تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
ف
حتى انا ابني هل يومين كل يبي يسهر

ومن امس رافض ياخذ الرضعه الصناعيه

والبارحه حولت انيامه في الليل بس ما يبغي سريره يبي عندي في حضني

شيراد ايه اول اكلهم غيرنا الله يعين
ف
عني عادي اكلي بس اهتميت اكثر بي السوائل والعصيرات

ختى زوجي بداء دائما يسوي عصير الفواكهه واحيان يتفنن فيه

ما شاء الله
ش
الواحد يحاول ياكل اكل صحي على قد ما يقدر ...كثرت هالمشاكل في الأغدية وربك يسترنا

حلوة منك يا مامييييييييي
ف
شيراد ومفتون استاذن منكم

زوجي جاء وجيب معه هديه اشوفكم بعدين

مع السلامه
م
فراشة..

تعرفين يقولون حتى جودة الحليب تختلف..

يعني يوم تاكلين تمر وسمج الحليب يكون غليظ ودسم .. وهالشي زين حق صحة البيبي ...
ش
فراشه بين الزهور;10427629:
شيراد ومفتون استاذن منكم

زوجي جاء وجيب معه هديه اشوفكم بعدين

مع السلامه

ههههههههههههههههههههه ياعيني كذا الازواج وإلا بلاش ...مو باقة ورد كأنها من محطة البنزين على قولتك يا فتون يوهي يوهي على حظي
م
اوش اوش

يالله سيري وبعدين خبرينا شو الهديه هههههههه
م
شيراد

هههههههههههههه


عيل انا لو اقولج شو سوا في عيدميلادي شو بتسوين هههههه
ش
احرقيني وقوليلي يا حظي ههههههههههههههههه ايش سواء المحروس في عيد ميلادك
م
انا عيدميلادي نفس يوم عقد قرانّا فهو يوم ينحفظ يعني..

المهم .. عقب سنة من الزواج .. كنا متضاربين يومها .. وهو طالع

وانا كنت اتسبح .. سمعت دقته عالباب قلت اففففففففف الواحد حتى فالشور ما يتهنى .. لفيت على عمري فوطه وطلعت افتحله الباب .. كان يوم السبت

ولا اشوفه شال شي في ايده ماقدرت اعرف عبارة عن شو .. ويقول لي ... سربرااااااايز

وانا جذي :eek: هذا شو؟


قال لي .. كيكة .. كل عام وانتي بخير :wink:


تخيلي ..

شاري كيكة ايس كريم من باسكن روبنز .. عبارة عن طبقة كيك وطبقة ايس كريم وكاكاو فوقه .. وحطاها فالثلاجة ...

طبعا ساح الايس كريييييييييييييم وخرب ملامح الكيكة .. وطبقة الكاكاو تكسرت واستوا منظره بشع! الله يعز النعمه....

انا جذي استوا شكلي يوم قال كيكه :rolleyes:


قلتله .. انا عيد ميلادي عقب يوميييييييييييين!!!!! :mad:
ش
مفتون;10427701:
انا عيدميلادي نفس يوم عقد قرانّا فهو يوم ينحفظ يعني..

المهم .. عقب سنة من الزواج .. كنا متضاربين يومها .. وهو طالع

وانا كنت اتسبح .. سمعت دقته عالباب قلت اففففففففف الواحد حتى فالشور ما يتهنى .. لفيت على عمري فوطه وطلعت افتحله الباب .. كان يوم السبت

ولا اشوفه شال شي في ايده ماقدرت اعرف عبارة عن شو .. ويقول لي ... سربرااااااايز

وانا جذي :eek: هذا شو؟


قال لي .. كيكة .. كل عام وانتي بخير :wink:



تخيلي ..

شاري كيكة ايس كريم من باسكن روبنز .. عبارة عن طبقة كيك وطبقة ايس كريم وكاكاو فوقه .. وحطاها فالثلاجة ...

طبعا ساح الايس كريييييييييييييم وخرب ملامح الكيكة .. وطبقة الكاكاو تكسرت واستوا منظره بشع! الله يعز النعمه....

انا جذي استوا شكلي يوم قال كيكه :rolleyes:


قلتله .. انا عيد ميلادي عقب يوميييييييييييين!!!!! :mad:



هههههههههههههههههه سمع بيك تحبي الحلاوة والكيكات قال خليني آفاجأها ....وعقب يومين جاب شي محرز او طنااااااااااااااااااش؟؟
&
مرحبا بنات شخباركم؟
واخيرا لقيتكم


مفتون حرام عليج زين تذكرج
ش
јǿđ;10427747:
مرحبا بنات شخباركم؟
واخيرا لقيتكم


مفتون حرام عليج زين تذكرج


والله كلام جود صح زين تذكرك ...انا يوم عيد ميلادي لماااااااااااااا أقوله طبعا اليوم عيدميلادي يقولي آآآآآآآآآآه والله عندي مشكلة مع التواريخ ,,,عادي عادي عيد ميلادي الي فات ما أحبه بس فيه هيونه مصبرتني
م
شيراد ..

ياب شي بايخ بس المهم انه تذكرني بهديه.. هههههههه

لكن الييييييين اليوم وانا اذكره بمصيبته في يوم عيدميلادي والكيكه المشوهه واضحك عليه
م
بالعكس انا استانست انه ياب لي شي بس كل اللي اتذكره من هاك العيدميلاد هو الشي اللي كان سايح ويقطر عالارض ههههههههههه لا وقبله بيومين بعد

يا ويليييييييي هههههههههه
ش
قولي له يا ولد الناس امسح موضوع الكيكات من راسك لما اشتهي كيك حطلع اكله لحالي .....يختي كنتي في هدية صرتي في تنشيف الأرضيات
&
انا تعودت اذكره بيوم ميلادي قبله بإسبوع او اسبوعين :D
عشان ما ينسى والحمدلله ولا مرة نساه ههههههههه
بس مرة صادفت انه انا نسيت وهو ما نسى

هو خاطره بجوال .. وانا يالسه ادور على شغل لأنه همي اشتري له جوال
وان شاء الله الاقي اي وظيفة
م
وع يا مزاجها

من نشت وهي تحن هههههههه

ما تسوا عليّه ابا اعدل نومها.. مشاكل هالمفاعيص الله يباركلي فيها يارب :)
&
شيراد ههههههههههههههههه
ضحكتيني بتنشيف الارضيات

صار خاطري بالسرير للبيبي بالشهور الاولى اللي شفته امس في سنتر بوينت الواحه
ذا مجمع جديد توه فاتحينه
صاير بنك على بيج رووعه
B
السلام عليكم جميعا شلووووونكم وشخباركم
شيراااد كاني موجوده :D واخيرا حصلناج
X