توصل حبيبتي
والله حتى اهلي استغربوا انه عنده اسهال
وهو ما اخذ شي من راح عنه الله يشفيه يارب
تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
ف
14-10-2009 | 01:52 AM
م
14-10-2009 | 01:52 AM
فديت اليهال والله يعورون القلب لين يمرضون الله يحفظهم000
م
14-10-2009 | 01:53 AM
فراشه بين الزهور;10456908:
توصل حبيبتي
والله حتى اهلي استغربوا انه عنده اسهال
وهو ما اخذ شي من راح عنه الله يشفيه يارب
دايما اقري عليه الصبح وفبل اذان المغرب والله يحفظه000
م
14-10-2009 | 01:55 AM
فراشه احذفي صورة ولدج000
ف
14-10-2009 | 01:57 AM
ايه يكسرون الخاطر حلو الطفل وهو يلعب ويضحك
وهو مريض طفشان حتى من نفسه
وهو مريض طفشان حتى من نفسه
ف
14-10-2009 | 02:01 AM
حذفته لو اول مره احذف
م
14-10-2009 | 02:02 AM
يلا تصبحون ع خير^_^
م
14-10-2009 | 02:06 AM
سوري بنات اليوم مب عارفه اسولف بنتي فديتها من يينا تصيح تعبانه تبا ترقد وبطنها يعورها من الغازات.. انا موجوده بس مب قادره اسولف السموحة اللي كانوا موجودين واللي راحوا..
م
14-10-2009 | 02:09 AM
رقديها ع بطنها وامسحي ع ظهرها وان شاءالله بترتاح
م
14-10-2009 | 02:15 AM
ان شالله مشاعر :) لا عدمناج
ف
14-10-2009 | 02:16 AM
واتني من اهل الخير مشاعر ونوم العوافي
مفتون عذراج معج فديتها مسكين شربيه ينسون وتدلكي بطنه
وخليها عليه لين تهدء وتنام
مفتون عذراج معج فديتها مسكين شربيه ينسون وتدلكي بطنه
وخليها عليه لين تهدء وتنام
م
14-10-2009 | 02:18 AM
الله تجمعنا استوا فيه اعضاء جدد...
حياكم الله كلكم..
واحلى شي اليوم سمعته خبر انضمام كلمة وداع و حبتين لعيونك ..
وحشتوووووووونا ومكانكم كان خالي..
طلوا علينا دوم مب بس مره وحده...:)
حياكم الله كلكم..
واحلى شي اليوم سمعته خبر انضمام كلمة وداع و حبتين لعيونك ..
وحشتوووووووونا ومكانكم كان خالي..
طلوا علينا دوم مب بس مره وحده...:)
م
14-10-2009 | 02:20 AM
بسير اسخن لها الاعشاب عشان اعطيها اياه دام انها هدت شوي..
ف
14-10-2009 | 02:25 AM
ايه مفتون النجمع منور اليوم بوجود حبيتين وام لمار
وانشاء الله يوم بعد نشوف احبك ام شوق ومس ديور ومنشوفها
وعطوره طولت غيبتها
وانشاء الله يوم بعد نشوف احبك ام شوق ومس ديور ومنشوفها
وعطوره طولت غيبتها
م
14-10-2009 | 02:26 AM
سويتلها مثيبه مالقيت الاعشاب.. ان شالله يعطيها خيره ويكفيها شره.. الحين اترياه يبرد..
م
14-10-2009 | 02:27 AM
هيه والله انا وايد متولهه على عطوره
وام شوق مشغوله وايد بدوامها الله يعطيها العافية اشوفها ساعات عالمسنجر
وام شوق مشغوله وايد بدوامها الله يعطيها العافية اشوفها ساعات عالمسنجر
ف
14-10-2009 | 02:35 AM
ايه عطوره لها مكانه والله فقدنها ان شاء الله
يتصالح لابتوبها وترجع لنا
مفتون ان شاء الله ترتاح نونوه وتنام
يتصالح لابتوبها وترجع لنا
مفتون ان شاء الله ترتاح نونوه وتنام
ا
14-10-2009 | 02:37 AM
هلا ياامهااااااااااااااااات
شخباركم مع الكتاكيت
اما بنتي نايمه بس انا مو جايني نوم
تعرفون ليش لانها تحن وهي نايمه مادري ليش زايده
يعني احيانا تحن بس مو كثير ولا بصوت عالي
ابغى اعدل نومي هي الحين تنام وبعدين تجلس
يعني تحرمني من النومه
مو عارفه مالي خلق حتى النوم احس مو عارفه شو اسوي
شخباركم مع الكتاكيت
اما بنتي نايمه بس انا مو جايني نوم
تعرفون ليش لانها تحن وهي نايمه مادري ليش زايده
يعني احيانا تحن بس مو كثير ولا بصوت عالي
ابغى اعدل نومي هي الحين تنام وبعدين تجلس
يعني تحرمني من النومه
مو عارفه مالي خلق حتى النوم احس مو عارفه شو اسوي
ف
14-10-2009 | 02:39 AM
استاذن منكم زاشوفكم على خير
تصبحون على خير
تصبحون على خير
ف
14-10-2009 | 02:42 AM
هلا اميره ممكن مزوعوج في النهار او من الغازات
حولي تنام قبل تصاحي من نومه
حولي تنام قبل تصاحي من نومه