أهلا وسهلا بالسوريات الحلوات بتجمعنا لشهر ذو القعدة

MONOSTEPS 20-10-2009 327 رد 17,346 مشاهدة
ش
سلام يا جماعة ما شالله بتاع كله ما خليتو شي يخزي العين شيفية من الدرجة الأولى ومتنبئين بامتياز وحشاشة كمان

أول شي دمشقية يسلمو عالطريقة سجلتها وعالتجريب ان شالله

وتاني شي مشان غيابي أنا ما عم اخترع لا أكلات ولا شي بس عم انقل من بيتي وبكرا النت رح ينفصل عندي لأنو رح نغير خط التلفون بقى بدي استأذنكن شي كم يوم والله كنا عم ندور على بيت جديد عالخيف مو حابين هاد كتير مشاكلو كتير كل يوم بينتزع بريز كل يوم بيعطل نيون زر كهربا موتور المي شو بيعرفني كلو سكاجة السيراميك من الدرجة العاشرة المهم لاقينا شقة
الشقق أحسن
هون عندي نظام فيلا طابقين البيت حلو كتير بس صاحبو شكلو كحتة لأنو مو سخيان عليه جايب كل الكسوة سكاجة ودرجة عاشرة وصاير بمكان مافيه لا هابوب ولا دابوب
المهم فجأة زوجي لاقى شقة كتير ظريفة وأصغر من البيت على قدنا شي 120 متر كسوتها ممتازة ومكانها حلو وأرخص من بيتنا
قللي بدنا نلحق ننقل قبل العيد وعلى علمكن العيد ع البواب بقى كل يوم عم ضب شوي

ومشان المندي والله لازم يتجرب بالبيت مع أنو هي الاكلة الوحيدة يلي لما بيكون مو جاي على بالي اطبخ بجيبها من برا وبرتاح بس اذا عجبتو لزوجي بيبطل يجيبها من برا وبيبطل عندي يوم عطلة من الطبخ

أما بالنسبة لمعسل النعنع أنا مجربته متل ما قالت بيرل فعلا خفيف وريحتو كتير حلوة وكتير ممتاز للمبتدئين ما بتفتل الطاسة

مونو ممكن أنت تخلطيه مع معسل تاني مرة هيك كنا باللاذقية طلبنا أركيلة قلنا رح اخلط نعنع وتفاحتين خلطنا ياه بس ما بتذكر كيف طلع طيب ولا لاء على كل حال جربي ما بتخسري شي

ش
المهم ادعولي ياجماعة الله يختارلي الخير


أهأ أهأ أهأ يمكن أنا حامل اتخيلو غلطة صغيرة كتير كتير نزعت كل مخططي لو هالحمل بعد شهرين أنا هيك كان بدي
يا سبحان العاطي يا جماعة مبارح عم احكي مع صديقتي صار لها 9 سنين متزوجة محروق قلبها بدها ولاد والله ما عم يرزقها بتذكرها بقول الحمد لله
أنا فاتتني بس يوم بس أنا دورتي كتير منتظمة يعني هاليوم بيكفي لأعرف والله العليم

بقى اذا حامل بيكون الله هيك أختار وأنا ثقتي بربي كبيرة أكيد بيكون خير الي والحمد لله

قال أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد

بس ساعتها الله يستر ما يصير شي على هالنقلة من بيت لبيت



يالله سلام

رح اشتقلكن كتير مابعرف قديش رح انقطع عنكن بس ان شالله مو كتير
ا
شامية للعظم;10600497:
سلام يا جماعة ما شالله بتاع كله ما خليتو شي يخزي العين شيفية من الدرجة الأولى ومتنبئين بامتياز وحشاشة كمان

أول شي دمشقية يسلمو عالطريقة سجلتها وعالتجريب ان شالله

وتاني شي مشان غيابي أنا ما عم اخترع لا أكلات ولا شي بس عم انقل من بيتي وبكرا النت رح ينفصل عندي لأنو رح نغير خط التلفون بقى بدي استأذنكن شي كم يوم والله كنا عم ندور على بيت جديد عالخيف مو حابين هاد كتير مشاكلو كتير كل يوم بينتزع بريز كل يوم بيعطل نيون زر كهربا موتور المي شو بيعرفني كلو سكاجة السيراميك من الدرجة العاشرة المهم لاقينا شقة
الشقق أحسن
هون عندي نظام فيلا طابقين البيت حلو كتير بس صاحبو شكلو كحتة لأنو مو سخيان عليه جايب كل الكسوة سكاجة ودرجة عاشرة وصاير بمكان مافيه لا هابوب ولا دابوب
المهم فجأة زوجي لاقى شقة كتير ظريفة وأصغر من البيت على قدنا شي 120 متر كسوتها ممتازة ومكانها حلو وأرخص من بيتنا
قللي بدنا نلحق ننقل قبل العيد وعلى علمكن العيد ع البواب بقى كل يوم عم ضب شوي

ومشان المندي والله لازم يتجرب بالبيت مع أنو هي الاكلة الوحيدة يلي لما بيكون مو جاي على بالي اطبخ بجيبها من برا وبرتاح بس اذا عجبتو لزوجي بيبطل يجيبها من برا وبيبطل عندي يوم عطلة من الطبخ

أما بالنسبة لمعسل النعنع أنا مجربته متل ما قالت بيرل فعلا خفيف وريحتو كتير حلوة وكتير ممتاز للمبتدئين ما بتفتل الطاسة

مونو ممكن أنت تخلطيه مع معسل تاني مرة هيك كنا باللاذقية طلبنا أركيلة قلنا رح اخلط نعنع وتفاحتين خلطنا ياه بس ما بتذكر كيف طلع طيب ولا لاء على كل حال جربي ما بتخسري شي



مية اهلا وسهلا شامية الله يسلمك بدنا خدمة تحرز ... يعني ظلمتك وانتي عم تنقلي
واختي كمان سورية عم تضبضب بس نقلتها بعد العيد ان شالله وهي كمان حامل
الله يكون بعونكم ياااارب والبيت القديم بكسوتوا بديق الخلق لو كان كبير بقى خير ماعملتو والله يعطيكم خير هالبيت ويكفيكم شره يااااارب
ويالنسبة للمندي المهم صار عندك خلفية عنه وخليه زوجك يجيبو من برا وريحي انتي :wink: بلا مايعجبوا وتسبيني بعدين هههههه
وان شالله منجرب النعنع على شورة بيرل وشورتك ليش لاء

شامية للعظم;10600535:
المهم ادعولي ياجماعة الله يختارلي الخير


أهأ أهأ أهأ يمكن أنا حامل اتخيلو غلطة صغيرة كتير كتير نزعت كل مخططي لو هالحمل بعد شهرين أنا هيك كان بدي
يا سبحان العاطي يا جماعة مبارح عم احكي مع صديقتي صار لها 9 سنين متزوجة محروق قلبها بدها ولاد والله ما عم يرزقها بتذكرها بقول الحمد لله
أنا فاتتني بس يوم بس أنا دورتي كتير منتظمة يعني هاليوم بيكفي لأعرف والله العليم

بقى اذا حامل بيكون الله هيك أختار وأنا ثقتي بربي كبيرة أكيد بيكون خير الي والحمد لله

قال أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد

بس ساعتها الله يستر ما يصير شي على هالنقلة من بيت لبيت



يالله سلام

رح اشتقلكن كتير مابعرف قديش رح انقطع عنكن بس ان شالله مو كتير


يييي قلتيلي غلطة كبيرة شكلها كبيرة ومغمقة كمات خخخخخخ
ياستي الله يكتبلك الخير ياااارب واذا حامل فالف مبروووك وانتبهي على نفسك يعني لا تجهدي حالك ولا تشيلي تقيل اذا حامل انتبهييييييييي هي بحذرك
طرحين ورا بعض مشكلة الله لا يقدر ولا يقولها والحذر واجب خللي زوجك يتعب مومشكلة المهم صحتك انتي
وراح نشتاقلك والله وماتتأخري علينا ناطرينك
ل
مسا الخير يا بنوتات اطمنت عليكن كلكن وشاميه ألف مبروك يا رب وربي يقومك بالسلامة ولا تتضايقي شو الفرق هلأ والا بعد شهرين خلص اللي الله كاتبه بدو يصير
دمشقية ومونو تسأل عليكن العافية إلهي بس مو بس مشغولة بالتوصيلات لا والله بنتي اليوم يا علي تعبانة وشكلها عندها انفلونزا الخنازير لإنه نفس الأعراض بقى هلأ رح روح جيبلها تاميفلو أحسن بقى ادعولها
ا
اهلين لولية الحمد لله انك بخير والف لا باس على بنتك
شربيها يانسون كتير وعطيها عسل ولا تنسي فيتامين سي ... الله يحميها وماتشوف شر ابداااا يارب
طمنينا عنها موتشغلي بالنا
ا
صباح الخير جميييييييييييييع
M
صباحووووووووووو للكل يارب الكل بأحسن حال

انا الحمدلله بخير واموري ماشية



PEARL2000;10598322:
يا حبيبي شغالين بالأراكيل من الصبح ماشاءالله عنكن طيب شو رأيكن بطعم النعناع ؟ ههههههههههههههههههه

ييييييييييي نسيت صبح عليكم يقطعني
صباح الورد و الياسمين كيفكن اليوم ؟
جايينا تفتيش من وزارة البيئة و المصنع قايمة قيامته و أنا لقيتها فرصة اني ادخل و احكي معكن هههههههههههههه قال وين الدنيا ووين أهلها
المهم يسلموا دمشقية هانم على السينابون اي شو هالوصفة الطيبة بس بتعرفي حسيت هالعجينة بتصلح كمان انه الواحد يعمل فيها معجنات شو رأيك ؟ و مرة انا دقتهم جاهزين حاطين بالحشوة جوز يالله شو طيبين يعني مع القرفة و السكر البني بتعرفي انا بحب الجوز كتير بالحلويات يعني أي عيار كاتو لازم حط بقلبه حوز بس بتعرفي أنا لحد الآن ما جربت الأكلات الخليجية يعني الكبسة و البرياني و المندي يعني ممكن جربهم جاهزين من المطعم بس ما طبختهم ابدا بالبيت يمكن لن ما آخدة ايدي عليهم ومو متعودين على كل حال منجرب ليش لا
مونو حياتي انت كيفك اليوم وشو أخبارك والله انا مشتاقة لك كنير و على سيرة اللي بيحكوا كتير في عندي وحدة وهي قريبة مني كتير بتموت ضحك منكون قاعدين و عم نحكي شي سيرة و هي ماشاءالله بتحفظ قصص و أخبار الناس بشكل مثير و بتقعد بتحكي لك القصة بتفاصيلها بس اذا شي حدا حكى بتقول انا ما بحب الحكي عالعالم شو بدنا بالناس كل واحد يصطفل بحياته انا هون بجي لحتى انجلط منها و مشكلتي اني بخجل اني رد بوجهها بس آخر مرة قلت لها اياها شو قصتك صار لك ساعة عم تحكي و ماخليت حدا من شرك بس يحكي حدا غيرك بيصير مابدك تحكي عالعالم اي ماخليت حدا ما قطعت بفروته وقامت خرست فرد مرة


يا خسااااااارة ان ما لحقت عليكي عن جد مشغولين شوي هالفترة
وعن جد مشتاقتلك ومشتاقة لحكياتك
وعجبتني لما رديتي عليها لهالمخلوقة عن جد هيك ناس هيك بدها
اللهم لا غيبة طبعا ههههههههههههههه



الدمشقية;10598390:
انتي شطووورة مون مابينخاف عليكي ماشالله
وجربي المعسل وقليلي رايك هههههه

الله معك مونو اذنك معك ونلتقي قريب ان شالله




ان شاء الله بدي جربه عجبني فكرته


PEARL2000;10598481:
تسلمي لقلبي دمشقية شايفة ياريت يكون عنا تفتيش كل يوم ههههههههههههههههههههه

معك حق بالنسبة للطحين عن جد كتير كويس انا ما بستعمل غيره للكاتو و المعجنات و بجيبه عادي و في منه اسمر و في الأبيض العادي من فترة كانت رفيقتي عاملة فطاير و خالطة من النوعين طتير طالعين طيبين معها
والله يا دمشقية النعناع كتير طيب و ما بيحرق ابدا و بالنسبة لوحدة مبتدئة متلنا انا وانت و زيادة عليها اما بالنسبة لوحدة مدمنة متل مونو ما رح تحبه لأن رح تلاقيه خفيف هههههههههههههه يعني ما بيعبي الراس بس بالنسبة لي بيعبي و بيزيد و بدوخ منه قلت لك مبتدئة ههههههههههههههههه يعني اللي بيعرف السجاير ( مور ) اللي على طعم النعناع اي كتير بيشبهه وعن جد كل مرة بتشجع مشان اعمل الكبسة بعدين بعدل عنها بس بالظاهر بدي ابلش فيها ان شاءالله
شو مونو اذا حضرت الشياطين هربت الملائكة تعالي احكي معنا شوي و بعدين اطلعي



شو شياطين وشو ملائكة ولووو انت الاصل (f)
وبالنسبة لمعسل النعنع هيدا الوحيد اللي مااااااااا هضمته بالمرة
بتحسي حالك عم تمصي حب للحلق هههههههههه
بيضل حلقك بارد ومدري كيف يعني ما شغلة مبتدئين شغلة انه بارد زياااادة


شامية للعظم;10600497:


وتاني شي مشان غيابي أنا ما عم اخترع لا أكلات ولا شي بس عم انقل من بيتي وبكرا النت رح ينفصل عندي لأنو رح نغير خط التلفون بقى بدي استأذنكن شي كم يوم والله كنا عم ندور على بيت جديد عالخيف مو حابين هاد كتير مشاكلو كتير كل يوم بينتزع بريز كل يوم بيعطل نيون زر كهربا موتور المي شو بيعرفني كلو سكاجة السيراميك من الدرجة العاشرة المهم لاقينا شقة
الشقق أحسن
هون عندي نظام فيلا طابقين البيت حلو كتير بس صاحبو شكلو كحتة لأنو مو سخيان عليه جايب كل الكسوة سكاجة ودرجة عاشرة وصاير بمكان مافيه لا هابوب ولا دابوب
المهم فجأة زوجي لاقى شقة كتير ظريفة وأصغر من البيت على قدنا شي 120 متر كسوتها ممتازة ومكانها حلو وأرخص من بيتنا
قللي بدنا نلحق ننقل قبل العيد وعلى علمكن العيد ع البواب بقى كل يوم عم ضب شوي

ومشان المندي والله لازم يتجرب بالبيت مع أنو هي الاكلة الوحيدة يلي لما بيكون مو جاي على بالي اطبخ بجيبها من برا وبرتاح بس اذا عجبتو لزوجي بيبطل يجيبها من برا وبيبطل عندي يوم عطلة من الطبخ

أما بالنسبة لمعسل النعنع أنا مجربته متل ما قالت بيرل فعلا خفيف وريحتو كتير حلوة وكتير ممتاز للمبتدئين ما بتفتل الطاسة

مونو ممكن أنت تخلطيه مع معسل تاني مرة هيك كنا باللاذقية طلبنا أركيلة قلنا رح اخلط نعنع وتفاحتين خلطنا ياه بس ما بتذكر كيف طلع طيب ولا لاء على كل حال جربي ما بتخسري شي





الله يسر لك لكن هيك عم تنقلوا والله بس نحن انشغل بالنا عليكي
وبالانتظار لحتى ترجعي وتشبكي معنا ان شاء الله
على فكرة اغلب تجار العقارات او المأجرين هيك نصب على ابو جنب
بقى الحمدلله اللي الله يسرلكم شي احسن
انا حاليا بيتي مساحته تقريبا شي 120 حلو وظريف مبحبح
متل ما قلتي النعنع بده خلط مع شي واطيب شي معه التفاحتين او الكرز بتصور
اما نعنع لحاله ما حبيته


شامية للعظم;10600535:
المهم ادعولي ياجماعة الله يختارلي الخير


أهأ أهأ أهأ يمكن أنا حامل اتخيلو غلطة صغيرة كتير كتير نزعت كل مخططي لو هالحمل بعد شهرين أنا هيك كان بدي
يا سبحان العاطي يا جماعة مبارح عم احكي مع صديقتي صار لها 9 سنين متزوجة محروق قلبها بدها ولاد والله ما عم يرزقها بتذكرها بقول الحمد لله
أنا فاتتني بس يوم بس أنا دورتي كتير منتظمة يعني هاليوم بيكفي لأعرف والله العليم

بقى اذا حامل بيكون الله هيك أختار وأنا ثقتي بربي كبيرة أكيد بيكون خير الي والحمد لله

قال أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد

بس ساعتها الله يستر ما يصير شي على هالنقلة من بيت لبيت



يالله سلام

رح اشتقلكن كتير مابعرف قديش رح انقطع عنكن بس ان شالله مو كتير


الله يسرلك يارب والف مبروووووك اذا كنتي حامل والله يثبته
ولا تقولي غلطة لانها احلى الغلطات ونعمة من الله
وانتبهي على حالك منيح بالنقلة متل ما قالت الدمشقية
مو منيح لا سمح الله التسقيط مرتين



لولية;10601399:
مسا الخير يا بنوتات اطمنت عليكن كلكن وشاميه ألف مبروك يا رب وربي يقومك بالسلامة ولا تتضايقي شو الفرق هلأ والا بعد شهرين خلص اللي الله كاتبه بدو يصير
دمشقية ومونو تسأل عليكن العافية إلهي بس مو بس مشغولة بالتوصيلات لا والله بنتي اليوم يا علي تعبانة وشكلها عندها انفلونزا الخنازير لإنه نفس الأعراض بقى هلأ رح روح جيبلها تاميفلو أحسن بقى ادعولها



يا مية اهلا وسهلا وسلالالالامتها البنوتة الامورة
لا تخافوا ان شاء الله خير شوفي اذا كانت لاسمح الله
معها مرض مزمن مثلا ربو او حساسية او سكر او ضغط طبعا لا سمح الله
بس خديها عند دكتور احسن اما اذا لا خلص خليكي على التاميفلو
والعسل وحبة البركة مشان تقوي المناعة
وبعديها عن البيبسي او اي شي بيخلي وسط الجسم قلوي لانه بيضعف
المناعة وبيخليها تطول بفترة المرض
واعطيها ليمون مشان يخلي وسط الجسم حمضي ويساعد على الشفاء
باذن الله
M
اهلين دمشقية يسعد هالصباح الحلو متلك


اتفضلي على الفطور وكل البنات اتفضلووووا



ا
الحمد لله انك بخير مون وماشالله لحئي على الكل
قصدي رديتي على الكل ايوا اجا الاربعا يالطيف الوقت مخيف صاير الله يجيرنا
ا
يسعد صباحك وكل ايامك يارب
ويسلموا على الفطور روووعة .....
تخطيطي لنهاية هالاسبوع اذا ربي شاء اما نروح بيت اختي سورية او بيت بنت اخت زوجي والجمعة صياعة غاليا اشتري احذية لأولادي العفو
وكمان عم فكر اخد موعد اليوم مع الدكتورة لان حاسة ان عندي التهاب اول مرة احس بحكة من الداخل العفو يمكن من اللولب مابعرف
شو بتصحيني مون .... صار معك هيك شي؟
M
الدمشقية;10605177:
الحمد لله انك بخير مون وماشالله لحئي على الكل
قصدي رديتي على الكل ايوا اجا الاربعا يالطيف الوقت مخيف صاير الله يجيرنا


لكن لازم رد على الكل انا بتاع كله هههههههههه
وعن جد شايفة كيف الاسبوع عم يركض الله يعطينا خير هالايام
والله يا دوب بيبلش اول الاسبوع ما بتشوفيه الا خلص


الدمشقية;10605220:
يسعد صباحك وكل ايامك يارب
ويسلموا على الفطور روووعة .....
تخطيطي لنهاية هالاسبوع اذا ربي شاء اما نروح بيت اختي سورية او بيت بنت اخت زوجي والجمعة صياعة غاليا اشتري احذية لأولادي العفو
وكمان عم فكر اخد موعد اليوم مع الدكتورة لان حاسة ان عندي التهاب اول مرة احس بحكة من الداخل العفو يمكن من اللولب مابعرف
شو بتصحيني مون .... صار معك هيك شي؟



وايديك على الفطور ولووووو
وحلو تخطيطك ان شاء الله الله يسرلك
انا والله لهلأ ما فصلت عباية العيد زوجي مشغول لفوق راسه حرام
وما بعرف اصلا اذا الخياط بيلحق يفصل لي شي وحدة ان شاء الله
ومخططي ان شاء الله اول شي حابة نتمشى على الكورنيش
من زماااان ما اتمشيت يمكن من شهر وناوية مر على محلات العبايات ونئي
موديل مشان فصله وشي تاني ما بعرف بس مبدئيا هيك الله يسر

ومشان الحكة ما بعرف والله بس بالغالب التهاب او فطريات
وبدك دكتورة وخصوصا اذا متغير لون الافرازات عفوا منك
بس شوفي انت على كل الاحوال استعملي غسول سيتيال يوميا
سواء في التهاب او لا لانه بوضع لالولب لازم مطهرات مضاعفة
على فكرة الحمدلله من اول ما اتزوجت وانا بستخدمه وبعمري ما شفت الالتهابات
ا
MONOSTEPS;10605306:
لكن لازم رد على الكل انا بتاع كله هههههههههه
وعن جد شايفة كيف الاسبوع عم يركض الله يعطينا خير هالايام
والله يا دوب بيبلش اول الاسبوع ما بتشوفيه الا خلص

الله يسعدك انتي ام الواجب
واي والله الله يعطينا خير هالايام ويجعل فيها بركة يارب



وايديك على الفطور ولووووو
وحلو تخطيطك ان شاء الله الله يسرلك
انا والله لهلأ ما فصلت عباية العيد زوجي مشغول لفوق راسه حرام
وما بعرف اصلا اذا الخياط بيلحق يفصل لي شي وحدة ان شاء الله
ومخططي ان شاء الله اول شي حابة نتمشى على الكورنيش
من زماااان ما اتمشيت يمكن من شهر وناوية مر على محلات العبايات ونئي
موديل مشان فصله وشي تاني ما بعرف بس مبدئيا هيك الله يسر

ومشان الحكة ما بعرف والله بس بالغالب التهاب او فطريات
وبدك دكتورة وخصوصا اذا متغير لون الافرازات عفوا منك
بس شوفي انت على كل الاحوال استعملي غسول سيتيال يوميا
سواء في التهاب او لا لانه بوضع لالولب لازم مطهرات مضاعفة
على فكرة الحمدلله من اول ما اتزوجت وانا بستخدمه وبعمري ما شفت الالتهابات


الله يسلمك يارب شو بدنا نعمل شي بملل
روحو وان شالله بتنبسطو يارب البحر لولا الرطوبة والزنخ مافي احلى منو :D
مباركة العباية مقدما بتلحئي مون لسى باقي 15 يوم
هلأأ تقريبا اديش بتكلف عنكم تفصيل العبي وانتي اجمالا كيف استايلك بالنسلة للعبي

وبالنسبة للالتهابات المشكلة انو العفو منك ابدا ماعندي افرازات حتى حاسة بجفاف العفو
بس حكة وحرقة من الداخل يعني لو بقدر فوت ايدي لبطني مابقول لاء خخخخ
وهدا الغسول كويس يعني افضل من السافلون ؟
والستيال حلوة ريحته ولا مجر مطهر
M
الدمشقية;10605374:
الله يسلمك يارب شو بدنا نعمل شي بملل
روحو وان شالله بتنبسطو يارب البحر لولا الرطوبة والزنخ مافي احلى منو :D
مباركة العباية مقدما بتلحئي مون لسى باقي 15 يوم
هلأأ تقريبا اديش بتكلف عنكم تفصيل العبي وانتي اجمالا كيف استايلك بالنسلة للعبي

وبالنسبة للالتهابات المشكلة انو العفو منك ابدا ماعندي افرازات حتى حاسة بجفاف العفو
بس حكة وحرقة من الداخل يعني لو بقدر فوت ايدي لبطني مابقول لاء خخخخ
وهدا الغسول كويس يعني افضل من السافلون ؟
والستيال حلوة ريحته ولا مجر مطهر



الله يسلمك يارب والبحر حلو وعنا مافيه زنخة غريبة مو
بس ما غريب الا الشيطان ههههههههههه كل شي بالغربة غير ههههههههههه
وانا ما بعرف اذا رح لحق لانه هون قبل العيد كل محلات العبايات استنفااار
وزحمة كتير لانه مافي جاهز نادرا والكل بيختار الموديل وبيفصل عليه
يعني مافي مثلا عبايات جاهزة وانتي بتشتري وبتمشي وممكن يكون في
بس بصراحة لا نوعية ولا لالالالالاموديل ما متل السعودية بتلاقي شي جاهز وحلو
وعباياتي بتكلف الوحدة بين 400 ل 500 ريال وستايلي بالعباية ناعم بس فيه حركة
ما بحب التطريز الكبير او الالوان اللي بتجي كتيرة وواضحة بحب شي انه يبين اللون
واستراس بس كمان نااااااعم الشوارفسكي

والالتهابات غريبة والله هالشغلة عن جد لازملك دكتورة واكيد شكلها
من اللولب والسيتيال افضل غسول على الاطلالالاق وهو فرنسي
وريحته مطهر ما معطر بس ما مشكلة يعني بحالتك لازم ورا كل حمام
اما بالايام العادية مرة وحدة بالنهار بتكفي
P
صباحو بنات كيفكن اليوم شو أخباركن ؟

اول شي يسلموا مونو على الفطور عن جد ما منعرف شو كان رح يصير فينا بلاك والله كنا متنا الجوع و على كل حال و لا يهمك مشان مبارح متل ما حكينا اول كل وحدة عندها ظروفها و الفاضية بتدخل بتحط رد و بتطلع بس المهم نطمأن عن بعضنا و مبروكة العباية سلفا و متل ما قالت لك دمشقية اذا قصدت تفصلي بتلحقي لأن لسه في وقت للعيد
دمشقية حبيبة قلبي سلامتك يارب هي التهابات ولازم تلحقي حالك أحسن ما تعمل لك مشاكل انت بغنى عنها و تعقيبا على حديث مونو مرة سمعت وعن كلام دكتورة انه ما بيسوى تغسلي بغسول يوميا لأن الا يكون هالمواد الكيماوية تأثر على هالمنطقة و احيانا هي بتعمل جفاف و التهابات كمان بقى والله ما عاد نعرف شو الأصح و الله يعين المرأة و عيشتها ههههههههههههههه المهم لحقي حالك قبل ما تتفاقم المشكلة
شامية اذا طلعت حامل فألف مبروك و الله يتمم لك على خير ومتل ما قالت لك دمشقية ديري بالك على حالك لأن الاسقاطات اذا علقت على الجسم مو سهلة ابدا و بالعكس ليش عم تقولي غلطة هذا رزق من ربنا و لازم نحافظ عليه و ان شاءالله بتقومي بالسلامة و مشان النقلة انا رأي اذا تأكدت انه في حمل تأجلي موضوع النقلة شي 3 اشهر لبين ما يثبت الحمل
لولية كيفك وسلامة قلبها بنتك كتري لها الفيتامين سي قد ما بتقدري و حاولي تعزليها بغرفة لحالها مشان ما تنعدوا منها و حطوا كمامات بس تدخلوا لعندها
والله يابنات انا مرعوبة رعبة غير شكل من هالآنفلونزا لأن منتشرة عنا بطريقة غير طبيعية بالكويت و بالأخص بالمدارس و مبارح كان زوجي عم يقول لي انه بمدرسته صار في اكتر من 15 حالة و كان في مدرس عندهم صار له غايب يومين مصاب بالآنفلزنزا و قاعد بالبيت هو و اولاده بقى الله يسترنا منها
M
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏MONOSTEPS, ‏PEARL2000



بيرل في دارنا يا مرحبااااا نورك طفا الكهربا
M
بيرل ............ يسعد هالصباح اهلين وسهلين
مشان العباية قلت للدمشقية انه عن جد اغلبهم ما بيلحقوا لانه هون الكل بيفصل
وما تخافوا من انفلونزا الخنازير عن جد متلها متل اي مرض تاني
بس شغلة الاعلام التهويل وتكبير الموضوع واصلا ما صار ميت بهيدا المرض
قد اللي بيموت سنويا من الانفلونزا العادية بقى لا تشغلي بالك واللي اله عمر
ما بتقتله شدة
وبتعرفي متل ما قلتي مشان الغسول احترنا مين نصدق لانه كمان سمعت عن الملح
انه بيعمل التهابات بعنق الرحم وبيعمل امراض تانية وسمعت نفس الكلام اللي سمعتيه
عن الغسول بس خير الامور الوسط لا افراط ولا تفريط
وبتصور اذا غسلنا مرة باليوم بالغسول عاااااااادي جدا يعني المهم ما يكون ورا كل حمام
ا
MONOSTEPS;10605489:
الله يسلمك يارب والبحر حلو وعنا مافيه زنخة غريبة مو
بس ما غريب الا الشيطان ههههههههههه كل شي بالغربة غير ههههههههههه
وانا ما بعرف اذا رح لحق لانه هون قبل العيد كل محلات العبايات استنفااار
وزحمة كتير لانه مافي جاهز نادرا والكل بيختار الموديل وبيفصل عليه
يعني مافي مثلا عبايات جاهزة وانتي بتشتري وبتمشي وممكن يكون في
بس بصراحة لا نوعية ولا لالالالالاموديل ما متل السعودية بتلاقي شي جاهز وحلو
وعباياتي بتكلف الوحدة بين 400 ل 500 ريال وستايلي بالعباية ناعم بس فيه حركة
ما بحب التطريز الكبير او الالوان اللي بتجي كتيرة وواضحة بحب شي انه يبين اللون
واستراس بس كمان نااااااعم الشوارفسكي

والالتهابات غريبة والله هالشغلة عن جد لازملك دكتورة واكيد شكلها
من اللولب والسيتيال افضل غسول على الاطلالالاق وهو فرنسي
وريحته مطهر ما معطر بس ما مشكلة يعني بحالتك لازم ورا كل حمام
اما بالايام العادية مرة وحدة بالنهار بتكفي


هو الرطوبة والزنخ بس بايام الحر يعني بشهر 4 و5 و6و7 ههههه شو ضل
بس عن جد حاليا عنا الجو بجدة بالليل بس رووووعة متل هوايات قاسيون بتعرفوه ؟؟ جبل قاسيون ولوووو

والعباية والله غالي كتيير عنكم يعني انا بقدر اخد عباية ب 500 وماركة كمان اذا بدك
والتفصيل كمان بكلف يمكن متل عنكم بس الحلو انو بجدة بتلاقي الوسط والغالي ونفس الجودة والله ونفس السعر باختلاف المحلات ... ان شالله تلحئي مالحئتي دخيلك مين جاية لعندك الاميرة ديانا خخخخ ولا وين منروح ياحسرة كمان خخخخخخ

وهو هيك رايحة الدكتورة واشوف وضعي وبجرب السيتيال ليش لاء ... يسلموا مونو عذبتك
بس انتي وبيرل والبنات متل اخواتي تماااما


PEARL2000;10605498:
صباحو بنات كيفكن اليوم شو أخباركن ؟

اول شي يسلموا مونو على الفطور عن جد ما منعرف شو كان رح يصير فينا بلاك والله كنا متنا الجوع و على كل حال و لا يهمك مشان مبارح متل ما حكينا اول كل وحدة عندها ظروفها و الفاضية بتدخل بتحط رد و بتطلع بس المهم نطمأن عن بعضنا و مبروكة العباية سلفا و متل ما قالت لك دمشقية اذا قصدت تفصلي بتلحقي لأن لسه في وقت للعيد
دمشقية حبيبة قلبي سلامتك يارب هي التهابات ولازم تلحقي حالك أحسن ما تعمل لك مشاكل انت بغنى عنها و تعقيبا على حديث مونو مرة سمعت وعن كلام دكتورة انه ما بيسوى تغسلي بغسول يوميا لأن الا يكون هالمواد الكيماوية تأثر على هالمنطقة و احيانا هي بتعمل جفاف و التهابات كمان بقى والله ما عاد نعرف شو الأصح و الله يعين المرأة و عيشتها ههههههههههههههه المهم لحقي حالك قبل ما تتفاقم المشكلة
شامية اذا طلعت حامل فألف مبروك و الله يتمم لك على خير ومتل ما قالت لك دمشقية ديري بالك على حالك لأن الاسقاطات اذا علقت على الجسم مو سهلة ابدا و بالعكس ليش عم تقولي غلطة هذا رزق من ربنا و لازم نحافظ عليه و ان شاءالله بتقومي بالسلامة و مشان النقلة انا رأي اذا تأكدت انه في حمل تأجلي موضوع النقلة شي 3 اشهر لبين ما يثبت الحمل
لولية كيفك وسلامة قلبها بنتك كتري لها الفيتامين سي قد ما بتقدري و حاولي تعزليها بغرفة لحالها مشان ما تنعدوا منها و حطوا كمامات بس تدخلوا لعندها
والله يابنات انا مرعوبة رعبة غير شكل من هالآنفلونزا لأن منتشرة عنا بطريقة غير طبيعية بالكويت و بالأخص بالمدارس و مبارح كان زوجي عم يقول لي انه بمدرسته صار في اكتر من 15 حالة و كان في مدرس عندهم صار له غايب يومين مصاب بالآنفلزنزا و قاعد بالبيت هو و اولاده بقى الله يسترنا منها


يسعد الصباح والمسا يارب اهللين بيرل وين هربتي مبارح تركتوني لحالي ... ماعلينا الله المستعان
وهن جد يابيرل تضرب المرة وعيشتها كلها فوتات وطلعات ومشاكل خخخخخ الحمد لله على العافية
وربي يسلمك خلاص ان شالله شجعتوني انتي وموت اروح الدكتورة مع اني بكره الفحص النسائي بحسو عذااااااااااااااااااااااب وقمة الاحراج يس الشكوى لله

والله يبعد عنكم بيرل وعنا المرض يااارب والله شي مخيف
والله يابنات كتروا عسل العسل كويس عم يقولوا كمان اليانسون قال مفيد وبقوي المناعة من هالمرض الله يجيرنا
ا
هو هالمرض عادي يمكن اذا قلنا انو كريب او انفلونزا عادية مون
بس الغريب ان اللي عم ينذكر ان هالمرض عم ترافقو اعراض تانية متل صعوبة بالتنفس وكمان التهابات معوية حااادة عدا عن الاسهال الشديد العفو وكمان
التقيؤ .... فالمرض خطير مون مامنقدر نتجاهلوا ... وكمان الوقاية خير من العلاج
والله يكفينا الشر
بالنسبة للقاح راح تتلقحوا ..... انا عم فكر وعم عاند زوجي مابدي لقح اولادي من كتر ماسمعنا عن هاللقاح خلاااص الموضوع صار فيه شك
وبلا منو شو رايكم
M
الدمشقية;10605630:
هو الرطوبة والزنخ بس بايام الحر يعني بشهر 4 و5 و6و7 ههههه شو ضل
بس عن جد حاليا عنا الجو بجدة بالليل بس رووووعة متل هوايات قاسيون بتعرفوه ؟؟ جبل قاسيون ولوووو

والعباية والله غالي كتيير عنكم يعني انا بقدر اخد عباية ب 500 وماركة كمان اذا بدك
والتفصيل كمان بكلف يمكن متل عنكم بس الحلو انو بجدة بتلاقي الوسط والغالي ونفس الجودة والله ونفس السعر باختلاف المحلات ... ان شالله تلحئي مالحئتي دخيلك مين جاية لعندك الاميرة ديانا خخخخ ولا وين منروح ياحسرة كمان خخخخخخ

وهو هيك رايحة الدكتورة واشوف وضعي وبجرب السيتيال ليش لاء ... يسلموا مونو عذبتك
بس انتي وبيرل والبنات متل اخواتي تماااما





اي والله غالي التفصيل بس شو بدي اعمل هيدا الموجود يعني
كلهم بالسعودية بيقولولي انه عنا ارخص بقلهم عوضي على الله
ومتل ما قلتي ما مستعجلة كتير يعني مين رح يشوفني ولا وين رح نروح ههههههه
يعني بس على مولات لانه برجع وبذكرك بامنية زوجي حدا يدق الباب
يسبه ويهرب هههههههههههههههههههه
وعن جد الله يدوم المحبة نحن اخوات واعز ان شاء الله


الدمشقية;10605662:
هو هالمرض عادي يمكن اذا قلنا انو كريب او انفلونزا عادية مون
بس الغريب ان اللي عم ينذكر ان هالمرض عم ترافقو اعراض تانية متل صعوبة بالتنفس وكمان التهابات معوية حااادة عدا عن الاسهال الشديد العفو وكمان
التقيؤ .... فالمرض خطير مون مامنقدر نتجاهلوا ... وكمان الوقاية خير من العلاج
والله يكفينا الشر
بالنسبة للقاح راح تتلقحوا ..... انا عم فكر وعم عاند زوجي مابدي لقح اولادي من كتر ماسمعنا عن هاللقاح خلاااص الموضوع صار فيه شك
وبلا منو شو رايكم



والله يا دمشقية لالالالالا خطير ولا بطيخ بس هو صعب على اللي معهم ربو
وحساسية ما اكتر بس قلت لك التهويل الزاااايد اصلا دكتور قال ممكن
كتير تكون مرت عليكم وما حسيتوا لانه كل جسم بيختلف عن التاني
و الاعراض مانها موحدة لكل الاجسام وبعدين هاتي لنشوف مين اخطر
هالانفلونزا ولا السرطان يالطيف اللي ما ترك لا كبير ولا صغير ولا معروف له دوا لهلأ؟؟؟؟
بقى كل هيدا هوليلة اعلامة والله ما اكتر لانه الله الحامي ووين الايمان بالله
والقضاء والقدر ؟؟؟ وبعدين الموت بيجي على الكبير والصغير ياما ناس نامت ما فاقت
ما بعرف انا هيك قناعتي وخصوصا انه المرض ما وباء يالطيف متل الطاعون ولا الكوليرا

ومشان اللقاح اكلتا مقلب :(
اجت حملة تلقيح للانفلونزا العادية الموسيمة على المدارس والحضانات
وانا طعمت رورو على اساس هيك وبنتفاجأ نحن والشعب القطري انه الجرعة
مخلوط معها انفلونزا اتش ون ان ون :confused: بس قالوا ما بتضر باذن الله
واللقاح كان ضد 3 انواع انفلونزا منها الخنازير
بس لقاح الخنازير لحاله بتصور كتيييير خطير وخصوصا انه مامعروف
شو اثاره الجانبية
ا
MONOSTEPS;10605754:
اي والله غالي التفصيل بس شو بدي اعمل هيدا الموجود يعني
كلهم بالسعودية بيقولولي انه عنا ارخص بقلهم عوضي على الله
ومتل ما قلتي ما مستعجلة كتير يعني مين رح يشوفني ولا وين رح نروح ههههههه
يعني بس على مولات لانه برجع وبذكرك بامنية زوجي حدا يدق الباب
يسبه ويهرب هههههههههههههههههههه
وعن جد الله يدوم المحبة نحن اخوات واعز ان شاء الله

الله يعينكم يااارب غالبا قطر اغلى من السعودية بقصد المعيشة الله المعين
وقلتلك انا حققيلوا هالامنية خخخخخخ الله يخليكم لبعض والحمد لله دخيبك المهم انا بخير وعافية من الله بتسوى الدنيا
امييين الله يديم المحبة تسلميلي ياعسل(f)


والله يا دمشقية لالالالالا خطير ولا بطيخ بس هو صعب على اللي معهم ربو
وحساسية ما اكتر بس قلت لك التهويل الزاااايد اصلا دكتور قال ممكن
كتير تكون مرت عليكم وما حسيتوا لانه كل جسم بيختلف عن التاني
و الاعراض مانها موحدة لكل الاجسام وبعدين هاتي لنشوف مين اخطر
هالانفلونزا ولا السرطان يالطيف اللي ما ترك لا كبير ولا صغير ولا معروف له دوا لهلأ؟؟؟؟
بقى كل هيدا هوليلة اعلامة والله ما اكتر لانه الله الحامي ووين الايمان بالله
والقضاء والقدر ؟؟؟ وبعدين الموت بيجي على الكبير والصغير ياما ناس نامت ما فاقت
ما بعرف انا هيك قناعتي وخصوصا انه المرض ما وباء يالطيف متل الطاعون ولا الكوليرا

ومشان اللقاح اكلتا مقلب :(
اجت حملة تلقيح للانفلونزا العادية الموسيمة على المدارس والحضانات
وانا طعمت رورو على اساس هيك وبنتفاجأ نحن والشعب القطري انه الجرعة
مخلوط معها انفلونزا اتش ون ان ون :confused: بس قالوا ما بتضر باذن الله
واللقاح كان ضد 3 انواع انفلونزا منها الخنازير
بس لقاح الخنازير لحاله بتصور كتيييير خطير وخصوصا انه مامعروف
شو اثاره الجانبية


والله بعرف يامون الحمد لله نحنا مؤمنين بس والله هالزمن بخووف
وصح يمكن تكون عدت علينا وربنا سلم لانها غاليا اعراضها انفلونزا عاادية الله يحمينا جميييع يارب
وبالنسبة للقاح يخرب بيتهم مو على اساس اول على مسؤلية الاهل ومدري شووو
يالله ربك الحامي وان شالله انها مافيها اي شي لا تتوسوسي بس المفروض يبلغوكم على الاقل؟
الله يحمينا يارب ويتلطف بحالنا
X