جود ..
ترا الدكتورة تعرف حالتج وتوصفلج اللي ينفعلج ويوم تقولج الحبوب ما بتنفع بعدين يعني خلاص .. اخذيهم قد ما هي تقول .. ولا اتمين تتريين دخولج السادس عشان الوسواس يلعب بج.. كل حمله غير عن الثانية .. اسئليها عن امكانية الابر مثل ما تقول فراشة خلال شهور الحمل...لأنه انا كنت اتحرا انه الربط هو الخيار الوحيد ما كنت ادري انه يستخدمون الابر لين الشهور الاخيرة.. جربي اسئليها والله يثبت لج حملج ان شالله لا تحاتين وايد...
الشوربة شكلها حلو .. يمكن اجربها اليوم فالليل.. اما على الرجيم انا مشكلتي ارضع واي تغيير فالاكل يبين فالحليب سبحان الله .. بس لو استغني عن الحلو جان زييين.. بس ماقدر .. نمله ههههههههه
تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
م
30-09-2009 | 06:53 PM
م
30-09-2009 | 06:54 PM
فراشة ..
بشتريها عيل ان شالله وبستخدمها يوم بتتعود على الاكل ان شالله يارب..
بشتريها عيل ان شالله وبستخدمها يوم بتتعود على الاكل ان شالله يارب..
&
30-09-2009 | 07:23 PM
فراشه ان شاء الله انا ناويه اصلا اسأل الدكتورة عن الابر
..
مفتون محد يقدر على السويت وخصوصا لو كان تشيزكيك .. عشقي :D
وان شاء الله ما بوسوس
..
مفتون محد يقدر على السويت وخصوصا لو كان تشيزكيك .. عشقي :D
وان شاء الله ما بوسوس
م
30-09-2009 | 08:31 PM
قلتلكم امس سويت شكلمه؟؟
لذيذه طلعت..
اول شي حطيت ماي ورد شوي و حطيت عليه شوية زعفران لين ما استوا لون الماي ورد احمر خلطته شوي بايدي..
وعقب حطيت كيس جوز الهند حجم الوسط وخلطته مع الزعفران والماي ورد ويوم حسيت لون جوز الهند تغير استوا اصفر شوي صبيت فوقه حليب مركز محلى القوطي الكبير .. وخلطته بايدي
وعقب كورته و حطيت حبة فستق على كل كوره
ودخلته الفرن ربع ساعه
يممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممز
لذيذه طلعت..
اول شي حطيت ماي ورد شوي و حطيت عليه شوية زعفران لين ما استوا لون الماي ورد احمر خلطته شوي بايدي..
وعقب حطيت كيس جوز الهند حجم الوسط وخلطته مع الزعفران والماي ورد ويوم حسيت لون جوز الهند تغير استوا اصفر شوي صبيت فوقه حليب مركز محلى القوطي الكبير .. وخلطته بايدي
وعقب كورته و حطيت حبة فستق على كل كوره
ودخلته الفرن ربع ساعه
يممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممز
م
30-09-2009 | 09:45 PM
د
30-09-2009 | 09:54 PM
السلام عليكم
ياحلوين كيفكم زينين
وربي لكم وحشه ماتنوصف
بس مشغوله هاليومين اللملم عفشي بسافر خلاص
والمشكله مادري اذا باقدر اتاوصل معاكم من هناك لانه مافيه خط تلفون بالشقه
يعني بتوحشوووني الين ادخل خط
مفتووون بنتك زي بنتي كذا بس تعضعض ويسيل اللعاب وهيك شغلات تسويهااا وتحنم خخخخخخخ
وصياح وترج البيت رج واكتشفت انه بدت تطلع لهاا اسنااان
هو حلو بس في نفس الوقت مو حلو لانه بدري وجسمها لسى مايتحمل توها تاكل
وانا جربت كل المراضع وحلماتهم لبنتي ماتبيهم قلت يمكن الحليب طعمه مو شي
ترى العضاضه اديتها بنتي
ابردها واديهااا تعجبهاا فديتهااا خخخخخخخخخخخخخ
اللي طلبت وصفت الحناء
خذي حنا يمني قد شعر راسك يعني كثير وسط حسب كثر شعرك تاخذي حنا
وبعدين نقي كاسه مويه كركديه وصفيه وخذي مويته واعجني فيهاا
خذي بودره دم الغزال من عند العطار وملعقه صغيره على كاسه مويه وصبي واعجني
اذا حسيتي تبغي مويه زياده حطي شااي مع مويه دافيه وصفي الشاي واعجني
واذا حسيتي تبي زياده خذي الكركديه وزودي مويه وصفي وصبي
راح يصير الحنا لونها احمر
اتركيها ساعه ونص تتخمر ةحطيها بشعرك 4 ساعات واغسليه بمويه بس
وحطي زيت اللي تحبيه لشعرك وغطي ونامي خليه يووم كامل الزيت
وبعدين اغسليه بشامبو مره وحده بس لاتحطي ببلسم
وبعدين خذي علبه زبادي وحطي عليها كلعه صغيره ونص دم الغزال وحطي ملعتين كبيره مايونيز وملعقه عسل اصلي وحبه بيضه اذا تحبي بس انا ماحب البيض ماحط واخلطيهم بيصير لونها احمر الخلطه
اللبسي قفازات عشان اللون مايطبع بيدك وحطي زي الماسن بشعرك
لمده ساعه ونص ثلاث ايام وراء بعض
وبعد كل مره تغسلي شعرك بمويه وشوي شامبو ادهني شعرك خلال الثلاث الايام
وبعدين اغسليه بشامبو وحطي بلسم وشوفي شعرك وش يصير يهبل لمعااان ولون يهبل مررره والكل بيلاحظ
اللي تبي شعرها باذنجااني تحط مع الحنا قرمز خذيه من عند العطار ذوبيه في مويه وحطيه خذي ثلاث ملاعق على ثلاث كاسات
واعملي نفس خلطه الزبادي اللي فوق بس بدل دم الغزال حطي قرمز وبس سلامتكم
ادعولي انه ربي يكثر شعري والعلاج يفيد معي
لانه يابنات وربي صرت ماقدر اخرج عند احد لانه صلعت مررره واذا بخرج اللبس ربطات اللي تجي عريضه او تغطي الراس من قدام صرا افشل
الله المستعان اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها يااارب
وبس ياحلواات
وبعد مااروح اتعشى الحين بدخل اقكم ع شغله لاجسامكم جربتها انا طلعت حريييييييييييير مره روعه وزوجي لاحظ هالشي
وكمان بقلكم ع رجييييييييم صحي ينفع للمرضعاااااات وانا ببدا فيه ع الاسبوع الجااي
واللي تبي تبدأ معي تتديني خبر عشان نبدأ سوا ونتابع مع بعض طيييييب
يالله اترككم في حفظ الرحمن
ياحلوين كيفكم زينين
وربي لكم وحشه ماتنوصف
بس مشغوله هاليومين اللملم عفشي بسافر خلاص
والمشكله مادري اذا باقدر اتاوصل معاكم من هناك لانه مافيه خط تلفون بالشقه
يعني بتوحشوووني الين ادخل خط
مفتووون بنتك زي بنتي كذا بس تعضعض ويسيل اللعاب وهيك شغلات تسويهااا وتحنم خخخخخخخ
وصياح وترج البيت رج واكتشفت انه بدت تطلع لهاا اسنااان
هو حلو بس في نفس الوقت مو حلو لانه بدري وجسمها لسى مايتحمل توها تاكل
وانا جربت كل المراضع وحلماتهم لبنتي ماتبيهم قلت يمكن الحليب طعمه مو شي
ترى العضاضه اديتها بنتي
ابردها واديهااا تعجبهاا فديتهااا خخخخخخخخخخخخخ
اللي طلبت وصفت الحناء
خذي حنا يمني قد شعر راسك يعني كثير وسط حسب كثر شعرك تاخذي حنا
وبعدين نقي كاسه مويه كركديه وصفيه وخذي مويته واعجني فيهاا
خذي بودره دم الغزال من عند العطار وملعقه صغيره على كاسه مويه وصبي واعجني
اذا حسيتي تبغي مويه زياده حطي شااي مع مويه دافيه وصفي الشاي واعجني
واذا حسيتي تبي زياده خذي الكركديه وزودي مويه وصفي وصبي
راح يصير الحنا لونها احمر
اتركيها ساعه ونص تتخمر ةحطيها بشعرك 4 ساعات واغسليه بمويه بس
وحطي زيت اللي تحبيه لشعرك وغطي ونامي خليه يووم كامل الزيت
وبعدين اغسليه بشامبو مره وحده بس لاتحطي ببلسم
وبعدين خذي علبه زبادي وحطي عليها كلعه صغيره ونص دم الغزال وحطي ملعتين كبيره مايونيز وملعقه عسل اصلي وحبه بيضه اذا تحبي بس انا ماحب البيض ماحط واخلطيهم بيصير لونها احمر الخلطه
اللبسي قفازات عشان اللون مايطبع بيدك وحطي زي الماسن بشعرك
لمده ساعه ونص ثلاث ايام وراء بعض
وبعد كل مره تغسلي شعرك بمويه وشوي شامبو ادهني شعرك خلال الثلاث الايام
وبعدين اغسليه بشامبو وحطي بلسم وشوفي شعرك وش يصير يهبل لمعااان ولون يهبل مررره والكل بيلاحظ
اللي تبي شعرها باذنجااني تحط مع الحنا قرمز خذيه من عند العطار ذوبيه في مويه وحطيه خذي ثلاث ملاعق على ثلاث كاسات
واعملي نفس خلطه الزبادي اللي فوق بس بدل دم الغزال حطي قرمز وبس سلامتكم
ادعولي انه ربي يكثر شعري والعلاج يفيد معي
لانه يابنات وربي صرت ماقدر اخرج عند احد لانه صلعت مررره واذا بخرج اللبس ربطات اللي تجي عريضه او تغطي الراس من قدام صرا افشل
الله المستعان اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها يااارب
وبس ياحلواات
وبعد مااروح اتعشى الحين بدخل اقكم ع شغله لاجسامكم جربتها انا طلعت حريييييييييييير مره روعه وزوجي لاحظ هالشي
وكمان بقلكم ع رجييييييييم صحي ينفع للمرضعاااااات وانا ببدا فيه ع الاسبوع الجااي
واللي تبي تبدأ معي تتديني خبر عشان نبدأ سوا ونتابع مع بعض طيييييب
يالله اترككم في حفظ الرحمن
م
30-09-2009 | 11:07 PM
جورجيت الله يعينهم فديتهم بدري عليهم التسنين استوا مزاجها مو شي هالفترة الله يهون عليها حتى رضاعه مثل الناس ما ترضع
عطيني الرجيم الصحي بجربه .. وببدا فيه لو حبيته ان شالله
عطيني الرجيم الصحي بجربه .. وببدا فيه لو حبيته ان شالله
&
01-10-2009 | 12:01 AM
للأسف شكلمه ما احبه
عطيني شي ثاني اجربه اهم شي يكون في بستوك دايجستف :D
عطيني شي ثاني اجربه اهم شي يكون في بستوك دايجستف :D
د
01-10-2009 | 12:54 AM
هذا الرجيم وجدول حرق السعرات

ا
01-10-2009 | 05:55 AM
مشكورين على الترحيب
مفتون يالغلا انا دورتي مو منتظمه كلش
وزوجي يقول مافي تاخذين حبوب منع حمل وهذا اللي مخوفني :(
بس الله يكون بالعون
صحيح سمعت اللي يطلع اسنان قبل يتاخر في الحبي والمشي
جود الله يثبت لك حملك وصحيح الدافستون بس ل3 الاشهر الاولى وبعدين مراح ينفع
في حبوب اقوى تستخدمها من الشهر الرابع بس مو عارفه اسمها
جورجيت مشكوره ياقلبي على الوصفات يعطيك الف عافيه
يعني شعرك شو فيه يتساقط من الحمل ولا وشو
طبعا في خلطه تكثف الشعر وتوقف التساقط بس اللي يتحمل يسويها
لانها ممكن تخلي الشعر ريحته كريهه
وهي انك تاخذين عصير البصل وتدلكين فروة الراس فهو سريع في ظهور الشعر ويمنع التساقط
وهذي الوصفه موجوده عندي بكتاب المجربات الغنيه للاعشاب الطبيه لابو الفداء
مفتون يالغلا انا دورتي مو منتظمه كلش
وزوجي يقول مافي تاخذين حبوب منع حمل وهذا اللي مخوفني :(
بس الله يكون بالعون
صحيح سمعت اللي يطلع اسنان قبل يتاخر في الحبي والمشي
جود الله يثبت لك حملك وصحيح الدافستون بس ل3 الاشهر الاولى وبعدين مراح ينفع
في حبوب اقوى تستخدمها من الشهر الرابع بس مو عارفه اسمها
جورجيت مشكوره ياقلبي على الوصفات يعطيك الف عافيه
يعني شعرك شو فيه يتساقط من الحمل ولا وشو
طبعا في خلطه تكثف الشعر وتوقف التساقط بس اللي يتحمل يسويها
لانها ممكن تخلي الشعر ريحته كريهه
وهي انك تاخذين عصير البصل وتدلكين فروة الراس فهو سريع في ظهور الشعر ويمنع التساقط
وهذي الوصفه موجوده عندي بكتاب المجربات الغنيه للاعشاب الطبيه لابو الفداء
&
01-10-2009 | 09:30 AM
صج اميره توي ادري
الله يثبت حملي ..
بس يقولون الابر اضبط
ف بسأل عن الاسعار
الله يثبت حملي ..
بس يقولون الابر اضبط
ف بسأل عن الاسعار
ش
01-10-2009 | 10:27 AM
јǿđ;10357231:
مفتون مو يالسه اوسوس
بالله عليج انا جاهضه مرتين وهذا الثالث
ما تبيني اخاف
ابي اسوي اي شي عشان يتم البيبي
بس شسوي!
ابي استفيد .. وعن ابر التثبيت في موعدي الياي بسألها عن سعرهم عندها
انا متأكده انه غالي بس زوجي قال مو خسرانه شي اذا سألتيها
اسبوعين وادخل الخامس
ذيك المرة بنص السادس جتني حاله ولادة مبكرة وهالمرة الله يعين
وانا ما اطلع من البيت نفس قبل
بس بيت هلي ورادة
مو كل يوم بعد اخر مرة شفتهم ذاك الخميس
يعني كله مرتاحه بالبيت
جود يا قلبي انا اجهضت زيك بس اربع مرات وبديت بالديفاستون من اول حملي لعند التاسع نهاية الرابع ...بعدين بديت بالأبر التتبيت الزيتية ....حطيها براسك الزيتيه اخذت 250 قوتها ...وسويت ربط لعنق الرحم يعني الإبر ماراح تكون حل لو انفتح عنق رحمك ...انا من رأي لو تبين البيبي سوي كل الإحتياطات والباقي على الله ..كذا سوى معاي دكتوري ..واللحين دامك في الأسبوع ال 15 احسن وقت للربط ...يعني لو انفتح عنق الرحم وانتي بالسادس ماراح يقدرو يربطو وقتها وما بينفع الندم....وهاذي نصائح دكتوري هو برفسور في امراض العقم وعضو في الجمعية الألمانية للإطباء
ش
01-10-2009 | 10:30 AM
عط المحبه ر;10356988:
حذفتها
بس صار لي شي مو زين قبل شوي طاح لابتوبي وانكسرت الشاشه انا حزينه ,, (( احلفي ياشيخه )) خخخخخخخخخخخخخخ
وشبكته على التلفزيون وطلع بكره بوديه يغيرون الشاشه ياحياتي يالابتوبي
معقول أنكسر؟؟!!!طيب صلحي من تحت لتحد اخاف تصلحينه ويدعي دعوة ثانية وينكسر......لالالالا خليك مطيعه
ش
01-10-2009 | 10:34 AM
مفتون;10359014:
قلتلكم امس سويت شكلمه؟؟
لذيذه طلعت..
اول شي حطيت ماي ورد شوي و حطيت عليه شوية زعفران لين ما استوا لون الماي ورد احمر خلطته شوي بايدي..
وعقب حطيت كيس جوز الهند حجم الوسط وخلطته مع الزعفران والماي ورد ويوم حسيت لون جوز الهند تغير استوا اصفر شوي صبيت فوقه حليب مركز محلى القوطي الكبير .. وخلطته بايدي
وعقب كورته و حطيت حبة فستق على كل كوره
ودخلته الفرن ربع ساعه
يممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممز
مفتون;10359447:
بنااااااااااات
شاركوا في موضوعي:
http://forums.3roos.com/t486546.html#post10359407
جورجيت;10360639:هذا الرجيم وجدول حرق السعرات
أ
ولا صحتين يا مفتون ...واساسا ما اعرفها الشكلمة اف ما عرفت انطقها....وبدخل موضوعك اشوفك ايش قايلة ...جورجيت مشكورة على الرجيم وفعلا راح اسوي على وزن المومياء الي انا وصلت له بلكي تروح البطونه الصغيرونه ...بس وجهي صار وععععععععع
م
01-10-2009 | 01:34 PM
اميرة العشاق..
الله يعينج والله.. أنا اول شي خفت من الحبوب بس عقب قلت دام انه دورتي مش منتظمه خل احترم نفسي واجرب شي مضمون.. ما قد جربتوا العازل الطبيعي للرجل؟ يمكن يوالمكم وتستغنين عن الحبوب ..
تساقط الشعر بدا عندي من يوم ماكملت بنتي 3 شهور وللآن للأسف.. بس مستحيل احط عصير بصل في راسي هههههههه
الله يعينج والله.. أنا اول شي خفت من الحبوب بس عقب قلت دام انه دورتي مش منتظمه خل احترم نفسي واجرب شي مضمون.. ما قد جربتوا العازل الطبيعي للرجل؟ يمكن يوالمكم وتستغنين عن الحبوب ..
تساقط الشعر بدا عندي من يوم ماكملت بنتي 3 شهور وللآن للأسف.. بس مستحيل احط عصير بصل في راسي هههههههه
م
01-10-2009 | 01:37 PM
شيراد انتي الظاهر مثلي..
انا اول كيلوين ينزلون مني يكونون من ويهي واستوي مومياء يروحون الخدود وعقب ابدا اضعف من تحت ههههههه
الله يعين بس.. يقولون التفاح يورد الويه.. ما يندرا ..
انا اول كيلوين ينزلون مني يكونون من ويهي واستوي مومياء يروحون الخدود وعقب ابدا اضعف من تحت ههههههه
الله يعين بس.. يقولون التفاح يورد الويه.. ما يندرا ..
*
01-10-2009 | 02:50 PM
عاد انا العكس امتن او اضعف وجهي مايتغير
حتى مع 16 كيلو الحمل وجهي ماتغير هههههه
حتى مع 16 كيلو الحمل وجهي ماتغير هههههه
ف
01-10-2009 | 03:27 PM
هلا امهات كيفكم واخبار الصغار
حلو نظام الرجيم اذا سويته صار وجهه مو حلو الان وجهه ضعيف الخدود راحت
اما الان جبيت لكم نظام غذائي من عند الدكتور ابني
عدد الوجبات سبعه وجبات بداء من الشهر السادس الى السنه
1-الصباح حليب اذا صناعي 180 مل
2- سيريلاك
3-شوربة خضار ( من الشهر السابع اضافة قليل من لحم مع اشوي ارز مع
شوربة الخضار المهروسه)
4- فاكهه مهروسه او العلب الجهازه
بعد وجبة الفاكهه حليب
5- سيريلاك بعد حليب
6- مهلبيه او زبادي قليل الدسم (ومن الشهر التاسع يكون كامل الدسم )
7- وقت النوم الافضل حليب
لا منع من اعطاء الطفل
حليب بين الوجبات
اعطاء الطفل بيض نصف الصفار مسلوق سلق كامل
فقط يومين في الاسبوع
طريقة اعطاء الطفال في البدايه عمل كميه بسيط مقدار ملعقتين او ثلاث في اليوم وكل يوم زيده
في الكميه
حلو نظام الرجيم اذا سويته صار وجهه مو حلو الان وجهه ضعيف الخدود راحت
اما الان جبيت لكم نظام غذائي من عند الدكتور ابني
عدد الوجبات سبعه وجبات بداء من الشهر السادس الى السنه
1-الصباح حليب اذا صناعي 180 مل
2- سيريلاك
3-شوربة خضار ( من الشهر السابع اضافة قليل من لحم مع اشوي ارز مع
شوربة الخضار المهروسه)
4- فاكهه مهروسه او العلب الجهازه
بعد وجبة الفاكهه حليب
5- سيريلاك بعد حليب
6- مهلبيه او زبادي قليل الدسم (ومن الشهر التاسع يكون كامل الدسم )
7- وقت النوم الافضل حليب
لا منع من اعطاء الطفل
حليب بين الوجبات
اعطاء الطفل بيض نصف الصفار مسلوق سلق كامل
فقط يومين في الاسبوع
طريقة اعطاء الطفال في البدايه عمل كميه بسيط مقدار ملعقتين او ثلاث في اليوم وكل يوم زيده
في الكميه
ش
01-10-2009 | 06:03 PM
فراشه بين الزهور;10364776:
هلا امهات كيفكم واخبار الصغار
حلو نظام الرجيم اذا سويته صار وجهه مو حلو الان وجهه ضعيف الخدود راحت
اما الان جبيت لكم نظام غذائي من عند الدكتور ابني
عدد الوجبات سبعه وجبات بداء من الشهر السادس الى السنه
1-الصباح حليب اذا صناعي 180 مل
2- سيريلاك
3-شوربة خضار ( من الشهر السابع اضافة قليل من لحم مع اشوي ارز مع
شوربة الخضار المهروسه)
4- فاكهه مهروسه او العلب الجهازه
بعد وجبة الفاكهه حليب
5- سيريلاك بعد حليب
6- مهلبيه او زبادي قليل الدسم (ومن الشهر التاسع يكون كامل الدسم )
7- وقت النوم الافضل حليب
لا منع من اعطاء الطفل
حليب بين الوجبات
اعطاء الطفل بيض نصف الصفار مسلوق سلق كامل
فقط يومين في الاسبوع
طريقة اعطاء الطفال في البدايه عمل كميه بسيط مقدار ملعقتين او ثلاث في اليوم وكل يوم زيده
في الكميه
البرنامج حلو حبتدي فيه مع بنتي من الشهر الجاي يعني من خمسة شهور ونص
&
01-10-2009 | 06:29 PM
شيراد;10363175:جود يا قلبي انا اجهضت زيك بس اربع مرات وبديت بالديفاستون من اول حملي لعند التاسع نهاية الرابع ...بعدين بديت بالأبر التتبيت الزيتية ....حطيها براسك الزيتيه اخذت 250 قوتها ...وسويت ربط لعنق الرحم يعني الإبر ماراح تكون حل لو انفتح عنق رحمك ...انا من رأي لو تبين البيبي سوي كل الإحتياطات والباقي على الله ..كذا سوى معاي دكتوري ..واللحين دامك في الأسبوع ال 15 احسن وقت للربط ...يعني لو انفتح عنق الرحم وانتي بالسادس ماراح يقدرو يربطو وقتها وما بينفع الندم....وهاذي نصائح دكتوري هو برفسور في امراض العقم وعضو في الجمعية الألمانية للإطباء
بس يألم يوم يفكونه :(
وربي عمتي مجربه تقول شافت الموت يوم يفكونه
وانا ما فيني شده تحمل عشان اتحمل هالفك
يوم ولادتي يوم الدكتورة دخلت ايدها عشان تفصل المشيمه ما خليتها
تدخل واتم اتحرك ما اخليها اقولها يألم خلاص واهي ولا على بالها تقول تنفسي
وش دخل :ss: .. فما بالك فك!!:rolleyes: