السلام عليكم،،
كيفكم يامهات،،
انا اخت جورجيت،،
هيا تسلم عليكم وتقول ماتقدر تدخل اليوم لانها تعبانه مره،،
وبكره اذا صارت طيبه بتروح عند اهل زوجها،،
وماتقدر تشوفكم الا بعد اسبوع،،
يالله مع السلامه،،
تقول ادعو لهاا،،
لاتخافون مو تعبانه مره،،
تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
د
09-10-2009 | 05:36 PM
أ
09-10-2009 | 05:44 PM
شيراد;10418520:
انا شغلي مسويلي دورة في مصر ...بروح طبعا واكثر شي عشان اغير جو .....
مفتون تبين تفتحين محل خبيز قلت في خاطي هالفنانة في الخبيز وطلعت الكيمياء مع الخبيز معدومة هههههههههههههههههه مساعه تذكرتك وضحكت من قلبي
مصر هتنور يا قمرة :D
مفتون;10418830:
شوفوا هاي صورة اجمل طفلة فاليابان:
ما شاء الله تبارك الله
بس فعلا شكلها مش يابانى خالص :D
јǿđ;10421446:
علينا وعليك يا رب
انا حدي طفشانه بمووت من الطفش
زوجي نايم حضرته .. ومنظر الغرفه كئيب
وظلمة
رحت فتحت الستارة في المجلس ويا حلاة النور
وجبت اللاب توب والموديم وجلست
شكلي بروح بسوي شوربة وبطاطس ويبقى لي افخاذ الدجاج
بخربط فيها يمكن تطلع حلوة الشوربة ههههههههه
مو زوجي صار حقل تجارب الحين لوووول
يلا بنات برب شوي بسوي الشوربة و راجعه
ربنا معاكى يا جود
انت عرفت نوع البيبى و لا لسه .؟؟؟
ش
09-10-2009 | 06:49 PM
بناااااااااااااااااااااااااااااات لعيونكم اليوم غذاي ادخلو شوفو وقيموني اشوف بلا بخل يله يله يله
جود ما صار من البشاميل شوفي ايش سويت
http://forums.3roos.com/t488585.html
جود ما صار من البشاميل شوفي ايش سويت
http://forums.3roos.com/t488585.html
&
10-10-2009 | 12:39 AM
أجمل ايام العمر;10422755:
ربنا معاكى يا جود
انت عرفت نوع البيبى و لا لسه .؟؟؟
هلا اجمل
آمين ..
مو ناويه اعرف الا بآخر شهري السابع عشان شهري الثامن بجهز للبيبي :tongue:
&
10-10-2009 | 12:41 AM
شيراد عرفت معقم المراضع بكم
رحت سنتر بوينت وشفت الجهاز عندهم ماركة شيكو ب 200 ريال
رخيص مررره
رحت سنتر بوينت وشفت الجهاز عندهم ماركة شيكو ب 200 ريال
رخيص مررره
ش
10-10-2009 | 12:57 AM
طيب كويس دامه رخيص يا جود
جود البيتزا لعيونك ها
جود البيتزا لعيونك ها
م
10-10-2009 | 01:16 AM
صبااااااااااااااح الليل000
وينكم شكلكم اليوم كلكم رقووووووووود!!!
وينكم شكلكم اليوم كلكم رقووووووووود!!!
م
10-10-2009 | 01:26 AM
جورجيت;10422730:
السلام عليكم،،
كيفكم يامهات،،
انا اخت جورجيت،،
هيا تسلم عليكم وتقول ماتقدر تدخل اليوم لانها تعبانه مره،،
وبكره اذا صارت طيبه بتروح عند اهل زوجها،،
وماتقدر تشوفكم الا بعد اسبوع،،
يالله مع السلامه،،
تقول ادعو لهاا،،
لاتخافون مو تعبانه مره،،
ماتشوفين شروالله يقومج بالسلامه000
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيك000
م
10-10-2009 | 01:41 AM
صباح الليل..
شخباركم .. انا اليوم كنت في بيت امي وماشالله استانسنا انا وخواتي.. :)
شخباركم وحده وحده.. بقرا اللي فاتني
شخباركم .. انا اليوم كنت في بيت امي وماشالله استانسنا انا وخواتي.. :)
شخباركم وحده وحده.. بقرا اللي فاتني
م
10-10-2009 | 01:47 AM
اهلين مفتون اشلونج واشلون الاميره؟
دوووووووووم الاناسه ان شاءالله000والله يخليكم حق بعض
دوووووووووم الاناسه ان شاءالله000والله يخليكم حق بعض
م
10-10-2009 | 01:49 AM
مفتون شسم بنتج؟:o
ش
10-10-2009 | 09:42 AM
مشاعرحساسه;10424901:
صبااااااااااااااح الليل000
وينكم شكلكم اليوم كلكم رقووووووووود!!!
هاي مشاعر ...والله امس بطوله ما دخل حد غير جوووود ...اخخخخخخخ
أ
10-10-2009 | 09:46 AM
јǿđ;10424708:
هلا اجمل
آمين ..
مو ناويه اعرف الا بآخر شهري السابع عشان شهري الثامن بجهز للبيبي :tongue:
{بنا يكملك على خير و يقومك بالسلامة و تشوفى احلى بيبى فى الدنيا يارب :)
ش
10-10-2009 | 10:12 AM
للحين مافي احد؟؟
هاي اجمل العمر ...شخبارك؟
هاي اجمل العمر ...شخبارك؟
أ
10-10-2009 | 10:36 AM
ألحمد لله ازيك انتى يا شيراد و ازاى هيونة ....؟؟
انتى جاية امتى مصر ان شاء الله ...؟؟؟
انتى جاية امتى مصر ان شاء الله ...؟؟؟
ش
10-10-2009 | 10:44 AM
أجمل ايام العمر;10426846:
ألحمد لله ازيك انتى يا شيراد و ازاى هيونة ....؟؟
انتى جاية امتى مصر ان شاء الله ...؟؟؟
ازيك يا عسل وازي النونو في بطنك ..أكيد بيعمل حركات اليومين دول لأنه كبر في بطنك ...يارب تكون ولادة سهلة يارب
انا المفروض يو 20 الشهر اكون هناك يا حلوة ...انتي في القاهرة أو أسكندرية؟؟
انا المفروض يو 20 الشهر اكون هناك يا حلوة ...انتي في القاهرة أو أسكندرية؟؟
م
10-10-2009 | 11:11 AM
صباح الخير من بدري يا مشمش طري مبلول
رايقه اليوم ماشالله عليه عساه دوم ههههههههه
شخباركم؟
رايقه اليوم ماشالله عليه عساه دوم ههههههههه
شخباركم؟
ش
10-10-2009 | 11:22 AM
مفتون;10427074:
صباح الخير من بدري يا مشمش طري مبلول
رايقه اليوم ماشالله عليه عساه دوم ههههههههه
شخباركم؟
كنت زمااااااااااااااااااان اقول لصديقتي لما اكلمها او امسج لها
صباح الخوخ يا خوخة صباح مراهق الدرااااااااق
صباحك مسك مفتون وشخبارك؟
صباح الخوخ يا خوخة صباح مراهق الدرااااااااق
صباحك مسك مفتون وشخبارك؟
م
10-10-2009 | 11:38 AM
صبحج الله بالخير والنور يا شيراد..
سوري متأخره فالرد النت فظيييييييييع عندي كل الصفحات معلقه ..
شو تريقتي
سوري متأخره فالرد النت فظيييييييييع عندي كل الصفحات معلقه ..
شو تريقتي
م
10-10-2009 | 11:39 AM
تصدقون..
متولهه على حضور الدورات ... خاطري احضر دورة مكثفه عن الطاقة العصبية .. هالموضوع بالذات وايد يهمني
متولهه على حضور الدورات ... خاطري احضر دورة مكثفه عن الطاقة العصبية .. هالموضوع بالذات وايد يهمني

