ஐ ‏(بنآت آليمن آلسعيد حيآكم في تجمعنآ لشهر ذو آلقعدة 1430) ஐ

❀Ẅάŧëêή❀ 19-10-2009 61 رد 4,936 مشاهدة
&








يآهلآ ومرحبآ بكل عرآئس أرض السعيده















لاتستحون كل واحد تاخذ اللي تبي خخخ































.
مبرووووووووووووك علينا التجمع الجديد

بنات ادعو لعمتي بالرحمه والمغفره

اتوفت اليمن في بيت والدي انا لله وانا اليه راجعون

سامحوني لاني نكدت عليكم في اول التجمع بس والله حزينه موووووووووت

والاصعب اني في غربه اخخخخخخ

لاحول ولا قوه الا بالله
.
ربي قوي ايماني ماشاء الله عليك طباخه يابنت وانا مش عرفه حلو عشان استفيد منك
انتي من اي محافظه بالضبط

جوووووووووود تسلمي ياقمر لافتتاحك التجمع الجديد
*
ر





مبروك علينا التجمع الجديد
واخبار كم ان شا الله طيبين
ومشكوره خيتي جود :D




هلا اختي اسوره وعظم الله اجرك
والله يرحم عمتك ويغفر لها ويصبرك
ويصبر اهلك وهذا حال الدنيا كلنا فانيين
بس الله يصلح اعمالنا ويغفر لنا



حبيبتي احنا جيرانكم تقريبا
انا من ذمار بس مواليد صنعاء
وحياتي كلها فيها وتسلمي كلك ذووووووووق
.
ربي قوي ايماني;10505692:





مبروك علينا التجمع الجديد
واخبار كم ان شا الله طيبين
ومشكوره خيتي جود :D




هلا اختي اسوره وعظم الله اجرك
والله يرحم عمتك ويغفر لها ويصبرك
ويصبر اهلك وهذا حال الدنيا كلنا فانيين
بس الله يصلح اعمالنا ويغفر لنا



حبيبتي احنا جيرانكم تقريبا
انا من ذمار بس مواليد صنعاء
وحياتي كلها فيها وتسلمي كلك ذووووووووق


الله يتقبل منك الدعاء ومشكوره عزيزتي

يعني انتي في امريكا حياش ياجارتي
&
اسيره الغربه;10501252:
مبرووووووووووووك علينا التجمع الجديد

بنات ادعو لعمتي بالرحمه والمغفره

اتوفت اليمن في بيت والدي انا لله وانا اليه راجعون

سامحوني لاني نكدت عليكم في اول التجمع بس والله حزينه موووووووووت

والاصعب اني في غربه اخخخخخخ

لاحول ولا قوه الا بالله



لاحول ولا قوة إلا بالله
ربنا يرحمها برحمته ويغفر لها ويصبركم على مااصابكم
ويهون عليك غربتك حبيبتي
&
اسيره الغربه;10501260:

جوووووووووود تسلمي ياقمر لافتتاحك التجمع الجديد



الله يسلمك حبيبتي وهذا واجبنا
&
* جوهره عُمانيه *;10501818:







صبآحك عسل ياعسل اخبارك جوجو وعاش من شافك
&
ربي قوي ايماني;10505692:







مبروك علينا التجمع الجديد
واخبار كم ان شا الله طيبين
ومشكوره خيتي جود :D










العفو يالغلا ماسوينا شي
وربي يجعله تجمع خير(f)
.
ج JoOoD ود;10506485:
لاحول ولا قوة إلا بالله
ربنا يرحمها برحمته ويغفر لها ويصبركم على مااصابكم
ويهون عليك غربتك حبيبتي


ج JoOoD ود;10506491:
الله يسلمك حبيبتي وهذا واجبنا


الله يوفقك ويتقبل الدعاء

الله يهون علي الغربه والله صعبه الواحده لما تفقد اعز احبابها
ر
اسوره هلا فيكي شفتك موجودع ف الصفحه مدري لساموجوده ولا طلعتي
&
اسورة ربي بيهونها حبيبتي


ربي قوي ايماني
خخخخ تعالي يالدوبه وين رحتي
ر
اقول نامي بدون عشاء مانتي ناقصه وزن زائد هههههههههههههههههههههههههههه
ر
قاعده اتمشى بين الصفحات
واسوره الله يصبرها ويعينها
ر
من وين قاعده تكتبي
ماشوف غير اسمي لوحده
انتي خلصتي دراسه ولابعدك
طالبه وشودراستك
&
هههههههههههههههه
طيب كملي تمشيتك والله امي عندي راسي تقولي قومي اخوي بينام ولازم يتعشى خخخخ
اشوفك بكره ياعسل
سلآم..~
&
دارسة برمجة كمبيوتر
واشتغل ^_^
وبطارية اللابتوب خلصت جات من كل مكان خخخ
استأذنك يادوبه
ر
الله يخليها لك وتصبحون على الف خير
&
آآآمين ويحفظك ويخليك للي يحبوك
نوم العوافي يادوبه
X