ياااخي عجب كل حد مريض
انا شهودة تعبت وايد وعاد انا الام الحنون قلت لها عطيني مرضج ماصدقت عطتني خخخ ومرضت بالزين وحمى وعوار وحالة حالة والحمدلله بعدني جالسة اتعافى بس عديت مهند فديته :(
تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده
s
27-10-2009 | 12:08 PM
s
27-10-2009 | 12:10 PM
تو عروسوو انتي باغيلج ضرب مااتفقنا انا وانتي من ورا توتي ان شوشو حال سليمان
تو خطبتي ميسم وكسرتي قلبي :(
خلاص ما باغية اصلا هي واجد دلوعة وحساسة ومن ماعرفت سوالف سليمان انكسر خاطرها خخخخ
تو خطبتي ميسم وكسرتي قلبي :(
خلاص ما باغية اصلا هي واجد دلوعة وحساسة ومن ماعرفت سوالف سليمان انكسر خاطرها خخخخ
ع
27-10-2009 | 12:10 PM
سلامتكم سوسو ما تشوفوا شررر
وكيف مهند الحين..
كأني قايلة رايحة اتغدااا.. يالله باي
وكيف مهند الحين..
كأني قايلة رايحة اتغدااا.. يالله باي
ع
27-10-2009 | 12:12 PM
sounya;10519450:
تو عروسوو انتي باغيلج ضرب مااتفقنا انا وانتي من ورا توتي ان شوشو حال سليمان
تو خطبتي ميسم وكسرتي قلبي :(
خلاص ما باغية اصلا هي واجد دلوعة وحساسة ومن ماعرفت سوالف سليمان انكسر خاطرها خخخخ
خخخخخخخخخخخ لا لا الشيمة لا تغيروا رااايكم اصلا خلاص ميسوم
انخطبت والحين سليمان عيونه على شهووودة الدلوعة
ما خبرتك امس جاي يغازلها في منطقتكم خخخخخخخخخخخخخخ
s
27-10-2009 | 12:14 PM
عروس جنان;10519457:
خخخخخخخخخخخ لا لا الشيمة لا تغيروا رااايكم اصلا خلاص ميسوم
انخطبت والحين سليمان عيونه على شهووودة الدلوعة
ما خبرتك امس جاي يغازلها في منطقتكم خخخخخخخخخخخخخخ
كذا السالفة اشوف من امس شوشو تريد تروح الفير عجب هناك كان الموعد خخخ
خلاص بنشاور البنت ونرد عليكم :D
ع
27-10-2009 | 12:15 PM
sounya;10519462:
كذا السالفة اشوف من امس شوشو تريد تروح الفير عجب هناك كان الموعد خخخ
خلاص بنشاور البنت ونرد عليكم :D
ههههههههههههه عاد ما اعرف هين تلاقوااا لوووووووووووووول :D
s
27-10-2009 | 12:22 PM
الوانوو..ام فدك.. ام ميسم اخباركم
غ
27-10-2009 | 01:47 PM
ههههههههه
اما عليكن سوالف خخخخخ
يخطبن ،،, ويزوجن وحالتهم حالة هاذا حال الامهااات هههههههه
الفاطمية
أنا بخير الله يسلمك ولا جديد الله يشفيها إن شاء الله
الوان
ذكرتيني بسالفة قابوس ياخي خخخخ
عمتي اول ما جات عمان
قابوس مر من عند بيتهم هههه وقف بسيارته جلست تشوف عليه ويشوف عليها يتبادلوا الابتسامات خخخخخ
ما عرفتنه الحرمة ,,
بعدين شافت الناس تتجمع وعرفت السالفة فيما بعد ،،,, ههههههههه
سالفتها تضحك ,,..
نوبة ذا العيد تراه بروح عبري ،, بسس أول العيد هنا لين العصر ,,,,,, العصر نطلع الواعده
اما عليكن سوالف خخخخخ
يخطبن ،،, ويزوجن وحالتهم حالة هاذا حال الامهااات هههههههه
الفاطمية
أنا بخير الله يسلمك ولا جديد الله يشفيها إن شاء الله
الوان
ذكرتيني بسالفة قابوس ياخي خخخخ
عمتي اول ما جات عمان
قابوس مر من عند بيتهم هههه وقف بسيارته جلست تشوف عليه ويشوف عليها يتبادلوا الابتسامات خخخخخ
ما عرفتنه الحرمة ,,
بعدين شافت الناس تتجمع وعرفت السالفة فيما بعد ،،,, ههههههههه
سالفتها تضحك ,,..
نوبة ذا العيد تراه بروح عبري ،, بسس أول العيد هنا لين العصر ,,,,,, العصر نطلع الواعده
أ
27-10-2009 | 03:04 PM
:sa31:
:21_131:
:dd:
:sm179:
:2_106:
عروس جنان;10519457:
خخخخخخخخخخخ لا لا الشيمة لا تغيروا رااايكم اصلا خلاص ميسوم
انخطبت والحين سليمان عيونه على شهووودة الدلوعة
ما خبرتك امس جاي يغازلها في منطقتكم خخخخخخخخخخخخخخ
sounya;10519462:
كذا السالفة اشوف من امس شوشو تريد تروح الفير عجب هناك كان الموعد خخخ
خلاص بنشاور البنت ونرد عليكم :D
:21_131:
:dd:
:sm179:
:2_106:
ا
27-10-2009 | 04:56 PM
خخخخخخ
حرام عليكم .. والله بموت من الضحك
فديته عوبد العسل .. ما يعض .. بس لان فكه يعوره صاير يدخل اي شيء في فمه
طبعا العض مصاحب لزار .. وعصبية قوية هههههههههههههه
ام سليمان .. طلع ولدش مغازلجي ...
ام شهد .. ضبي ضبي بنتك .. عيب ذولا السوالف .. سلامته مهند
ام فدك .. احمد ربك ان عوبد فكر في فدوكة الحلوة
"""<<< قامت الضرابة بين الامهات ههههههههههههههه
ام ميسم .. ضمي بنتش لو سمحتي ما نريد احد يشوفها .. وعوبد يقول خلي بنتش تتغشى لا يجي يسحبها من قصتها
غلا .. فديت العمويات يا ناس .. اتخيل الابتسامات بينها وبين بابا قابوس
خلاص مقررة انا عاد اذا قابوس عيد هناك بنسدح بساطنا قدم الخيمة السلطانية .. ونرمس معاهم
اميرة .. هينك هينك باه .. لا حس ولا خبر
حرام عليكم .. والله بموت من الضحك
فديته عوبد العسل .. ما يعض .. بس لان فكه يعوره صاير يدخل اي شيء في فمه
طبعا العض مصاحب لزار .. وعصبية قوية هههههههههههههه
ام سليمان .. طلع ولدش مغازلجي ...
ام شهد .. ضبي ضبي بنتك .. عيب ذولا السوالف .. سلامته مهند
ام فدك .. احمد ربك ان عوبد فكر في فدوكة الحلوة
"""<<< قامت الضرابة بين الامهات ههههههههههههههه
ام ميسم .. ضمي بنتش لو سمحتي ما نريد احد يشوفها .. وعوبد يقول خلي بنتش تتغشى لا يجي يسحبها من قصتها
غلا .. فديت العمويات يا ناس .. اتخيل الابتسامات بينها وبين بابا قابوس
خلاص مقررة انا عاد اذا قابوس عيد هناك بنسدح بساطنا قدم الخيمة السلطانية .. ونرمس معاهم
اميرة .. هينك هينك باه .. لا حس ولا خبر
ع
28-10-2009 | 08:20 AM
صباح الورررررررررررررد..
شخبااااااااااااااركن أمهات
غلا.. خخخخخخخخ حلوة يتبادلوا الابتسامات فديت بابا قابوس وعمتك خخخخخخ :D
اموووووورة.. كيفك ويييييييييينك عنا؟؟؟
الواااااااااان.. بتغشواا البنت وهي حتى شعرها ما نابت حرام عليش خليها تعيش البنية
تواحي للتغشي وغيره.. :tongue:
ام فدوووكة.. شخبار الحلوة؟؟
شخبااااااااااااااركن أمهات
غلا.. خخخخخخخخ حلوة يتبادلوا الابتسامات فديت بابا قابوس وعمتك خخخخخخ :D
اموووووورة.. كيفك ويييييييييينك عنا؟؟؟
الواااااااااان.. بتغشواا البنت وهي حتى شعرها ما نابت حرام عليش خليها تعيش البنية
تواحي للتغشي وغيره.. :tongue:
ام فدوووكة.. شخبار الحلوة؟؟
ا
28-10-2009 | 08:20 AM
صباحكم ورد
ام سليمان .. هين ساير سليمان امس ؟؟؟ عرفنا سوالف ولدش
خلاص لا تدافعي عنه ..
وبخصوص ميسم لازم تتغشى .. كي ما تشوفي طالعة من الحمام ومطلعة صورها في النت ؟؟ بعدين الكل راح يشوفها ويسرقها من عوبد .. خلاص نغشيها احسن عن احد ياخذها مننا
ام سليمان .. هين ساير سليمان امس ؟؟؟ عرفنا سوالف ولدش
خلاص لا تدافعي عنه ..
وبخصوص ميسم لازم تتغشى .. كي ما تشوفي طالعة من الحمام ومطلعة صورها في النت ؟؟ بعدين الكل راح يشوفها ويسرقها من عوبد .. خلاص نغشيها احسن عن احد ياخذها مننا
ع
28-10-2009 | 08:22 AM
هلا هلا الوااانو صباح الفلللللللل
a
28-10-2009 | 09:19 AM
بنات صباح الخير الكم وحشه بنات .............................................
ا
28-10-2009 | 09:34 AM
ام طلال شلونك .. كيف احوالك ؟؟ هين ذي الغيبة ؟؟
ام الايهم .. كيف ايهم وكيف اموره .. ما خطبتي له وحدة من العرايس اللي هنا
ام الايهم .. كيف ايهم وكيف اموره .. ما خطبتي له وحدة من العرايس اللي هنا
أ
28-10-2009 | 09:43 AM
هلا الوان عاد انا من تو حاجزه بنت غلا خخخخخخخخخ وعاد المهر جاهز
أمس ايهومي مضروب إبرتين وطول الوقت يصيح مانام وحمى قويه فيه وانا اصيح لما اشوفه يتألم
أكلته يومين وانقطعت شفته واجد غازات زاد فيه عطيته بسكويت فارليز وشعيريه شوفان والنشاء وهههههههه طحنت له عيش مع جزر وسويت فيه من حليبه ونااااااازعني زوجي يقولي ماصدقتي تأكليه عاد بالمره عيش الناس تنتظر يومين ثلاث بعدين تعطيه وجبه غير
أمس ايهومي مضروب إبرتين وطول الوقت يصيح مانام وحمى قويه فيه وانا اصيح لما اشوفه يتألم
أكلته يومين وانقطعت شفته واجد غازات زاد فيه عطيته بسكويت فارليز وشعيريه شوفان والنشاء وهههههههه طحنت له عيش مع جزر وسويت فيه من حليبه ونااااااازعني زوجي يقولي ماصدقتي تأكليه عاد بالمره عيش الناس تنتظر يومين ثلاث بعدين تعطيه وجبه غير
ع
28-10-2009 | 10:23 AM
ام قبس والماس ياااااااااهلا فيكن
الواااان.. ولدي ما معازلجي البنات وحدهن يغازلنه يا حليله هو يستحي
الواااان.. ولدي ما معازلجي البنات وحدهن يغازلنه يا حليله هو يستحي
s
28-10-2009 | 11:18 AM
هلا بالحلوووين كيفكم
ام ايهم سلامة الحلوو كيف صحته الحين
عروسو..مسكين ولدج طلع مغازلجي وعبود عضاض حمدلله ان مهند صغير خخخ
غلا واميرة اخباركم
جالسة اسوي اغراضي بنروح نبات في شنغريلا عشان خاطر شهودة شوفتوا كيف تو يراعوا خاطرها اكثر مني :(
ام ايهم سلامة الحلوو كيف صحته الحين
عروسو..مسكين ولدج طلع مغازلجي وعبود عضاض حمدلله ان مهند صغير خخخ
غلا واميرة اخباركم
جالسة اسوي اغراضي بنروح نبات في شنغريلا عشان خاطر شهودة شوفتوا كيف تو يراعوا خاطرها اكثر مني :(
ا
28-10-2009 | 11:34 AM
مسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الخير امهات
ع
28-10-2009 | 11:43 AM
sounya;10526423:
هلا بالحلوووين كيفكم
sounya;10526423:
ام ايهم سلامة الحلوو كيف صحته الحين
عروسو..مسكين ولدج طلع مغازلجي وعبود عضاض حمدلله ان مهند صغير خخخ
غلا واميرة اخباركم
جالسة اسوي اغراضي بنروح نبات في شنغريلا عشان خاطر شهودة شوفتوا كيف تو يراعوا خاطرها اكثر مني :(
وااااااااااااو حلو والله يا حظها شهوووودة
الفاطمية الصغيرة;10526518:
مسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الخير امهات
هلا هلا مساااء الوررررررررررررد