يسعد صباحك مون خانم ....... لو سمحتوا شباب اتركولنا ياها اليوم بس لحالها ... خخخخخخخخخخ دستوووووورررر
خلص استغفرت ربي ذكرتيني بجماعة بيحكوا على الناس وعلى وت وت وت واخر شي يالله ياحلوين دعاء كفارة المجلس خخخخخخ
مونو والله انجاز حلو انو حب البشاميل برافو يالله كملي وظيفتك وكل اكلة جديدة كتريلها بهارات وماجي بتطلع روووعة
اما اكلات اللبن حرااااااااااام مع انها من اطيب الاكلات متل الشاكرية الشيش برك شيخ المحشي ياويلي بتجننننننننن
هي زوج سورية مابحب هالاكلات ... شو بفهن بطعمة تمهم خخخخخخ
وهنا وعافية على الكوسا مقدما اليوم ان شالله بدي اعمل مندي اتفضلوا ....
أهلا وسهلا بالسوريات الحلوات بتجمعنا لشهر ذو القعدة
ا
10-11-2009 | 09:36 AM
M
10-11-2009 | 09:36 AM
شامية ما بينت امبارحة من غير شر ؟؟؟؟
ولولية اكيد ملتهية بالتوصيل
بنوتة من زمان ما دخلت عم تلعب دور الناني مع الحفيدة الجديدة ههههههههههه
سورية يمكن متوحمة بالشات لهيك ما طايقتنا هههههههه
ولولية اكيد ملتهية بالتوصيل
بنوتة من زمان ما دخلت عم تلعب دور الناني مع الحفيدة الجديدة ههههههههههه
سورية يمكن متوحمة بالشات لهيك ما طايقتنا هههههههه
ا
10-11-2009 | 09:37 AM
الله الله شو هالكرواسان هي ياااااي الي تنيين لاااء مالي مصدقة ومن مون كمان خخخخخ مزح والله مزح لا تضربي
وشكرا على عصير الفراولة بمووت فيه
وشكرا على عصير الفراولة بمووت فيه
M
10-11-2009 | 09:41 AM
يسعد هالصباح والمسا ست دمشقية تف تف اتركونا لوجهه تعالى ههههههههه
عم اتخيل هدوك الجماعة اللي حكيتي عنهم على فكرة منتشرين كتير
وممكن هن وعم يغتابوا يقولوا اللهم لا غيبة !!!!
لكن شو هي تفصفص بزر مثلا ههههههههههههههه
والحمدلله عم كمل بانجازاتي الله يكملني بعقلي كمان ههههههه
وعن جد ما بيعرفوا بطعمة تمهم وشطو ريالاتي على الشاكرية والكوسا بلبن والشيشبرك
يممممم عن جد طيبين
صحة وهنا على المندي قوليلي كيف طريقته ؟ بالفرن ما هيك ؟
وعلى قلبك مشان الكوسايات
عم اتخيل هدوك الجماعة اللي حكيتي عنهم على فكرة منتشرين كتير
وممكن هن وعم يغتابوا يقولوا اللهم لا غيبة !!!!
لكن شو هي تفصفص بزر مثلا ههههههههههههههه
والحمدلله عم كمل بانجازاتي الله يكملني بعقلي كمان ههههههه
وعن جد ما بيعرفوا بطعمة تمهم وشطو ريالاتي على الشاكرية والكوسا بلبن والشيشبرك
يممممم عن جد طيبين
صحة وهنا على المندي قوليلي كيف طريقته ؟ بالفرن ما هيك ؟
وعلى قلبك مشان الكوسايات
ا
10-11-2009 | 09:42 AM
بيرل خانم مشغوووولة ربي يكون بعونها
اي من غير شر شامية يتلاقيها قاعدة بهالمطبخ وعم تخترعلها طبخة الله يستر مايكون بالاخر متل : يحيا الذكاااااء
لولية الله يعينها بتكون بردانة مو وقاعدة جنب الصوبيا ولا هي الصوبيا صارت موضة قديمة صارلي ست سنين ماشفت دفاية شغالة والله
بنوتة الله يعينها مشغولة بين هنا وهناك
ولؤلؤة بتكون ولدت اكييييييييد ومشغولة بالبيبي وشامة الله يذكرها بالخير
وسورية كسلانة حطيها للنوم وبس ..... يالله معزووورة
ونحنا انا ومون قاعدين على الاطلال وعم نتذكر
اي من غير شر شامية يتلاقيها قاعدة بهالمطبخ وعم تخترعلها طبخة الله يستر مايكون بالاخر متل : يحيا الذكاااااء
لولية الله يعينها بتكون بردانة مو وقاعدة جنب الصوبيا ولا هي الصوبيا صارت موضة قديمة صارلي ست سنين ماشفت دفاية شغالة والله
بنوتة الله يعينها مشغولة بين هنا وهناك
ولؤلؤة بتكون ولدت اكييييييييد ومشغولة بالبيبي وشامة الله يذكرها بالخير
وسورية كسلانة حطيها للنوم وبس ..... يالله معزووورة
ونحنا انا ومون قاعدين على الاطلال وعم نتذكر
M
10-11-2009 | 09:43 AM
لا ما في ضرب خساااا هههههههههههههههههههه
صحة وهنا على الفطور وانا كمان بموت على عصير الفريز
والفريز كله على بعضه طيب
صحة وهنا على الفطور وانا كمان بموت على عصير الفريز
والفريز كله على بعضه طيب
M
10-11-2009 | 09:44 AM
شايفة كيف نحن لحالنا
ما بس قاعدين على الاطلال وكمان متربعين هههههههههههه
هدوك كل وحدة بحياتها الله يعينهم صحي هديك لولوة غطت وراحت
الله يسر للجميع
ما بس قاعدين على الاطلال وكمان متربعين هههههههههههه
هدوك كل وحدة بحياتها الله يعينهم صحي هديك لولوة غطت وراحت
الله يسر للجميع
ا
10-11-2009 | 09:46 AM
هههههههههههه اي والله يامون بالنسبة للجماعة بالفعل وحدة مقربة كتيييير دااائما بتذكر هالمقولة بس على قولتها
(( الله لا يحملنا مغيبتهم )))) وكركركركر وت وتوت وت خخخخخخخخخخخ كل هاد والله لا يحملنا .... ماعلينا الله يهدينا جمييييييع
والله وانا متبك شطت ريالتي على اللبن مع ان الاسبوع الماضي عملت شاكرية وبعدها بيوم المنسف
ان شالله الاسبوع القادم بعمل شيش برك ذكريني ههههه
اما المندي لااااء مابعملو بالفرن ولا شي يعملوا على الغاز وبخروا منييييح يالفحم وبصبغ الرز والدجاج والله بيطلع روووووعة بشهادة الكل
(( الله لا يحملنا مغيبتهم )))) وكركركركر وت وتوت وت خخخخخخخخخخخ كل هاد والله لا يحملنا .... ماعلينا الله يهدينا جمييييييع
والله وانا متبك شطت ريالتي على اللبن مع ان الاسبوع الماضي عملت شاكرية وبعدها بيوم المنسف
ان شالله الاسبوع القادم بعمل شيش برك ذكريني ههههه
اما المندي لااااء مابعملو بالفرن ولا شي يعملوا على الغاز وبخروا منييييح يالفحم وبصبغ الرز والدجاج والله بيطلع روووووعة بشهادة الكل
ا
10-11-2009 | 09:50 AM
MONOSTEPS;10597971:
لا ما في ضرب خساااا هههههههههههههههههههه
صحة وهنا على الفطور وانا كمان بموت على عصير الفريز
والفريز كله على بعضه طيب
تؤبشي قلبي ..... وعلى قلبك يااارب
واي والله الفريز والكرز كمان من اطيب الفاكهة عندي
مون احزري شووووو...... ياستي بالشام لاحظت اهلياتي اغلبهم بفرزو الفريز بكياس كياس
ولما بدهم يشربوا او اجاهم ضيف بطلعو وعلى الخلاط متل ماهو ... يالطيف شو طيب
بيطلع طعموا متل السلاش وهو طبيعي بيجننن ومابيتغير طعمو ابدا كانه فريش
MONOSTEPS;10597978:
شايفة كيف نحن لحالنا
ما بس قاعدين على الاطلال وكمان متربعين هههههههههههه
هدوك كل وحدة بحياتها الله يعينهم صحي هديك لولوة غطت وراحت
الله يسر للجميع
متربعين وناقصنا المحروسة .... صارلنا زماااان عنها وانتي ؟
والله ييسر للجمييييع ومن ضمنهم فتافيت
M
10-11-2009 | 09:58 AM
الدمشقية;10597987:
هههههههههههه اي والله يامون بالنسبة للجماعة بالفعل وحدة مقربة كتيييير دااائما بتذكر هالمقولة بس على قولتها
(( الله لا يحملنا مغيبتهم )))) وكركركركر وت وتوت وت خخخخخخخخخخخ كل هاد والله لا يحملنا .... ماعلينا الله يهدينا جمييييييع
والله وانا متبك شطت ريالتي على اللبن مع ان الاسبوع الماضي عملت شاكرية وبعدها بيوم المنسف
ان شالله الاسبوع القادم بعمل شيش برك ذكريني ههههه
اما المندي لااااء مابعملو بالفرن ولا شي يعملوا على الغاز وبخروا منييييح يالفحم وبصبغ الرز والدجاج والله بيطلع روووووعة بشهادة الكل
امين الله يهدينا ويهديهم
ويالله شدي الهمة على الشيش برك وابعتيلي صحن من بعد اذنك
عن جد مشتهيتهم كتييير وعم فكر بالقريب ان شاء الله اعمل شي منهم
عن جد ما بتعمليه بالفرن ؟ ماشاء الله مبين عنك شطورة
الدمشقية;10598011:
تؤبشي قلبي ..... وعلى قلبك يااارب
واي والله الفريز والكرز كمان من اطيب الفاكهة عندي
مون احزري شووووو...... ياستي بالشام لاحظت اهلياتي اغلبهم بفرزو الفريز بكياس كياس
ولما بدهم يشربوا او اجاهم ضيف بطلعو وعلى الخلاط متل ماهو ... يالطيف شو طيب
بيطلع طعموا متل السلاش وهو طبيعي بيجننن ومابيتغير طعمو ابدا كانه فريش
متربعين وناقصنا المحروسة .... صارلنا زماااان عنها وانتي ؟
والله ييسر للجمييييع ومن ضمنهم فتافيت
انا بحب كل الفواكه الحمرا او اللي لونها من مشتقاته
متلك فريز كرز دراق جبس كاكي ... الخ
حلوة والله فكرة الفريز عن جد كتييييير ظريفة يعني عصير
الفريز الفرش ما متله عصير من وجهة نظري
طيب سؤال بيمشي الحال كياس الفرز المفرزة بالجمعيات ؟
ولا شغل البيت فرش اكتر ؟
وتعي خلينا نفرش وناركل وانا امبارحة انحرست من محروستي ههههههه
تعي يالله شو رايك بمعسل العنب ؟ ولا بتفضلي غير نوع؟
ا
10-11-2009 | 10:17 AM
MONOSTEPS;10598044:
امين الله يهدينا ويهديهم
ويالله شدي الهمة على الشيش برك وابعتيلي صحن من بعد اذنك
عن جد مشتهيتهم كتييير وعم فكر بالقريب ان شاء الله اعمل شي منهم
عن جد ما بتعمليه بالفرن ؟ ماشاء الله مبين عنك شطورة
من عيوووووني ياليتك قريبة واحلى صحن لعيونك
عملناها برمضان انا وسورية بتجنن والله ناكل مانشبع :o بس عن جد اكلة
والله مون مابعملو بالفرن
انتي شوفي افرمي بصلة صغيييييييييييييييرة وحمسيها بالزيت وبعدين ضيفي سنين توم مهروسين وحركي وبعدين هيل ناعم وبهارات الفاتحة يعني مو اللي يغلب عليها فلفل اسود منشان اللون او بهارات المندي تلاقيها بالسوق... وعودين تلاتة قرنفل وقليل كاري وبسسسسس ووزيدي الماء او مرقة الدجاج بعد السلق او اللحم
وبس تغللي الماء ضيفي الرز وطبخي عااادي
وبس ينشف المي وهو الرز عم يتهدى بفنجان حطي صبغة الكاري او الزعفران وشوي ماء
وبطنجرة الرز اعملي 3 فتحات وصبي بكل فتحة شوي من المحلول وبس لا تحركيهم
واخر شي بتكوني حاططيلك 3 4 فحمات وبتحطي زبدية صغيرة مليانة زيت بتحطيها بنص الطنجرة وبطفي الفحم بالزيت وبتسكري الطنجرة على طوووول حتى تكتم صح ويصير الرز بريحة الفحم
اما الدجاجة بعد سلقها ببهرها تمااام وملحها وبدهنها كمان من محلول الصبغة او الزعفران
وعلى الفرن
وبس تتحمر تمام بحطها على وجع الرز وكمان بخر الجميييع وبغطيهم وبس .... بتطلع رووووعة
وجنبها بعمل دقوس بتعرفيه يمكن
انا بحب كل الفواكه الحمرا او اللي لونها من مشتقاته
متلك فريز كرز دراق جبس كاكي ... الخ
حلوة والله فكرة الفريز عن جد كتييييير ظريفة يعني عصير
الفريز الفرش ما متله عصير من وجهة نظري
طيب سؤال بيمشي الحال كياس الفرز المفرزة بالجمعيات ؟
ولا شغل البيت فرش اكتر ؟
وتعي خلينا نفرش وناركل وانا امبارحة انحرست من محروستي ههههههه
تعي يالله شو رايك بمعسل العنب ؟ ولا بتفضلي غير نوع؟
والله الفاكهة طيبة شو بدنا بالحكي
واي مون حلوووووة كتير فكرة الفريز وبصير المجمد اللي بالجمعبات بيطلع طييييب
كمان وبتزيدي السكر والثلج اذا بدك حسب الرغبة
والله الله على المحروسة شي ناااااهي يالله طيب العنب
هديك المرة جابو صحابنا طعم توتي فروتي والله حلو مو بطال
M
10-11-2009 | 10:30 AM
دمشقية ........... تسلمي لقلبي خلص اتذكروني انت وعم تاكلوا الشيشبرك
وماشاء الله حلووووووة طريقة المندي صحيح سلة بس كل خطوة بدها اتقان
لحتى تطلع بالنهاية مميزة صحة ومية هنا والدقوس ما بعرفه عجزتك ما ههههههههه
وان شاء الله بدي جيب كام كيس فريز مفرز عن جد غرامي هالعصير
وشكرا على الطريقة ومعسل توتي فروتي اول مرة بسمع فيه بس من اسمه مبين طيب
وماشاء الله حلووووووة طريقة المندي صحيح سلة بس كل خطوة بدها اتقان
لحتى تطلع بالنهاية مميزة صحة ومية هنا والدقوس ما بعرفه عجزتك ما ههههههههه
وان شاء الله بدي جيب كام كيس فريز مفرز عن جد غرامي هالعصير
وشكرا على الطريقة ومعسل توتي فروتي اول مرة بسمع فيه بس من اسمه مبين طيب
ا
10-11-2009 | 10:39 AM
الله يسلمك مون ولوووو بدنا خدمة والمندي سهل صدقييييييييييني اسهل من الكبسة بكتيييير
والدقوس هو الصلصة الحارة بحط حبتين تلاتة بندورة بالخلاط وعليه سنين توم وملح وكم قرن فليفلة من اللي بضربوا بالراس خخخخخ حارين يعني
وشوية زيت زيتون قليييل يعني ورشة صغيرررة حمض الليمون واخلط .... صلصة رااائعة بطمها
وممكن تزيديلها كم عرق كزبرة رووووعة بيطلع طعمها كمان
معسل التوتي فروتي جديد اعتقد ناززل هيك قالوا بس حلو وخفيييف
والدقوس هو الصلصة الحارة بحط حبتين تلاتة بندورة بالخلاط وعليه سنين توم وملح وكم قرن فليفلة من اللي بضربوا بالراس خخخخخ حارين يعني
وشوية زيت زيتون قليييل يعني ورشة صغيرررة حمض الليمون واخلط .... صلصة رااائعة بطمها
وممكن تزيديلها كم عرق كزبرة رووووعة بيطلع طعمها كمان
معسل التوتي فروتي جديد اعتقد ناززل هيك قالوا بس حلو وخفيييف
M
10-11-2009 | 10:45 AM
يا عيني عليكي يام الدقوس فكرته حلوة ما كنت بعرف انه كل هالقد بسيط
ومبين انه المندي اسهل من الكبسة بس ما شاء الله بده اللي تعرفله
وان شاء الله بدي دور على هالمعسل لشوف شو وضعه ههههههههههه
ومبين انه المندي اسهل من الكبسة بس ما شاء الله بده اللي تعرفله
وان شاء الله بدي دور على هالمعسل لشوف شو وضعه ههههههههههه
M
10-11-2009 | 10:45 AM
يالله دمشقية بالاذن انا طالعة بشوفك على خير ان شاء الله
P
10-11-2009 | 10:47 AM
يا حبيبي شغالين بالأراكيل من الصبح ماشاءالله عنكن طيب شو رأيكن بطعم النعناع ؟ ههههههههههههههههههه
ييييييييييي نسيت صبح عليكم يقطعني
صباح الورد و الياسمين كيفكن اليوم ؟
جايينا تفتيش من وزارة البيئة و المصنع قايمة قيامته و أنا لقيتها فرصة اني ادخل و احكي معكن هههههههههههههه قال وين الدنيا ووين أهلها
المهم يسلموا دمشقية هانم على السينابون اي شو هالوصفة الطيبة بس بتعرفي حسيت هالعجينة بتصلح كمان انه الواحد يعمل فيها معجنات شو رأيك ؟ و مرة انا دقتهم جاهزين حاطين بالحشوة جوز يالله شو طيبين يعني مع القرفة و السكر البني بتعرفي انا بحب الجوز كتير بالحلويات يعني أي عيار كاتو لازم حط بقلبه حوز بس بتعرفي أنا لحد الآن ما جربت الأكلات الخليجية يعني الكبسة و البرياني و المندي يعني ممكن جربهم جاهزين من المطعم بس ما طبختهم ابدا بالبيت يمكن لن ما آخدة ايدي عليهم ومو متعودين على كل حال منجرب ليش لا
مونو حياتي انت كيفك اليوم وشو أخبارك والله انا مشتاقة لك كنير و على سيرة اللي بيحكوا كتير في عندي وحدة وهي قريبة مني كتير بتموت ضحك منكون قاعدين و عم نحكي شي سيرة و هي ماشاءالله بتحفظ قصص و أخبار الناس بشكل مثير و بتقعد بتحكي لك القصة بتفاصيلها بس اذا شي حدا حكى بتقول انا ما بحب الحكي عالعالم شو بدنا بالناس كل واحد يصطفل بحياته انا هون بجي لحتى انجلط منها و مشكلتي اني بخجل اني رد بوجهها بس آخر مرة قلت لها اياها شو قصتك صار لك ساعة عم تحكي و ماخليت حدا من شرك بس يحكي حدا غيرك بيصير مابدك تحكي عالعالم اي ماخليت حدا ما قطعت بفروته وقامت خرست فرد مرة
ييييييييييي نسيت صبح عليكم يقطعني
صباح الورد و الياسمين كيفكن اليوم ؟
جايينا تفتيش من وزارة البيئة و المصنع قايمة قيامته و أنا لقيتها فرصة اني ادخل و احكي معكن هههههههههههههه قال وين الدنيا ووين أهلها
المهم يسلموا دمشقية هانم على السينابون اي شو هالوصفة الطيبة بس بتعرفي حسيت هالعجينة بتصلح كمان انه الواحد يعمل فيها معجنات شو رأيك ؟ و مرة انا دقتهم جاهزين حاطين بالحشوة جوز يالله شو طيبين يعني مع القرفة و السكر البني بتعرفي انا بحب الجوز كتير بالحلويات يعني أي عيار كاتو لازم حط بقلبه حوز بس بتعرفي أنا لحد الآن ما جربت الأكلات الخليجية يعني الكبسة و البرياني و المندي يعني ممكن جربهم جاهزين من المطعم بس ما طبختهم ابدا بالبيت يمكن لن ما آخدة ايدي عليهم ومو متعودين على كل حال منجرب ليش لا
مونو حياتي انت كيفك اليوم وشو أخبارك والله انا مشتاقة لك كنير و على سيرة اللي بيحكوا كتير في عندي وحدة وهي قريبة مني كتير بتموت ضحك منكون قاعدين و عم نحكي شي سيرة و هي ماشاءالله بتحفظ قصص و أخبار الناس بشكل مثير و بتقعد بتحكي لك القصة بتفاصيلها بس اذا شي حدا حكى بتقول انا ما بحب الحكي عالعالم شو بدنا بالناس كل واحد يصطفل بحياته انا هون بجي لحتى انجلط منها و مشكلتي اني بخجل اني رد بوجهها بس آخر مرة قلت لها اياها شو قصتك صار لك ساعة عم تحكي و ماخليت حدا من شرك بس يحكي حدا غيرك بيصير مابدك تحكي عالعالم اي ماخليت حدا ما قطعت بفروته وقامت خرست فرد مرة
ا
10-11-2009 | 10:56 AM
انتي شطووورة مون مابينخاف عليكي ماشالله
وجربي المعسل وقليلي رايك هههههه
الله معك مونو اذنك معك ونلتقي قريب ان شالله
***************
بيرل يسعد هالصباااح يااارب والله معسل النعناع ماجربتو اكيد بيحرء مو ههههه
والله يسلمك منشان السينابون هو الجوز بينحط على الوجه مع صلصة الكراميل زوجي كتييير بحب الجوز معها ..... اي بيرل بتنفع كتييير للمعجنات روووووعة بتطلع هشة وخفيفة والحلو انك تعجني بطحين الكويتي الفاخر عن جد انو فاخر وابببيض ... زجربي بيرل المندي او الكبسة بالبيت والله اطيب من برا بيكفي انو صنع ايدك مو هنود وغيرو
وحلال عليكي ماقصرتي بالنسبة للمرة عطيتيها على هواها هههههه عيوبي لا اراها وعيوب الناس بركض وراها
وجربي المعسل وقليلي رايك هههههه
الله معك مونو اذنك معك ونلتقي قريب ان شالله
***************
بيرل يسعد هالصباااح يااارب والله معسل النعناع ماجربتو اكيد بيحرء مو ههههه
والله يسلمك منشان السينابون هو الجوز بينحط على الوجه مع صلصة الكراميل زوجي كتييير بحب الجوز معها ..... اي بيرل بتنفع كتييير للمعجنات روووووعة بتطلع هشة وخفيفة والحلو انك تعجني بطحين الكويتي الفاخر عن جد انو فاخر وابببيض ... زجربي بيرل المندي او الكبسة بالبيت والله اطيب من برا بيكفي انو صنع ايدك مو هنود وغيرو
وحلال عليكي ماقصرتي بالنسبة للمرة عطيتيها على هواها هههههه عيوبي لا اراها وعيوب الناس بركض وراها
ا
10-11-2009 | 10:57 AM
لو كل يوم بكون عنكم تفتيش بيرل وبتنوري صباحيتنا
P
10-11-2009 | 11:09 AM
تسلمي لقلبي دمشقية شايفة ياريت يكون عنا تفتيش كل يوم ههههههههههههههههههههه
معك حق بالنسبة للطحين عن جد كتير كويس انا ما بستعمل غيره للكاتو و المعجنات و بجيبه عادي و في منه اسمر و في الأبيض العادي من فترة كانت رفيقتي عاملة فطاير و خالطة من النوعين طتير طالعين طيبين معها
والله يا دمشقية النعناع كتير طيب و ما بيحرق ابدا و بالنسبة لوحدة مبتدئة متلنا انا وانت و زيادة عليها اما بالنسبة لوحدة مدمنة متل مونو ما رح تحبه لأن رح تلاقيه خفيف هههههههههههههه يعني ما بيعبي الراس بس بالنسبة لي بيعبي و بيزيد و بدوخ منه قلت لك مبتدئة ههههههههههههههههه يعني اللي بيعرف السجاير ( مور ) اللي على طعم النعناع اي كتير بيشبهه وعن جد كل مرة بتشجع مشان اعمل الكبسة بعدين بعدل عنها بس بالظاهر بدي ابلش فيها ان شاءالله
شو مونو اذا حضرت الشياطين هربت الملائكة تعالي احكي معنا شوي و بعدين اطلعي
معك حق بالنسبة للطحين عن جد كتير كويس انا ما بستعمل غيره للكاتو و المعجنات و بجيبه عادي و في منه اسمر و في الأبيض العادي من فترة كانت رفيقتي عاملة فطاير و خالطة من النوعين طتير طالعين طيبين معها
والله يا دمشقية النعناع كتير طيب و ما بيحرق ابدا و بالنسبة لوحدة مبتدئة متلنا انا وانت و زيادة عليها اما بالنسبة لوحدة مدمنة متل مونو ما رح تحبه لأن رح تلاقيه خفيف هههههههههههههه يعني ما بيعبي الراس بس بالنسبة لي بيعبي و بيزيد و بدوخ منه قلت لك مبتدئة ههههههههههههههههه يعني اللي بيعرف السجاير ( مور ) اللي على طعم النعناع اي كتير بيشبهه وعن جد كل مرة بتشجع مشان اعمل الكبسة بعدين بعدل عنها بس بالظاهر بدي ابلش فيها ان شاءالله
شو مونو اذا حضرت الشياطين هربت الملائكة تعالي احكي معنا شوي و بعدين اطلعي
ا
10-11-2009 | 11:26 AM
حيوووتي اتي ياعسولة ..... من جد هالطحين رهييييب كتير ناجح بالعجن بس كتير عم يغللوه وصل سعره عنا 4 ريالات تخيلي الكيلو
بينما كااااان بالزمانات 2 ونص ... بس الشكوى لله هو الافضل
ههههههه بيرل قولك نجرب النعناع ... ليش لاء اخر مرة عسلت .... قلت لزوجي مين طفى النور ..... جرى اييييييه ياجدعان خخخخخخخ
قولك انو مو متمرسين متل المعلمة تفاحة قصدي مون ههههه
وشدي الهمة واعملي الكبسة واعزمينا وعلي السلطة خخخخخ مكترة مو
بينما كااااان بالزمانات 2 ونص ... بس الشكوى لله هو الافضل
ههههههه بيرل قولك نجرب النعناع ... ليش لاء اخر مرة عسلت .... قلت لزوجي مين طفى النور ..... جرى اييييييه ياجدعان خخخخخخخ
قولك انو مو متمرسين متل المعلمة تفاحة قصدي مون ههههه
وشدي الهمة واعملي الكبسة واعزمينا وعلي السلطة خخخخخ مكترة مو