وهلا بل النظمو معا
امهات اشيفهم عيال هل وقت حناني ا نتحرك الايبكون فديتهم
اليوم انا جبيت لكم الصور الراضع اللي استخدامت مع ابني وقت ما بدات
اعمله على الاكل وفيه منه اشكل بس انا ما شفتهم الابعد ما شريت
مفتون;10342682:
شيراد..
حياج الله حبيبتي..
انا عن نفسي ابا احاول احمل عقب ما تكمل بنتي سنه..
لأني حاطه في بالي ابا اول اثنين يكونون قراب فالسن علشان وايد اسباب.. صح تعب .. بس تعب مره عن مرتين فهمتي..
و عقب الثاني اخذ بريك حلو.. لين ما يدخلون المدرسة وبعدها رقم 3
بس اول اثنين يكونون قراب فالسن احسن لي عشان التربية تكون مره وحده وتعلمينهم على استخدام الحمام وانتي بكرامه مره وحده .. و يكونون اصدقاء .. الطفل ما يتملل يكون بروحه طول الوقت .. لا .. يكون اخت او اخو معاه يشاركونه كل شي..
وانتو شو رايكم؟؟
јǿđ;10345820:
مرحبا بنوتات
شخباركم؟؟
مبروووك على التجمع الجديد ولو اني لزماً اكون بررررررى هالتجمع
الين ما اولد :) بس يلا نستفيد منكم
مفتون ما رديتي علي
عن الحبوب دامج مستخدمته من قبل
لأنه بكرة بكمل 15 اسبوع
الدكتورة قالت لي ما بيفيدج لو استخدمتيه بعد الاسبو ع 15
انتي شرايج !
انا باليوم الواحد اكل حبتين .. وحده بالغدى ووحده بالعشا
وباقي لي حق 10 ايام وبيخلص الباكيت
جورجيت;10349711:
كيفكم ياحلوات من اولكم الى اخركم
والله يابنات انه الخوووق يطرق قلبي طرقا
خايفه من شغله لكن هالاسبوع الجاي را نعرف نتائج هذا الخووف وبقلكم وش قاعد يصير معي
انا بالنسبه للاكل والله انا بديت اكل بنتي من بدايه الرابع شي خفييييييف جدا ومخفف كمان مرررره
لكن الحين تمت ودخلت الخامس راح ابدأ اكلها خضروات وفواكه زي ماقالت الدكتوره طبعا كل شي مخفف وماتزيد كثير يادوبك شوي شوي الين يتعود البيبي ع الكميات الكبيره
يعني في كل مره تزودي العيار شوي
والله يعين بس
ابي احاول اعود بنتي شوي ع الحليب الصناعي موو راضيه ترجعه مررره
اخاف الحليب ماعجبهاا وابي اغيره بس مدري وش اديهااا
بس مابي اديها صنااعي بس ماحد يدري عن الضرووف
احس اني تكلمت وااجد خخخخخخخخ
بنااااااااااااااات قصدي امهااااااااات حنيت شعري وحطيت في خرابيط وطلع لون احمر ع بني محمر كذا مرررررره حلوه
طبعا اللي لو شعرها اسوود ماراح يبين فيه الا اذا حنت كل اسبوع
تبوووونه والا انتم امهات الصبغااات؟؟؟؟؟؟؟؟
*سارة*;10346265:
صباح الخير امهات
مفتون مررررررة عجبتني الآله راح اشتري لبنوتتي مثلها الا بسالكم متى ناوين تاكلون عيالكم
انا ناويه بس تكمل بنتي الرابع
بس مو عارفه بشنو ابدا عطونا افكار
وفي شي مزعجني انا بنتي اغلب شي ترضع صناعي وهالفترة من شي 3 اسابيع متغير لون برازها للون الاخضر واوقات ماتتبرز باليومين ومادري هالشي طبيعي ولا لا وش الحل ؟؟
وبالنسبه للحمل انا ودي بس بنتي تتعلم تدخل الحمام احمل يعني بعد 3 سنوات والله كريم
مفتون;10356596:
اكتبلج ويمسح المسج هالسيرفر اللي ما يستحي
كنت اقولج تنفعيين جاسوسه يا خبيرة اللهجات هههههههههههه
الظاهر ما يرضى عليج السيرفر
مفتون;10356752:
اقول.. عندج فكرة عن التسنين عند اليهال.. احس بنتي متضايقة من فمها كله تعضض ايدها و وايد ينزل منها لعاب الله يبارك فيها.. وطبعا الحنه طول الوقت ما تسكت .. بسم الله عليها
مفتون;10356771:
مادري ليش تذكرت هالشي..
يوم كنت أولد كنت طبعا في حاله يرثى لها واختي معايه والقابلات معايه يساعدوني وانا طبعا خذت طلق صناعي هلكت .. وكنت ادعي سبحانك اللهم وبحمدك اني كنت من الظالمين كل ما تييني انقباضة .. والقابلات مش مسلمات كانوا ويشوفون معدل الالم يرتفع عاااااااااااااالي وهالشي يفرحهم لأنه معناته التوسع يستوي اسرع.. ويقولون لي:
pray madaam pray more allah allah
هههههههههه