تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
ا
مسك وعود;10605579:

الوان سحريه
هلا حبوبه قهودي الحمدلله احسن بس مشكلته الاكل ما ياكل ابداااا تو في ه ذا السن المفروض 3 وجبات وهو لقمه وحده ما يبى والله تعبت مو اسوي خلطت الاكل في غرشته مع الحليب عرف وما بغى يشرب وجلس يصورخ اوووووف مو الحل؟
كيف عبودي؟




هلا ام فهد .. فديته انا .. حاولي معه بطريقة ثانية يعني لاعبي .. هو تر بادي يفهم الحين حاولي يعني انتي تأكلي قبله .. واذا ذي ما نفعت معه .. اخذي لاقرب عيادة .. او شوفي راي الوالدة في السالفة .. ترا اكيد هي مرت بنفس التجربة معك او مع اخوانك ..

انا عبدالله والله بالغصب ااكله .. واسوي له حركات .. وضرابة .. لين يقول بس :D
س
مسك وعود

ذلونا يا خي عالبرجر كنج.. مرة يشيلوا عنه الكرتون العازل ويشهونا بالكراسي الجديدة والليتات المتدلية ومرة يسكرونه مرة ثانية.. لازم لهم شوية تسويق.. وبرجراتهم لذييييذة ترمي بماكدونالدز بعيييد
المفروض يفتحوا واحد تشيليز في القرم ... لأن عليه إقبال كبير... المفروض حد يقترح عليهم يفتحوه في مول بريق الشاطئ

ألوان
طريقتك في الكفتة سهلة وحلوة ولذيذة :)
بس يا خي تعب تغمسي وتقلي حبة حبة وبعدين تسوين صلصة... أنا كسولة شوية :)
بالهنا والعافية
أ
أميرة القطري;10605378:
هلا عروس ... أنا بخير والله.. أعد الدقائق متى يبدأ الويكند :)

أم لمار.. الحمد لله انا بخير.. والحمل تمام بس شوية أتعب فجأة فجأة وأفقد كل طاقتي!!
ما كنت أعرف إن عندك بنوتة... كم عمرها ما شاء الله؟؟
وسلامة ظهرك ما تشوفي شر



لماري عمرها سنة و9 شهور و 3 أيام

وأنا صار لي متزوجة سنتين و 7 شهور و أسبوعين

حافظة الدرس هههههههههههههه:confused:
أ
هلا وسهلا مسك...

نحن بخير و لله الحمد..

أنتي شخبارك..
م
سونيا
أم شهد ومهند شخبارك ومبروك على قبول شهد
انا تو شفت توزيعاتك وتجهيزات لمولودك مهند بالبيت تعرفني دوم اخر الناس خخخخخ
بس ما شالله عليك روعه وشغل نظيف اكثر شي عجبني ترتيبك لاكواب الشاي والقهوى شي بصراحه
ما شالله عليك فنانه
ومبروك على البيت الجديد
خلص ماشي نوم هذي الفتره تعب من الخاطر
تصدقي اختي وزوجه اخوي حوامل الفرق ما بين كل وحده شهر
كل يوم اضاربهم اقولهم ما عندكم سالفه حاملات خخخخخخ الناس تبى تنام تطلع تسافر وانتوا حوامل صبروا من يطلع البيبي بيأدبكم عوضوا نوم من الحين خخخخ كأنهم اول بيبي يولودوا جالسه انازع وانصح هههه
لاني اموت واعشق النوم بشكل حتى قبل لا احمل النوم عندي ببلاش اااااااااااااااااااه زمان اول تحول
بس بيظلوا االاطفال لهم ميزه حلوه حتى لو طفشوا الام فديتهم
س
أم لمااار.. ما شاء الله ربي يحفظها لك.. كان ع بالي ما عندك عيال.. كأنك تفكري بالحمل الثاني تو؟؟ ما تريدي ترتاحي؟؟
م
أميري قطري
ذلونا نعم ببرجر كنج--------- موزعين كل مكان ماكدونالدز بو يعور البطون
أؤيد كلامك بنسوي حمله يبطلوا تشليز في برق الشاطئ ومال بقوه بعد
بدال 100 كافيه فيه

الوان سحريه
سوينا كل شي حال فهود لا ع البال ولا ع الخاطر بس عنيد عنيد وامي حاولت معاه بس ما شي فايده
قالي دكتور غصبيه غصبناه قام يزوع كل الاكل من صريخه تقولي مودينه حال تطعيم
وحده من صديقاتي قالت كذا ولدها بس بعد ما كمل السابع قام وحده يأشر على الاكل يبى ياكل توقفت عنه في شهر السادس بس غرشه تعطيه وشكلي انا بسوي كذا طفرت والله
وعسى ربي يسهل ان شالله

أم لمار
هلا بيك انا تمام الحمدلله
س
مسك وعود

شنو خطتك المقترحة عشان ننفذها؟؟
مفروض بالفعل نسوي حملة.. نرسل رسالة أو شيء لإدارة تشيليز في عُمان أو دول الخليج
في الإمارات كل زاويتين تحصلي تشيليز وفرايديز -يمي- وأشكال وألوان من المطاعم الحلوة
حتى في قطر عندهم أكثر من ناندوس وتشيليز.. ونحن حاشرينا بفرع واحد لكل مطعم :(
م
أميري قطري
ابوي مو نسوي تقولي حال مين جلسي مكانش احسن لك
ما بس ع سالفه المطاعم جات خليها مستوره احسن
بس اللي قاهرني حتى كافيه واحد بس
مخصص لهوت والكولد والايسنج شكولت اااااااااااااااااااااه
ذاك الهوت شكولت مع مارشوميلوا تدمصيه فيه ولا بعد فيه مانيوا اذا تريدي تدمصي مع توست ولا اعواد شكولات ولا فواكه او بسكوت او او او او ............ عمري ما راح انساه هذا الكافيه
بس مال هذي السوالف-ما اذكر اسمه -
يارب حقق لي هذي الامنيه انهم يفتحوا هذا الكافي هنا يارب:confused::confused::confused:
أ
الوان سحرية;10604663:
صباحكم ورد يا امهات



ام الايهم .. كريم العروس شوفي عند ام زمايم اللي بالسيب عندهم كريم عروس رهيب ورائع للسنفرة الجسم






وين موقعه ف السيب أم زمايم
ا
خخخخخخخخخخ والله انتوا تحفة يفكرن في الاكل ..

اميرة/ مسك .. بس عاد

ام الايهم .. ايوا في السيب
س
عود ومسك
هههههههههههه ضحكتيني من الخاطر :)
أمس كنت أشوف برنامج على قناة الوطن الكويتية.. في مذيعين واحد اسمه جاسم والثاني عمر يقدمون برنامج حلو اسمه تو الليل تعريفي بالأشياء الموجودة في البلد ويجربون كل شيء.. من ناحية تعريف ومن ناحية تسويق ومن ناحية تثقيف

عجبني عندهم كافيه اسمه pinkberry يقدمون يوغارت مثلج أو بارد بنكهة الكرز وفي الشاي الأخضر وفي فانيلا، مع توبنجس مثل الفواكه:فراولة وتوت وكيوي وأناناس ومانجو وغيره، وشوكليت: أبيض وأسود وبني وأوريو وغيره
يعني صحي وفي نفس الوقت لذيذ وفي نفس الوقت لو فات وينفع بعد للحوامل اللي شتهون أشياء غريبة :)
أ
أميرة القطري;10605739:
أم لمااار.. ما شاء الله ربي يحفظها لك.. كان ع بالي ما عندك عيال.. كأنك تفكري بالحمل الثاني تو؟؟ ما تريدي ترتاحي؟؟



أنا خاطري بالثاني وأبو لمار بعد

وكل ألي حولي يقولوا جيبي الثاني عشان يكون مع لمار

ولمار اذا شافت حد صغير تصيح وتقول ماماتي دادا..

عاد نحن علينا المحاولة والأرزاق من الله
س
ألوان خلينا نطلع حرتنا من الأشياء الكثييييرة اللي يصير خاطرنا فيها في بلدنا وما نحصلها إلا لما نروح الإمارات
ترا المطاعم فن يا ناااااااس بس في عمان ما يعرفون هالشيء للأسف

حد جرب بول كافيه في الإمارات مول؟؟ عليهم تشيز كيك واسبنج كيك يهبببببل -أقول لكم في الأكل تحفة هههههههه-
س
أم لمار حبيبتي الله يرزقك اللي في خاطرك
وإن شاء الله إلىأنت تجيبي الثاني يكون عمر لمار سنتين وحلو هالفرق بين العيال

الله يحفظهم لك يااااا رب
أ
أميرة القطري;10605951:
أم لمار حبيبتي الله يرزقك اللي في خاطرك
وإن شاء الله إلىأنت تجيبي الثاني يكون عمر لمار سنتين وحلو هالفرق بين العيال

الله يحفظهم لك يااااا رب



أمين يارب
ا
ما شاء الله
التجمع منور ايوم

شو السالفة؟!
س
فاطمية.. شكلنا فاضيات أو متحمسات ع سوالف الأكل ههههههه
أ
ألواااااااااان اعرف ان ف السيب بس وصفيلي وين مكان المحل هههههههههههه
ا
خخخخخخخخخخخخخخخ

اشوفكم

شهيتوني اكل ..حدي جوعانه
بس ما ابي اكل
اسوي رجيم
X