تجمع أمهات سلطنه عمان لشهر ذو القعده

أم الأيهم العسل 20-10-2009 807 رد 38,227 مشاهدة
س
عروس جنان;10563074:
هلا الغاليات منورااات اليوم

اميرة القطري.. ما شاء الله يعني انتي ماما من قبل ههههههه
الله يخليلكم اخوش يااارب


ويخليك يا رب :) ويحفظ لك أحبتك

اي اتخيلي يناديني ماما ويقول لأمي أنا عندي أمين -ما شاء الله عليه عربية :)- وحدة انتي ووحدة فلانة :)
س
غلا الروح العمانيه;10567363:
وكيف أسعارها ؟؟


هلا بالغلا :)

والله انا ما أتذكر أسعار كل شيء
بس السلة ب30 ريال

وتعمل أطقم كاملة مع ب150 ريال على ما أظن
س
بنات أريد مسااااااااااااعدة واستشااااااارة في شيء ضروري

أنا حامل تو في الأسبوع الثامن تقريباً.. وآخذ مثبتات وأتابع الطبيبة كل 3 أسابيع لأني تعرضت لحالة إسقاط سابقة.. وهذيك التجربة كانت صعبة لدرجة إني ما خبرت حد عن حملي هذا إلى أن أعدي الشهرين -9 أسابيع-... يعني اتخيلوا حملي السابق عرفت اني حامل يوم الجمعة وأجهضت بعد أسبوع يوم السبت :( وكان صعب جداً خاصة ان الناس كانوا يباركولي وهم ما عارفين اني أجهضت وأنا أتقبل التهنئة والدمعة في عيني.. يلا أيام وعدت

والحين الحمد لله الله أنعم عليّ حمل بلا مشاكل للحين له الحمد والشكر... واتفقت مع زوجي إن ما نخبر حد لحد الشهر الثاني يخلص وقبل عيد الأضحى.. بس أمي وأبوي وأختي يعرفون وأمه وأهله محد عارف...
المشكلة والموضوع اللي أريد شوركم فيه -أعرف ثرثارة طولت :) بس اتحملوني- هو إني كيف أخبر الناس بطريقة ما تزعلهم..

اهل زوجي مو مشكلة ناس ما يهمهم متى يعرفوا وترضيهم التبريرات ويمكن يبربروا من ورا لورا بس زوجي ما يهمه ناحية أهله ويقول أهم شيء صحتك..

بس المشكلة أهلي..
ولما أقول أهلي قصدي عماتي وخالاتي :( ترا نحن عندنا لازم تخبري وتفرحي الكل :) وخاصة صديقاتي
يعني تخيلوا كنت في الويكند في عرس وكل شوية لما أتكلم عن الحمل بشكل عام تقول لي صديقتي لا يكون حامل! يعني ما أقدر أقول شيء لأني واعدة زوجي! وحتى أهلي ملعوزيني بالأسئلة: متى ناوية وغيره!

شوووووووووووووووووو أسوي شوروا عليّ فديتكم

واعذروني عالإطالة بس حبيت أشرح لكم وأفضفض :)
ا
اااااااااااااااي لالا ارجوكن ما اريد ..

من هين اجيب فحص الحمل تو عاد لااااااا اه يا قلبي

ذكرتوني في شيء كنت ناستنه خلاص ..

الله يتمم كل شيءع خير

مسطقاوية .. هين تشتغلين ؟؟ شوي شوي ع نفسك .. ولا تتعبي روحك

ام سليمان .. ما اريد احمل تو .. اريد عبدالله يكبر شوي والله ترا عصبي وااجد ومتعب الله يخلي ان شالله وما شالله عليه

ام الايهم .. الله يوفقك يا رب وما تحملي هههه

ام شهد .. يالله كلنا نحسب .. وننتظر ..

بس جد سؤال متى مفروض تجيني الدورة بعد الحمل والولادة ؟؟؟


اميرة قطرية .. صباحك ورد

ا
اميرة .. شوفي اللي عليك منه في ذا الموضوع نفسك والبيبي وزوجك وبس .. لا الاهل ولا غيرهم لا ينفعوني اذا صار لك شيء .. يعني متى ما واحيتي وحسيتي نفسك صار عندك الجرءاة او الوقت اللي تبي تخبري الناس عن حملك خبريهم ولا لهم عليك اي شيء .. اذا عاتبوكي .. قولي كنت ابي اطمن على صحتي وع صحة البيبي .. اخاف يصير له شيء مثل المرة السابقة .. وحاولي قدر الامكان لا تتكلمي عن الحمل قدام احد خليكي منصتة وبس .. اما سالفة ان فلان يزعلي علي وعمتي ما تكلمني علشان ما خبرتها عن اول مرة حملت فيها ما عليك منهم .. خلي كل الناس وراءك صدقيني ما احد بيفرح وبيحزن مثلك انتي .. صح فرحتهم بوجود بيبي راح تفرحهم وتسعدهم بس فرحتهم راح تكون بس عند سماع الخبر وبعدها راح ينسون ..

س
الوان سحرية;10576426:
اميرة .. شوفي اللي عليك منه في ذا الموضوع نفسك والبيبي وزوجك وبس .. لا الاهل ولا غيرهم لا ينفعوني اذا صار لك شيء .. يعني متى ما واحيتي وحسيتي نفسك صار عندك الجرءاة او الوقت اللي تبي تخبري الناس عن حملك خبريهم ولا لهم عليك اي شيء .. اذا عاتبوكي .. قولي كنت ابي اطمن على صحتي وع صحة البيبي .. اخاف يصير له شيء مثل المرة السابقة .. وحاولي قدر الامكان لا تتكلمي عن الحمل قدام احد خليكي منصتة وبس .. اما سالفة ان فلان يزعلي علي وعمتي ما تكلمني علشان ما خبرتها عن اول مرة حملت فيها ما عليك منهم .. خلي كل الناس وراءك صدقيني ما احد بيفرح وبيحزن مثلك انتي .. صح فرحتهم بوجود بيبي راح تفرحهم وتسعدهم بس فرحتهم راح تكون بس عند سماع الخبر وبعدها راح ينسون ..





صباحك ورد

ترا هذا اللي مسوياه الحين ألوان... ما خبرت حد
بس ترا ما أقدر أخبي التعب والإرهاق واللوعان اللي يجيني في التجمعات العائلية.. وأسئلة الأهل محرجة ياخي :(
واللي يخليني أتردد أخبرهم أسئلتهم هذي.. يعني هم يسألون وانا أنفي.. عاد لو خبرتهم شو بيقولون عني!!!

يلا عسى خير

وشكراً ألوان حبيبتي (f)
م

مسطقاوية .. هين تشتغلين ؟؟ شوي شوي ع نفسك .. ولا تتعبي روحك




هلا حبيبتي انا اشتغل في هيئة ؟؟؟؟؟؟؟

فديتك وانتي ؟
ا
اميرة .. فديتك .. االله يعينك .. انتي اذا احد سألك الحين لا تنفين ولا تردين اصلا .. قولي لهم خير ان شالله .. كل شيء بيد الله عزوجل .. لا تنفين ولا تعارضين ولا شيء ..

مسقطاوية .. الله يذكر زمان اول .. لا حبوبة انا الحين ست بيت ههه درجة اولى .. الشغل خلينا من زماااان بعد الزواج وتفرغنا لبو عبدالله والدراسة .. وبعد الدراسة تفرغنا لعبدالله وابوه .. يعني عاطلية بطالية
س
الوان سحرية;10576525:
اميرة .. فديتك .. االله يعينك .. انتي اذا احد سألك الحين لا تنفين ولا تردين اصلا .. قولي لهم خير ان شالله .. كل شيء بيد الله عزوجل .. لا تنفين ولا تعارضين ولا شيء ..





مسقطاوية .. الله يذكر زمان اول .. لا حبوبة انا الحين ست بيت ههه درجة اولى .. الشغل خلينا من زماااان بعد الزواج وتفرغنا لبو عبدالله والدراسة .. وبعد الدراسة تفرغنا لعبدالله وابوه .. يعني عاطلية بطالية



المفروض كذي أسوي ألوان
والله حظظظظظظظظك

متى يجي اليوم وانا أجلس في البيت بعد :) أحلى حياة... العطالية البطالية :) -لول
لا لكن بجد والله أنا أكره الدوام
يعني اتخيلوا دوامي اليوم يبدأ 8 وأنا صاحية من النوم 8 إلا ربع وواصلة 8.05 !!!!!! -مرايسة الهنود في الشارع ههههههه

مسقطاوي.. أنا بعد أشتغل في هيئة.. لا نطلع زميلات :)
ا
مسااااااااااااااااااااااء الخير والفل والنرجس امهات
شخباركم؟وشلون الكتاكيت؟!
س
الفاطمية الصغيرة;10576583:
مسااااااااااااااااااااااء الخير والفل والنرجس امهات
شخباركم؟وشلون الكتاكيت؟!



هلا والله فاطمية

أنا كتكوتي بعده في بطني :) بروح أشوفه الأسبوع الجاي أتطمن عليه :)

انتي شخبارك؟؟ وكيفها فدوكة الأمورة؟؟؟
م
ألوان سحرية

يعني عاطلة حظك تنامي ههههههههههههههههه

اميرة القطري

انتي باي هيئة تداومي
م
هلا بالفاطمية الصغيرة
نورتينا

الحمد الله على كل حال
ا
يالله عقبالكم لما تكونوا امهات وربات منازل هههههههه

انا مرتاحة وفي نفس الوقت مضايقة .. لان الجلسة في البيت مملة ..

صح عبدالله مسوي لي حماس .. بس لما ينام ما عندي غير المطبخ اتفنن فيه

والحين ان شالله ناوية اسوي تجارة هنا في صلالة .. ما ورانا شيء هههه
ا
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏الوان سحرية, ‏عروس جنان+, ‏غلا الروح العمانيه, ‏الفاطمية الصغيرة+


ام فدك . صباحك او مساءك ورد فديتك .. كيف فدك .. وكيف الزكام ان شالله خف ؟؟

عروس ما خبرتني عن الدورة متى مفروض تجي بعد الحمل والولادة؟؟ انتي عندك خبرة لاه
س
مسقطاوية للأبد;10576611:
ألوان سحرية

يعني عاطلة حظك تنامي ههههههههههههههههه

اميرة القطري

انتي باي هيئة تداومي



اي والله حظها تنااااام ---هههه ما حاسدة لا تخافي :D---

مسقطاوية
أنا بهيئة المال :)
س
الوان سحرية;10576620:
يالله عقبالكم لما تكونوا امهات وربات منازل هههههههه



انا مرتاحة وفي نفس الوقت مضايقة .. لان الجلسة في البيت مملة ..


صح عبدالله مسوي لي حماس .. بس لما ينام ما عندي غير المطبخ اتفنن فيه



والحين ان شالله ناوية اسوي تجارة هنا في صلالة .. ما ورانا شيء هههه




هو صح معاك حق جلسة البيت مملة

لكن حلو الواحد يشترك في دورات أو يعمل عمل منزلي
حلو والله إذا اشتغلت من البيت خبريني بسوي لك دعاية في السبلة :D مع عمولة خخخخخخخخ

كنت أشوف فيلم هذاك اليوم وشفت واحد يعمل فخاريات حلوة .. وصار ف خاطري أتعلم شغل الفخار.. يعني صناعته قصدي
حد عنده فكرة إذا في دورات في مسقط تعلم هالسوالف؟؟؟؟
ع
مسقطاوية للأبد;10576222:
اهلين خيتووو عروس جنان
اخبارك
ربي يرزقك باخ او اخت لولدك سولي قريبااااااً


أمين ياااارب..
شخبااارك..



sounya;10576240:
صباااح الخير
كيفكم

خخخخ حال من بعضه انا بعد اترجى دورة تجيني خخخخ


يمكن حااااااااامل :tongue:

ام قبس;10576349:
ألوااااااانوه شخباااااااارك سكتي كان انا حامل بيدقني حريم الجيران بعين لما حامل باالأيهم كلني يقولن حشااااا حملت بسرررررررعه<<<<<<بعد العرس 3شهور...وعاد كل شهر انزف وأتنوم لالالالالالازم....... ولما عزاء اخوي كلهن يطالعن بطني ويقوللي شكلك بنوته ويلمسن بطني وامي تعصب ماتحب هالحركات وماكملت اسبوع وولدت بسرعه........


هذي سوالف الحريم وحدة تحمل بيجلسن يحسبلها ويعدلها ومتى تولد وووو
:mad:
ربي يبااركلك في الايهم..


أميرة القطري;10576383:
بنات أريد مسااااااااااااعدة واستشااااااارة في شيء ضروري

أنا حامل تو في الأسبوع الثامن تقريباً.. وآخذ مثبتات وأتابع الطبيبة كل 3 أسابيع لأني تعرضت لحالة إسقاط سابقة.. وهذيك التجربة كانت صعبة لدرجة إني ما خبرت حد عن حملي هذا إلى أن أعدي الشهرين -9 أسابيع-... يعني اتخيلوا حملي السابق عرفت اني حامل يوم الجمعة وأجهضت بعد أسبوع يوم السبت :( وكان صعب جداً خاصة ان الناس كانوا يباركولي وهم ما عارفين اني أجهضت وأنا أتقبل التهنئة والدمعة في عيني.. يلا أيام وعدت

والحين الحمد لله الله أنعم عليّ حمل بلا مشاكل للحين له الحمد والشكر... واتفقت مع زوجي إن ما نخبر حد لحد الشهر الثاني يخلص وقبل عيد الأضحى.. بس أمي وأبوي وأختي يعرفون وأمه وأهله محد عارف...
المشكلة والموضوع اللي أريد شوركم فيه -أعرف ثرثارة طولت :) بس اتحملوني- هو إني كيف أخبر الناس بطريقة ما تزعلهم..

اهل زوجي مو مشكلة ناس ما يهمهم متى يعرفوا وترضيهم التبريرات ويمكن يبربروا من ورا لورا بس زوجي ما يهمه ناحية أهله ويقول أهم شيء صحتك..

بس المشكلة أهلي..
ولما أقول أهلي قصدي عماتي وخالاتي :( ترا نحن عندنا لازم تخبري وتفرحي الكل :) وخاصة صديقاتي
يعني تخيلوا كنت في الويكند في عرس وكل شوية لما أتكلم عن الحمل بشكل عام تقول لي صديقتي لا يكون حامل! يعني ما أقدر أقول شيء لأني واعدة زوجي! وحتى أهلي ملعوزيني بالأسئلة: متى ناوية وغيره!

شوووووووووووووووووو أسوي شوروا عليّ فديتكم

واعذروني عالإطالة بس حبيت أشرح لكم وأفضفض :)



هلا عزيزتي شوفي... اختي نفسك ولدت في الشهر التاسع بنت متوفيه
وبعدها اجهضت في الشهر الثاني
والحين حامل والحمد لله.. ربي يثبت حملها ياااارب..

ما خبرت حد الا انا وخواتي وامي وام زوجها الي هي خالتي
والحين داخلة الرابع وخبرنا خالاتي والحمد لله محد لامها
لانها مرت بتجربة وحزنت على بنتها وكلنا حزنا عليها
والحمد لله ربي يعوضها..

فنصيحتي لك.. لا تخبري حد خلي البيبي يثبت وربي يثبته ياااارب
وبعدين خبريهم.. يعني لما يسألوش
قولي بعدني انتظر الدورة ما جاات
صايرة تتاخر ما منتظمة..
ووقت ما تريدي تخبري اهلك خبريهم
بس الحين سمعي كلام زوجك واهلك




الفاطمية الصغيرة;10576583:
مسااااااااااااااااااااااء الخير والفل والنرجس امهات
شخباركم؟وشلون الكتاكيت؟!


هلا ومساء الورررررررررررررد..
الحمد لله بخير..



الوان سحرية;10576620:
يالله عقبالكم لما تكونوا امهات وربات منازل هههههههه


انا مرتاحة وفي نفس الوقت مضايقة .. لان الجلسة في البيت مملة ..

صح عبدالله مسوي لي حماس .. بس لما ينام ما عندي غير المطبخ اتفنن فيه


والحين ان شالله ناوية اسوي تجارة هنا في صلالة .. ما ورانا شيء هههه


احسن شي تسويه (y)


الوان سحرية;10576626:
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏الوان سحرية, ‏عروس جنان+, ‏غلا الروح العمانيه, ‏الفاطمية الصغيرة+


ام فدك . صباحك او مساءك ورد فديتك .. كيف فدك .. وكيف الزكام ان شالله خف ؟؟

عروس ما خبرتني عن الدورة متى مفروض تجي بعد الحمل والولادة؟؟ انتي عندك خبرة لاه


حبيبتي انا جاتني الدورة بعد خمسة اشهر من الولادة...
ا
خخخ اميرة .. لين تو اتعامل بس في الطبخ .. اسوي حلويات وحركات واطرشهم للزبائن .. يعني بس اللي معاي واللي اعرفهم وبعض الموظفين اللي مع زوجي .. عندهم اجانب يحبون الحلويات وكل يوم يطلبونها .. عاد زوجي مرات يعصب يقول مطارش انا ههههههه .. وان شالله ناوية اتعامل مع البخور واللبان .. بس لين تو خليني اتمكن في الحلويات عدل ..

بخصوص سؤالك ما عندي فكرة بصراحة
ا
ام سليمان .. يعني احتمال تجي الحين ؟؟ امممم في امكانية انها تتأخر شوي بعد ؟؟
X