أهلا وسهلا بالسوريات الحلوات بتجمعنا لشهر ذو القعدة

MONOSTEPS 20-10-2009 327 رد 17,346 مشاهدة
ش
الكيكة كتير شكلها بيجنن وأكيد طعمتها متل شكلها

بس لازم تطلع نفس التزيين معك ها وبدك تورجينا صورتها وبتخبرينا عن الطعمة

خلص اتكلي على الله وساويها شي كتير ظريف




يا سلاااااااااااااااااااااااااااااام يا ريتني خطيبها
ش
بس هي الكيت كات يلي عالداير شغلة
ا
هههههههههههههههه يبعتلك الهنا ياريتك خطيبها خخخخخخ
خلص نويت ان شالله اعملها واورجيكم ياها باذن الله والكت كات من جد شغلة بس يمكن لان كل اصبعين ماسكين ببعض يعني اسهل وكمان لا تنسي الصينية الها قواعد بالاول بعديييييييييين شالت الاطراف
يعني كانو لازقين
ا
يالله بستئذن منك شامية لازم اطلع بيتي قااايم قاعد
بشوفك على خير ياحلووووة
وسلاام لكل الغياب .... قبلاااتي
ش
وأنا كمان لازم روح بدي قطع البصل واسلق العدس لأنو بدي اعمل اليوم مجدرة مشان ذكر زوجي بأيام العسكرية

يالله سلام
M
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف) ‏MONOSTEPS


شو قصتكم ؟؟؟؟؟ ليش كلكم حاطين مخفي :(




الدمشقية;10525937:
خلصنا القديم نجي للجديد خخخخخ

مونو صباح الورد والجوري والكادي ويسلموووووو على الفطور والاكلات الحلوة ماننحرمش يااختي
(( اذا انتي مغربية وانا مصرية وليه لاء ههههه )) ويالله مبارح اتذكرتك بالمحروسة ياعليها بتجنن بس دخت ونمت طب خخخخخخخخخخ .... بنفع افوت النادي مووووووو هههههه تمويه على قولتك




صحة وهنا يا اوختي المصرية هههههههههههههههههه ازيك وازي العيال عاملين ايه
فوتي على النادي بنحطك مع الاشبال بدك شوية وقت روداج خخخخخ
لانه ما لازم تروحي طب بعدا لازم تبقي مصحصحة هههههههههههه

الدمشقية;10525948:
ايييه على الخبزات يامونو شي بجنن ولا المخللات ياااااا عين روووعة من زمان نفسي بالمخلل والدبة سورية ماجابتلي وانا مكسلة على الاخر ومابدي ساوي ... ابعتيلي مونو اذا عاملة ههههه


والله ياريت ما عملت الا مخلل اللفت والشمندر الفليفلة بنجيبها من هون
والخيار عملته مرة وما عدتها


شامية للعظم;10525991:
يسعدلس صباحكن جميعا وتسلم ايديك مونو

والله فجاة هيك أجا على بالي زبدية تسقية بسمنة مع مخلل لفت أحححححححححححمر

وبصل أخضر ونعنع

وشو بعرفني المهم فايقة من الصبح نازل ضغطي ودايخة وعم اتشهون على الملح والحمض

بس الواحد لحالو ما بيتقبل شي مارح أخلص من هالمشكلة من وقت يلي كنت بنت كان ينزل ضغطي

ولما كنت اشتغل ياما أنا وبالصف شوف نجوم الضهر أركض لعند الموجهة تلحقني بزيتونة




وايديك وصحة وهنا على التسقية
بس غريبة هيك شغلة الضغط الله يعينك شغلة ولبكة

شامية للعظم;10526034:
الله يسلمك دمشقية اي والله معك حق ظريف الفطور مع اللمة لك يلعن أبو الغربة حتى الأكل

حتى الأكل ما بتتهني فيه

وبعدين مونو وزنها 64 وعم تعملي ريجيمات ليش مابدها وزنها حلو كتير هلق ما بعرف هي شلون طولها

بس بالنسبة لوحدة متزوجة وعندها بنوتة حلو وزنها أنحف من هيك مو حلو الأم لازم تعبي مركزها

هلق أنا وزني 63 بس طولي 173 يعني نحيفة وقبل الزواج كان وزني 59

أنا يلي نصحني رمضان الماضي يالطيف كانت فيه تسلايتنا الأكل ووصلت لل 65 بس حاليا رجعت نزلت كيليين



والله انا بعرف حالي ما سمينة بس انا اول ما اتزوجت كنت شي 57
من وقت اللي حملت وقلك الكريم خود وصل وزني لل 87 اتخيلي
لهيك باقيلي 6 كيلو على الاقل ان شاء الله لحتى ارجع متل ما كنت
وناوية عليهم ان شاء الله بهالشهرين لا محالة لانه خلص مليت

شامية للعظم;10526144:
وهي الفريكات ما بعرف بيجوز نزلها عالمنتدى بس التنزيل بدو خلق

والله عندي كتير أكلات مصورتن بورجي ماما شو طبخت

بس بدي لاقي شي وقت هيك كون رايقة ونزلها








ما شاء الله بتشهي يسلموا هالايدين


الدمشقية;10526200:
مون خانم وين بتغطي لما منجتمع بتبطلي تبيني ووووووووووووووينك الوووووووووو
هلا بترجع على الساعة 1 او 2 وبتلعن سلسفيل النت خخخخخخخخ ... حفظناكي (( الله يسترني من رصاصة طايرة
او حجاب طاير خخخ ))
انتي متل اختي كل مابحاكيها بالليل بيقطع النت بترجع بتطلع بتقللي يبعتلو يصيبو يجيبو ههههه بقلها عاااادي
اتعودت عليكي خخخخخخخخخخخ


ههههههههههههههههههههههه يبعتلك الهنا متت من الضحك
لا والله بس كنت مشغولة شوي


شامية للعظم;10526240:
دمشقية عمرك أطول من عمري كنت رح قول هيك عن مونو أكيد عم تكتب ردود وما عم تنبعت

والله صارت معي يخرب بيتها شو صعبة وغليظة


بتعرفي هديك المرة سبيت وعيطت من جنوني من النت
اللي بيشوفني بيقول اني عم احضر مباراة هههههههههه

شامية للعظم;10526438:
وأنا كمان لازم روح بدي قطع البصل واسلق العدس لأنو بدي اعمل اليوم مجدرة مشان ذكر زوجي بأيام العسكرية

يالله سلام



صحة ومية هنا حلوة هي ايام العسكرية هههههههههههههه
ا
صباح الخير كيفكون يا صبايا
ا
كيفكون صبايا حبيت سلم عليكم بس الظاهر كلكون هربتو
وين رحتو
لقيتى فرصة لحتى دردش معكون شوي انا اخدة اجازة صحية وقاعدة بالبيت شو مكربة تكريبة (انفلونزا)غير شكل صرلي 3 ايام قاعدة بالبيت وما قمت من تختي حرارة وبردية عن جد في موجة كريب عنابالبلد غير شكل كتير قوية هيك على قولة الدكتور وكل واحد عم يكرب عم يرتمى
ا
صبايا كيف الطقس عنكم والله نحنا بالنهار الجو متل اب كتير شوب وبالليل بصير شوية برد
وهاد الجو يلي عم يعمل هالامراض
عنكم كيف الاجواء
ا
صبايا بدي اسألكون سؤال عيد ميلادي الشهر الجاي شو رأيكون خبرو لخطيبي ولا اتركو لحالو وشوف اذا بيتذكر لحالو ولا ش رأيكون
ا
دمشقية
ا
دمشقية حبيبتي بدي عذبك بشغلة
مرة عطيتينا عيار كرات جوز الهند بحليب نستلة
ممكن ترجعي تعطيني ياه واذا بتقدري تبعتيلي يا على الايميل بكون ممنونتك
ا
يلا سلام الهيئة حظي اليوم ما حلو باني التقي بوحدة منكم
سلام صبايا
ابقو تذكروني
M
الياسمينة السمرا;10526682:
كيفكون صبايا حبيت سلم عليكم بس الظاهر كلكون هربتو
وين رحتو
لقيتى فرصة لحتى دردش معكون شوي انا اخدة اجازة صحية وقاعدة بالبيت شو مكربة تكريبة (انفلونزا)غير شكل صرلي 3 ايام قاعدة بالبيت وما قمت من تختي حرارة وبردية عن جد في موجة كريب عنابالبلد غير شكل كتير قوية هيك على قولة الدكتور وكل واحد عم يكرب عم يرتمى



يا اهلا وسهلا
سلامة قلبك يارب
شو اخبارك وكيف امورك بالشغل ان شاء الله تمام

الياسمينة السمرا;10526914:
صبايا كيف الطقس عنكم والله نحنا بالنهار الجو متل اب كتير شوب وبالليل بصير شوية برد
وهاد الجو يلي عم يعمل هالامراض
عنكم كيف الاجواء


الجو بالدوحة متل عندكم والناس عنا ما عم تطيب من المرض
وحتى رورو والله كمان مرشحة


الياسمينة السمرا;10526929:
صبايا بدي اسألكون سؤال عيد ميلادي الشهر الجاي شو رأيكون خبرو لخطيبي ولا اتركو لحالو وشوف اذا بيتذكر لحالو ولا ش رأيكون



اذا قايلتيله قبل هلأ ما تقوليله مرة تانية يعني هو بيعرف التاريخ
اما اذا ما بيعرف بالمرة شي تاني
بس انا ما بحب ذكر حدا بمناسبة بحب هالشي يطلع من الشخص منه لحاله
M
وين رحتي هيك ؟؟
شكله انا اللي حظي اليوم فالق الصخر ههههههههههه
M
صباحوووووو

وعم الهدوووء وساد الصممممت لك وينكم غاطين ؟؟؟؟


اتفضلوا الفطور



ش
صباح الخير

ويسلمو عالكرواسانة مونو بس ما قلتلك الفطور علي اليوم يالله من ايديك مقبولة
M
اهلين شامية يسعد هالصباح
ما انتبهت على الرسالة لبعد ما حطيت الفطور

ما تواخذينا حقك علينا بس عن جد ما شاء الله شكل الفطاير بيشهيييي
ما شاء الله ست بيت فنانة
ش
والله يلي فاضي بيتعلم

كنت مافوت عالمطبخ أيام الصبا يعني مدرسة جامعة وبعدين شغل

ودايما النا طمعة بأمهاتنا بس بعد الزواج مافي ياأمي ارحميني خخخخخخ

بيرل من ساعة عم تقرأ المشاركات وما كانت تخلص وتصبح بقى
P
صباح الخيرات يا قمرات كيفكن اليوم شو اخباركن ؟

يسعد لي صباحك مونو الحلوة كيفك حياتي وسلامة قلبها رورو و الله هالطقس مو تارك حدا بحاله حتى أنا صار لي شي 4 أيام كريب قوي مع حرارة و اللي زاد علي احتقان وبداية التهاب بالجيوب الأنفية و انا بحياتي ماشكيت منها بس بالظاهر بلشت تتسلط علي بس عن جد المها كتييييير صعب والله بقيت على يومين اطلع من الشغل على بكير شوي ومبارح ما جيت نهائيا بس اليوم الحمدلله أحسن بكتير لأن رحت عالدكتور و اخدت ادوية لحتى مشي حالي شوي بس كله من هالطقس يعني عنا رطوبة فظيعة صار لها اسبوع و بالعادة مع الرطوبة بيخف الشوي شوي بتقولوا هلأ زايدة الرطوبة و مبارح بالليل نزل مطر و حتى اليوم الصبح كمان الله يبعت الخير يارب
شامية كيفك حياتي دخلت من شوي على موضوع الفطاير ماشاءالله عنك ست بيت ممتازة تسلم الأيادي بس ماكتبت تعليق بس شفتهم و جيت لهون فورا قلت بحاكيكن شوي و برجع لشغلي لأن عندي شي معلق صار له يومين
المهم بس حبيت سلم عليكن و اطمن عنكم و بتمنى لكم عطلة سعيدة للجميع باي
X