تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م

مفتون 28-09-2009 1,680 رد 77,422 مشاهدة
ع
جورجيت;10419162:
خخخخخخخخخخخخخخخ
اشبكم فيكم سخووونه
خخخخخخخخخخخخخ

بنات الطفش وااااااااصل حدي




اذا على الطفش حدث ولاااااااااااا حرج
د
بنات اليوم جلست افكر في حالي
لي 25 سنه ضاعت بدون هدف
كنت اطمح لشي وتحطم هالشي وانا 19 سنه
وكملت مشواري التعليمي بشي ماحبه
وماتت الاماني وضاعت الاحلام والطموحات
احس عايشه على الفاضي مافي شي احققه او اهدف له
يعني بالعربي حتى احس مالي قيمه
ص
اميرة العشاق;10412746:
ايه يصحوبه انا بعدك

والله احاتي روحتي للشقه وكيف بكون هناك

اذا جنب اهلي وتعبانه كيف لوحدي

الله يساعدنا بس تدرين صحوبها انا ماراح اطول

يعني برجع لبيتي بس 3 ايام وبرجع من جديد بيت اهلي

لان زوجي يروح لشغله اذا تذكرين

زوجي شهر هنا وشهر هناك

فهذا الشيء يطمني شوي

الله يكون بالعون والله يكون معنا

دام زوجج بيسافر روحي شقتج هاليومين وصيري احلى عروس:wink:
على كثر ماسافر زوجي وانه حامل وانه توني والده ماعنده سفره هاليومين:ss:
ااحسن حل انه نروح بيوتنه وناخذ ماماتنا معانه شرايج:tongue:
م
صباااااااااااااحكم عسل ياعسولااااااااات000
بقرااللي طافني ما شاءالله وايدصفحات طافتني عاد لااااتسولفوووووووون واييييييييييد اذا انا مب موجوووووووووووده
د
هلا هلا بالحلوات
م
مفتون;10418830:
شوفوا هاي صورة اجمل طفلة فاليابان:













ماشاااااااااااااءالله تجنن كيوت000
م
جورجيت;10418281:
إِصّبِرٍ يَاقَلّبِيٍ وٍإِنتِظِرٍ خَلٍ الحِزٍنٍ مَكتُوٍمٍ

كِل المَعَآآنِيٍ تِغَيِرٍتٍ وٍإِتِضحَتٍ الصُورٍهْ
صَآارٍ الصِدِقْ فِيِ هَالزٍمَنٍ مِثِل الوٍفَآأ مَعدُوٍم
وٍنفُوُسِنَآا تِجَرٍحَتٍ وٍالفَرٍحَهْ مَكسُوُرٍه
كٍلٍ المَبَادِئ تِنِشَرَىآ والليٍ مِعَآاهٍ يِسُوٍومْ
حَتَى المِشَاعِرٍرٍ اِرٍخِصتٍ وٍالكِلّمَهْ
[.. مَهَدُوٍرٍهٍ ..]

انا كنت بكتب الاربعه الاولى بس



صح الله لسانج والله روووووووووعه الكلمات ماشاءالله عليج هاي من ابداعاتج ولاااااااا
د
لاااااااااااا مو انا كتبتها

انا اكتب ايه بس هذه مو انااا نقلتهاا عجبتني
م
عطووووووووووره اشوفج تحت يلا تعالي فوق خل نسولف ولا مالج بارض000
د
مشاعر في شي كتبته ابي احد يرد علي ماحد رد انت ردي خخخخخخخخخ
م
آمري جورجيت في اي صفحه000
د
مايامر عليك عدو

اللي قبل ذي
م
جورجيت;10419280:
بنات اليوم جلست افكر في حالي
لي 25 سنه ضاعت بدون هدف
كنت اطمح لشي وتحطم هالشي وانا 19 سنه
وكملت مشواري التعليمي بشي ماحبه
وماتت الاماني وضاعت الاحلام والطموحات
احس عايشه على الفاضي مافي شي احققه او اهدف له
يعني بالعربي حتى احس مالي قيمه


ليش جذيه تقولين عن نفسج مافي انسان في هالدنيا يعيش بدون هدف وتفائلي بالخير وان شاءالله يتحقق اللي تبينه وش كنتي تتمنين000(ماكل ما يتمناه المرءيدركه )وهذي حال الدنيا وقولي الحمدلله ع كل حال والله يرزقج باللي تبينه عاجلا غيراجل
هذي اللي تقصدينه ولاااااااااا
م
جورجيت انتي من السعوديه صح000
المنتدى بطيء ينرفز00000000000
د
يس هذا اللي اقصده
بس من جد ماعندي هدف
خاطري اسوي شي خاطري في شغلات بس مادري كيف
كنت احلم ادرس تنسيق ديكور او رسم هيك يعني
عشان حلمي انه افتح محل بشهادتي
بس مات هالحلم لانه ماقدرت ادخل هالقسم بسبب مو موجود بالكليه اللي كنت فيها وابي رفض ادرس بعيد عنهم
والحين خاطري افتح هالمحل بس مافي حد يشجع معنويا ماديا تتدبر الرزق من الله
وربي اكتب لك وانا ابكي
د
ايه من السعوديه
م
ليش تصيحين اسم الله عليج000ومب زين تفكرين وايد ترى التفكيريؤثر عليج والله عورتي قلبي
(وعسى ان تحبوا شيئا وهو شرلكم)
د
حلو ماتبين افكر طيب جيبي لي شي ميشغلني عن التفكير
م
جورجيت000
وخلي املج كبير بالله واطلبي منه انه ييسر امورج000والله يوفقج ولاتضعفين وقوي ايمانج وتعوذي من الابليس لانه هوقاعد يوسوس لج والله يعينج
د
الله يعين برب اشووف بنتي
X