تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430

احن ام 19-10-2009 813 رد 42,561 مشاهدة
h
ساليتي شوية
.
ايه شحال ماتلاقينا
سافا الحمد لله كلشي بخير
اليومة جات عندي لوستي ومراة لوسي نهار كامل وحنا فالكوزينة رتبناها وحطينا كل حاجة فبلاصتها
h
سمحي لي النت تقيل ومشات لي لاكونكسيون
حتى انا جات عندي ختي وبنتها ولوستي ومرات لوسي
.
كيف بقات الصحيحة شوية ؟؟
.
مزيان لهلا يخطي الحباب والجمعية معاهم
.
تصبحي على خير الزين
d

كاثو حبيبة خصك ترتاحي في هاد شهورة لوالة و ماتبقاش تشدي طريق بوحدك و انتي في الحالة و حاولي ماتعصبيش مع دراري لي بغا يقرا و لي بغا يحفض اهم شي فكري في بوبينو لي فكرشك و الله يهونها عليك ياربي
d

[SIZE=6]أفناااااااااااااااااانو اين انتي راني توحشتك بزاااااااااااااااااااااااااااااااف و الله
[/SIZE]
d
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 عضو و 0 ضيف) ‏faty_rosa
d
دخلت تجمع كنت ياغية نقول شي حاجة و لهلا نسيت الله يفكرني في شهادة :rolleyes:
d

اييييييييييييييييه عاد تفكرت الله يخليكم لي عندها نمرة د أفنان و لو حتا ديال دار يسيفطهالي في الخاص
بيزووووووووووووووووووووو :15:
h
اهلا فاتي
كدايرة لاباس عليك
كوكو وداركم
فين غيسافر باباك
الله يديه ويجيبو على خير
ا
السلام عليكم بنات
.
السلام عليكم
جوجو شخبارك لاباس عليك ؟؟
.
:angry:
d
hibi;10506170:
اهلا فاتي
كدايرة لاباس عليك
كوكو وداركم
فين غيسافر باباك
الله يديه ويجيبو على خير



أميييييييين أختي سافر هاد نهار مسكين لسلطنة عمان عند خوتي ب 2 ساكنين تماك

كيف بقيتي انتينا ا هيبي شوية دبا واش وافقك دوا
d
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 عضو و 0 ضيف) ‏faty_rosa




:(
.
هههههههههه
فاتي حتى أنا كيوقعلي بحالك كندخل كنجبر راسي بوحدي
h
الحمدلله غدا عندي رونديفو عند الطبيبة تاني
الله يديه ويجيبو على خير
p
نهيبي لاباس عليك
عروس كيف بقيتي شوية
فاتي راني صيفط لك النمرة عيطات لي اليوم افنان راه سلمات عليكم
X