بيرل يالله على الفطور ضليتي أنت ما عزمتك
http://forums.3roos.com/t491918.html
أهلا وسهلا بالسوريات الحلوات بتجمعنا لشهر ذو القعدة
ش
29-10-2009 | 11:09 AM
ش
29-10-2009 | 11:11 AM
ولا يهمك بيرل خلص المهم شفتيه وأخدتيلك وحدة قشقوان لأنو هي أكتر شي بحبو أنا
الله يعطيك الصحةو العافية يارب
الله يعطيك الصحةو العافية يارب
M
29-10-2009 | 11:13 AM
شامية .......... اي والله بس تروحي على الغربة مافي شرطة النجدة ههههههههههه
خلص لازم تعتمدي على حالك وتدبري امورك
بيرل ........... يسعدوووووو لهالصباح الحلوووو
سلامة قلبك يارب والله زعلتيني عليكي ومتل ما قلتي هالجو ما عم يترك حدا
بس عن جد الله يعينك مرض وضغط شغل
ودائمااا ناطرة ردك لو حتى تصبحي وتطمنينا عنك
خلص لازم تعتمدي على حالك وتدبري امورك
بيرل ........... يسعدوووووو لهالصباح الحلوووو
سلامة قلبك يارب والله زعلتيني عليكي ومتل ما قلتي هالجو ما عم يترك حدا
بس عن جد الله يعينك مرض وضغط شغل
ودائمااا ناطرة ردك لو حتى تصبحي وتطمنينا عنك
ش
29-10-2009 | 11:20 AM
مونو بعد ما جربت اكتشفت أنو الطبخ سهل وفيه متعة بس في اكلات بدها وقت أكتر من غيرها
بس مو أختراع متل ما كنت مفكرة ووقت كنت شوف ماما تقعد ساعات بالمطبخ
قول الله يعينها ماكون أنا لجيب نص أكلي جاهز سبحان الله اتغيرت المفاهيم عندي
وصرت بالعكس على قد مافيني خفف الناغيت الجاهزة والصلصات والبيتزا من السوق
والأكلات يلي فيها بودرة منكهات متل الشوربات الجاهزة لأني كتير سمعت أنها مضرة
بس مو أختراع متل ما كنت مفكرة ووقت كنت شوف ماما تقعد ساعات بالمطبخ
قول الله يعينها ماكون أنا لجيب نص أكلي جاهز سبحان الله اتغيرت المفاهيم عندي
وصرت بالعكس على قد مافيني خفف الناغيت الجاهزة والصلصات والبيتزا من السوق
والأكلات يلي فيها بودرة منكهات متل الشوربات الجاهزة لأني كتير سمعت أنها مضرة
ش
29-10-2009 | 11:52 AM
يالله بالاذن لازم روح طبق الطبخة وصلي
سلااااام للجميع ولدمشقية يلي ما بينت اليوم سلامة قلبك ان شالله
سلااااام للجميع ولدمشقية يلي ما بينت اليوم سلامة قلبك ان شالله
M
29-10-2009 | 12:01 PM
يالله على النت تضرررررررررب عن جد جننتني
ابوها على ابو ابوها هههههههههههههه عن جد ابشع شي بعالعالم تعلق النت
بعتذر شامية حبيبتي هالنت بيضل مسودلي وجهي
والله معك حق بخصوص الاكل لانه الطبخ متعة وشي حلو وبالاخص لما بتلاقي
الاكلة نجحت وعن جد كل الشغلات الجاهزة بتضر كله مواد كيماوية وصبغات
انا والله ما كتير بدقق يعني انا باكل مفرز او شي من السوق
بس بدقق لرورو يعني ما بحب ابدا طعميها لا شيبسات ولا نئرشات
واكتر شي ممكن هو الشوكولا وحتى بالاسبوع مرة او مرتين
والا حتى البسكويت اللي بطعميها ياه مثلا اذا كنا بشي مشوار هو بسكويت فيه
فيتامينات متله متل السيريلاك
بشوفك على خير ان شاء الله وبتمنالك عطلة حلوة الك ولكل الحلوين الغايبين
ابوها على ابو ابوها هههههههههههههه عن جد ابشع شي بعالعالم تعلق النت
بعتذر شامية حبيبتي هالنت بيضل مسودلي وجهي
والله معك حق بخصوص الاكل لانه الطبخ متعة وشي حلو وبالاخص لما بتلاقي
الاكلة نجحت وعن جد كل الشغلات الجاهزة بتضر كله مواد كيماوية وصبغات
انا والله ما كتير بدقق يعني انا باكل مفرز او شي من السوق
بس بدقق لرورو يعني ما بحب ابدا طعميها لا شيبسات ولا نئرشات
واكتر شي ممكن هو الشوكولا وحتى بالاسبوع مرة او مرتين
والا حتى البسكويت اللي بطعميها ياه مثلا اذا كنا بشي مشوار هو بسكويت فيه
فيتامينات متله متل السيريلاك
بشوفك على خير ان شاء الله وبتمنالك عطلة حلوة الك ولكل الحلوين الغايبين
ا
31-10-2009 | 09:17 AM
يسعد صباح الجميييع النايم والقايم والمتكي على جنبو ههههه
بيرل حبيبتنا ربي يقويكي ويعطيكي الصحة ... المهم اننا نطمئن عليكي بالخير دائما ماتقطعينا
لولية ست الكل وينك شو صار معك سلمتيهم سيارة لبناتك ولا لسى ههههه الله يقويكي يااارب
سموورة حبيبة قلبي قلبي الف سلامة عليكي يارب والله ايميلك لخبطني عندي طلع تلاتة بنفس الاسم انتي اي واحد اللي بالاسم ؟ ولا 9 ولا 8 ؟ ان شالله تكوني فهمتي علي وبالنسبة لاكلة كرات الجوز الهند
حطي مقدار نصف كيلو جوز الهند بصحن واعجنيها بعلبة حليب نسلة كبيرة ... اذا لقيتي الحليب كتير زيدي شوي جوز الهند وبس كوريها على شكل كور صغيرة وكل كورة حطيلها مثلا لوزة او كاجو وبس حطيها بالفرن خمس اوعشر دقائق مو تنسيها وتحرقيهم وان شالله بالعافية
ولا اسهل مو هههه
مونو يسعد الصباح والمسا يارب شو قصتك انتي وهالنت مأضرب عليكي هههه
الله يقويكي وكيف صار رورو سلامة قلبها يارب والله محمود اليوم تعبان مابعرف شكلهم يرجعو من المدرسة الله اعلم والله يحمي الجميع من الامراض يارب
شامو حبيبتي شامية يعني كيف صباحك ياحلوة شوناوية تخترعيلو اليوم لجوزك ماشالله عنك
ياستي الله يسلمك يوم الاربعاء اجتني حركة كلاوي الله لا يدوقها لعدو مو محب اااخ ياعلى هالوجعة
بس الحمد لله اتحسنت تاني يوم فما قدرت اني كون اون لاين وقتها ماقلتلك حسدت حالي خخخخخ
بنوتة اشتقنالك طمنينا عنك يارب انكم بخير وعافية
سورية وينك تقبريني تعالي خلينا نحط مقلاية مونو شوي خخخخخخ
بيرل حبيبتنا ربي يقويكي ويعطيكي الصحة ... المهم اننا نطمئن عليكي بالخير دائما ماتقطعينا
لولية ست الكل وينك شو صار معك سلمتيهم سيارة لبناتك ولا لسى ههههه الله يقويكي يااارب
سموورة حبيبة قلبي قلبي الف سلامة عليكي يارب والله ايميلك لخبطني عندي طلع تلاتة بنفس الاسم انتي اي واحد اللي بالاسم ؟ ولا 9 ولا 8 ؟ ان شالله تكوني فهمتي علي وبالنسبة لاكلة كرات الجوز الهند
حطي مقدار نصف كيلو جوز الهند بصحن واعجنيها بعلبة حليب نسلة كبيرة ... اذا لقيتي الحليب كتير زيدي شوي جوز الهند وبس كوريها على شكل كور صغيرة وكل كورة حطيلها مثلا لوزة او كاجو وبس حطيها بالفرن خمس اوعشر دقائق مو تنسيها وتحرقيهم وان شالله بالعافية
ولا اسهل مو هههه
مونو يسعد الصباح والمسا يارب شو قصتك انتي وهالنت مأضرب عليكي هههه
الله يقويكي وكيف صار رورو سلامة قلبها يارب والله محمود اليوم تعبان مابعرف شكلهم يرجعو من المدرسة الله اعلم والله يحمي الجميع من الامراض يارب
شامو حبيبتي شامية يعني كيف صباحك ياحلوة شوناوية تخترعيلو اليوم لجوزك ماشالله عنك
ياستي الله يسلمك يوم الاربعاء اجتني حركة كلاوي الله لا يدوقها لعدو مو محب اااخ ياعلى هالوجعة
بس الحمد لله اتحسنت تاني يوم فما قدرت اني كون اون لاين وقتها ماقلتلك حسدت حالي خخخخخ
بنوتة اشتقنالك طمنينا عنك يارب انكم بخير وعافية
سورية وينك تقبريني تعالي خلينا نحط مقلاية مونو شوي خخخخخخ
ب
31-10-2009 | 10:28 PM
مساء الورد الجوري على خدود كل وحده فيكم........مع بوسه على الماشي
شامية يسلم ايدك شو هالفطاير شي باخذ العقل والله انا مازلت بعتبر الطبخ قضية معقدة
دمشيقة دخيل لكبر ودور وصر يعطي وصفات...........سلامت قلبك ولله وجعها صعب الله يعينك
مونو وكيفك وطمنيني على حفيدتنا
لولية وبيرل وياسمينه اشتقنالكم
شامية يسلم ايدك شو هالفطاير شي باخذ العقل والله انا مازلت بعتبر الطبخ قضية معقدة
دمشيقة دخيل لكبر ودور وصر يعطي وصفات...........سلامت قلبك ولله وجعها صعب الله يعينك
مونو وكيفك وطمنيني على حفيدتنا
لولية وبيرل وياسمينه اشتقنالكم
ب
31-10-2009 | 10:33 PM
اخباري على الروتين الحمدلله ابن اختي حابب وحدة بالجامعه وبدوياها وأختي معقدة الموضوع لانها مالها سورية وهو ابنها الوحيد وعلى اخذ وعطى والمسكينه وافقت على مضض
نسيت قالكم اجتنى حفيدة جديدة وجابت معها خبر كثير حلو والله دريت فيها 7وربع وبعد بساعة اجانى الخبر هالبنت وجها خير الحمدلله على نعمة
نسيت قالكم اجتنى حفيدة جديدة وجابت معها خبر كثير حلو والله دريت فيها 7وربع وبعد بساعة اجانى الخبر هالبنت وجها خير الحمدلله على نعمة
ل
31-10-2009 | 11:35 PM
كيفكن يا حلوات بتصدقوا هلأ لحتى اتئاويت بالبيت وشو ما شاء الله المطر عنا ما عم يوقف والبرد بلش
دمشقية كيفك يا حلوة وكيف ابنك بالمدرسة ان شاء الله ما عم يلاقي صعوبة ليكي يمكن تتعذبي أول سنة لبين ما يئالش على الوضع بس بعدين بإذن الله بيمشي لوحده وإذا بدك أي مساعدة أنا بالخدمة كنت درس انجليزي لطلاب جامعة بقى شو ما بدك اسألي
شامية برافو عليكي اللي مبيضي وش السوريات يا إختي طول عمرهن ستات بيوت وبيرفعوا الراس
مونو كيفك يا عسل وحشتينا
ياسمينة لك وينك والله اشتأنالك شو مانك ناوية تخطفي رجلك لعنا والله بتندمي ها والعصفورة اليوم كنت عندها وبتسلم عليكي والأمانة معها بس شو رأيك تجي إنتي تاخديها
بنوتة يا حلوة ألف مبروك على الحفيدة الجديدة وما قلتيلنا شو الخبر الحلو اللي ايجاكي قري لشوف
دمشقية كيفك يا حلوة وكيف ابنك بالمدرسة ان شاء الله ما عم يلاقي صعوبة ليكي يمكن تتعذبي أول سنة لبين ما يئالش على الوضع بس بعدين بإذن الله بيمشي لوحده وإذا بدك أي مساعدة أنا بالخدمة كنت درس انجليزي لطلاب جامعة بقى شو ما بدك اسألي
شامية برافو عليكي اللي مبيضي وش السوريات يا إختي طول عمرهن ستات بيوت وبيرفعوا الراس
مونو كيفك يا عسل وحشتينا
ياسمينة لك وينك والله اشتأنالك شو مانك ناوية تخطفي رجلك لعنا والله بتندمي ها والعصفورة اليوم كنت عندها وبتسلم عليكي والأمانة معها بس شو رأيك تجي إنتي تاخديها
بنوتة يا حلوة ألف مبروك على الحفيدة الجديدة وما قلتيلنا شو الخبر الحلو اللي ايجاكي قري لشوف
ش
01-11-2009 | 12:21 AM
لولية شايفة ضوك شاعل لسا مانمت ههههههههه يسعد أوقاتك والله يعطيك العافية يارب صحيح اليوم أهلي قالولي مو معقول المطر بسورية وبتعرفي جونا كتير قريب على جو لبنان
بقى الله يبعت الخير يارب وان شالله تكون سنة خير يارب وترجع خيرات سوريا ويرجع بردى متل ما كان
مونو حبيبتي ولا يهمك لو أتأخرتي بالردود المهم حسك يكون موجود لواجا متأخر مو مشكلة
بنوتة الله يخليلك أحفادك كلن والله هيك مابعرف نغمش قلبي ع الولاد مدري ليش الله لا يحرمن لحدا يارب
دمشقية مو معقول المرض مين ما بشوفو بيقولي لي كريب مو معقول شو قوي مع سخونة وارهاق قوي
كمان بتعرفي ابنك أول سنة الو بيطلع بيكون الولد قاعد بالبيت قبل ما يفوت ع المدرسة أمو بتعتني بنضافتو وبتعقم وبتطهر بيروح عالمدرسة بتعرفي غباير وولاد ما بتعرفي شو وضعن الصحي ماعدا اللعب والحركة بقى شي طبيعي يتعب شوي لبين مايصير عندو مناعة ويتعود
الله يحميه يارب ويحمي جميع هالولاد بالمدارس من هالسمعات يلي عم نسمعها
بقى الله يبعت الخير يارب وان شالله تكون سنة خير يارب وترجع خيرات سوريا ويرجع بردى متل ما كان
مونو حبيبتي ولا يهمك لو أتأخرتي بالردود المهم حسك يكون موجود لواجا متأخر مو مشكلة
بنوتة الله يخليلك أحفادك كلن والله هيك مابعرف نغمش قلبي ع الولاد مدري ليش الله لا يحرمن لحدا يارب
دمشقية مو معقول المرض مين ما بشوفو بيقولي لي كريب مو معقول شو قوي مع سخونة وارهاق قوي
كمان بتعرفي ابنك أول سنة الو بيطلع بيكون الولد قاعد بالبيت قبل ما يفوت ع المدرسة أمو بتعتني بنضافتو وبتعقم وبتطهر بيروح عالمدرسة بتعرفي غباير وولاد ما بتعرفي شو وضعن الصحي ماعدا اللعب والحركة بقى شي طبيعي يتعب شوي لبين مايصير عندو مناعة ويتعود
الله يحميه يارب ويحمي جميع هالولاد بالمدارس من هالسمعات يلي عم نسمعها
M
01-11-2009 | 09:31 AM
صباحوووووووووو صبح صبح ياعمي الحج كيفكم يارب تكونوا بخير
عندي كام شغلة برجعلكم بعدين ان شاء الله
اتفضلوا الفطور

الله يسلمك وسلامة محمود والله هالجو جو مرض الصبح بيغير
والمسا عم يغير ومرة بنقوي التكييف ومرة بنضعفه ومرة بلاه وحاااالة الحمدلله
والنت عندي الحمدلله والشكر ترللي هههههههههههههههه
ومنيح اللي ما اجت السورية مشان ما تحطوا مقلايتي احسن ما اتشلوط هههههه
بارك الله لكم في الموهوب ورزقكم شكر الواهب
الف الف مبروووووووك تتربى بعزكم ودلالكم
والله يجعل وجهها دائما خير عليكم ويجعلها من الذرية الصالحة
ومشان اختك وابنها يا ستي هيك حال الدنيا وما حدا بقى عم ياخد على راي اهله
ما شاء الله الله يبعت الخير ياااارب واهلي كمان قالولي هيك
انه ما شاء الله ما عم يهدا المطر خسارة والله انا غرااااامي هيدا الجو
والحمدلله محرومين منه :ss:
عندي كام شغلة برجعلكم بعدين ان شاء الله
اتفضلوا الفطور

الدمشقية;10544037:
يسعد صباح الجميييع النايم والقايم والمتكي على جنبو ههههه
مونو يسعد الصباح والمسا يارب شو قصتك انتي وهالنت مأضرب عليكي هههه
الله يقويكي وكيف صار رورو سلامة قلبها يارب والله محمود اليوم تعبان مابعرف شكلهم يرجعو من المدرسة الله اعلم والله يحمي الجميع من الامراض يارب
سورية وينك تقبريني تعالي خلينا نحط مقلاية مونو شوي خخخخخخ
الله يسلمك وسلامة محمود والله هالجو جو مرض الصبح بيغير
والمسا عم يغير ومرة بنقوي التكييف ومرة بنضعفه ومرة بلاه وحاااالة الحمدلله
والنت عندي الحمدلله والشكر ترللي هههههههههههههههه
ومنيح اللي ما اجت السورية مشان ما تحطوا مقلايتي احسن ما اتشلوط هههههه
بنت الشام المعذبه;10548562:
اخباري على الروتين الحمدلله ابن اختي حابب وحدة بالجامعه وبدوياها وأختي معقدة الموضوع لانها مالها سورية وهو ابنها الوحيد وعلى اخذ وعطى والمسكينه وافقت على مضض
نسيت قالكم اجتنى حفيدة جديدة وجابت معها خبر كثير حلو والله دريت فيها 7وربع وبعد بساعة اجانى الخبر هالبنت وجها خير الحمدلله على نعمة
بارك الله لكم في الموهوب ورزقكم شكر الواهب
الف الف مبروووووووك تتربى بعزكم ودلالكم
والله يجعل وجهها دائما خير عليكم ويجعلها من الذرية الصالحة
ومشان اختك وابنها يا ستي هيك حال الدنيا وما حدا بقى عم ياخد على راي اهله
لولية;10549119:
كيفكن يا حلوات بتصدقوا هلأ لحتى اتئاويت بالبيت وشو ما شاء الله المطر عنا ما عم يوقف والبرد بلش
ما شاء الله الله يبعت الخير ياااارب واهلي كمان قالولي هيك
انه ما شاء الله ما عم يهدا المطر خسارة والله انا غرااااامي هيدا الجو
والحمدلله محرومين منه :ss:
ا
01-11-2009 | 09:35 AM
بنت الشام المعذبه;10548517:
مساء الورد الجوري على خدود كل وحده فيكم........مع بوسه على الماشي
شامية يسلم ايدك شو هالفطاير شي باخذ العقل والله انا مازلت بعتبر الطبخ قضية معقدة
دمشيقة دخيل لكبر ودور وصر يعطي وصفات...........سلامت قلبك ولله وجعها صعب الله يعينك
مونو وكيفك وطمنيني على حفيدتنا
لولية وبيرل وياسمينه اشتقنالكم
بنت الشام المعذبه;10548562:
اخباري على الروتين الحمدلله ابن اختي حابب وحدة بالجامعه وبدوياها وأختي معقدة الموضوع لانها مالها سورية وهو ابنها الوحيد وعلى اخذ وعطى والمسكينه وافقت على مضض
نسيت قالكم اجتنى حفيدة جديدة وجابت معها خبر كثير حلو والله دريت فيها 7وربع وبعد بساعة اجانى الخبر هالبنت وجها خير الحمدلله على نعمة
مية وردة بنوتة وحشتينا والله وربي يسلمك والبوسة وصلت ....
شايفة يابنوتة بدنا نكبر شوبدنا نعمل خخخخخخ الله يسعدك ويسلمك ربي اي والله وجع الكلاوي صعب الحمد لله
ومبارك ماجاكم يارب تتربى بالعز والصلاح دووم يارب والبشارة الك والحلوان النا ايوا لا تنسي
لولية;10549119:
كيفكن يا حلوات بتصدقوا هلأ لحتى اتئاويت بالبيت وشو ما شاء الله المطر عنا ما عم يوقف والبرد بلش
دمشقية كيفك يا حلوة وكيف ابنك بالمدرسة ان شاء الله ما عم يلاقي صعوبة ليكي يمكن تتعذبي أول سنة لبين ما يئالش على الوضع بس بعدين بإذن الله بيمشي لوحده وإذا بدك أي مساعدة أنا بالخدمة كنت درس انجليزي لطلاب جامعة بقى شو ما بدك اسألي
شامية برافو عليكي اللي مبيضي وش السوريات يا إختي طول عمرهن ستات بيوت وبيرفعوا الراس
مونو كيفك يا عسل وحشتينا
ياسمينة لك وينك والله اشتأنالك شو مانك ناوية تخطفي رجلك لعنا والله بتندمي ها والعصفورة اليوم كنت عندها وبتسلم عليكي والأمانة معها بس شو رأيك تجي إنتي تاخديها
بنوتة يا حلوة ألف مبروك على الحفيدة الجديدة وما قلتيلنا شو الخبر الحلو اللي ايجاكي قري لشوف
نورتي لولية ماشالله الله يبعت الخير يارب وعقبال عنا بجدة لان المطر مابتنزل الا برحمة من ربي وصلاة استسقاء الله المستعان
انا بخير الحمد لله ومحمود كمان ربي يسلمك ويسعدك... مبارح رحت انا وابوه على المدرسة وسئلنا عنو والحمد لله المدرسة على قولتو المس خخخخخ كتيير مبسوطة منو وانو اتحسن بوقت قصير ولله الحمد وعلى قولتك والله تعب عليه وعلي انا وابوه بس الحمد لله يعني عم يتحسن ويصير اوكي بالانكليزي دعواتك ..... وتسلمي لقلبي مالي غيرك بماانك ماشالله مدرسة كنتي انكليزي فاكيد اذا بدي شي راح اسئلك .... يخليلكي ربي ويحفظك لاحبابك
ا
01-11-2009 | 09:42 AM
شامية للعظم;10549459:
لولية شايفة ضوك شاعل لسا مانمت ههههههههه يسعد أوقاتك والله يعطيك العافية يارب صحيح اليوم أهلي قالولي مو معقول المطر بسورية وبتعرفي جونا كتير قريب على جو لبنان
بقى الله يبعت الخير يارب وان شالله تكون سنة خير يارب وترجع خيرات سوريا ويرجع بردى متل ما كان
مونو حبيبتي ولا يهمك لو أتأخرتي بالردود المهم حسك يكون موجود لواجا متأخر مو مشكلة
بنوتة الله يخليلك أحفادك كلن والله هيك مابعرف نغمش قلبي ع الولاد مدري ليش الله لا يحرمن لحدا يارب
دمشقية مو معقول المرض مين ما بشوفو بيقولي لي كريب مو معقول شو قوي مع سخونة وارهاق قوي
كمان بتعرفي ابنك أول سنة الو بيطلع بيكون الولد قاعد بالبيت قبل ما يفوت ع المدرسة أمو بتعتني بنضافتو وبتعقم وبتطهر بيروح عالمدرسة بتعرفي غباير وولاد ما بتعرفي شو وضعن الصحي ماعدا اللعب والحركة بقى شي طبيعي يتعب شوي لبين مايصير عندو مناعة ويتعود
الله يحميه يارب ويحمي جميع هالولاد بالمدارس من هالسمعات يلي عم نسمعها
اي والله ياشامية الله يجيرنا ويتلطف فينا وبولادنا والله الكل مريض وتعبان من هالجو سبحان الله مرة حر ومرة برد ومرة جاف وعلى هالحالة
وبالنسبة للاولاد انتي ركزي منيييح وبزمة وبضمير خخخخخخخ بمزح (( لا تسبي ايوا خخخ))
الله يطعمك يارب ويطعم اختي وكل محروم الذرية الصالحة والخلقة التامة يارب
&&&&&&&&&&&
مونو يسعد هالصباح يارب طمنينا عنك وين الغيبة مبارح من غير شر
وتسلمي على هالفطور الحلو من ايدين مانعدمها ياقمر
وجوكم والله قريب النا بس نحنا على امر لان مافي برد البرد عم يجي من المكيف وحاااالة
الله المستعان ويبعت الخير عليكم وعلينا ياااارب
&&&&&&&&&&&&&
عندي لف ورق عنب بعد شوي بدي ابدأ فيه اذا قدرت بدخل ونكمل الحوار هههه(i)حلوة حوار
يعني اكلتي اليوم ورق عنب وبالشامي يبرء اتفضلوا
ل
01-11-2009 | 10:00 AM
يسعد صباحكن يا رب ها منيح اللي لحقتكن اليوم الحمدلله شكلي اليوم قاعدة بالبيت إلا إذا اتصلت رفيقتي تقلي على بيت انقل عليه قريب من جامعة بناتي والله ما جاي على بالي اترك بيتي كتير بحبه بس شو بدي أعمل لقيت أريح لبالي انقل على بيت قريب من الجامعة ولا سلمهن سيارة بقى ادعولي
دمشقية أنا كنت درس دورات علوم إداريه لإنه هادا تخصصي بس كان بالمنهج مادة للعلوم الإدارية بالإنجليزي فكنت درسها ونحنا تحت أمرك يا جميل
مونو لك يسلملي المذوق اللي ما بينسى
شامية حبيبتي بيكون ضوي طفا من زمان بس نايمة واللاب توب بحضني هيك دائما باخدلي غفوة شي ساعتين تلاتة على هالوضع بس قولي الله يستر شي نهار ما يوقع مني
قولولي شو سيرة الحب اليوم أنا ناوية أعمل فريكة على لحمة مع تبولة وعم فكر أعزم رفيقتي الأنتيم هي وبنتها بقى يمكن أعمل شي شغلة جنبها شو بتقترحوا
دمشقية أنا كنت درس دورات علوم إداريه لإنه هادا تخصصي بس كان بالمنهج مادة للعلوم الإدارية بالإنجليزي فكنت درسها ونحنا تحت أمرك يا جميل
مونو لك يسلملي المذوق اللي ما بينسى
شامية حبيبتي بيكون ضوي طفا من زمان بس نايمة واللاب توب بحضني هيك دائما باخدلي غفوة شي ساعتين تلاتة على هالوضع بس قولي الله يستر شي نهار ما يوقع مني
قولولي شو سيرة الحب اليوم أنا ناوية أعمل فريكة على لحمة مع تبولة وعم فكر أعزم رفيقتي الأنتيم هي وبنتها بقى يمكن أعمل شي شغلة جنبها شو بتقترحوا
ل
01-11-2009 | 10:01 AM
دمشقية والله اليبرق أكلة بس أنا بالبيت حالفة يمين ما بطبخها ليكون ابن عمي معنا ولي على قلبي عمرنا ما ناكلها من غيره لإنه كتير بيحبها
ا
01-11-2009 | 10:14 AM
لولية;10551531:
يسعد صباحكن يا رب ها منيح اللي لحقتكن اليوم الحمدلله شكلي اليوم قاعدة بالبيت إلا إذا اتصلت رفيقتي تقلي على بيت انقل عليه قريب من جامعة بناتي والله ما جاي على بالي اترك بيتي كتير بحبه بس شو بدي أعمل لقيت أريح لبالي انقل على بيت قريب من الجامعة ولا سلمهن سيارة بقى ادعولي
دمشقية أنا كنت درس دورات علوم إداريه لإنه هادا تخصصي بس كان بالمنهج مادة للعلوم الإدارية بالإنجليزي فكنت درسها ونحنا تحت أمرك يا جميل
مونو لك يسلملي المذوق اللي ما بينسى
شامية حبيبتي بيكون ضوي طفا من زمان بس نايمة واللاب توب بحضني هيك دائما باخدلي غفوة شي ساعتين تلاتة على هالوضع بس قولي الله يستر شي نهار ما يوقع مني
قولولي شو سيرة الحب اليوم أنا ناوية أعمل فريكة على لحمة مع تبولة وعم فكر أعزم رفيقتي الأنتيم هي وبنتها بقى يمكن أعمل شي شغلة جنبها شو بتقترحوا
ماشالله عنك لولية يخذي العين عنك ... والعفو ياعمري انا بامرك والله وربي يخليكي وماننحرم منك بهالشات يارب
يعني فهمت انو بيتكم اجار ؟؟؟ اذا هيك فالله يعينكم ويعينا يارب والله بيت الاجار هلاك بس كمان النقلة لولية مو سهلة والله ... الله يختارلك الخير ياااارب اسئلي بعلولك وهو بقلك ومابحيرك اكييييد ... ودخيلك كللو الا اللاب توب يوقع خخخخخ يبعتلك الهنا بتامي لكن
انا والله حاططتو بحضني بس مابقدر نام رجلي بتوجعني فبتنبه وبطفيه وبنام هههه
وبالعافية على الاكل يارب حلوة الفريكة مع سلطة لبن بخيار .... اعملي صحن متبل او بابا عنوج حلو واعملي يالنجي والله طيب ويعني ممكن مثلا معكرونة بالبشاميل وجيبيلك صحن معجنات جاهز او اذا عندك وقت اعملي يعني هذا اللي ببالي
جوعتيني هههههه بالعوافي يارب
لولية;10551545:
دمشقية والله اليبرق أكلة بس أنا بالبيت حالفة يمين ما بطبخها ليكون ابن عمي معنا ولي على قلبي عمرنا ما ناكلها من غيره لإنه كتير بيحبها
اي والله اكلة بحبها كتييير انا ... وان شالله بيجي ابن عمك وبتاكلوها
اتفضلي عندي واتغدي معنا هلأ وبس يجي بعلولك بتطبخيها خخخخخ ياريت والله.....
ا
01-11-2009 | 10:30 AM
يالله اشوفكم على خير بكرا ان شالله
سلااااام
سلااااام
M
01-11-2009 | 10:58 AM
الدمشقية;10551429:
مونو يسعد هالصباح يارب طمنينا عنك وين الغيبة مبارح من غير شر
وتسلمي على هالفطور الحلو من ايدين مانعدمها ياقمر
وجوكم والله قريب النا بس نحنا على امر لان مافي برد البرد عم يجي من المكيف وحاااالة
الله المستعان ويبعت الخير عليكم وعلينا ياااارب
&&&&&&&&&&&&&
عندي لف ورق عنب بعد شوي بدي ابدأ فيه اذا قدرت بدخل ونكمل الحوار هههه(i)حلوة حوار
يعني اكلتي اليوم ورق عنب وبالشامي يبرء اتفضلوا
تسلمي لقلبي شو نسيتي انه امبارحة ما بدخل :(
فرحتيني على محمود الله يسرله ويمشي كمان وكمان وتفرح المس فيه هههه
عن جد لانه هي الشغلة بتبين من اولها فاذا مشي فيها فهيدا فال خير
الجو بجدة بشع الله يعين هديك السنة الجو بقطر كان ربيعي على شتوي
ووقت اللي رحنا على العمرة ونزلنا بجدة الجو كان شوووووووووووب لا يحتمل
الله يعطيك العافية على الورقات يارب صحة ومية هنا
ان شاء الله ناوية عليه بس عم فكر على العيد
ومشان الحوار ما مشكلة لاحقين عليه هههههههههههههههههه
لولية;10551531:
يسعد صباحكن يا رب ها منيح اللي لحقتكن اليوم الحمدلله شكلي اليوم قاعدة بالبيت إلا إذا اتصلت رفيقتي تقلي على بيت انقل عليه قريب من جامعة بناتي والله ما جاي على بالي اترك بيتي كتير بحبه بس شو بدي أعمل لقيت أريح لبالي انقل على بيت قريب من الجامعة ولا سلمهن سيارة بقى ادعولي
دمشقية أنا كنت درس دورات علوم إداريه لإنه هادا تخصصي بس كان بالمنهج مادة للعلوم الإدارية بالإنجليزي فكنت درسها ونحنا تحت أمرك يا جميل
مونو لك يسلملي المذوق اللي ما بينسى
شامية حبيبتي بيكون ضوي طفا من زمان بس نايمة واللاب توب بحضني هيك دائما باخدلي غفوة شي ساعتين تلاتة على هالوضع بس قولي الله يستر شي نهار ما يوقع مني
قولولي شو سيرة الحب اليوم أنا ناوية أعمل فريكة على لحمة مع تبولة وعم فكر أعزم رفيقتي الأنتيم هي وبنتها بقى يمكن أعمل شي شغلة جنبها شو بتقترحوا
صباخ الورد و الله يسرلك اللي فيه الخير صحي متعبة شغلة النقل
بس اريح كمان من تعب التوصيل ولو انه كنت بفضل تسلمين سيارة
من وجهة نظري بيتعلموا المسؤولية اكتر واللي كاتبه الله بده يصير ما منه مهرب
وصحة وهنا على الفريكة ويارب تنبسطوا اذا معك وقت وحابة
ممكن تعملي شيش طاووق وبطاطا مقلية او جاج بتوم وحامض
انا بحب دائما اعزم على عدة انواع من اللحم بقول بركي ما كتير حبوا شي صنف
او متل ما قالت الدمشقية معكرونة باشميل
ش
01-11-2009 | 11:29 AM
صباح الخير يا قمرامير شلونكم
دمشقية صحكتيني والله شو ركزي منيح ما ركزي منيح عم قلك عاملة مانع شي شهرين بس ما بيمنع الواحد يشتهي الولاد
صحتين ع اليبرق ابعتيلنا سكبة خخخ بالصور بس لنشوف شغلك ولو أنو باين ظريف
مونو الله يعطيك العافية ما قلتلك المهم نشوف حسك كل يوم بالشات بقى خدي راحتك مو مشكلة
لولية قلتيلي بتنامي واللاب توب بحضنك ولي على قلبي شو تعبانة الله يمدك بالصحة والعافية
اليوم عم اعمل بيتزا ببقى بورجيكن النتائج أكيد الي رجعة لهون بس عندي أنا كمان كم شغلة
سلااااااام
دمشقية صحكتيني والله شو ركزي منيح ما ركزي منيح عم قلك عاملة مانع شي شهرين بس ما بيمنع الواحد يشتهي الولاد
صحتين ع اليبرق ابعتيلنا سكبة خخخ بالصور بس لنشوف شغلك ولو أنو باين ظريف
مونو الله يعطيك العافية ما قلتلك المهم نشوف حسك كل يوم بالشات بقى خدي راحتك مو مشكلة
لولية قلتيلي بتنامي واللاب توب بحضنك ولي على قلبي شو تعبانة الله يمدك بالصحة والعافية
اليوم عم اعمل بيتزا ببقى بورجيكن النتائج أكيد الي رجعة لهون بس عندي أنا كمان كم شغلة
سلااااااام