تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
م
مبرووك خيتووو غلا الروح عمانية ولا تتحركي كثير

ربي يسهل عليك

بنات تعرفووو وين يسووو اطقم الفراش للام والطفل
a
الف الف مبروك غلوي من جد فرحتلك من كل قلبي
ا
غلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوي

كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش

الف الف مبروك فديتج

ربي يسهل عيلج ويوفقج
ويحفظج من كل سوء وشر
انتبهي واااايد ع نفسج

خبرينا شنو شعورج؟وشلون خبرتي ريلج؟
وشو سوي؟!


نبي تقرير مفصل
ب
غلوووي

ما شا ء الله ماشاء الله
كلللللللللللللللللللللللللللوش

مبرووووك والله تستاهلي يالطيبه

الله يثبت حملك ويرزقك الذريه الصالحه يا رب
s
الف الف مبروووووووووووووووووووووووك غلوووووووووووووي
تستاهلي حبوبة
يلا عاد اشتغلي بالتجهيزات خخخ
ربي يتمم عليج
ا
مساء الخير امهات شخباركم ؟وشلون النونو ؟!
عساكم كلكم بصحه وعافيه
s
هلا ام فدوكة اخبارج
طمنينا على فدوكة كيفها الحين
ا
sounya;10552484:
هلا ام فدوكة اخبارج
طمنينا على فدوكة كيفها الحين



اهلين ام شهود
تمام

انتي والكتاكيت شخبارك؟

فدوك تمام بس هل الزكام متعبها وايد
س
ألف ألف مبروك لغلا :) الله يتمم لنا على خير يااااااااا رب

سلامة فدوكة يا فاطمية.. ما تشوف شر.. نصيحة شربيها عسل وماي دافي... أنا ف بداية حملي -لما ما كنت أعرف اني حامل- مرضت ورفضت آخذ أدوية لأني خفت يتأثر البيبي لو طلع حمل.. وكله العسل وشاي الليمون وحمدالله 3 أيام وجبت نتيجة الشفاء.. وبعده بيومين عرفت اني حامل :)

سلامتها بنوتتك يا رب
أ
السلاااااااام عليكم
غلاااااااااااااااوي
فيني صيييييييحة
:cry: :cry: :cry:
ما اعرف أقول لك فرحااااااااااااانة لك :yahoo: ولا أقول لك خياااااااااااااااانة هههههههه :UP202: :21_131:
بجد بجد تفاجأت فجأة جات عيني على رد مسقطاوية و هي تبارك لك طشت عيني من الصدمة :21_235:
يللا نبي التفاااااااصيل من طقطق للسلام عليكم :deal:
شو كانت ردة فعلك لما شفتي النتيجة :smile:
تحسي نفسك مستعدة نفسيا للحمل والولادة والتربية ؟؟؟
شو ردة فعل زوجك فرح ولا ، لأنه مأجل الموضوع لبعدين :icon9:
ياااي حدي فرحانة كأني أنا الحامل خخخ :1_42:
ربي يثبت لك حملك ويسهل عليك
س
بنات انا بعد أدور من تو وحدة تعمل أطقم حلوة :) -ههههه من تو عاااد-
ترا أحب أجمع عناوين عشان أقارن وأبدأ أفصل من الشهر الخامس إن شاء الله

طبعاً في أول القائمة عزيزة غنية عن التعريف
وحصلت وحدة من السبلة تعمل أشياء حلوة مو كلها عملية لكن الوحدة تقدر تختار شو تبي

يلااا اللي عندها عناوين وأسماء بنات شاطرات في هالشغلة تخبرني

:)
ا
غلا ... الشمجة .. لا لا .. تو اشوف اخر رد لاميرة

اقول ليش يباركوا لها ..

بصراحة انا شاكة فيش من اول << حلفي ههههههههه

كل يوم تقولي مريضة ومصدعة وقيني لوعة وكسلانة .. طلعتي مسوتنها ...

ع قولة الحريم انتي لاحسة الذبابة هههههههه خخخخخ

الف الف مبروك فديتك .. عاد جيبي لنا بنوتة عسل مثل ابوها وعماتها ..<< ما نريد مثلش هههههه

الف الف مبروك .. والله الله في نفسك عاد وشوي شوي ..

وعاد لا تتعبي الشمج شوي شوي عليه .. وما تدلعي واجد .. يسد كان مدلعنش لين قايلة بس

يالله عقبال باقي البنوتات يا رب

مسطقاوية .. في وحدة مسوية اعلان في السبلة شوفيه .. كمان في وحدة مسوية اعلان في جريدة فتون .. واشياءها حلوة .. ها انتي حامل بعد ؟؟ بشرينا ؟؟


ام فدك .. ام سليمان .. ام شهد .. صباحكم خير


بك املي .. انتي فنانة .. حبيت صورة بابا قابوس في ردك .. يا ناس احبه << اختشي يا بنت


اميرة .. الله يسعدك يا رب ويرزقك الخير ان شالله ..
غ
هلا صباح الورد
ياخي أستحي من كلامكم كثير :o:o خخخ


مسقطاوية & ألماس & أم فدك & بك أملي & أم شهد ومهند & أميرة القطري & أميرة & أم عبدالله
الله يبارك فيكم وعقبالكم ,,. :)

نجي لتفاصيل
إللي طلبتها أم فدك وأم خالد :wink:
شعوري بصراحة إنصدمت كذا صارن عيوني :eek: لانة ما كنا متوقيعن أبدا أبدا بس سبحان الله
أنا كنت أحس من تاريخ 23 بطني يعورني مثل أعراض الدورة وكل دقيقة أقول الدورة وصلت بسس ما أشوف شي أبدا بعدني ما شكيت
لانة دورتي 26 المفروض تجي 23 لانة مدة دورتي 28 يوم وعمرها ما إتخرت أبدا
بعد ما تاخرت الدورة بعد 26 خبرت زوجي .. قال لا لا ما اتوقع حمل
عاد أنا من فضولي أصريت أخذ فحص الحمل المنزلي ههههه
وزوجي يقول ما أصدق شي حمل
لانة ما متوقعين أبدا أبدا
بس قال أعرفك لما تريدي الشي أتصري عليه
عموما خذينا الفحص وعملته الصباح
أنا كنت أريد أروح الدوام وحتى زوجي بعد
عملته وطلع خطين
قمت أنادي زوجي والدمهة في عيني ,,.. فلان فلان تعال شوف ،،,
لما جاء ,,.وشاف باسني ع راسي :o:o
وقال مبروك وديري بالك
ما صدق فرح كثييييير ما كنت متوقعة أبدا لانة هو ماجل السالفة والله كل ساعة إتصالات أو رسائل ..كيفك حبيبتي وديري بالك ،،,,
قلتله إنت ما تريد كيف تو فرحان :tongue:
قال أنا ما فرحان طااااااااير من الفرحة ،،,,
حتى أهلى يقولوا زوجك كثييير فرحان .. ما كنه أول ما يريد
وبعدها
وداني عيادة وسويت فحص ثاني قالت حامل

ونرجع الحين لسوال الاخت أميرة
أكيد مستعدة للحمل والتربية بنات أصغر عني عندهم عيال :tongue:
وبعدين بما إني ،،,, قبلت إني أتزوج يعني خلاص لازم اهل نفسي ليوم من الايام أكون أم
ودامني تحملت وإستعديت إني أكون زوجة ،،,طبيعي لازم أستعد أكون أم
و

و

و

تعالي الموووضوع ما خيانة ،،,,:ss::D

إنزين لاحقين أنا بعدني توني في الاول ،،,, لحقي علي بسسسرعة
عقبالك يارب نشوف رهف أو خالد ع أحضانك إن شاء الله
وعقبال كل محروم ياااااارب

نجي لام عبدالله
ياسلام عليش حللتي أني حامل
أولا ،:cool: لما كنت مريضة ،،, وماخذه إجازة من الدوام كانت رجولي تعورني بعدني ما كنت حامل كانت الدورة فيني ،،,
وأنا ما عرفت عن الحمل إلا بعد تاريخ 26 بسس
تعالي تعالي
حال مو ما تريدي البيبي يشبهني حال مو يشبه عماته :mad:
ما أبى أباه يشبهني أنا :confused:
إن شاء الله يشبهني أنا وحدي أنا ما أبى يشبه حد بالدنيا غيري أنا أنا وبسس:tongue:

تو عاد إحسبولي؟؟
أخر دورة 26/9
المفروض تجي 23 يعني كل 28 يوم
أنا في إي شهر ..؟؟
ومتى موعد الولادة ,,..؟؟
وبعد إعملولي شريط حمل
ما يخصني أدلع .. تو ...:o


يالله أنتظركم ،،,,,
s
صباااح الخيير

اخبااار الحلوووين

امووووور اخبارج يلا يلا لحقي على غلووي عسب تتجهزي معاهااا

اميرة القطري ..ان شاء الله تحصلي واذا بغيتي ايجار ترا انا باجر مالي :)

الواننووو..كيفج يادبة من زمان ماشفناج
اقول شفتج تسالين عن البراقع اعتقد محل في سي سي اسمه عيون الريم عندهم براقع حلووة .. شاركت معاي بمعرض وعندها حركات كشوخة وغير هاي طلعت زميلة زوجي مال مدرسة خخخ فخذيت من عندها وصورت ورجعت لها هع هع
s
غلووووووووي
ياختي صدق احساس الحمل حلوو وربي لا يحرم حد ابداا
انا تمينت اصيح وكل ما امسك بطني اجلس اصيح وخاصة بالحمل الاول تعلقت بالجنين واجلس اتكلم معه وحالتي حالة خخخ عاد اناديها باسمها قبل ما اعرف بنت ولا ولد بس لان كان خاطري انا وزوجي بالبنوتة والحمدلله
بس في حمل وناسة تدلعي على كيف كيفج وتتسوقي للبيبي وتجهزي غرفته وتوزيعاته وغير هاي تتكشخي بلبس الحوامل ولكن بعديييييييييييين :( :( اهيء سهر وخرابيط وطلعة بكيفهم والنوم بعدهم و و و و خخخ
عجب خلاصة موضوع استانسي وعيشي حملج بكل تفاصيله وربي يقومج بالسلاااااااااامة
م
مسطقاوية .. في وحدة مسوية اعلان في السبلة شوفيه .. كمان في وحدة مسوية اعلان في جريدة فتون .. واشياءها حلوة .. ها انتي حامل بعد ؟؟ بشرينا ؟؟


فديتك ايه الحمد الله انا حامل
تعرفي اسمها اللي في مجلة فتون
وكيف عارضة صور او شي
_____
شووو رايكم بشغل عزيزة
غ
سونيا
صح الحمل إحساس ولا أروع الله لا يحرم أحد هالاحساس ربي رزقك كل محروم ياااارب

بنات ،,,
من عزيزة ..؟؟
*
غلا الروح العمانيه;10551760:



هلا شخباركم ,..


بنات
بخبركم سر هههههه
الدورة إنقطعت عني .. المفروض تجيني تاريخ 26.. وما جات مع إني أحسن مثل أعراض الدورة بالضبط .., بالضبط


عاد من فضولي رحت سويت فحص الحمل المنزلي
تبغوا تشوفوا النتيجة


هههههههههههههههه


أعصابكم ياخي


بسس خلاص خلاص بحط الصورة
ههههههههههه








:o:o





مبرووووووووووووووووووووووووووك

حبيبتي

فرحت لك وايد

وعقبالي يا رب

:tongue:
غ
فجر حسين;10561165:
مبرووووووووووووووووووووووووووك

حبيبتي

فرحت لك وايد

وعقبالي يا رب

:tongue:


إن شاء الله إن شاء الله
الله يبارك فيك عزيزتي
وربي يرزقك بالذرية الصالحة قريبا بإذن الله تعالى
م
غلا الروح عمانية
عزيزة هذي وحدة تسوي فراش لك و لطفلك وتزيين سرير وسلة الطفل بنفس القماش
X