تجمع أمهات الوطن العربي شهر ( ذو القعده)

شيراد 19-10-2009 542 رد 25,058 مشاهدة
ف
كيف تصرف نونوه لمن تشوف ابوه جي لها

انا ابني من يشوف ابوه تعال شفي كانه يبغي يطير له بسرعه
م
احس بها تستانس اتم تضحك فديتها

بس اترياها تتعلم تفتح ايدها يوم يكون يبا يشلها او هالنوع من التفاعل.. فديتها بعدها صغيرونه

صوصو يجنن انا اموت عالاولاد الله يحفظه ياربي..

صح كلامج ما يتحملونهم وايد مالهم طولة بال
م
هيه صح فديت ريوفه كان فيها اسهال ان شالله تكون تعافت .. مسكينه طول عندها صارلها اسبوع :(
ف
بعد فتره راح تفتح يدبها فديتها

ها ان شاء الله بدات تقلب لوحده الان

ان شاء الله يكون راح عنها الاسهال ريوفه

انا احبهم بذات لمن يضحكون يجنن الطفل وهو يضحك
م
لا والله ما تجلب بعدها ..

بنتي كسوله هههههههه الله يخليلي اياها فديتها ..
ف
باقي لها وتقلب ممكن ما تقلب تحبي على طول

بدايتي تعلميها تجالس
م
انا الدكتور شرحلي تطور الطفل..

قال لي يبدا من فوق لين تحت..

اول شي تلاحظين البيبي وهو طايح يقدر يرفع راسه .. ويوم تشيلينه يصلب رقبته..

و عقب يبدا يتطور من جهة الجذع فيبدا يجلب.. وبعدين المقعدة فيبدا يجلس.. وبعدين ريوله فيبدا يساعد عمره يوقف وبعدها يمشي ..


انا بنتي كله تحاول تيلس تكون رافعه نفسها ماشالله من تلقى فرصه .. وانا فالقاري مالها ساعات ارفعها شوي .. مب وضعية الجلوس بس انها تكون مرتفعه مب منسدحه موليه.. واحس بها تستانس.. بس اخاف اخليها وايد جذي اخاف هالشي يأثر على نموها.. اباها بروحها تساعد نفسها
م
خذتوا لبس شتوي لعيالكم؟؟
ف
انا ابني كله يبي يجالس من كمل اربع شهور واجالسه ولمن كمل خمس شهور يجالس بس
بي مساعده او اني احوطها بي مخدات عشان ما يطيح ولان لمن حبه هذي الفتره كله يبي يوقف

على اي شي وانا الان احطها في المشياه عشان تقوه عضلات رجوله

ابني فيه النوم ومايبي ينام ههههههههه فديته
ف
انا اخذات بس حق وقت النوم باخذ له هذي الفتره

الحمدالله عندي مبلغ الان لان هذي الفتره سويت مكياج وتسريحات شعر
وتنظيف بشره والحمد الله عجبهم شغالي
الحمد الله لك الشكر على نعمه الله
م
هههههههه فديت انا صوصو بو راس يابس

احمدي ربج عالاقل فيه رقاد

انا بنتي ماشالله عليها نشيطة ماعندها فكرة الساعه كم....


الله يهديها بس
م
ماشالله عليج فراشة ..

حطي حق عمرج وطرشيلي صورة ابا اشوف شغلج
ف
هههههههههههه فديتها نونوه

خلاص لان بداء يستسلم لنوم هذا وقته كل لليله من السهر
م
الله وياج حبيبتي :) استانست بالسوالف وياج
ف
ان شاء الله اصوره ارسله لج تشوفي
م
وايد حلو ماشالله.. تعرفين تدمجين الوان..
م
رقد بو الصووص
ف
انتي احلا

احب المكياج وحط فيها بس اكثر شي كلاسيك المكياج يعجبني

والله اشوفج على خير حبيبتي وتصبحيين على خير
وبوسي للي نونوه فديتها

ابني نام بروح انام
ف
ايه رقد عنده دوام من الساعه 4 الفجر

بس صوصو يخالي ابوه ينام هههههههه
م
وانتي من اهله حبيبتي الله وياج :)
X