تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
ف
صباح الخير امهات كيفكم واخبار الصغار الحلوين

وهلا بل النظمو معا

امهات اشيفهم عيال هل وقت حناني ا نتحرك الايبكون فديتهم

اليوم انا جبيت لكم الصور الراضع اللي استخدامت مع ابني وقت ما بدات
اعمله على الاكل وفيه منه اشكل بس انا ما شفتهم الابعد ما شريت

ف
اميرة العشاق هلا في معا

على المانع مثل ما قلت ليج مفتون وهذا يعتمد اذا جيتج الدوره بعد الاربعين

انا الى الان ما جتني ولا سويت اي مانع وان شاء بس تجي راح اخذ حبوب اذا وفق زوجي

مفتون اذا على خسرن الوزن استخدامي بذور الكتان مع الزبادي والسلطه ومثل ما قلت سارة
اول اكل سلطه وبعد اكل واكل اكثر شي الفوكهه

انا سويت كذا الحمد الله بداء ينزل جسمي بس كثر شي ضعف وجهه

اكني سوالف وجد هههههههههههههههههههه
ش
مفتون;10342682:
شيراد..

حياج الله حبيبتي..


انا عن نفسي ابا احاول احمل عقب ما تكمل بنتي سنه..

لأني حاطه في بالي ابا اول اثنين يكونون قراب فالسن علشان وايد اسباب.. صح تعب .. بس تعب مره عن مرتين فهمتي..

و عقب الثاني اخذ بريك حلو.. لين ما يدخلون المدرسة وبعدها رقم 3

بس اول اثنين يكونون قراب فالسن احسن لي عشان التربية تكون مره وحده وتعلمينهم على استخدام الحمام وانتي بكرامه مره وحده .. و يكونون اصدقاء .. الطفل ما يتملل يكون بروحه طول الوقت .. لا .. يكون اخت او اخو معاه يشاركونه كل شي..




وانتو شو رايكم؟؟


تفكير ممتاز يا مفتون بصراحة...وتفكيرك زي تفكير خواتي ...قاعدين يزنون علي احملي احملي بس انا شايفة ظروفي وظروف تعب جسمي وانتوا عارفين القصة وصعب الحمل عليا هالفترة يعني حخلي كل شي في ايد ربي

يله يا مفتون استمري في الخطة ...
م
ساره ..

فعلا يبالي اسوي هالفكرة .. لأني ماشالله احب السلطة واقدر اتسلى فيها قبل الغدا والعشا .. ببدا من الغدا اليوم ان شالله.. تسلميييييييين ...


==

فراشة..

بذور الكتان للاسف ما اتقبل هالسوالف.. احس اني مريضه هههههه احب استخدم اكلي العادي وان شالله اقدر اضعف ولو شوي...

حلوة رضاعة الاكل خاطري اخذها .. بس ماعرف سمعت ناس يقولون انها مب زينه ماعرف ليش.. انتي كيف استخدامج لها تشوفينها زينه؟ ما يغص البيبي من الاكل؟ بسم الله عليه ..
ش
јǿđ;10345820:
مرحبا بنوتات

شخباركم؟؟

مبروووك على التجمع الجديد ولو اني لزماً اكون بررررررى هالتجمع
الين ما اولد :) بس يلا نستفيد منكم

مفتون ما رديتي علي
عن الحبوب دامج مستخدمته من قبل

لأنه بكرة بكمل 15 اسبوع

الدكتورة قالت لي ما بيفيدج لو استخدمتيه بعد الاسبو ع 15
انتي شرايج !
انا باليوم الواحد اكل حبتين .. وحده بالغدى ووحده بالعشا

وباقي لي حق 10 ايام وبيخلص الباكيت


استشيري دكتور يا جووود ...ما اظن فيهم فايدة اللحين ...ولو عشان التتبيث أظن الإبر احسن
ش
جورجيت;10349711:
كيفكم ياحلوات من اولكم الى اخركم
والله يابنات انه الخوووق يطرق قلبي طرقا
خايفه من شغله لكن هالاسبوع الجاي را نعرف نتائج هذا الخووف وبقلكم وش قاعد يصير معي

انا بالنسبه للاكل والله انا بديت اكل بنتي من بدايه الرابع شي خفييييييف جدا ومخفف كمان مرررره
لكن الحين تمت ودخلت الخامس راح ابدأ اكلها خضروات وفواكه زي ماقالت الدكتوره طبعا كل شي مخفف وماتزيد كثير يادوبك شوي شوي الين يتعود البيبي ع الكميات الكبيره
يعني في كل مره تزودي العيار شوي


والله يعين بس
ابي احاول اعود بنتي شوي ع الحليب الصناعي موو راضيه ترجعه مررره
اخاف الحليب ماعجبهاا وابي اغيره بس مدري وش اديهااا
بس مابي اديها صنااعي بس ماحد يدري عن الضرووف


احس اني تكلمت وااجد خخخخخخخخ


بنااااااااااااااات قصدي امهااااااااات حنيت شعري وحطيت في خرابيط وطلع لون احمر ع بني محمر كذا مرررررره حلوه
طبعا اللي لو شعرها اسوود ماراح يبين فيه الا اذا حنت كل اسبوع


تبوووونه والا انتم امهات الصبغااات؟؟؟؟؟؟؟؟


جورجيت ابعدي عن الحليب الصناعي ...انا لما بنتي كانت ترضعني كانت بصحتها وماشاء الله عليها
اللحين مع الصناعي ضعيفونه وهزيله وغلبت معاها
انا بنتي في الشهر الرابع بديت اعطيها موز مهروس بس حوالي 3 ملاعق يوميا بس ...و3 ملاعق قرعه مع بطاطا بس بكميات قليلة الهدف تتعود على الملعقة بس
ش
*سارة*;10346265:
صباح الخير امهات
مفتون مررررررة عجبتني الآله راح اشتري لبنوتتي مثلها الا بسالكم متى ناوين تاكلون عيالكم
انا ناويه بس تكمل بنتي الرابع
بس مو عارفه بشنو ابدا عطونا افكار
وفي شي مزعجني انا بنتي اغلب شي ترضع صناعي وهالفترة من شي 3 اسابيع متغير لون برازها للون الاخضر واوقات ماتتبرز باليومين ومادري هالشي طبيعي ولا لا وش الحل ؟؟
وبالنسبه للحمل انا ودي بس بنتي تتعلم تدخل الحمام احمل يعني بعد 3 سنوات والله كريم


بالنسبة للون الأخضر في البراز يعني وجود غازات اختي ...وباليومين لاتخافي بنتي كانت بالثلاث ايام ما تتبرز ..بس حاولي تتجشأ بعد كل رضعه ...ونظمي الرضاعه يعني اذا مسوية كل 3 ساعات لا تلخبطي لها في التايم...واهم شي تتجشأ
وشربيها ماي لا تنسي عشان لا يتجلط الحليب في بطنها
م
شيراد ..

تذكرين يوم سويت مسابقة حق اللي يعرف انتي من وين؟ههههههههههههه ولا حد عرف..

يالله بعلن اليوم..


شيراد من ********** هههههههه
م
اكتبلج ويمسح المسج هالسيرفر اللي ما يستحي


كنت اقولج تنفعيين جاسوسه يا خبيرة اللهجات هههههههههههه


الظاهر ما يرضى عليج السيرفر
ش
مفتون;10356596:
اكتبلج ويمسح المسج هالسيرفر اللي ما يستحي


كنت اقولج تنفعيين جاسوسه يا خبيرة اللهجات هههههههههههه


الظاهر ما يرضى عليج السيرفر


شفتي أول الغيث قطرة ..هذا بس السيرفر ...يعني لا تتعمقي في الأذية يا اختي العربية
ههههههههههههههههه لالا جاسوسة موضوع كبير ...انفع ممثله يوهو يوهو يوهو
م
خلي عنج هالسوالف وبشريني عن ريولج الحين ان شالله احسن.. تتمشين فالبيت برع يعني تمدين ريولج شوي ولا لا..

أنا من مجابل بنتي الله يبارك فيها احس اني ما اتحرك الا من الكنبة لين الحمام عزج الله اييب لها ماي عشان اغير لها الحفاظه وبس............. مافي مشي مثل اول
م
اقول.. عندج فكرة عن التسنين عند اليهال.. احس بنتي متضايقة من فمها كله تعضض ايدها و وايد ينزل منها لعاب الله يبارك فيها.. وطبعا الحنه طول الوقت ما تسكت .. بسم الله عليها
ش
سبحان الله ...زمان اسمع امي لما اقول ظهري يوجعني ترد عليا وتقول ...انتي صغيرة لا ولدتي وتقولي ظهري؟؟!!!
ماعرفت معنى هالكلمة إلا بعد ما ولدت
فعلاً الوحدة لمن تولد تفقد نص قوتها والولادة تطيح جبال
الحمدلله ...بس الظاهر الرياضة ضرورية زي ما قالو الأجانب...

اما عن صحتي ..اول امس موعدي وقالي الدكتور مرجع عندك إلتصاق في العصب الحسي ...وقال الجسم مقسوم 3 اقسام قسم الحجاب الحاجز وقسم جهه البطن والقسم السفلي الي هو الحوض ..انا طبعا القسمين العلويين شغالات الحمدلله بس جهه الحوض قالي يعاني من ضمور او بطء وقالي حركته ضعيفة...سويت تصوير أشعه واليوم موعدي ال 5ونص ....واليوم بشخصلي الدواء ...وقال التمارين ضروري منها ...والتسخين بالذات بس بعد العلاج مو اللحين
م
مادري ليش تذكرت هالشي..

يوم كنت أولد كنت طبعا في حاله يرثى لها واختي معايه والقابلات معايه يساعدوني وانا طبعا خذت طلق صناعي هلكت .. وكنت ادعي سبحانك اللهم وبحمدك اني كنت من الظالمين كل ما تييني انقباضة .. والقابلات مش مسلمات كانوا ويشوفون معدل الالم يرتفع عاااااااااااااالي وهالشي يفرحهم لأنه معناته التوسع يستوي اسرع.. ويقولون لي:

pray madaam pray more allah allah


هههههههههه
م
الله يعافيج ان شالله.. صدقيني فترة وبتعدي .. ومثل ما قالولج العلاج الطبيعي مهم جدا بعد العلاج.. انا كنت اسير مع الوالدة علاج طبيعي كانت مسوي عملية .. وفعلا الفرق ماشالله يبين مره عن مره ..



سمعي بنتج هالفيديويين:

YouTube - Chubby cuppy cake boy

YouTube - Nursery Rhymes Video - Twinkle Twinkle Little Star
ش
مفتون;10356752:
اقول.. عندج فكرة عن التسنين عند اليهال.. احس بنتي متضايقة من فمها كله تعضض ايدها و وايد ينزل منها لعاب الله يبارك فيها.. وطبعا الحنه طول الوقت ما تسكت .. بسم الله عليها


زي بنتي بالضبط...جديدة ((أم أمي )) تقول بنتك بتسنن بدري واللعاب عبارة عن بكتريا نشطت اللعاب عشان تحط في ايدها في فمها وايد
واوعي تعطيها العضاضة أشتريت وحدة ورميتها لأنها تزيد اللعاب وتنشط البكتريا

لبسي لها المريول الي مبطن بالنايلون عشان ما تبلل ثيابها وتمرض ...ومجرد دخولها 6 شهور تظل مناعتها اقوى ويختفي اللعاب يا مفتون لا تخافي هاذي اشياء طبيعيه جدا
م
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف) ‏مفتون, ‏شيراد, ‏عط المحبه ر


هلا بالطيب الغالي

عزييييييييييز وشوفتك منوه

ترا ما جا على بالي

اشووووووووف عيونك الحلوة يا عطوووووووووووره
م
يعني ما قلتيلي هاللعاب الزايد والتعضيض اشاره عالتسنين؟
ش
مفتون;10356771:
مادري ليش تذكرت هالشي..

يوم كنت أولد كنت طبعا في حاله يرثى لها واختي معايه والقابلات معايه يساعدوني وانا طبعا خذت طلق صناعي هلكت .. وكنت ادعي سبحانك اللهم وبحمدك اني كنت من الظالمين كل ما تييني انقباضة .. والقابلات مش مسلمات كانوا ويشوفون معدل الالم يرتفع عاااااااااااااالي وهالشي يفرحهم لأنه معناته التوسع يستوي اسرع.. ويقولون لي:

pray madaam pray more allah allah


هههههههههه


ههههههههههههههههههههههههههههه لو انا كنت فطست بالضحك..انا لما كنت ابكي واقول لأختي بموت يا اختي مين بيربي بنتي الي حلمت بيها
كانت ترد عليا وتقولي انا يا شيراد انا ...بدل لا تقولي بعيد الشر عنك هههههههههههه
م
انا البارحة حطيت لها عضاضه دخلتها السترلايزر مال المراضع عشان تتطهر و عقب خليتها فالثلاجة عشان تبرد على لثتها وطبعا تغير ويهها ومب فاهمه شو تسوي بالعضاضه لأنه مب متعوده على الملعقة او اي شي يدخل فمها غير الرضاعه...
X