تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430
h
20-10-2009 | 03:25 AM
ساليتي شوية
.
20-10-2009 | 03:29 AM
ايه شحال ماتلاقينا
سافا الحمد لله كلشي بخير
اليومة جات عندي لوستي ومراة لوسي نهار كامل وحنا فالكوزينة رتبناها وحطينا كل حاجة فبلاصتها
سافا الحمد لله كلشي بخير
اليومة جات عندي لوستي ومراة لوسي نهار كامل وحنا فالكوزينة رتبناها وحطينا كل حاجة فبلاصتها
h
20-10-2009 | 03:41 AM
سمحي لي النت تقيل ومشات لي لاكونكسيون
حتى انا جات عندي ختي وبنتها ولوستي ومرات لوسي
حتى انا جات عندي ختي وبنتها ولوستي ومرات لوسي
.
20-10-2009 | 03:49 AM
كيف بقات الصحيحة شوية ؟؟
.
20-10-2009 | 03:50 AM
مزيان لهلا يخطي الحباب والجمعية معاهم
.
20-10-2009 | 04:02 AM
تصبحي على خير الزين
d
20-10-2009 | 02:46 PM
كاثو حبيبة خصك ترتاحي في هاد شهورة لوالة و ماتبقاش تشدي طريق بوحدك و انتي في الحالة و حاولي ماتعصبيش مع دراري لي بغا يقرا و لي بغا يحفض اهم شي فكري في بوبينو لي فكرشك و الله يهونها عليك ياربي
d
20-10-2009 | 02:47 PM
[SIZE=6]أفناااااااااااااااااانو اين انتي راني توحشتك بزاااااااااااااااااااااااااااااااف و الله
[/SIZE]
d
20-10-2009 | 06:13 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 عضو و 0 ضيف) faty_rosa
d
20-10-2009 | 06:14 PM
دخلت تجمع كنت ياغية نقول شي حاجة و لهلا نسيت الله يفكرني في شهادة :rolleyes:
d
20-10-2009 | 06:15 PM
اييييييييييييييييه عاد تفكرت الله يخليكم لي عندها نمرة د أفنان و لو حتا ديال دار يسيفطهالي في الخاص
بيزووووووووووووووووووووو :15:
h
20-10-2009 | 06:37 PM
اهلا فاتي
كدايرة لاباس عليك
كوكو وداركم
فين غيسافر باباك
الله يديه ويجيبو على خير
كدايرة لاباس عليك
كوكو وداركم
فين غيسافر باباك
الله يديه ويجيبو على خير
ا
20-10-2009 | 07:44 PM
السلام عليكم بنات
.
20-10-2009 | 07:53 PM
السلام عليكم
جوجو شخبارك لاباس عليك ؟؟
جوجو شخبارك لاباس عليك ؟؟
.
20-10-2009 | 08:27 PM
:angry:
d
20-10-2009 | 08:33 PM
hibi;10506170:
اهلا فاتي
كدايرة لاباس عليك
كوكو وداركم
فين غيسافر باباك
الله يديه ويجيبو على خير
أميييييييين أختي سافر هاد نهار مسكين لسلطنة عمان عند خوتي ب 2 ساكنين تماك
كيف بقيتي انتينا ا هيبي شوية دبا واش وافقك دوا
d
20-10-2009 | 08:34 PM
.
20-10-2009 | 08:48 PM
هههههههههه
فاتي حتى أنا كيوقعلي بحالك كندخل كنجبر راسي بوحدي
فاتي حتى أنا كيوقعلي بحالك كندخل كنجبر راسي بوحدي
h
20-10-2009 | 10:00 PM
الحمدلله غدا عندي رونديفو عند الطبيبة تاني
الله يديه ويجيبو على خير
الله يديه ويجيبو على خير
p
20-10-2009 | 10:56 PM
نهيبي لاباس عليك
عروس كيف بقيتي شوية
فاتي راني صيفط لك النمرة عيطات لي اليوم افنان راه سلمات عليكم
عروس كيف بقيتي شوية
فاتي راني صيفط لك النمرة عيطات لي اليوم افنان راه سلمات عليكم