف ايش اسمها
بس انتي روحي صيدلية مسقط
وخبريها تريد قطره مال الزكام وخبريها بعمر
بنوتك وهما راح يعطوكِ القطرة المناسبة لعمرها
م
عروس جنان;10519301:



تو انتي تقولي الاختيار على عبود .. والوانو تقول خطبتو وسلمو المهر
مو ذي المقصة :mad:.. ابوي خلاص ما نبغى نخطب بس بجيب سليمان
يشوف الحلوة ويعضها ونروح هههههههههههه




ما شفت مهر!!
عن يكون سلمتوه لأبوها؟؟
مااااااا يصييييييير

خخخخخخخخخخ

عاد ليش كلكم تبون تعضوها حرااااااااام هههههه
ا
شمس الضحى;10519284:
فديتها يا حليلها..
الله يشفيها..

اي آخر مره كانت متروسه كحل ههههه



ههههه يالله ان شاء الله تعيدي هناك الوان

اي على بالها ما اشوفها ههههههههههه

يا حرام عبود.. خلي لين طلع لهم اسنان خلي ميسم و عبود يعضون بعض و نحنا نبتلش بيهم لما يبدا ذاك الصياااح هههه



والله الكل شمج لين تختار ميسم .. بس للحين واقع الإختيار على عبود.. هي تقول ما شفت سليماني ههههههه

شخبار؟




امين

ما شاء الله من كل صوب ..خخخخخخخخ
ع
ام فدك..
على فكرة قطرة المستشفى احسها ما فيها فايدة
روحي صيدلية مسقط احسسسسن..

ا
ام سليمان اعصابش اعصابش ههههههههههههه فديت المغنز انا .. الله يبارك فيه .. لازم يبودنه تبارك الرحمان عليه ..

نحن ما عزمنا احد لان نريده سكيتي .. البنت اوين تستحي هي وامها هههههههههه << عاد ما شماج

اصلا هي شايفة ذيك الغنيزتين في عبود ومتولهة عليهن .. بالمرة وافقت ... ما عندنا بنات يرفضنا نحن ع طول يوافقن بالطيب او غصب ..

اسئلكم بنات .. عبود ترا واجد يحك عجه .. امس تقول علشان الفك بادي يثبت .. بس هو وااجد يدخل ايدي ويصيح مرات .. وكثير كثير يزرر .. عادي لا .. انا اشريت له ملاهية علشان يدخلها في فمه لما يتعب ..
ع
امهات كيف جهزتوا اولادكم للعيد ولا بعد؟؟
ا
عروس جنان;10519324:





مممممم ما اعرف ايش اسمها
بس انتي روحي صيدلية مسقط
وخبريها تريد قطره مال الزكام وخبريها بعمر
بنوتك وهما راح يعطوكِ القطرة المناسبة لعمرها





خلاص بمر وبشوف من عندهم
ا
وحدي ما اقدر استحمل احد مريض .. على طول بمرض انا وولدي ..

قايلة لزوجي اذا مرضت .. شل عمرك وطلع من البيت .. ما اروم

فديتها يا ناس ما تشوف شر يا عمري عليها



ام ميسم .. عب باغية المهر نعطيش اياه ؟؟؟ لا فديتش سلمنا 3.5 حال ابوها .. نحن كنا نريد نزيد بس ابوها قال بس 3.5 يكفين .. والباقي عليكم اوين .. الاهم الاهم حافظاتها لا تنسوهن
ا
الحين انتوا قاعدين تتضاربون على مسيم

يمكن مسيم ماتبي عبود او سليمان

حاطه ببالها شخص ثاني

ترى ماكوا زواج بالغصب ام عبود
ا
وحدي ما جهزت شيء للعيد ..

هين اطلع اصلا انا


ام فدوكة .. لا لا بالغصب .. علشان كذا نحن قررنا نخطب فدك بعد علشان هي وميسم تظلوا مع بعض لما عبدالله يمل منهم هههههههههههههه
ع
الوان سحرية;10519345:
ام سليمان اعصابش اعصابش ههههههههههههه فديت المغنز انا .. الله يبارك فيه .. لازم يبودنه تبارك الرحمان عليه ..

نحن ما عزمنا احد لان نريده سكيتي .. البنت اوين تستحي هي وامها هههههههههه << عاد ما شماج

اصلا هي شايفة ذيك الغنيزتين في عبود ومتولهة عليهن .. بالمرة وافقت ... ما عندنا بنات يرفضنا نحن ع طول يوافقن بالطيب او غصب ..

اسئلكم بنات .. عبود ترا واجد يحك عجه .. امس تقول علشان الفك بادي يثبت .. بس هو وااجد يدخل ايدي ويصيح مرات .. وكثير كثير يزرر .. عادي لا .. انا اشريت له ملاهية علشان يدخلها في فمه لما يتعب ..



دووووكم الحالة تقولش ام العروس ما عندها خبرررر..


الواااااااان يمكن يادي يسنن شوفي دايما حرارته اذا فيه
عجب الحلو باغي يسنن.. تعرفي ويش تسوي
تعرفي زيت الحل (زيت زيتون مخفف للاطفال)
تجيبي كم قطره منه مع قطرتين ماي
وتغسلي يدك زيييييييين ودخليها في الزيت
وبعدين حركي اصبعك على فك عبودي فوق
وتحت.. هذي العمليه >> حلوة العملية
تخلي الاسنان تطلع بسرررعة تراني مجربتنها في ولدي حبيبي
ا
الوان سحرية;10519345:
ام سليمان اعصابش اعصابش ههههههههههههه فديت المغنز انا .. الله يبارك فيه .. لازم يبودنه تبارك الرحمان عليه ..

نحن ما عزمنا احد لان نريده سكيتي .. البنت اوين تستحي هي وامها هههههههههه << عاد ما شماج

اصلا هي شايفة ذيك الغنيزتين في عبود ومتولهة عليهن .. بالمرة وافقت ... ما عندنا بنات يرفضنا نحن ع طول يوافقن بالطيب او غصب ..

اسئلكم بنات .. عبود ترا واجد يحك عجه .. امس تقول علشان الفك بادي يثبت .. بس هو وااجد يدخل ايدي ويصيح مرات .. وكثير كثير يزرر .. عادي لا .. انا اشريت له ملاهية علشان يدخلها في فمه لما يتعب ..



ام عبود عادي هل الشيء
انا بنتي جذي
لانها تترس اسنان

وجدتي الله يرحمها دوم كانت تقول
الطفل الى يتفل وايد بيتكلم بسرعه
فعادي فديتج
ا
ما اعرفه اذا بادي يسنن ما فيه حرارة ..

بس هو واجد يحك فكه بيده .. امي تقول انه الفك بادي يثبت بس ..

يعني هو عادي يسنن وبعدها راسه ما ثبت ؟؟ وما قلب ؟؟

خلاص بشوفه وبسوي العملية مالش ..
ع
صح كلام الفاطمية ما بالغصب الزواج الوااانو
خلاص نشوف ميسوومة لما تكبر من تختار :wink:
ا
الوان سحرية;10519376:
وحدي ما جهزت شيء للعيد ..

هين اطلع اصلا انا


ام فدوكة .. لا لا بالغصب .. علشان كذا نحن قررنا نخطب فدك بعد علشان هي وميسم تظلوا مع بعض لما عبدالله يمل منهم هههههههههههههه




ام عبودددد......لالالالالالا
بنوتي ما تتزوج ريال متزوج من الاساس
بنتي دلوعه
وما تبي واحد عضاض مثل ولدج ..خخخخخ
ع


الوان سحرية;10519402:
ما اعرفه اذا بادي يسنن ما فيه حرارة ..

بس هو واجد يحك فكه بيده .. امي تقول انه الفك بادي يثبت بس ..

يعني هو عادي يسنن وبعدها راسه ما ثبت ؟؟ وما قلب ؟؟

خلاص بشوفه وبسوي العملية مالش ..


هيه عادي كل طفل يختلف عن الثاني
ع
خخخخخخخخخخخخ مسكين عبودي سموه العضاض فديييييت رووووحه




يالله الحلوات بروح اتغدا وارجع
s
هلووووووووووووووووووو
جاية بالقووووووووووووووة خخخخخخخخ

اخباركم اشوفكم جالسين تخطبوا وتفسخوا وتزوجوا وتطلقوااا خخخ مو السالفة
ا
عروس جنان;10519410:
صح كلام الفاطمية ما بالغصب الزواج الوااانو
خلاص نشوف ميسوومة لما تكبر من تختار :wink:



خخخخخخخخخخخخ
شكلنا ميسوم بتضرب طاف لعبود وسليمان

وتختار حبيب قلبها
ع
خخخخخخخخخخخخ هلا هلا سوسو تعالي شوفي الحالة
هذي الواااانو خاطبة لولدها ولا عزمتنا :ss:
X