ايوه ياستي
متى اخذها لهاا؟؟؟
تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
د
19-10-2009 | 12:16 AM
م
19-10-2009 | 12:24 AM
تصدقين كل المواقع الاجنبية و نقابة اطباء الاطفال في امريكا كلهم يرفضون استخدام المشايه يقولون انها تسوي مشاكل في تطور العضلات اللي تساعد البيبي عالمشي..
والله ماعرف ..
والله ماعرف ..
م
19-10-2009 | 12:29 AM
بحاول اقرا زيادة عن هالموضوع وبسأل الطبيب يوم بودي بنتي اطعمها وبعدين بقرر اذا بستخدمه ولا لا..
د
19-10-2009 | 12:31 AM
انزين
انا بطلع الحين
لانه بنتي مسويه ازعاج لخالتها وراها مسكينه مدرسه خخخخخخخخ
خلاص بااقي 10 ايام واسافر بيتي يوووه قد ايش مستانسه اخيرا راح استقر ويصير عندي بيت وناصه والله
يالله تصبحين ع خير
انا بطلع الحين
لانه بنتي مسويه ازعاج لخالتها وراها مسكينه مدرسه خخخخخخخخ
خلاص بااقي 10 ايام واسافر بيتي يوووه قد ايش مستانسه اخيرا راح استقر ويصير عندي بيت وناصه والله
يالله تصبحين ع خير
ا
19-10-2009 | 01:54 AM
јǿđ;10485331:
كيف يعني ! ما فهمت
يعني قصدك جنسها ولا وشو :ss:
والله مدري انا عن نفسي متررددة وقلت يمكن هالشهر ما راح اسأل
يمكن على نهايه السادس بسأل بإذن الله
يعني راح اروح الموعد مع يوم ميلادي :tongue:
ايه ياجود سوري ماوضحت ان اقصد الجنس
اي كنت اقول مابغي اعرف ابيها مفاجأه
بس لما شفت الكل عرفو قلت خلني اسأل واعرف تحمست :)
حركات اجل ان شاء الله تكون الفرحه فرحتين يارب
وتعرفين الجنس المولود وتفرحين فيه ياكريم
ا
19-10-2009 | 02:08 AM
ههههههههههه شكلي بصير لوحدي لازم اعدل النوم
هلا رونق حياج نورتي
شخبارك الحين بعد الولاده وشخبا التعب معك
ان شا الله صرتي احسن
وشخبار البيبي ..؟؟
هلا رونق حياج نورتي
شخبارك الحين بعد الولاده وشخبا التعب معك
ان شا الله صرتي احسن
وشخبار البيبي ..؟؟
م
19-10-2009 | 04:58 AM
اسيرة..
اسكتي بنتي توها راقده ههههههههه
لا وانا اليوم قايمه من 10 الصبح اونه عشان اعدل رقادها
طل هههههه
أدبتني والله ....
--
مشاعر وين اليوم.. مختفيه
هي دومها كاسبر اصلا ههههههه
اسكتي بنتي توها راقده ههههههههه
لا وانا اليوم قايمه من 10 الصبح اونه عشان اعدل رقادها
طل هههههه
أدبتني والله ....
--
مشاعر وين اليوم.. مختفيه
هي دومها كاسبر اصلا ههههههه
ا
19-10-2009 | 05:11 AM
ههههههههههههه
مفتون افتكرتك نمتي اجل بنتك اطلعت اقوى منك وغلبتك
هي لعبة تحدي بين الام وبنتها وهم يركبون راسهم
يعني تعبتي اكيد الحين النوم ذابحك لانك جالسه من الصبح
مفتون افتكرتك نمتي اجل بنتك اطلعت اقوى منك وغلبتك
هي لعبة تحدي بين الام وبنتها وهم يركبون راسهم
يعني تعبتي اكيد الحين النوم ذابحك لانك جالسه من الصبح
أ
19-10-2009 | 01:21 PM
جورجيت;10491517:
السيريلاك انا ماديها الا اذا ماسويت لها شي في اليوم
ماديها ترى لمن اسوي لهاا اكل طبيعي
لكن ودي اسالك اذا عندم معرفه متى اشتري لها عربيه تمشي فيها
اللي حولي هنا يقولون هذا وقتها اشتري لها بس مادري
اش رايك؟؟؟؟؟؟؟؟
انا اخو جوزى دكترو اطفال و قاللى ان المشاية دى خطر جدا على البيبى بتعمل تقوس فى الرجلين و بتاثر على شخصية الطفل لانه بيتعمد عليها لكن محاولات الطفل انه يقف و يمشى و يقع و يحاول تانى بتمنى شخصيته و جراته و كمان بتساعد على تطور نمو العضلات :D
جورجيت;10491710:
انزين
انا بطلع الحين
لانه بنتي مسويه ازعاج لخالتها وراها مسكينه مدرسه خخخخخخخخ
خلاص بااقي 10 ايام واسافر بيتي يوووه قد ايش مستانسه اخيرا راح استقر ويصير عندي بيت وناصه والله
يالله تصبحين ع خير
ربنا يسعدك يا جورجيت يارب :D
م
19-10-2009 | 02:25 PM
مساكم الله بالخير ..
راحت عليه نومه وماسوينا غدا ههههههه
لا واحلى شي انه يوم بنتي رقدت الصبح وديتها فراشها على طول قامت هههههههه
قلت ياويلج .. وما قمت .. خليتها تصيح لين ما رقدت بروحها ههههههه
راحت عليه نومه وماسوينا غدا ههههههه
لا واحلى شي انه يوم بنتي رقدت الصبح وديتها فراشها على طول قامت هههههههه
قلت ياويلج .. وما قمت .. خليتها تصيح لين ما رقدت بروحها ههههههه
أ
19-10-2009 | 02:25 PM
مفتون;10495722:
مساكم الله بالخير ..
راحت عليه نومه وماسوينا غدا ههههههه
لا واحلى شي انه يوم بنتي رقدت الصبح وديتها فراشها على طول قامت هههههههه
قلت ياويلج .. وما قمت .. خليتها تصيح لين ما رقدت بروحها ههههههه
حرام ععليكى يا مفتون :ss:
ك
19-10-2009 | 03:53 PM
صباحكم ومساكم عسل ياامهات ياعسل
معلش دخولى قليل
لان لمار طعمتها ومن ساعتها متعملش حاجه غير انها تعيط
معلش دخولى قليل
لان لمار طعمتها ومن ساعتها متعملش حاجه غير انها تعيط
ر
19-10-2009 | 07:08 PM
مفتون;10490115:
رونق..
هلا حبيبتي حياج الله ويانا .. نورتي التجمع :) عندج بنت ولا ولد؟
..
النور نورك اختي
عندي ولد وهسا والدة بنت من 9 ايام:D
حبيت اتعرف عليكم خواتي
م
19-10-2009 | 07:27 PM
ماشاااااالله يا رونق.. ان شالله مولود السعادة
تتربى في عزج الامورة :)
شخبار النفاس وياج؟
تتربى في عزج الامورة :)
شخبار النفاس وياج؟
&
19-10-2009 | 07:44 PM
مرحبا شخباركم؟
اليوم رحت مقابله عمل بس انتظر الموافقه علي
وان شاء الله يوافقون عجبني دوامهم مريح واايد
من 8 لين 12 ومن 3 لين 7
انا قلت له اتمنى انه تخلونه دوام واحد
هو قال لي شوفي يا تبين جزئي او كامل
ف كذا احسن
جزئي 1000 ريال وكلي 2000
قابل للزيادة بالاثنين
دعواتكم
بعدها رحت تغديت بيت امي
ومستانسه على اللي ببطني ان شاء الله بس ربي اييبه بالسلامه
قلت لها النفاس بيكون عندج
ما قالت شي .. وقلت لها الشهر الجاي تعالي معاي ابشتري
شوي اغراض وملابس للبيبي
على نهايه شهر 11 ان شاء الله بروح
وبعدها خليت اختي تقطني عند بيت اخو زوجي
شفت حمد صغير وااااايد
يعني يوم حملته من دون القماط والله خفت يطيح من يدي
وما اعرف اسكته يوم يصيح تو الناس لسه بدري علي
باين علي بخلي هالبيبي تجارب
اليوم رحت مقابله عمل بس انتظر الموافقه علي
وان شاء الله يوافقون عجبني دوامهم مريح واايد
من 8 لين 12 ومن 3 لين 7
انا قلت له اتمنى انه تخلونه دوام واحد
هو قال لي شوفي يا تبين جزئي او كامل
ف كذا احسن
جزئي 1000 ريال وكلي 2000
قابل للزيادة بالاثنين
دعواتكم
بعدها رحت تغديت بيت امي
ومستانسه على اللي ببطني ان شاء الله بس ربي اييبه بالسلامه
قلت لها النفاس بيكون عندج
ما قالت شي .. وقلت لها الشهر الجاي تعالي معاي ابشتري
شوي اغراض وملابس للبيبي
على نهايه شهر 11 ان شاء الله بروح
وبعدها خليت اختي تقطني عند بيت اخو زوجي
شفت حمد صغير وااااايد
يعني يوم حملته من دون القماط والله خفت يطيح من يدي
وما اعرف اسكته يوم يصيح تو الناس لسه بدري علي
باين علي بخلي هالبيبي تجارب
ر
19-10-2009 | 08:20 PM
مفتون;10498034:
ماشاااااالله يا رونق.. ان شالله مولود السعادة
تتربى في عزج الامورة :)
شخبار النفاس وياج؟
والله النفاس متعب مع البيبي والسهر :ss:
وانتي عندك كم طفل
م
19-10-2009 | 08:38 PM
كلمة وداع..
ماعليه حبيبتي معذورة انت فالبال دوم والله :) أما عن لموره عطيتيها خافض حرارة؟
المفروض هذا اخر تطعيم لحد ما تكمل سنة صح؟
ماعليه حبيبتي معذورة انت فالبال دوم والله :) أما عن لموره عطيتيها خافض حرارة؟
المفروض هذا اخر تطعيم لحد ما تكمل سنة صح؟
ش
19-10-2009 | 08:38 PM
هاي يا جماعه
معقول المشاية خطرة ؟؟!!!
وأنا أقول ما أشوف الأجانب يحطون صغارهم في مشايا
طيب طيب وفرتوا عليا فلوس المشاية هههههههههههههههههههههههههههههههه
مفتووون
جود
فراشة
أميرة العشاق
رونق الحياه
بقايا
أجمل ايام العمر
عطر المحبة
جورجينا
كلمة وداع
أمارتية كيوت
حبتين لعيونك
أم قبس
مشاعر
صاحبة الظل الخفي
ويارب ما اكون نسيت حد
هاااااااي ومساء الخير عليكم وعلى البيبيات ....وعلى الي في بالي
معقول المشاية خطرة ؟؟!!!
وأنا أقول ما أشوف الأجانب يحطون صغارهم في مشايا
طيب طيب وفرتوا عليا فلوس المشاية هههههههههههههههههههههههههههههههه
مفتووون
جود
فراشة
أميرة العشاق
رونق الحياه
بقايا
أجمل ايام العمر
عطر المحبة
جورجينا
كلمة وداع
أمارتية كيوت
حبتين لعيونك
أم قبس
مشاعر
صاحبة الظل الخفي
ويارب ما اكون نسيت حد
هاااااااي ومساء الخير عليكم وعلى البيبيات ....وعلى الي في بالي
م
19-10-2009 | 08:45 PM
جود..
فديته حمد شكله صغيرون.. انا بنتي بعد كانت وايد صغيرونه.. اول شهر كله امي واختي يسبحونها انا بس اساعد .. بس عقب تتعودين عادي.. ما قالتلج امه كم وزنه يوم يابته؟؟
ان شالله يكون هالشغل بركة عليج و لو كان لج فيه خير يارب يرزقج اياه وان ما كان لج خير فيه يارب يبعدج عنه ويبعده عنج...
==
رونق..
الله يعينج.. انتي نفاسج عند اهلج ولا بروحج؟ نحنا الاغلبيه هني بكريات كلنا امهات لأول مره .. بس مشاعر تقريبا هي الام الوحيدة اللي عندها اكثر من طفل ماشالله :)
==
هدى ..
عادي بتربين وبتتعودين هههههههه
فديته حمد شكله صغيرون.. انا بنتي بعد كانت وايد صغيرونه.. اول شهر كله امي واختي يسبحونها انا بس اساعد .. بس عقب تتعودين عادي.. ما قالتلج امه كم وزنه يوم يابته؟؟
ان شالله يكون هالشغل بركة عليج و لو كان لج فيه خير يارب يرزقج اياه وان ما كان لج خير فيه يارب يبعدج عنه ويبعده عنج...
==
رونق..
الله يعينج.. انتي نفاسج عند اهلج ولا بروحج؟ نحنا الاغلبيه هني بكريات كلنا امهات لأول مره .. بس مشاعر تقريبا هي الام الوحيدة اللي عندها اكثر من طفل ماشالله :)
==
هدى ..
عادي بتربين وبتتعودين هههههههه
م
19-10-2009 | 08:47 PM
اليوم قررت اعطي بنتي رز .. لأول مره
طلعت تقريبا ملعقة طعام عيش مصري وخليته يستوي لحد ما لان.. وبعدين ضربته فالخلاط
طبعا طلع ماااااصخ مافيه طعم ابدا .. بس قلت يالله بجرب
وبنتي مسكينه كانت يوعانه ههههه فحاولت قدر الامكان بس اخر شي تمت تصيييح ما رضت تاكل زيادة
الحين قلت بسير اعدله شوي.. بسوي كمية زيادة وبحط فيه حليب بدال الماي.. وبشوف يمكن يستوي طعمه مألوف أكثر و ألذ طبعا...
طلعت تقريبا ملعقة طعام عيش مصري وخليته يستوي لحد ما لان.. وبعدين ضربته فالخلاط
طبعا طلع ماااااصخ مافيه طعم ابدا .. بس قلت يالله بجرب
وبنتي مسكينه كانت يوعانه ههههه فحاولت قدر الامكان بس اخر شي تمت تصيييح ما رضت تاكل زيادة
الحين قلت بسير اعدله شوي.. بسوي كمية زيادة وبحط فيه حليب بدال الماي.. وبشوف يمكن يستوي طعمه مألوف أكثر و ألذ طبعا...