تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
م
صاحبة الظل الخفي;10456623:
شيراد انه احب كلمه هلبى وايد


اشمعنى هلبه؟؟
م
شيراد شو رايج اليوم تكلمينا ليبي وجربينا اذا بنفهمج ولا لا.. احس عادي

اذا مغربي وجزائري نفهم يعني ما بنفهم ليبي.. لهجتكم اقرب لنا وايد.. وفي كلام مشترك وايد صح
م
عطيها اعشاب بابونج وسويلها ينسون
ش
مفتون;10456672:
شيراد شو رايج اليوم تكلمينا ليبي وجربينا اذا بنفهمج ولا لا.. احس عادي

اذا مغربي وجزائري نفهم يعني ما بنفهم ليبي.. لهجتكم اقرب لنا وايد.. وفي كلام مشترك وايد صح


بااااااهي
ص
شيراد;10456645:
انتي بحرينية ؟
ليش تحبي كلمة هلبة...نقول في ليبية ( هلبة - وواااااجد )

ايه بحرينيه
هالكلمه سمعتها من واحد يوم كنت بالفندق وعجبتني ومن خلال تكرارها عرفت انه معناتها وايد:D
مشاعرحساسه;10456648:
تتغلين ههههههههه:wink:

هههههههههههههههههههه
لا والله بس متردده لاني هالايام بسوي عمليه وماماتي تقولي بعد ماتسوينها وترتاحين رجعي
فبكره ولا الي بعده بجوف متى الدكتور يحددلي الموعد وعلى اساسه بقرر
م
بنات عطوره مابينت عسى المانع خير000
ش
عاد اني من بكري مقعمزة تصدقو عييت هلبة اليوم ...من لما نضت ضميت الحوش كله طبعا بالي نقدر عليه يعني مابيتش نتعب روحي بصراحة ...وهيا اليوم معاي من الصبح لاني ما مشيتش للعمل
ايد هني وايد هني وايد في الغذا قسمن بالله شغالة مع مرتبة الشرف
وتوا نحس في روحي جيعانه هلبة
ش
مشاعرحساسه;10456721:
بنات عطوره مابينت عسى المانع خير000


عطورة تكسر جهازها فر جرتنا واكيد ما صلحاتاااااااااش لو صلحاته كانت خشت وهذرزت علينا
ف
هلا امهات

سبحت ابني عشان يروق ويبطل حنه ورنه

والله ما عندي شي حتى الدكتور قال اعطيه بطاطس وجزر
وامي قالت بعد اعطيه موز بقول للي زوجي بكره يشتري شي البيت يصفر
ص
شيراد;10456723:
عاد اني من بكري مقعمزة تصدقو عييت هلبة اليوم ...من لما نضت ضميت الحوش كله طبعا بالي نقدر عليه يعني مابيتش نتعب روحي بصراحة ...وهيا اليوم معاي من الصبح لاني ما مشيتش للعمل
ايد هني وايد هني وايد في الغذا قسمن بالله شغالة مع مرتبة الشرف
وتوا نحس في روحي جيعانه هلبة

:rolleyes:
وايد صعبه اللهجه
بس انه فهمت شوي انك اشتغلتي في البيت ونظفتي وانج تعبانه وصرتي شغاله وتوج تحسين انج يوعانه وايد
م
فراشه بين الزهور;10456763:
هلا امهات

سبحت ابني عشان يروق ويبطل حنه ورنه

والله ما عندي شي حتى الدكتور قال اعطيه بطاطس وجزر
وامي قالت بعد اعطيه موز بقول للي زوجي بكره يشتري شي البيت يصفر


دفيه عدل مدل عشان ما يمرض كافي عليه اللي هو فيه فديته000
ش
صاحبة الظل الخفي;10456771:
:rolleyes:
وايد صعبه اللهجه
بس انه فهمت شوي انك اشتغلتي في البيت ونظفتي وانج تعبانه وصرتي شغاله وتوج تحسين انج يوعانه وايد


هههههههههههه صح ...عاد اكيد راح تفهمي لانها مكتوبة بس لو حكي اشك ...بس احنا لهجتنا اسهل من المغرب والجزائر بمراحل
م
وغلب الصمت ع الجميع000
م
هههههههههههههههه

شيراد مافي ترجمه؟

هههههههه اسولف وياج فهمت الحمدلله بس مثل ما تقولين مكتوبة اسهل من مسموعه... عالعموم تكلمي مثل ما ترتاحين احس كلامج واضح جدا عادي يعني خذي راحتج
ش
بناااااااات بروح انااام بكرا دووام ...اشوفكم على خير ....
ف
ايه انا احول انايم ابني لان

مشاعر ادفيه بديت لبسه القبعه
م
فديت انا صوصو :( يكسر خاطري هالولد فديته من يا دومه تعبان من زجام ولا سهال..
م
فديييييييييييييييييييييييييييت انا شيخ الشباب بسم الله ماشالله علييه... بوسيه على خشمه عني
م
شيراد ويين... تمي شوي
ف
وانتي من اهل الخير شيراد

ونوم العوافي
X