تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي القعده 1430ه

عيون بن عون 20-10-2009 1,117 رد 62,666 مشاهدة
ب
لا للحين مسكينه بنتي
امس اصيح وياها وهي مو راضية تسكت
شوي الا اقول لزوجي شوووف يا ريت كانت في بطني ولا اسمع صريخها
ما ابيها تتالم
ز
صوت خيوه ما باقي شي تشوفني بنتش

الله يسهل عليش خيوه يارب وبسرعه تولدين بدون الم وعوار

فرواله ما ولدت

وام زينه بعد شخبارهم
ز
بطة حلوة;10503336:
لا للحين مسكينه بنتي
امس اصيح وياها وهي مو راضية تسكت
شوي الا اقول لزوجي شوووف يا ريت كانت في بطني ولا اسمع صريخها
ما ابيها تتالم



ايه صح بطه الام تبي الالم لها ولا للطفل

اني اول ما ولدت بس تصيح اخاف عدل ولحد الحين اذا نامت كل اروح اشوفها اخاف تقعد واني مو صوبها والحين في الشغل قلبي دوم وياها
د

السلام عليكم.. شخبااااركم؟؟
ع
حااااااظرين للغاليين
:)

حبي الغالي;10501449:
مشكوورة عيون خلف جبدي

وكنت اقصد صوت في ذاك الرد بس بالغلط كتبت عيوون

مو مني من هاللولاد الا مطفشيني خخخخخخخخخخخخخ

عااادي كلنا راسنا داير خخخ


رنين الاحزان;10502243:
مبروك التجمع الجديد والله ما عرفت الشهور العربية الااا من التجمع

شخبار ام زينة محد عنده خبر عنها


بنات اذا السر طاح شنو انحط عليه ؟؟؟

وانا اعطي علاوي حليب صناعي الماي لازم اسخنه ولا ما يحتاج ؟؟

والله انا ماادري عن الشهور العربيه هههه الا من المنتدى
صوت الحنان;10502579:
أتصلت لي أساير الروح .. فديتها
و سولفنا واجد وناسة وضحكنا :D

سلمت عليكم

الله يسلمج ويسلمها من الشر


صوت الحنان;10502602:
نبي نعرف عن أم زينة
خسارة لو أدري أخذت رقمها

فرالة .. شخبارش خيو .. مافي بوادر؟


ام زينه قالت لي انا اختها عضوه في المنتدى
ورح تدخل وتخبرنا
وفراوله مادخلت امس حتى المسن
ان شاء الله خير

بطة حلوة;10503291:
مساءووو وصباحووو مرة وحده
شخباركم؟

تمااامووووو

شخباركم انتوا؟؟
خ
سلام بنات شخباركم ومبروك التجمع الجديد


صوت الحنان;10501765:
صباح الورد
الله يجعل هالشهر كله خير و بركة علينا و على المؤمنين و المؤمنات

مشكورة أم قصايد على التجمع الجديد و الله يبلغش في قصايد

خذيت .. رجلي دله المدرسة على وصفش بس البارحة راح جيك الموقع
لكن ... اللي صار إن اليوم من الصبح اتصلت لي المشرفة تقول لي الامتحان مو في عقبة بن نافع .. اوراق ولدي ودوها مدرسة الرفاع الشرقي للبنات خخخخخخخ
يعني اليوم يرد رجلي يدور المكان :D

زهورة .. هلا عيوني شخبار القمرة نور؟ ابتدي تعطينها بسكويت دايتربا في المرضعة

سارة و حبي الغالي .. عساكم بخير تؤبروني



اشوة بعد صوت جان بنحرج :o الرفاع ابتدائية لو اعدادية قولي وبدلش خخخخخخخخخخخخخخخ مافي محل مادليه

رنين الاحزان;10502243:
مبروك التجمع الجديد والله ما عرفت الشهور العربية الااا من التجمع

شخبار ام زينة محد عنده خبر عنها


بنات اذا السر طاح شنو انحط عليه ؟؟؟

وانا اعطي علاوي حليب صناعي الماي لازم اسخنه ولا ما يحتاج ؟؟



السر حطي عليه زيت زيتون وفودر من الصيدليه بعدين بكتب لج اسمه حده مفيد والماي لازم مغغغغغغغغغغغغغغلي مو بس مسخن




صوت الحنان;10502579:
أتصلت لي أساير الروح .. فديتها
و سولفنا واجد وناسة وضحكنا :D

سلمت عليكم


وحشتنا والله وصلي لها سلامي المره الثانيه
ب
هلا دموووعة وعيون وزهووور وخذيت وصووووت

الا بقول شرايكم انا المفروض 2 11 اداوم
بس عاد عندي 13 يوم عمل اجازة
يعني تقريبا 3 اسابيع زيادة وخلاص عقبها ما عندي الى السنة الجديدة
شرايكم اخذها ولا لا
ابي اقعد ويا بنتي بس اخاف احتاج بعدين
زوجي يقول اخذيهم ما باقي شي عن السنة الجديدة وشهر 12 كله اجازات

شرايكم؟؟
ص
هلا هلا عيون
ان شاءالله نسمع اخبار حليوة عن ام زينة و فراولة

زهور و بطة .. ترا مو بس لين صغار حتى لين كبرو
يسوف لما صار مريض داك الأسبوع
أني و زوجي في العيادة قاعدين صوبه حاطين له سيلان و نايم و إحنا بس متكدرين و اني اصيح خخخ

و علاوي بعد من يومين سخن و بعد في الليل نمت وياه :D خفت تزيد عليه و ما يقدر يجي لنا غرفتنا

هااا دموع .. ايوم التخضخض من وقت :D
ص
بطة أخذيهم
ما باقي شئ و يدخل 2010

خذيت هلا والله
يعني وش .. من كثر هيامتش كل مكان تدلين :D؟
ص
بنات
اليوم من قعدت للحين عندي آلام كأنها الدورة
و ألم في ظهري
و شويونة إفرازات .. وش السالفة ؟؟
ترا اني نسيت هالسوالف
ع
بطة حلوة;10503336:
لا للحين مسكينه بنتي
امس اصيح وياها وهي مو راضية تسكت
شوي الا اقول لزوجي شوووف يا ريت كانت في بطني ولا اسمع صريخها
ما ابيها تتالم

ماعليها شر
بس ليش زكامها طول؟؟
انتي عند اي دكتور موديتها
مااقدر اعطي بنتج اي نوع من الادويه الي عندي لانه بنتج توها صغيره
والادويه الي عندي الحمد الله فادت بنتي
زهورحلوه;10503362:
ايه صح بطه الام تبي الالم لها ولا للطفل

اني اول ما ولدت بس تصيح اخاف عدل ولحد الحين اذا نامت كل اروح اشوفها اخاف تقعد واني مو صوبها والحين في الشغل قلبي دوم وياها


اذكر انا صادني وسواس
كنت كلهاحط يدي على قلبها وللحين اصلا

دمعة;10503375:

السلام عليكم.. شخبااااركم؟؟

تمام الحمد الله شخبارج انتي
وحمودي مع لغازات؟ عساها خف
بطة حلوة;10503411:
هلا دموووعة وعيون وزهووور وخذيت وصووووت

الا بقول شرايكم انا المفروض 2 11 اداوم
بس عاد عندي 13 يوم عمل اجازة
يعني تقريبا 3 اسابيع زيادة وخلاص عقبها ما عندي الى السنة الجديدة
شرايكم اخذها ولا لا
ابي اقعد ويا بنتي بس اخاف احتاج بعدين
زوجي يقول اخذيهم ما باقي شي عن السنة الجديدة وشهر 12 كله اجازات

شرايكم؟؟

اهليييين
انا رايي من راي زوجج
ز
بنات
اليوم من قعدت للحين عندي آلام كأنها الدورة
و ألم في ظهري
و شويونة إفرازات .. وش السالفة ؟؟
ترا اني نسيت هالسوالف


مبروك صوت

ولاده <<خخخخخخخخ
ان شالله هاي علامات يالله الله يسهل عليج ان شالله وياج
اريد اولد وافتك
ع
صوت الحنان;10501765:
صباح الورد
الله يجعل هالشهر كله خير و بركة علينا و على المؤمنين و المؤمنات

مشكورة أم قصايد على التجمع الجديد و الله يبلغش في قصايد

خذيت .. رجلي دله المدرسة على وصفش بس البارحة راح جيك الموقع
لكن ... اللي صار إن اليوم من الصبح اتصلت لي المشرفة تقول لي الامتحان مو في عقبة بن نافع .. اوراق ولدي ودوها مدرسة الرفاع الشرقي للبنات خخخخخخخ
يعني اليوم يرد رجلي يدور المكان :D

زهورة .. هلا عيوني شخبار القمرة نور؟ ابتدي تعطينها بسكويت دايتربا في المرضعة

سارة و حبي الغالي .. عساكم بخير تؤبروني


تسلمييييييييين
اجمعين ان شاء الله
الله يبلغنا في عيالنا
وانتي في بنوتج...:)
عاد مدرسه الرفاع الاعداديه مايبيلها دلاله... روحي شارع القياده.. خلي القياده ع يسارج وروحي سييييييييييييييد بتطوفين جم اشارة يعني.. المهم بتشوفين المدرسه ع يدج اليسار
سورها على الشارع.. بس لفه المدرسه تصير قبل سور المدرسه.. يعني بتضطرين تاخذين U ترن عشان ترجعين على الشارع وتلفين اللفه
ع
برررررررب
د
رنين الاحزان;10502243:
مبروك التجمع الجديد والله ما عرفت الشهور العربية الااا من التجمع

شخبار ام زينة محد عنده خبر عنها


بنات اذا السر طاح شنو انحط عليه ؟؟؟

وانا اعطي علاوي حليب صناعي الماي لازم اسخنه ولا ما يحتاج ؟؟

.. ام علاوي شخبارش؟؟
اني اسخن له ماي واحطه في دلة.. احط ماي ساخن في المرضعة وبعدين ازيده شوي عادي.. عشان يصير وسط

خذيت الروح;10503397:


السر حطي عليه زيت زيتون وفودر من الصيدليه بعدين بكتب لج اسمه حده مفيد والماي لازم مغغغغغغغغغغغغغغلي مو بس مسخن



.. خذيت اني سمعت ان الماي الصحة مانغليه.. بس نخلي يسخن
حتى الشغالة اقول ليها سخنيه سويه واااجد حار.. خليه يغلي.. تقول ليي لالا مانخليه يغلي.. وامي بعد قالت ليي لاتغلينه

صوت الحنان;10503439:

هااا دموع .. ايوم التخضخض من وقت :D

.. هههههه اني احس روحي متأخرة اليوم.. كل يوم ادش قبل الاذان او بعده بشوي
اليوم وحدة الا
لأن حمودي البارحة كان يصيح صياح غير طبيعي.. ويصرخ واني مو عارفة وش اسوي له
الكل نايمين واني اتمشى ابه في الحجرة ولا فيه فايدة.. على عمري شكله بطنه
حطيت له ماي ومرقدوش.. وتعرفوني ولدي بعد مو دليع ولا متفلسف عليي هههههه
مايحب طعم المرقدوش ويقعد يخفس وجهه
بس مسكين البارحة من الالم شربه.. والحمدلله خف بطنه على الصبح
واني مانمت الا عقب الاذان:ss:..

الله يعطيهم العافية عيون بن عون وام فروس عطوني اسماء اغراض اشتريها من الصيدلية ومن الحواج .. سجلتهم وعطيتهم زوجي عشان اليوم بجيبهم

وأي وحدة عندها نصايح تفيدني
د
عيون بن عون;10503490:

تمام الحمد الله شخبارج انتي
وحمودي مع لغازات؟ عساها خف

.. الحمدلله بخير.شخبارش انتي؟
الحمدلله رب العالمين صار احسن.. ماصدقت على الله شفته نايم:D
لأن البارحة من الالم يبي ينام بس مو قادر.. يصيح وهو مغمض على عمري
ص
تسلمين عيون كلش خير
بس هي مو الأعدادية خخخ إنما الإبتدائية
و خلاص رجلي دبر روحي و راح يسوف قدم الإمتحان قلبي هالولد

مينسا .. ياااااااااعلي .. أني بعد احس بوادر ولادة
بس أني أبي عالأقل عقب اسبوعين خخخخخ << تتشرط

أكو الألم في ظهري و تحت مو قادرة
ز
صوت الحنان;10503719:
تسلمين عيون كلش خير
بس هي مو الأعدادية خخخ إنما الإبتدائية
و خلاص رجلي دبر روحي و راح يسوف قدم الإمتحان قلبي هالولد

مينسا .. ياااااااااعلي .. أني بعد احس بوادر ولادة
بس أني أبي عالأقل عقب اسبوعين خخخخخ << تتشرط

أكو الألم في ظهري و تحت مو قادرة



اللااااي :D

اني نسيت الولاده شلون بس اتذكر انه رعب

والله احس خايفه اكثر من ولادتي ابنتي

وماريد اصرخ و و و بس احس مابسيطر على روحي واعفس الدنيا

ياعلي دخيلك :confused:
ز
صوت الحنان;10503719:
تسلمين عيون كلش خير
بس هي مو الأعدادية خخخ إنما الإبتدائية
و خلاص رجلي دبر روحي و راح يسوف قدم الإمتحان قلبي هالولد

مينسا .. ياااااااااعلي .. أني بعد احس بوادر ولادة
بس أني أبي عالأقل عقب اسبوعين خخخخخ << تتشرط

أكو الألم في ظهري و تحت مو قادرة



صوت خيوه قومي طلعي من الشغل

ورحي بيتكم

خوفتيني


قومي احسن
خ
رنين اسم البودر tyrosur poder ومعاه مرهم بنفس الاسم بس اثنينهم فضيعين

بنات الي يجهزون للولاده اشتروهم كلش مفيدين ومعاهم شوي زيت زيتون وايد زين
X