الله يعينج...
احس لو انا مستحيل اخلي بنتي مكان وانا مكان.. انا اصلا استقلت عشان هالسبب بالذات..
ووضعنا المادي تغير وايد بس اقول احسن الف مره عن اني اخلي بنتي...
لاجل عينٍ تكرم مدينة ..
تجمع أمهات الوطن العربي .. شهر شوال 1430 - 2009 م
م
09-10-2009 | 12:41 AM
د
09-10-2009 | 12:41 AM
السلام عليكم
شيراد لا مازعلت
بس طفشت مو راضيه تركب بالتوقيع
مفتوون كيفك؟؟؟؟؟؟؟
شيراد لا مازعلت
بس طفشت مو راضيه تركب بالتوقيع
مفتوون كيفك؟؟؟؟؟؟؟
م
09-10-2009 | 12:42 AM
حاطين فلم حلو في ام بي سي 2
م
09-10-2009 | 12:42 AM
هلا جورجيت
انا بخير اخبارج انتي
انا بخير اخبارج انتي
د
09-10-2009 | 12:44 AM
بروح انيم بنتي واجي
ع
09-10-2009 | 12:44 AM
هلووووووووووووووووووووووو
ازيوووكو
انا اليوم طلعت مسيار والحمدلله شي جميل
ازيوووكو
انا اليوم طلعت مسيار والحمدلله شي جميل
ش
09-10-2009 | 12:52 AM
مفتون بحطلكم بعد شوي الصور الفنيقية هههههههههههههههههههه
ش
09-10-2009 | 12:53 AM
عط المحبه ر;10418649:
هلووووووووووووووووووووووو
ازيوووكو
انا اليوم طلعت مسيار والحمدلله شي جميل
أزيك يا عطورة ....ربي يحلي ايامك يا عسل
ع
09-10-2009 | 12:56 AM
الحمدلله انتي اخبارك واخبار النفسه اللحين
م
09-10-2009 | 01:05 AM
عطوره
زيغتيني يوم قريت مسيار
انا ماعرف الا زواج المسيار ههههههههه
قلت لا عطوره اليوم الظاهر تهورت مره ثانية هههههههههههه
زيغتيني يوم قريت مسيار
انا ماعرف الا زواج المسيار ههههههههه
قلت لا عطوره اليوم الظاهر تهورت مره ثانية هههههههههههه
م
09-10-2009 | 01:05 AM
شيراد
يالله حطي صورة فينيقية انا بحط صورة فستقية
يالله حطي صورة فينيقية انا بحط صورة فستقية
ش
09-10-2009 | 01:06 AM













شوفو هاذي مدينة لبدة في ليبيا مدينة قديمة ثاني اكبر مدينه أثرية في العالم ةبيها مسرح كبيييير جدا بس للأسف مافي انتشار إعلامي .....وهي على البحر طبعا الصور مو مثل تكوني لايف مع ريحة البحر ولونه الأزرق الرهيب وهي مدينة فنيقية
م
09-10-2009 | 01:08 AM
شوفوا هاي صورة اجمل طفلة فاليابان:


ش
09-10-2009 | 01:09 AM

هههههههههههههههه بنات هذا المكان الي كانو قبل يسوون فيه .................... فهمتوني كانو يسوونها جماعه ما يستحوون
م
09-10-2009 | 01:10 AM
ماشالله روعه شيراد...
احس بلادكم وايد حلوة بس مافيها اماكن للسواح وايد.. صح
كيف الجو عندكم؟ مثل جو تونس معتدل طول السنة ولا في حر فالصيف
احس بلادكم وايد حلوة بس مافيها اماكن للسواح وايد.. صح
كيف الجو عندكم؟ مثل جو تونس معتدل طول السنة ولا في حر فالصيف
ش
09-10-2009 | 01:11 AM
النفسية نوت بااااااااااد يا عطورة
اجمل طفلة في اليابات شكلها مش ياباني ابداً
اجمل طفلة في اليابات شكلها مش ياباني ابداً
ش
09-10-2009 | 01:12 AM
فيها سواح اجانب ...اوروبيين وامريكان يعني عرب مافي كثير يجونا بس جماعتكم للصيد
جونا حلو معتدل وحلو اكيد مو زيكم بالحر هههههههه
جونا حلو معتدل وحلو اكيد مو زيكم بالحر هههههههه
ش
09-10-2009 | 01:13 AM
ايش فيلم الرعب الي قلتي عليه يا مفتون يعني انا ناقصة
م
09-10-2009 | 01:14 AM
انا احب البلد اللي اسيرلها يكون فيها كل شي.. يعني يكون فيها اماكن سياحية حلوة و العاب و مولات و مطاعم حلوة وبحر حلو يعني كل شي .. يكون سهل عالانسان يسير يستانس ..
م
09-10-2009 | 01:18 AM
اللي في ام بي سي 2؟
قصته حلوة تفاجأت فالنهاية
قصته حلوة تفاجأت فالنهاية