*سارة*;10378500:
طيب شعووله يوم حطيتي البسكويت لولدك مع الرضعه حسيتي بفرق يعني ثقل نوومه ؟؟
وعلى المانع ماقدر افيدك لاني خايفه استخدمها وينشف الحليب عندي
اسالي دكتورة احسن انا كل مرة اروح لدكتورة رنا تقولي اوصف لك موانع واقول لها لا شكرا مابي
شكلها الدكتورة خايفه اني احمل اكثر مني هههه
حبوب منع الحمل اللي خاصه بالرضاعه ما تنشف الحليب.. وايد ناس يستخدمونها وانا منهم..
واسمها سيرازيت.. :wink: