بصحته و راحته يلبس و يعاود حويزات فنين تبارك الله
نعتذر عن الخطأ يا سوسو راه باقا مدوخه بنعاس
و الحمدلله على سلامه دنجومي
تجمع بنات المغرب لشهر دو القعدة 1430
ك
29-10-2009 | 09:28 PM
.
29-10-2009 | 09:32 PM
الله يعطيك الصحة احبيبة ويفرحك بشوفة البيبي ديالك ان شاء الله
شنو كيقول الإحساس الداخلي ديالك
بنوتة ولا وليد ..؟؟
شنو كيقول الإحساس الداخلي ديالك
بنوتة ولا وليد ..؟؟
ك
29-10-2009 | 09:34 PM
يا ختي عندي احساس ولد و الله اعلم كنستنا حتا يجي السنونو و نمشي نشوف شنو عندي ان شاء الله
.
29-10-2009 | 09:39 PM
الإحساس ديال الأم دايما كيكون صادق
أنا من بداية دالحمل وأنا حاسة عندي ولد والطبيبة فالأول قالتلي احتمال كبير بنيتة
والله ما تيقتا قلت لراجلي هادي غير كتخربق أنا حاسة عندي ولد
وسبحان الله تعالى الأحساس ديالي صدق وفالشهر الخامس قالتلي عندك ولد :)
أنا من بداية دالحمل وأنا حاسة عندي ولد والطبيبة فالأول قالتلي احتمال كبير بنيتة
والله ما تيقتا قلت لراجلي هادي غير كتخربق أنا حاسة عندي ولد
وسبحان الله تعالى الأحساس ديالي صدق وفالشهر الخامس قالتلي عندك ولد :)
.
29-10-2009 | 09:40 PM
فوقاش غادي يجي السنونو ان شاء الله ؟
ك
29-10-2009 | 09:46 PM
سبحان الله حتا انا عندي احساس ولد و كنقولا ديما
ان شاء الله ماجي فالعيد
ان شاء الله ماجي فالعيد
.
29-10-2009 | 09:48 PM
الله يجيبه على خير
دابا تلقاه مسكين مشوق فوقاش يجي ويشوفلك الكريشة :)
دابا تلقاه مسكين مشوق فوقاش يجي ويشوفلك الكريشة :)
ك
29-10-2009 | 09:58 PM
وييه يا سوسو راه كيتخايل و كيحلم هههههههههههههه و انا عاد بدات كدبانلي باقا صغيوره مسيكنه
.
29-10-2009 | 10:00 PM
دابا تكبر وترجع قد الدلاحة هههههههه
ك
29-10-2009 | 10:05 PM
ههههههههههه ان شاء الله
اجي نسقسيك كاريبان كيعملك الجوع و النعاس ؟؟؟؟
اجي نسقسيك كاريبان كيعملك الجوع و النعاس ؟؟؟؟
.
29-10-2009 | 10:09 PM
ايه بزااااف ياختي كانت الشهية عندي مفتوحة على طول
والنعاس مكنسخاشي نوض من الفراش خسني نبقا فيه النهار كامل
بلحاق ديك الدوا غزال أنا حيدلي الردان نهائيا كنت جبرت عليه
والنعاس مكنسخاشي نوض من الفراش خسني نبقا فيه النهار كامل
بلحاق ديك الدوا غزال أنا حيدلي الردان نهائيا كنت جبرت عليه
.
29-10-2009 | 10:15 PM
كوثر سمحلي حبيبة راجلي جا نوض نصاوبلو أتاي
دابا نعاود ندخل ان شاء الله
دابا نعاود ندخل ان شاء الله
ك
29-10-2009 | 10:16 PM
ياختي حتا انا راه كيقتلني الجوووووووووووووووووووع و النعاس كنعس 11 ساعه و مكنشبعشي
ك
29-10-2009 | 10:17 PM
بصحتك يا الزين حتا انا عاد نزلت ماما اتاي غنوض نشربو
h
29-10-2009 | 11:53 PM
السلام عليكم
كدايرين لاباس عليكم
كدايرين لاباس عليكم
ا
30-10-2009 | 12:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ا
30-10-2009 | 12:05 AM
البنات كل واحد باسمه اش خباركم
عروسة اختي الله يشافي نجوم و ماشاء الله على اللبيسات فنين دوقك زوين
عروسة اختي الله يشافي نجوم و ماشاء الله على اللبيسات فنين دوقك زوين
ا
30-10-2009 | 12:06 AM
كوثر;10536976:
بصحتك يا الزين حتا انا عاد نزلت ماما اتاي غنوض نشربو
كوثر اختي كي عاملة واش خبار البيبي
عافاك اختي نقصي من اتاي و الى لقيتي تزوليه احسن راه كيمتص الحديد من الجسم
حاولي شربي غير النعناع بوحدو و حتى القهوة زوليها
ا
30-10-2009 | 12:07 AM
هبهوبة الحبوبة اش خبارك الزين و كي بقيتي
h
30-10-2009 | 12:08 AM
عليكم السلام
اهلا ميمي كدايرة لاباس عليك
كيف بقيتي شوي
و البيبي كيكبر شوية
سوسو بصحتك الحويجات فنين تبارك الله عليك دوقك غزال مشاء الله الله يخليه لكم
اهلا ميمي كدايرة لاباس عليك
كيف بقيتي شوي
و البيبي كيكبر شوية
سوسو بصحتك الحويجات فنين تبارك الله عليك دوقك غزال مشاء الله الله يخليه لكم