شيراد ..
هممممممممم والله ماعرف بس بسأل لج اختي عندها خبرة...
ماريا ..
لا عادي حبيبتي انا رديت عليج من ساعه بس انه مشكله انتي صغيرة واخاف يمر كلام فالتجمع ما يناسبج .. ترا احنا محاسبين على هالشي لانه نعرف انج موجوده...
تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
م
10-10-2009 | 10:35 PM
م
10-10-2009 | 10:36 PM
هييه بدينا سوالف المراهقين .. الله يهديج بس
م
10-10-2009 | 10:41 PM
هههههههههههههههههههههه
بوليس ها ...
بوليس ها ...
م
10-10-2009 | 10:41 PM
على راحتج يا اريام :)
ا
10-10-2009 | 10:53 PM
مفتون ليكون زعلتي مني تراني امزح
مادري ليكون هنا الاغلب حساسين ماراح امزح
مابي احد يزعل مني
الاغلب هنا بكريات ياشيراد
فمانعرف
بس راح اسال امي وااختي اذا شفتهم خخخخ
مادري ليكون هنا الاغلب حساسين ماراح امزح
مابي احد يزعل مني
الاغلب هنا بكريات ياشيراد
فمانعرف
بس راح اسال امي وااختي اذا شفتهم خخخخ
م
10-10-2009 | 11:12 PM
حد هني ..
م
10-10-2009 | 11:15 PM
أميرة من شو بزعل
قوليلي يمكن اقرر ازعل ههههههههه
اسمحيلي يمكن فاتني رد ما قريته اليوم بنتي من اصبحت وهي في حضني تصيح وتحن
قوليلي يمكن اقرر ازعل ههههههههه
اسمحيلي يمكن فاتني رد ما قريته اليوم بنتي من اصبحت وهي في حضني تصيح وتحن
ش
10-10-2009 | 11:16 PM
اميرة العشاق;10431080:
مفتون ليكون زعلتي مني تراني امزح
مادري ليكون هنا الاغلب حساسين ماراح امزح
مابي احد يزعل مني
الاغلب هنا بكريات ياشيراد
فمانعرف
بس راح اسال امي وااختي اذا شفتهم خخخخ
تنكيو اميرة
ا
10-10-2009 | 11:19 PM
الله يخلي لك بنتك يامفتون هههههه لا ماقلت شيء ماعليك مني اخرف :)
شيراد العفووووووو بكره راح اعطيك خبر:)
شيراد العفووووووو بكره راح اعطيك خبر:)
ش
10-10-2009 | 11:20 PM
ماريا في اي صف تدرسين يا حلوتي
م
10-10-2009 | 11:20 PM
شيراد وينج انتي وهرموناتج
ش
10-10-2009 | 11:21 PM
أخخخخخخخخخخخخخ هيا تبكي ولاخلتني اكتب شي ...تنعس شوي وتصحى تبكي ...وقت النوم لازم تبكي
م
10-10-2009 | 11:22 PM
ماريا تسلمين حبوبه..
اميرة .. شو اخر تجهيزات الطلوع..
اميرة .. شو اخر تجهيزات الطلوع..
ا
10-10-2009 | 11:23 PM
بسألكم
كلكم يابنات انتو عندكم من عاداتكم
تعملون حفله للي تطلع من الاربعين
ولا بس تتزين وتروح لبيت زوجها
انا امس عملت حفل وتحنيت وقصيت شعري طاوس وعملت ميك اب ناعم
ولبست فستان تركواز
وطبعا جلست بالحفل كاني عروووووووس حتى خجلت واستحيت كاني تو اعرس خخ
بس خساره لابو الشباب هع هع جات الدوره لي على كل الكشخه
يعني جلست الحلاوة جنب مريض السكر يطالعها بس مايقدر ياكلها لووووووول
كلكم يابنات انتو عندكم من عاداتكم
تعملون حفله للي تطلع من الاربعين
ولا بس تتزين وتروح لبيت زوجها
انا امس عملت حفل وتحنيت وقصيت شعري طاوس وعملت ميك اب ناعم
ولبست فستان تركواز
وطبعا جلست بالحفل كاني عروووووووس حتى خجلت واستحيت كاني تو اعرس خخ
بس خساره لابو الشباب هع هع جات الدوره لي على كل الكشخه
يعني جلست الحلاوة جنب مريض السكر يطالعها بس مايقدر ياكلها لووووووول
ش
10-10-2009 | 11:24 PM
مفتون;10431274:
شيراد وينج انتي وهرموناتج
خخخخخخخخخخخخخ يختي على هرموناااتي
تصدقي كنت زمان في تجمع المتأخرات عن الحمل ...والكل هناك مشكلتهم هرمون الحليب ....يارب يشفيهم عاد انا صرت اخاف منه.....يختي بلكي الواحد يطلعله شعر في ذقنه من هالرمون ويقلب رجااااااااااااااااااااال
ههههههههههههههه حلوة
م
10-10-2009 | 11:25 PM
شيراد..
ها جيل اخر زمن لا يرقدون مثل الناس وعلى كل شي يصيحون..
==
الا بسألكم .. شفتوا الاخبار..
باراك اوباما استلم جائزة نوبل للسلام!!
بالله عليكم شو سوا هو عشان يستلم جائزة بهالأهمية ..
اصلا ما كمل سنة من استلم الحكم .. وبعده ما أنجز شي يذكر..
حسيت انه خلاص ما خلوا شي فالدنيا له اهمية و مصداقية .. حتى هالجوائز استوت تمشي بالفلوس والسياسة .. الله المستعان
ها جيل اخر زمن لا يرقدون مثل الناس وعلى كل شي يصيحون..
==
الا بسألكم .. شفتوا الاخبار..
باراك اوباما استلم جائزة نوبل للسلام!!
بالله عليكم شو سوا هو عشان يستلم جائزة بهالأهمية ..
اصلا ما كمل سنة من استلم الحكم .. وبعده ما أنجز شي يذكر..
حسيت انه خلاص ما خلوا شي فالدنيا له اهمية و مصداقية .. حتى هالجوائز استوت تمشي بالفلوس والسياسة .. الله المستعان
ش
10-10-2009 | 11:26 PM
اميرة العشاق;10431298:
بسألكم
كلكم يابنات انتو عندكم من عاداتكم
تعملون حفله للي تطلع من الاربعين
ولا بس تتزين وتروح لبيت زوجها
انا امس عملت حفل وتحنيت وقصيت شعري طاوس وعملت ميك اب ناعم
ولبست فستان تركواز
وطبعا جلست بالحفل كاني عروووووووس حتى خجلت واستحيت كاني تو اعرس خخ
بس خساره لابو الشباب هع هع جات الدوره لي على كل الكشخه
يعني جلست الحلاوة جنب مريض السكر يطالعها بس مايقدر ياكلها لووووووول
هههههههههههههه هذا عز الطلب يا أميرة المفروض كتبتي على ثيابك ممنوع اللمس لأبو الشباب عشان يجن اكثر
خخخخخخخخخخخخخخخخ نسيت في بنات في الأعدادي معانا
ش
10-10-2009 | 11:28 PM
aream2008;10431297:
شيراد و مفتون انا اريام مو ماريا .. انا في الثالثة اعدادي و ادرس اقتصاد
عادي كله زي بعضه يا إقتصاااااااااااد ....
ا
10-10-2009 | 11:28 PM
شيراد;10431307:
خخخخخخخخخخخخخ يختي على هرموناااتي
تصدقي كنت زمان في تجمع المتأخرات عن الحمل ...والكل هناك مشكلتهم هرمون الحليب ....يارب يشفيهم عاد انا صرت اخاف منه.....يختي بلكي الواحد يطلعله شعر في ذقنه من هالرمون ويقلب رجااااااااااااااااااااال
ههههههههههههههه حلوة
ههههههههههههههههههههههههههههههه
هو صحيح الهرمون بيطلع شعر وناس بيكون لهم لحيه نفس الرجال
بس مو عاد يصير رجال
الله يشفيهم ويرزقهم الذريه الصالحه
م
10-10-2009 | 11:28 PM
اميرة العشاق..
بصراحة نحنا ماعدنا هالعادة .. وأساساً انا طولت عندي دورة الاربعين فكنت بكتأب لو سويت حفلة على بلوووشي ههههههه
يالله ماعليه عالاقل ترجعين بيتج حلوة .. والرجوع للحياة الزوجية الطبيعية بيصير شوي شوي.. المهم النفسية الحلوة والشكل الحلو.. انتي أم الحين :) ها احلى شعور فالعالم وشكلج كوني على ثقة بيستوي وايد احلى من قبل..
بصراحة نحنا ماعدنا هالعادة .. وأساساً انا طولت عندي دورة الاربعين فكنت بكتأب لو سويت حفلة على بلوووشي ههههههه
يالله ماعليه عالاقل ترجعين بيتج حلوة .. والرجوع للحياة الزوجية الطبيعية بيصير شوي شوي.. المهم النفسية الحلوة والشكل الحلو.. انتي أم الحين :) ها احلى شعور فالعالم وشكلج كوني على ثقة بيستوي وايد احلى من قبل..