مرحبا ....
ياهلا بالحوامل و امهات البحرين ..
الله يقومكم بالسلامة يارب ..
و ان شاء الله نستفيد كلنا من هالتجمع الحلو .. !
و أبي اذكركم بالقوانين .. !
(~█|[ أنتِ مطلوبة / تفضلي هنا ]|█~)(~█|[ أنتِ مطلوبة / تفضلي هنا ]|█~)(~█|[ أنتِ مطلوبة / تفضلي هنا ]|█~)http://forums.3roos.com/t398160.html (~█|[ أنتِ مطلوبة / تفضلي هنا ]|█~)
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي القعده 1430ه
ع
20-10-2009 | 02:37 AM
ح
20-10-2009 | 06:39 AM
مشكوورة عيون خلف جبدي
وكنت اقصد صوت في ذاك الرد بس بالغلط كتبت عيوون
مو مني من هاللولاد الا مطفشيني خخخخخخخخخخخخخ
وكنت اقصد صوت في ذاك الرد بس بالغلط كتبت عيوون
مو مني من هاللولاد الا مطفشيني خخخخخخخخخخخخخ
أ
20-10-2009 | 07:17 AM
صباح الخير
مشكورة عيون على فتح البيت الجديد
بس اللي صدمني فيه ان احنا دخلنا ذو القعده واني ما ولدت ههههههههههه
مشكورة عيون على فتح البيت الجديد
بس اللي صدمني فيه ان احنا دخلنا ذو القعده واني ما ولدت ههههههههههه
ز
20-10-2009 | 07:33 AM
صباح الخير بنات شخباركم
فرواله ولدت ولا وام زينه شخبارها
صوت قلبي شخبارش
البيان
وحشتني
ام فروس
بطه
قنوت
ام عبود
الكل بدون استثناء شحباركم
فرواله ولدت ولا وام زينه شخبارها
صوت قلبي شخبارش
البيان
وحشتني
ام فروس
بطه
قنوت
ام عبود
الكل بدون استثناء شحباركم
s
20-10-2009 | 07:48 AM
صباااااااح الخير
مبروك التجمع الجديد
مبروك التجمع الجديد
ص
20-10-2009 | 07:56 AM
صباح الورد
الله يجعل هالشهر كله خير و بركة علينا و على المؤمنين و المؤمنات
مشكورة أم قصايد على التجمع الجديد و الله يبلغش في قصايد
خذيت .. رجلي دله المدرسة على وصفش بس البارحة راح جيك الموقع
لكن ... اللي صار إن اليوم من الصبح اتصلت لي المشرفة تقول لي الامتحان مو في عقبة بن نافع .. اوراق ولدي ودوها مدرسة الرفاع الشرقي للبنات خخخخخخخ
يعني اليوم يرد رجلي يدور المكان :D
زهورة .. هلا عيوني شخبار القمرة نور؟ ابتدي تعطينها بسكويت دايتربا في المرضعة
سارة و حبي الغالي .. عساكم بخير تؤبروني
الله يجعل هالشهر كله خير و بركة علينا و على المؤمنين و المؤمنات
مشكورة أم قصايد على التجمع الجديد و الله يبلغش في قصايد
خذيت .. رجلي دله المدرسة على وصفش بس البارحة راح جيك الموقع
لكن ... اللي صار إن اليوم من الصبح اتصلت لي المشرفة تقول لي الامتحان مو في عقبة بن نافع .. اوراق ولدي ودوها مدرسة الرفاع الشرقي للبنات خخخخخخخ
يعني اليوم يرد رجلي يدور المكان :D
زهورة .. هلا عيوني شخبار القمرة نور؟ ابتدي تعطينها بسكويت دايتربا في المرضعة
سارة و حبي الغالي .. عساكم بخير تؤبروني
ز
20-10-2009 | 08:07 AM
صوت الحنان;10501765:
صباح الورد
الله يجعل هالشهر كله خير و بركة علينا و على المؤمنين و المؤمنات
مشكورة أم قصايد على التجمع الجديد و الله يبلغش في قصايد
خذيت .. رجلي دله المدرسة على وصفش بس البارحة راح جيك الموقع
لكن ... اللي صار إن اليوم من الصبح اتصلت لي المشرفة تقول لي الامتحان مو في عقبة بن نافع .. اوراق ولدي ودوها مدرسة الرفاع الشرقي للبنات خخخخخخخ
يعني اليوم يرد رجلي يدور المكان :D
زهورة .. هلا عيوني شخبار القمرة نور؟ ابتدي تعطينها بسكويت دايتربا في المرضعة
سارة و حبي الغالي .. عساكم بخير تؤبروني
هلا خيتي صوت شخبارش وحشتني
بعطيها ان اء الله
ص
20-10-2009 | 08:18 AM
إي أعطيها عشان تكبر خدودها :D فديتها
صحي بخلي لش صورتها في الفريم
دقايق بس
صحي بخلي لش صورتها في الفريم
دقايق بس
ص
20-10-2009 | 08:20 AM
زهور هدية حقش :D
ز
20-10-2009 | 08:33 AM
صوت الحنان;10501905:
زهور هدية حقش :D
عمري خيوه انتين اموت عليش والله تسلمين
ص
20-10-2009 | 08:47 AM
أطبعيها خيو و خليها في ألبومها :D
ينبوع الحب تسوي بعد أشياء حليوة و ديزاينات
أني عندي الموقع اللي يسوي قريمات حق الصور خخخخ من عند البنات
ينبوع الحب تسوي بعد أشياء حليوة و ديزاينات
أني عندي الموقع اللي يسوي قريمات حق الصور خخخخ من عند البنات
ر
20-10-2009 | 09:19 AM
مبروك التجمع الجديد والله ما عرفت الشهور العربية الااا من التجمع
شخبار ام زينة محد عنده خبر عنها
بنات اذا السر طاح شنو انحط عليه ؟؟؟
وانا اعطي علاوي حليب صناعي الماي لازم اسخنه ولا ما يحتاج ؟؟
شخبار ام زينة محد عنده خبر عنها
بنات اذا السر طاح شنو انحط عليه ؟؟؟
وانا اعطي علاوي حليب صناعي الماي لازم اسخنه ولا ما يحتاج ؟؟
n
20-10-2009 | 09:31 AM
السلام عليكم
ومبروك التجمع الجديد
ومبروك التجمع الجديد
ص
20-10-2009 | 09:33 AM
هلا رنون
احطون على السر شئ من الصيدلية لونه ابيض (إمبي) خخخخ
و نسيت بعد وش يحطون :D
اني هالحملة الوحيدة اللي مفتحة عيوني عدل حق كل شئ خخخ
حتى يوم اللي بولد أقول حق امي بشوف وش بتشربوني
مو مثل قبل تعطوني و اني في البطن سيدة
لأن ولا داتي القبلية ما احط بالي لهالأشياء
أحين خلاص كبرت و لازم اعرف
إي و المرضعة .. الماي لازم مسخن بس لما تحطين الحليب برديها للبيبي
احطون على السر شئ من الصيدلية لونه ابيض (إمبي) خخخخ
و نسيت بعد وش يحطون :D
اني هالحملة الوحيدة اللي مفتحة عيوني عدل حق كل شئ خخخ
حتى يوم اللي بولد أقول حق امي بشوف وش بتشربوني
مو مثل قبل تعطوني و اني في البطن سيدة
لأن ولا داتي القبلية ما احط بالي لهالأشياء
أحين خلاص كبرت و لازم اعرف
إي و المرضعة .. الماي لازم مسخن بس لما تحطين الحليب برديها للبيبي
ص
20-10-2009 | 10:12 AM
أتصلت لي أساير الروح .. فديتها
و سولفنا واجد وناسة وضحكنا :D
سلمت عليكم
و سولفنا واجد وناسة وضحكنا :D
سلمت عليكم
ص
20-10-2009 | 10:15 AM
نبي نعرف عن أم زينة
خسارة لو أدري أخذت رقمها
فرالة .. شخبارش خيو .. مافي بوادر؟
خسارة لو أدري أخذت رقمها
فرالة .. شخبارش خيو .. مافي بوادر؟
ز
20-10-2009 | 11:28 AM
تعبانه حدي نور سهرتني البارحه عدل
ص
20-10-2009 | 11:48 AM
الله يعينش زهورة .. ما عليه خيو بتكبر و بتنسين السهر
ب
20-10-2009 | 12:14 PM
مساءووو وصباحووو مرة وحده
شخباركم؟
شخباركم؟
ص
20-10-2009 | 12:17 PM
هلا بطة
شخبار البنوتة ؟؟ خف عليها الزكام؟
شخبار البنوتة ؟؟ خف عليها الزكام؟