تجمع أمهات الوطن العربي شهر ( ذو القعده)

شيراد 19-10-2009 542 رد 25,058 مشاهدة
ش
أهلييييييييييين بالحلوين ...والأمهات الكروشات الي قلقانين على الكروشة الصغيرة وشلون حتروح!!!
أهلين بالأمهااااااااااات الشقيانات في تربية الكتاكيت

هذا التجمع الجديد لأمهات الوطن العربي

ونريييد تفاعل قوي...لأجل خبرة اقوى

نرحب بكل الأمهات الجدد ومن كافة اقطار الوطن العربي

ومرحبتين بيكم 24 ساعة على 24 ساعة
م
انااااااااااااااااااااااا اول وحده ارد ههههههههههههههههه


مشكوووووووووووورة شيراد على افتتاح الموضووووع الحين بتنطرح فيه البركه ههههههههه
م
شيراد;10498832:



ومرحبتين بيكم 24 ساعة على 24 ساعة



ههههههههههه

حلوة هاي 24 على 24

عز الله جابلنا عيالنا
ف
هلا امهات كيفكم وحشتوني

كيفكم الله يجعل هذا التجع خير عالينا وافيده اكثر

مفتون كيفيج واخبار نونوه
شيراد كيفيج واخبار هيونه
ف
امهات ابني ما شاء الله بداء علم الاكتشاف عنده يروح يحبي في كل زوايه واشوي
يجي لي ويمكس خشمي واشواي انتبه لا اذاني يبي ياكله هههههههههههههه

اشوي يمسك شعري وشوي احاول اوخر ايده عن شعر ي يروح يقلب السمعت التلفون ويرجع

فديته ما شاء الله
م
بسم الله ماشااااااااالله عليه يجنن صوصووووووووووو

تعالوا بيتنا ابا العب وياه هههههه
م
أوووووووووه فراشه توني اتذكرت!!

اليوم حلمت فيج

حلمت اني ييت السعودية وانتي كنتي تراويني اماكن عشان كنت ابا اسكن في شقة على اساس اني بعتمر مع اني ادري انج مب ساكنه مكه بس ماعرف ليش كنتي انتي تراويني الشقق هههههههه


الله يرزقني شقة في مكه عشان كل شهر اسير اعتمر
م
يعني الحين باقي شهر وعشر ايام عالعيد.. همممممممم شو بلبس هالعيد وانا ماضعفت ولا كيلو :(
ف
هلا مفتون ما شاء الله والله حلم حلوه ان شاء الله اشوفج وتزرينا ونروح مكه

اما على ابني فديته شغالني مره مو مخالي شي

ولا البارحه لمن ابوه بس حط رااسه على رجولي وانتبه يجي ويضرب وجه ابوه واشوي لا
هو يبي يجالس في حضني كله عشان ابوه يبعد عن مكانه هههههههههه
ف
ايه العيد ما باقي عليه شي انا الحمد الله نزل وزني بس باقي اشوي الكرشه من اسفل لسه ما راحت كثير
م
ان شالله ازوركم قريب .. :)
ر
ياهلا بكل الخوات
يسعدني ان انضم لهذا التجمع الطيف
اعرفكم على نفسي
انا ام لطفلين علي ورقية ووالدة بنتي رقية من 10 ايام وتعبانة حيل بالسهر وتعب مع البيبي
عرفونا على انفسكم
ف
مفتون كي كان يومج مع البنوته
&
رونق تعرفنا عليج بذاك التجمع :D

الله يخليها لج بنتج وان شاء الله تعدين النفاس على خير يا رب


\\

مبروك عليكم التجمع الجديد
م
حياج الله مره ثانية يا رونق.. انا لين الحين اسهر بنتي ماشالله 4 شهور عمرها.. مادري متى يعتدل رقادهم اليهال
&
مفتون+, ‏رونق الحياة 2008, ‏فراشه بين الزهور+

ما شاء الله الله يزيدكم
عاد انا انتقل من تجمع مارس وايي اهني ههههههههههه


بنات الحين تاريخ اول دورة لي 16\6 متى موعد ولادتي يعني!!

لأني احس اه 23 \3 موعد غلط
احسبوا لي بليز
م
فراشة

يومي كله رقاد هههههههه

رقدنا 7 الصبح

وقمت الظهر هي ارفانه ومزاجها خايس وتبا ترقد ماعرف شو فيها

رديت رقدت المغرب على اساس غفوه بس

ولا شوي اسمع اذان العشا ..!!

وهي تنش ترضع وتصيح وترقد

الساعه 10 أكلتها رز ماحبته .. ورضعتها وعطيتها يزر.. اشوفها تصيح قلت يمكن يوعانه

اثاريها بعدها تعبانه تبا ترقد..

ورقدت من 11 ونص لين الحين!

حاولت اوعيها صاحت..

يعني هاليوم كله صياح ورقاد .. بسم الله عليها ماعرف شو فيها .... :( قست حرارتها مافيها حراره...
م
جود تصدقين اني نسيت كل شي فالحمل

نسيت كيف يحسبون وعدد الاسابيع وهالسوالف
ف
هلا رونق الحياة حنا بخير الله يسلمج

الله يحفظ لج عاليج يارب ووكل على اجر والله يعينج على البنوته

انا عندي طفل وحده بكريه وسمه مصطفي وعمره 7شهور
&
مفتون;10499907:
جود تصدقين اني نسيت كل شي فالحمل

نسيت كيف يحسبون وعدد الاسابيع وهالسوالف



مفتون اشدعوة اللي يسمعج لج سنتين من ربيتي
مالي شغل حسبي هههههههههههههه
X