΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ذو القعدة 1430 - 2009 م ΅
m
20-10-2009 | 12:58 AM
زمونه حلو حناج اهي تييج البيت والا انتي رحتيلها وبجم عجبني اكثر شي ايدج اليميين عليج بالعافيه وماعليه سامحها يا عنتر ههههه
ب
20-10-2009 | 12:59 AM
مرت عنتر الا صاخه
ز
20-10-2009 | 12:59 AM
بحرينيه وافتخر;10500312:
حليووو حناش زمون
وسامحها ياعنتر زمانها:tongue::tongue:
تدرين من قبل قلت ليها اظافرش حليوين ابيش تسوينهم ليي مثلش
عيوووونش الحلييوة
اييي ساامحني ياعنتر اخر مرة لي :confused:
ويييييييلي تلااتخجلوني له :o:o:o
انزين تعالو بسوي عظافيركم حليوين كل وحده باخد عليها دينار ونص :D:D
عبارتن نص السعر مقارنه للصالونات
اتصل (t) نصل (o)
W
20-10-2009 | 01:01 AM
هههههههههههههههه أني اظافري صاروا قحط
اليوم مقصصتنهم :(
أني بعد أظافري مرتبين
بس ما يطولون واجد
اليوم مقصصتنهم :(
أني بعد أظافري مرتبين
بس ما يطولون واجد
ز
20-10-2009 | 01:02 AM
حبيبة عزوزي;10500332:
زمونه حلو حناج اهي تييج البيت والا انتي رحتيلها وبجم عجبني اكثر شي ايدج اليميين عليج بالعافيه وماعليه سامحها يا عنتر ههههه
اي هي جتني البيت وحنتني ب6 دينار
نفسها حنتني في خطوتي بس حنا عروس احلى :o
واهمشي عجبش ويييييييلي يعني ذوقي حليو اعرف اختار شسمة حنايات
بحرينيه وافتخر;10500336:
مرت عنتر الا صاخه
ارد على الجمااهير (6)
ز
20-10-2009 | 01:04 AM
W a r d;10500351:
هههههههههههههههه أني اظافري صاروا قحط
اليوم مقصصتنهم :(
أني بعد أظافري مرتبين
بس ما يطولون واجد
لاتقصينهم من القااع خلي مسافه عشان يطولون
والعظاافير مو حلييو كباار كبار جنهم مال ساحرة
اني اهمشي في عظاافير على الاقل للنص طولهم عشان اعرف احك اشمخ
بدون عظاافير يتحرمص مزاجي
واني من يطولون يتكسر واحد واحد اقوم اكمل الباقي
ب
20-10-2009 | 01:04 AM
اني بعد قصقتهم يعني مافيه فايده اجي واخسر بيزات على خرطي
ونفسش ورد مايطولون واجد وبالعزر يالله يصيرون طوال شوي
ونفسش ورد مايطولون واجد وبالعزر يالله يصيرون طوال شوي
ز
20-10-2009 | 01:06 AM
متى بتناامون \\\ اني وصلت نومتي
باجر وراي قعدة من الصبح
الصبح عندي ولاد اخوي اجودهم
والظهر بروح احف >>>> ويييل قلبي اخيرا بشوف روحي بحجاات مرتبين بعد عناااء شهر وشوي
لاعت جبدي من الحمس
يعوووووووور :-(
باجر وراي قعدة من الصبح
الصبح عندي ولاد اخوي اجودهم
والظهر بروح احف >>>> ويييل قلبي اخيرا بشوف روحي بحجاات مرتبين بعد عناااء شهر وشوي
لاعت جبدي من الحمس
يعوووووووور :-(
ز
20-10-2009 | 01:07 AM
بحرينيه وافتخر;10500374:
اني بعد قصقتهم يعني مافيه فايده اجي واخسر بيزات على خرطي
ونفسش ورد مايطولون واجد وبالعزر يالله يصيرون طوال شوي
بلا نغزااااات
ببلاااااااااش ماني مسوية (6)
W
20-10-2009 | 01:07 AM
زمن الطفولة;10500370:
لاتقصينهم من القااع خلي مسافه عشان يطولون
والعظاافير مو حلييو كباار كبار جنهم مال ساحرة
اني اهمشي في عظاافير على الاقل للنص طولهم عشان اعرف احك اشمخ
بدون عظاافير يتحرمص مزاجي
واني من يطولون يتكسر واحد واحد اقوم اكمل الباقي
والله قصيتهم من القاع على قولتش :tongue: لان يوم اقصصهم مزاجي خارب شوي
ز
20-10-2009 | 01:09 AM
W a r d;10500399:
والله قصيتهم من القاع على قولتش :tongue: لان يوم اقصصهم مزاجي خارب شوي
احنا وهالمزااج المغبر \\\ محد مخربنش الا هالمزااج التحفه (6)
ز
20-10-2009 | 01:10 AM
هذا احنا بس جم وحدة ووصلنا 10 صفحات هذا لو يجون زام الصبح بعد عزات الله بيحولون الا يقرون
W
20-10-2009 | 01:11 AM
بحرينيه وافتخر;10500374:
اني بعد قصقتهم يعني مافيه فايده اجي واخسر بيزات على خرطي
ونفسش ورد مايطولون واجد وبالعزر يالله يصيرون طوال شوي
ههههههههههههههه اييي بالعزر يطولون يبطون الجبد :ss:
بلا نغزااااات
ببلاااااااااش ماني مسوية (6)
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
متى بتناامون \\\ اني وصلت نومتي
باجر وراي قعدة من الصبح
الصبح عندي ولاد اخوي اجودهم
والظهر بروح احف >>>> ويييل قلبي اخيرا بشوف روحي بحجاات مرتبين بعد عناااء شهر وشوي
لاعت جبدي من الحمس
يعوووووووور :-(
أني الحين بقوووووووووم انام
بس يعني ويش حمس؟؟:o
جي حقويه ما حفيتين !!!! مربية الحشيش (6) ترى أني بعد من العيد للحين ما شلتهم :o بس ما طلع لي واجد بعدهم خفاف ومنفرق الشعر فيهم
ز
20-10-2009 | 01:11 AM
اني بقووم انام خلكم فنتينكم يسويحرات الليل
احرسو الدردشة لاحد يبوق شي
ياالله نشوفكم تومورو
باااااااااااااي
وردوووووو الله يشغلش ويعرسش
بحرييييييينية الله يعطيش الا بخااطرش
واني الله ييسر امري وويخليني عروس في عيون عنتري طول عمري >>> بيت شعر
احرسو الدردشة لاحد يبوق شي
ياالله نشوفكم تومورو
باااااااااااااي
وردوووووو الله يشغلش ويعرسش
بحرييييييينية الله يعطيش الا بخااطرش
واني الله ييسر امري وويخليني عروس في عيون عنتري طول عمري >>> بيت شعر
W
20-10-2009 | 01:12 AM
زمن الطفولة;10500418:
احنا وهالمزااج المغبر \\\ محد مخربنش الا هالمزااج التحفه (6)
لان كنت أفكر :(
ب
20-10-2009 | 01:12 AM
زمن الطفولة;10500395:
متى بتناامون \\\ اني وصلت نومتي
باجر وراي قعدة من الصبح
الصبح عندي ولاد اخوي اجودهم
والظهر بروح احف >>>> ويييل قلبي اخيرا بشوف روحي بحجاات مرتبين بعد عناااء شهر وشوي
لاعت جبدي من الحمس
يعوووووووور :-(
نعيما مقدماا
زمن الطفولة;10500397:
بلا نغزااااات
ببلاااااااااش ماني مسوية (6)
تسوينهم وغصبا عليش:tongue:
ز
20-10-2009 | 01:13 AM
W a r d;10500434:
جي حقويه ما حفيتين !!!! مربية الحشيش (6) ترى أني بعد من العيد للحين ما شلتهم :o بس ما طلع لي واجد بعدهم خفاف ومنفرق الشعر فيهم
اخر حفة لي في العييد
واكتملو خلاص لان اني في نفس السبوع من احف يطلع لي شعر :ss:
ولان خطوبة بت عمي ورا باجر له فمخليه الزهوة كلها مرة وحدة وبحف كااامل \\\ يعيني الله يعور
حمس يحظي يعني قرف
W
20-10-2009 | 01:13 AM
زمن الطفولة;10500441:
اني بقووم انام خلكم فنتينكم يسويحرات الليل
احرسو الدردشة لاحد يبوق شي
ياالله نشوفكم تومورو
باااااااااااااي
وردوووووو الله يشغلش ويعرسش
بحرييييييينية الله يعطيش الا بخااطرش
واني الله ييسر امري وويخليني عروس في عيون عنتري طول عمري >>> بيت شعر
ان شاء الله ياريبي يقضي حاجات كل وحده وييسر أمورها ويسهل عليها و يوفقها :15:
مع السلامه اني بعد
ز
20-10-2009 | 01:16 AM
بحرينيه وافتخر;10500445:
نعيما مقدماا
ينعم بحاالش (a)
[QUOTE]
تسوينهم وغصبا عليش:tongue:
كفو :tongue:
ب
20-10-2009 | 01:17 AM
زمن الطفولة;10500423:
هذا احنا بس جم وحدة ووصلنا 10 صفحات هذا لو يجون زام الصبح بعد عزات الله بيحولون الا يقرون
الله يعينهم على هذرتنا
زمن الطفولة;10500441:
اني بقووم انام خلكم فنتينكم يسويحرات الليل
احرسو الدردشة لاحد يبوق شي
ياالله نشوفكم تومورو
باااااااااااااي
وردوووووو الله يشغلش ويعرسش
بحرييييييينية الله يعطيش الا بخااطرش
واني الله ييسر امري وويخليني عروس في عيون عنتري طول عمري >>> بيت شعر
W a r d;10500443:
اني بقوم بعد
وتسلمين زموون على هالدعوووه
ويخليش عروس في عيون عنترش
لان كنت أفكر :(
لازم المزاج اذا متعكر يصير هالشي