بس لازم تطلع نفس التزيين معك ها وبدك تورجينا صورتها وبتخبرينا عن الطعمة
خلص اتكلي على الله وساويها شي كتير ظريف

يا سلاااااااااااااااااااااااااااااام يا ريتني خطيبها

الدمشقية;10525937:
خلصنا القديم نجي للجديد خخخخخ
مونو صباح الورد والجوري والكادي ويسلموووووو على الفطور والاكلات الحلوة ماننحرمش يااختي
(( اذا انتي مغربية وانا مصرية وليه لاء ههههه )) ويالله مبارح اتذكرتك بالمحروسة ياعليها بتجنن بس دخت ونمت طب خخخخخخخخخخ .... بنفع افوت النادي مووووووو هههههه تمويه على قولتك
الدمشقية;10525948:
ايييه على الخبزات يامونو شي بجنن ولا المخللات ياااااا عين روووعة من زمان نفسي بالمخلل والدبة سورية ماجابتلي وانا مكسلة على الاخر ومابدي ساوي ... ابعتيلي مونو اذا عاملة ههههه
شامية للعظم;10525991:
يسعدلس صباحكن جميعا وتسلم ايديك مونو
والله فجاة هيك أجا على بالي زبدية تسقية بسمنة مع مخلل لفت أحححححححححححمر
وبصل أخضر ونعنع
وشو بعرفني المهم فايقة من الصبح نازل ضغطي ودايخة وعم اتشهون على الملح والحمض
بس الواحد لحالو ما بيتقبل شي مارح أخلص من هالمشكلة من وقت يلي كنت بنت كان ينزل ضغطي
ولما كنت اشتغل ياما أنا وبالصف شوف نجوم الضهر أركض لعند الموجهة تلحقني بزيتونة
شامية للعظم;10526034:
الله يسلمك دمشقية اي والله معك حق ظريف الفطور مع اللمة لك يلعن أبو الغربة حتى الأكل
حتى الأكل ما بتتهني فيه
وبعدين مونو وزنها 64 وعم تعملي ريجيمات ليش مابدها وزنها حلو كتير هلق ما بعرف هي شلون طولها
بس بالنسبة لوحدة متزوجة وعندها بنوتة حلو وزنها أنحف من هيك مو حلو الأم لازم تعبي مركزها
هلق أنا وزني 63 بس طولي 173 يعني نحيفة وقبل الزواج كان وزني 59
أنا يلي نصحني رمضان الماضي يالطيف كانت فيه تسلايتنا الأكل ووصلت لل 65 بس حاليا رجعت نزلت كيليين
شامية للعظم;10526144:
وهي الفريكات ما بعرف بيجوز نزلها عالمنتدى بس التنزيل بدو خلق
والله عندي كتير أكلات مصورتن بورجي ماما شو طبخت
بس بدي لاقي شي وقت هيك كون رايقة ونزلها
الدمشقية;10526200:
مون خانم وين بتغطي لما منجتمع بتبطلي تبيني ووووووووووووووينك الوووووووووو
هلا بترجع على الساعة 1 او 2 وبتلعن سلسفيل النت خخخخخخخخ ... حفظناكي (( الله يسترني من رصاصة طايرة
او حجاب طاير خخخ ))
انتي متل اختي كل مابحاكيها بالليل بيقطع النت بترجع بتطلع بتقللي يبعتلو يصيبو يجيبو ههههه بقلها عاااادي
اتعودت عليكي خخخخخخخخخخخ
شامية للعظم;10526240:
دمشقية عمرك أطول من عمري كنت رح قول هيك عن مونو أكيد عم تكتب ردود وما عم تنبعت
والله صارت معي يخرب بيتها شو صعبة وغليظة
شامية للعظم;10526438:
وأنا كمان لازم روح بدي قطع البصل واسلق العدس لأنو بدي اعمل اليوم مجدرة مشان ذكر زوجي بأيام العسكرية
يالله سلام
الياسمينة السمرا;10526682:
كيفكون صبايا حبيت سلم عليكم بس الظاهر كلكون هربتو
وين رحتو
لقيتى فرصة لحتى دردش معكون شوي انا اخدة اجازة صحية وقاعدة بالبيت شو مكربة تكريبة (انفلونزا)غير شكل صرلي 3 ايام قاعدة بالبيت وما قمت من تختي حرارة وبردية عن جد في موجة كريب عنابالبلد غير شكل كتير قوية هيك على قولة الدكتور وكل واحد عم يكرب عم يرتمى
الياسمينة السمرا;10526914:
صبايا كيف الطقس عنكم والله نحنا بالنهار الجو متل اب كتير شوب وبالليل بصير شوية برد
وهاد الجو يلي عم يعمل هالامراض
عنكم كيف الاجواء
الياسمينة السمرا;10526929:
صبايا بدي اسألكون سؤال عيد ميلادي الشهر الجاي شو رأيكون خبرو لخطيبي ولا اتركو لحالو وشوف اذا بيتذكر لحالو ولا ش رأيكون