بنات انا امس سويت شوربه وما تغدينا بها
لأنه امي كانت مسوية سمج صافي مع رز
حطيتها بالثلاجه واليوم طلعتهاابي اسخنها شفت اليدام متشرب الماي
حطيت عليه كوبين ماي تهقونه يكون اوكي! او مأساه!
تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
&
11-10-2009 | 02:49 PM
م
11-10-2009 | 02:54 PM
لا احس عادي جود.. دام حطيتيها فالثلاجة يعني عادي.. بس يمكن يبا مرق دياي ومب ماي خالي.. اطعميه اذا حسيتيبه ماصخ حطي نتفة ماجي
م
11-10-2009 | 02:55 PM
اممممم سمج صافي و عيش .. يا سلام
ذكرتيني بأيام العزوبية هههههه بيت الوالدة..
هني ماعندنا هالسوالف .. اصلا ما احصل صافي .. بيت امي اييبونه من سوق السمج فريش الصبح
بس هني في بيت اهل زوجي مايعترفون بهالسوالف
لازم لحم ولا دياي
أكلة لحوم البشر هههههههه
ذكرتيني بأيام العزوبية هههههه بيت الوالدة..
هني ماعندنا هالسوالف .. اصلا ما احصل صافي .. بيت امي اييبونه من سوق السمج فريش الصبح
بس هني في بيت اهل زوجي مايعترفون بهالسوالف
لازم لحم ولا دياي
أكلة لحوم البشر هههههههه
ف
11-10-2009 | 02:57 PM
هلا امهات رجعت لكم
جود انتي شوفي اذا امج راح تقبل الموضوع قولي لها
ولا تخافين وانشاء الله تشوفين البيبي بعد تسعه شهور
جود انتي شوفي اذا امج راح تقبل الموضوع قولي لها
ولا تخافين وانشاء الله تشوفين البيبي بعد تسعه شهور
ف
11-10-2009 | 03:01 PM
يؤ ابني اتعب لجيت ابدل ملابس ابني
هو يقالب ويهرب مني ما يبي يلبس وامي تضحك علي
هو يقالب ويهرب مني ما يبي يلبس وامي تضحك علي
م
11-10-2009 | 03:10 PM
هههههههههه فراشة
بنتي ماشالله عليها ما تحس بالحريه اللي يوم اعق عنها البامبرز حق التبديل.. تسوي حركات الله يبارك فيها كأنها تبا تشرد مني
بنتي ماشالله عليها ما تحس بالحريه اللي يوم اعق عنها البامبرز حق التبديل.. تسوي حركات الله يبارك فيها كأنها تبا تشرد مني
ف
11-10-2009 | 03:15 PM
ههههههههههه ايه اصبري تعرف تزحف وتهرب منج ما يبون يلبسون راح عندهم هههههه
م
11-10-2009 | 05:37 PM
خاطري اطلع اتعشى سي فود اليوم ..
&
11-10-2009 | 05:46 PM
زوجي قال لي خبريها
عشان ما تسمع من غريب وتزعل منج
ف انا بتوكل على الله وبقولها
ودعواتكم بنات
والله اني ابي هالبيبي .. والله يرزقنا اذا على الحاله المادية
ولو انه زوجي متفائل من الحين قاعد يجمع حق البيبي
وقال لي بالثامن والتاسع نجهز
يعني نص التجهيزات بنهاية السابع
ونص الثاني بنهايه الثامن
والتناتيش على التاسع
بإذن الله
عشان ما تسمع من غريب وتزعل منج
ف انا بتوكل على الله وبقولها
ودعواتكم بنات
والله اني ابي هالبيبي .. والله يرزقنا اذا على الحاله المادية
ولو انه زوجي متفائل من الحين قاعد يجمع حق البيبي
وقال لي بالثامن والتاسع نجهز
يعني نص التجهيزات بنهاية السابع
ونص الثاني بنهايه الثامن
والتناتيش على التاسع
بإذن الله
&
11-10-2009 | 05:48 PM
انا طالعه رايحه بيت امي
دعواتكم
كأني بدش حرب حشى
مفتون على طاري السي فود انا ابي قباقب
بس اتريا الشتا ايي عشان اشتري
والروبيان كرهته موليه
مادري ليش
غريبه ولو اني احبه الحين كرهته
صج الحمل يسوي العجايب
يلا سلااام بنات
دعواتكم
كأني بدش حرب حشى
مفتون على طاري السي فود انا ابي قباقب
بس اتريا الشتا ايي عشان اشتري
والروبيان كرهته موليه
مادري ليش
غريبه ولو اني احبه الحين كرهته
صج الحمل يسوي العجايب
يلا سلااام بنات
&
11-10-2009 | 05:52 PM
الا مفتون بسألج بنتج طالعه تشابه منو!!
وبيت امج بأي منطقه وانتوا بأي منطقه!!
انتي بدبي اعتقد ساكنه صح!!
وبيت امج بأي منطقه وانتوا بأي منطقه!!
انتي بدبي اعتقد ساكنه صح!!
م
11-10-2009 | 06:00 PM
زين جود .. الله يسخرها لج فالخير يارب....
==
اليوم أكلت بنتي مهروس التفاح.. اول شي فوّرته طبعا وعقب هرسته.. تفاحه حمرا
بس مووول ما حبتها :(
فقلت برجع اجرب باجر ان شالله وتتقبلها..
==
اليوم أكلت بنتي مهروس التفاح.. اول شي فوّرته طبعا وعقب هرسته.. تفاحه حمرا
بس مووول ما حبتها :(
فقلت برجع اجرب باجر ان شالله وتتقبلها..
م
11-10-2009 | 06:02 PM
انا ايام الحمل بعد وااايد خفيت من السي فود وصرت احب اللحم .. مع اني مول ماحب اللحم.. سبحان الله
بس الحين صدق مشتهيه سي فود.. وخصوصا أم الربيان
بنتي طالعه مكس مني و من زوجي.. مافي ملامح محددة بس سبحان الله يقولج البنت لها سبع طلعات كل مره تشبه حد..
انا بسير ابدل لها ثيابها
بس الحين صدق مشتهيه سي فود.. وخصوصا أم الربيان
بنتي طالعه مكس مني و من زوجي.. مافي ملامح محددة بس سبحان الله يقولج البنت لها سبع طلعات كل مره تشبه حد..
انا بسير ابدل لها ثيابها
أ
11-10-2009 | 06:30 PM
јǿđ;10435236:
مساء الخير شخبارككم؟
امس رحت مع ابوي واختي السعودية .. كان عندها موعد
وانا اليوم المفروض موعدي لأنه تأجل
المهم خلصت وابوي طلع معاها من الغرفه انا رديت من دون ما ابوي يحس
وسألت الدكتور لو وحده حامل عادي تقويم
قال لي انصحها تبعد عن التقويم الين ما تولد .. واانا اهني توهقت
رحت سألت الريسبشين قالوا التنظيف عادي
وربي سهلها لي
ابوي راح المبنى الثاني وانا رحت سألت دكتورة اسنان عن موضوع التنظيف
قالت لي اهم شي اشعه والبنج ما تسويهم
ف انا يلست مترددة حدي بالسيارة
اقول حق ابوي اولا
ف قلت لهاذا تأخرت 4 او 5 شهور عن علاج اسناني عادي تسويه لي بعدين
قال لي ليش! اذا بتتأخرين يعني انتي ما تبين .. قلت له لا
صار لي ظرف مو بإيدي
قال انتي حامل
قلت له ايه انا حامل وبعد يومين بدخل الخامس وما ابي امي تعرف
عشان ما تحن على المووضوع
المهم سكت ما قال شي
كانت له صدمه ههههههههههههه
ما عبر عنها الا بالسكوت لوول
بعدها رحنا مجمع الظهران .. شرينا حق عيال عمي 3 فساتين
الصراحه رووعه محلاتهم هناك حق البيبيز ورخيصه اسعارهم وتسوى
يعني الفستان الواحد اللي حده كيوت حق هالسنوات (5 \ 7 \ 10 ) تلاقينه ب 12 او 10 او 9
المهم شرينا وطلعنا و رحنا بيت عمي
يلسنا سوالف وضحك وتعشينا .. لين الساعه 1 ابوي تكرم ورد من بيت عمتي خذانا
وعلى ما وصلنا البحرين الساعه 2
بس جد تعبت .. ابوي من النوع اذا يسوق
لازم سرعه .. وشوارع السعوديه الصراحه لا علي عليها
وواااايد مأساه اخس من البحرين
يعني كل شوي الا مرتفع الا حفرة صغيرة الا تعديل الشوارع وما اعرف ايش
قلت آخر مرة اجي اذا كذا ..
اختي تقول قولي حق امي وخاصه انها متقبله فكرة الحمل
بس انا قلت لما ادخل السابع بقولها
انا مو مستعيله وايد
جووود انا مستغربة موقفك و انك مخبية خبر حملك عن امك قووووووووووووى :eek:
م
11-10-2009 | 08:08 PM
јǿđ;10435236:
مساء الخير شخبارككم؟
امس رحت مع ابوي واختي السعودية .. كان عندها موعد
وانا اليوم المفروض موعدي لأنه تأجل
المهم خلصت وابوي طلع معاها من الغرفه انا رديت من دون ما ابوي يحس
وسألت الدكتور لو وحده حامل عادي تقويم
قال لي انصحها تبعد عن التقويم الين ما تولد .. واانا اهني توهقت
رحت سألت الريسبشين قالوا التنظيف عادي
وربي سهلها لي
ابوي راح المبنى الثاني وانا رحت سألت دكتورة اسنان عن موضوع التنظيف
قالت لي اهم شي اشعه والبنج ما تسويهم
ف انا يلست مترددة حدي بالسيارة
اقول حق ابوي اولا
ف قلت لهاذا تأخرت 4 او 5 شهور عن علاج اسناني عادي تسويه لي بعدين
قال لي ليش! اذا بتتأخرين يعني انتي ما تبين .. قلت له لا
صار لي ظرف مو بإيدي
قال انتي حامل
قلت له ايه انا حامل وبعد يومين بدخل الخامس وما ابي امي تعرف
عشان ما تحن على المووضوع
المهم سكت ما قال شي
كانت له صدمه ههههههههههههه
ما عبر عنها الا بالسكوت لوول
بعدها رحنا مجمع الظهران .. شرينا حق عيال عمي 3 فساتين
الصراحه رووعه محلاتهم هناك حق البيبيز ورخيصه اسعارهم وتسوى
يعني الفستان الواحد اللي حده كيوت حق هالسنوات (5 \ 7 \ 10 ) تلاقينه ب 12 او 10 او 9
المهم شرينا وطلعنا و رحنا بيت عمي
يلسنا سوالف وضحك وتعشينا .. لين الساعه 1 ابوي تكرم ورد من بيت عمتي خذانا
وعلى ما وصلنا البحرين الساعه 2
بس جد تعبت .. ابوي من النوع اذا يسوق
لازم سرعه .. وشوارع السعوديه الصراحه لا علي عليها
وواااايد مأساه اخس من البحرين
يعني كل شوي الا مرتفع الا حفرة صغيرة الا تعديل الشوارع وما اعرف ايش
قلت آخر مرة اجي اذا كذا ..
اختي تقول قولي حق امي وخاصه انها متقبله فكرة الحمل
بس انا قلت لما ادخل السابع بقولها
انا مو مستعيله وايد
انتي ليش مخبئه عن امج ؟؟؟<<كلش مب ملقوفه>>:o:o:o
م
11-10-2009 | 08:12 PM
јǿđ;10437187:
انا طالعه رايحه بيت امي
دعواتكم
كأني بدش حرب حشى
مفتون على طاري السي فود انا ابي قباقب
بس اتريا الشتا ايي عشان اشتري
والروبيان كرهته موليه
مادري ليش
غريبه ولو اني احبه الحين كرهته
صج الحمل يسوي العجايب
يلا سلااام بنات
الله وياج وانشاءالله امج تتقبل هالشي والله يسهل عليج000
م
11-10-2009 | 08:16 PM
مفتون;10437260:
زين جود .. الله يسخرها لج فالخير يارب....
==
اليوم أكلت بنتي مهروس التفاح.. اول شي فوّرته طبعا وعقب هرسته.. تفاحه حمرا
بس مووول ما حبتها :(
فقلت برجع اجرب باجر ان شالله وتتقبلها..
اذاماتقبلته حاولي تسوينلها عصيروحطي لها سكرنبات او شوية سكر
م
11-10-2009 | 10:12 PM
هلا مشاعر..
فكرت فالسكر خصوصا انه فارليز حلو والتفاح فيه نقطة حموضة ومافيه هاذيك الحلاوه.. بس خفتها تتعود عالحلاوة باجر شو بسويبها يوم بتاكل خضروات.. مممم ماعرف
فكرت فالسكر خصوصا انه فارليز حلو والتفاح فيه نقطة حموضة ومافيه هاذيك الحلاوه.. بس خفتها تتعود عالحلاوة باجر شو بسويبها يوم بتاكل خضروات.. مممم ماعرف
ف
11-10-2009 | 11:23 PM
هلا امهات كيفكم
مفتون سوي له تفاح مع موز او خوخ
انا كذا اسوي لا ابني وبعض الاحيان اشتري نفس منتجات فارليز اللي بي الفوكهه
مفتون سوي له تفاح مع موز او خوخ
انا كذا اسوي لا ابني وبعض الاحيان اشتري نفس منتجات فارليز اللي بي الفوكهه
ش
11-10-2009 | 11:24 PM
јǿđ;10435932:
بنات انا امس سويت شوربه وما تغدينا بها
لأنه امي كانت مسوية سمج صافي مع رز
حطيتها بالثلاجه واليوم طلعتهاابي اسخنها شفت اليدام متشرب الماي
حطيت عليه كوبين ماي تهقونه يكون اوكي! او مأساه!
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ شوربة ثاني ....جود فطستيني بالضحك